Sunday 14 January 2018

معنى الهامش في الفوركس


تعليم الفوركس.


البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.


الشراء على الهامش يسمح للعميل للاستفادة من الموقف الذي هو أكبر من المبلغ الفعلي وضعت أسفل. تختلف متطلبات الهامش في سوق الفوركس تبعا لقوانين الفوركس التي تتراوح بين 25٪ و 2٪ من قيمة الصفقة.


طريقة أخرى للإشارة إلى متطلبات الهامش هي الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط. متطلبات الهامش 2٪ هي إكيفيلنت من تقديم رافعة مالية 50: 1 في حين أن هامش الهامش 1٪ يمكن أيضا أن يعاد إلى 100: 1 الرافعة المالية.


شروط تداول الفوركس (أبجديا)


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فهم هامش العملات الأجنبية والرافعة المالية.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التجار، واحد الذي غالبا ما يساء فهمها. الهامش هو إيداع نية حسنة أن التاجر يضع للحصول على ضمانات لعقد فتح الموقف. في كثير من الأحيان لا يحصل الخلط بين الهامش كرسم للتاجر. في الواقع ليست تكلفة المعاملة، ولكن جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش.


عند التداول مع الهامش من المهم أن نتذكر أن كمية الهامش اللازمة لعقد فتح موقف سيتم تحديدها في نهاية المطاف من حجم التجارة. كما يزيد حجم التجارة متطلبات الهامش الخاص بك وسوف تزيد كذلك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية هي نتيجة ثانوية للهامش وتسمح للفرد بالتحكم في أحجام أكبر من التجارة. سيستخدم المتداولون هذه الأداة كوسيلة لتكبير عوائدهم. لا بد من التأكيد على أن الخسائر تتضخم أيضا عند استخدام الرافعة المالية. ولذلك، من المهم أن نفهم أن النفوذ يحتاج إلى السيطرة عليها.


لنفترض أن أحد التجار يختار تداول صفقة صغيرة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد). وستكون هذه التجارة مكافئة للسيطرة على 10،000 دولار. لأن التجارة هي أكبر 10 مرات من الأسهم في حساب التاجر، ويقال أن الحساب إلى الاستدانة 10 مرات أو 10: 1. لو اشترى التاجر 20،000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أي ما يعادل 20،000 دولار، وكان حسابهم قد استفاد 20: 1.


آثار الرافعة المالية.


يمكن أن يكون استخدام الروافع آثارا بالغة على حساباتك إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي تداول أحجام أكبر من خلال الرافعة المالية إلى زيادة أرباحك، ولكن في النهاية يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر إذا تحركت حركة ضدك. أدناه يمكننا أن نرى هذا المفهوم في العمل من خلال عرض سيناريو التداول الافتراضي. لنفترض أن كلا من التاجر (أ) والتاجر (ب) لديهما أرصدة بداية بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). التاجر أ يستخدم حسابه لرافعة حسابه تصل إلى 500،000 الموقف النظري باستخدام 50 إلى 1 الرافعة المالية. وتداول المتداول B برافعة مالية أكثر تحفظا من 5 إلى 1 مع وضع افتراضي قدره 50،000. إذا ما هي النتائج على كل ميزان التجار بعد 100 نقطة وقف الخسارة؟


كان من الممكن أن يتداول التاجر (أ) بخسارة قدرها 5000 دولار، حيث يخسر نصف رصيد حسابه في موضع واحد! التاجر B من ناحية أخرى كان أفضل بكثير. على الرغم من أن ترادر ​​ب خسر خسارة 100 نقطة، فقد تم تخفيض قيمة الدولار إلى خسارة 500 $. من خلال إدارة الرافعة المالية يمكن للمتداول B الاستمرار في التداول وربما الاستفادة من التحركات الفوز في المستقبل. عادة ما يكون لدى التجار فرصة أكبر للنجاح على المدى الطويل عند استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية. احرص على وضع هذه المعلومات في الاعتبار عند البحث عن صفقة التداول التالية والحفاظ على فعالية الرافعة المالية من 10 إلى 1 أو أقل لتعظيم التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو نداء الهامش؟


تداولات الفوركس تقريبا هامشية - في الواقع؛ وسيط يتيح لك الفرصة لجعل الصفقات مع المال الذي لا تملك. متوسط ​​الرافعة المالية على الفوركس مرتفع جدا - بين 50: 1 و 200: 1. الاستفادة من حساب إلى الحد الأقصى 200: 1 نسبة يعني أنه حتى أدنى انخفاض في قيمة الصفقات النشطة يمكن مسح لكم. هذا عندما تحصل على دعوة هامش من الوسيط. إذا كنت ترغب في مواصلة التداول، سيكون لديك لوضع المزيد من المال في حساب الفوركس الخاص بك.


لذا فإن أبسط إجابة على السؤال & # 34؛ ما هو نداء الهامش & # 34؛ هو أنه طلب من الوسيط الخاص بك لوضع المزيد من المال في حسابك إذا كنت ترغب في الاستمرار في التجارة. السؤال الأكثر تعقيدا هو: كيف ولماذا يحدث هذا؟


لحظة التأمل.


قبل النظر في هذا السؤال، تعكس للحظة على العقارات. معظم الأميركيين على دراية بسوق العقارات، حيث أن غالبية المشتريات السكنية تتطلب من المشتري طرح ما لا يقل عن 20 في المئة من قيمة المنزل قبل أن توفر شركة الرهن 80 في المئة المتبقية. هذا فعال خمسة إلى واحد الاستفادة. إذا كانت صناعة الرهن العقاري تعمل مثل الفوركس، مع 200: 1 الاستفادة من، يمكنك شراء منزل 500،000 $ مع دفعة أولى لا 100،000 $، ولكن فقط 2500 $.


النظر أيضا أن صناعة الرهن العقاري لديها أيضا مؤهلات واسعة تحتاج إلى تلبية لإخراج القرض في المقام الأول، بدءا من إثبات الدخل.


لا يمكن أن تسدد مدفوعات الرهن العقاري إلا ما يتراوح بين 30 و 40 في المائة من أرباح الأسرة السنوية. لديك أيضا أن يكون لها سجل واسع نسبيا من دفع الفواتير الخاصة بك في الوقت المحدد.


على النقيض من ذلك مع الفوركس حيث الشيء الوحيد الذي تحتاجه لفتح حسابك هو معرف وبطاقة الائتمان أو الخصم. هذا صحيح - أنت لا تحتاج إلى طرح أي أموال على الإطلاق.


على نحو فعال، كنت تتاجر مع المال المقترض من البداية. ولا يجب إثبات أنك تستطيع تسديد الأموال إذا فقدت. يمكن أن تذهب فقط على بطاقة الائتمان الخاصة بك والديون ذات الفائدة العالية التي سوف تسدد على مدى أشهر أو حتى سنوات.


واحد الفرق الأخير بين سوق العقارات و الفوركس هو أن صعودا وهبوطا في قطاع العقارات هي على فترات طويلة نسبيا من الزمن. في يوم واحد أو حتى شهر واحد، فإن التغيير في قيمة منزلك ربما لن يتعدى أكثر من بضعة أعشار من المئة. & # 34؛ شديدة التقلب & # 34؛ في قطاع العقارات قد يكون شيئا مثل التحول قيمة 10 في المئة على مدى عام. التقلبات العادية في أسواق العملات يمكن أن تمحو التجار ذوي الرفع العالي في غضون دقائق، حتى ثواني.


ماذا يقترح هذا؟


إذا كنت تعتقد أن الطريقة التي يعمل بها الفوركس هي وصفة لكارثة كنت حق - وليس للوسطاء، ولكن للتاجر الذي بسرعة في رأسه. ويفقد متوسط ​​المستثمر الأجنبي - يفقد أكثر من ثلثي المال في الواقع. ولا يستغرق الأمر سوى حوالي أربعة أشهر في المتوسط ​​لتثبيط أو تصدع المتداول العادي أو إقفال الحساب وخروجه من السوق تماما. مع أخذ ذلك في الاعتبار، والنظر في احتمال متوسط ​​تاجر الفوركس الحصول على دعوة الهامش.


ما الذي يسبب مكالمات الهامش.


في مقال عام 2017 في ديليفس، وهو معروف على الانترنت سوق النقد الاجنبى النشرة الإخبارية، والمدرب التداول تايلر يل يحدد السلوكيات التجارية التي تنتج دعوات الهامش باختصار: & # 34؛ استخدام الرفع المفرط مع عدم كفاية رأس المال مع الاستمرار في فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي قطع. & # 34؛


تجنب مكالمات الهامش.


هناك طريقتان بسيطتان لمنع نداء الهامش هي الحفاظ على رأس المال بشكل جيد وتعلم خفض خسائرك قصيرة للسماح بتشغيل أرباحك. يجب أن يكون هذين المكونين البسيطين جزءا من أي إستراتيجية تداول الفوركس. الحسابات التي تتم رسملتها بشكل جيد ليست مجرد شيء جميل يجب أن يكون، & # 39؛ بل ضرورة في جميع الأسواق المالية تقريبا. القدرة على إغلاق التجارة التي لم تعد تعمل بالطريقة التي كنت تأمل يساعد على ضمان كنت لا تزال حول الفرصة القادمة يعرض السوق.


حافة.


ما هو "الهامش"


الهامش هو الفرق بين سعر البيع للمنتج أو الخدمة وتكلفة الإنتاج أو النسبة بين إيرادات الشركة ومصاريفها. كما يشير إلى مبلغ الأسهم الذي يساهم به المستثمر كنسبة مئوية من القيمة السوقية الحالية للأوراق المالية المحتفظ بها في حساب الهامش. الهامش هو جزء من سعر الفائدة على الرهن معدل قابل للتعديل تضاف إلى معدل مؤشر التكيف.


تراجع "الهامش"


في السياق العام، يشير الهامش إلى حافة أو حد شيء ما أو المبلغ الذي يقل به عنصر ما أو يفوق عنصر آخر. ويؤكد كل من هذين التعريفين استخدام الكلمة في العديد من السياقات المالية بما في ذلك الاستثمار والمحاسبة والإقراض. "إلى الهامش" يعني استخدام الأموال المقترضة لشراء الأوراق المالية.


ما هو الهامش في الاستثمار؟


ويشير الهامش، الذي يسمى أيضا الشراء على الهامش، إلى ممارسة شراء أصل حيث يدفع المشتري نسبة مئوية فقط من قيمة الأصل ويقترض الباقي من البنك أو الوسيط. يعمل الوسيط كمقرض، ويستخدم الأموال في حساب الأوراق المالية كضمان على رصيد القرض. الهامش هو المبلغ الذي ينخفضه المستثمر على الحساب ويعبر عنه عادة كنسبة مئوية.


على سبيل المثال، إذا أراد المستثمر شراء عقد آجل بقيمة 10،000 دولار على الهامش، والهامش هو 20٪، يجب عليه دفع 2000 دولار نقدا ولكن يمكن أن يقترض بقية الرصيد من البنك أو وسيط. وهذا مفيد في الحالات التي يتوقع فيها المستثمر تحقيق معدل عائد أعلى على الاستثمار من الذي يدفعه في الفائدة على القرض.


ماذا يعني الهامش في المحاسبة؟


في المحاسبة التجارية، يشير الهامش إلى الفرق بين الإيرادات والمصروفات، والشركات تتبع عادة هوامش الربح الإجمالي، وهوامش التشغيل وهامش صافي الربح. ويقيس هامش الربح الإجمالي العلاقة بين إيرادات الشركة وتكلفة السلع المباعة (كوغس). ويأخذ هامش الربح التشغيلي في الاعتبار تكاليف التشغيل والتكاليف ويقارنها بالإيرادات؛ ويأخذ هامش صافي الربح في الاعتبار جميع هذه المصروفات والضرائب والفائدة.


ما هو الهامش في إقراض الرهن العقاري؟


قروض الرهن العقاري معدل قابل للتعديل (أرمز) تقدم سعر فائدة ثابت لفترة تمهيدية من الزمن، ومن ثم تعديل معدل. ولتحديد السعر الجديد، يضيف البنك هامش إلى مؤشر ثابت. في معظم الحالات، يبقى الهامش على حاله طوال فترة القرض، ولكن يتغير سعر المؤشر. لتوضيح ذلك، تخيل الرهن العقاري مع معدل قابل للتعديل لهامش 4٪ ويتم فهرسة مؤشر الخزينة. إذا كان مؤشر الخزينة 6٪، فإن معدل الفائدة على الرهن العقاري هو 10٪.


هامش الحرة.


الأموال المتاحة للتداول على حساب. لا يتم استخدام هذه الأموال كضمان في الصفقات في سوق الفوركس المالي. ويمكن استخدام هذه الأموال في أي عملية، بما في ذلك سحبها أو لفتح مركز جديد. الصيغة لحساب الهامش الحر هو الهامش الحر = حقوق الملكية - الهامش.


هل لديك اسئلة؟


الدردشة الحية مستشار على الانترنت.


لمعرفة المزيد عن الفوركس ...


اقرأ التحليلات في قسم أناليتيكش.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

No comments:

Post a Comment