Sunday 14 January 2018

نصائح التداول الخيار


خيارات التداول للربح.


مخاطر محدودة، أرباح غير مقيدة ويتم دفعها عندما تتحرك الأسواق جانبية. هذه ليست سوى عدد قليل من الأسباب خيارات التداول جذابة جدا للمستثمرين التجزئة.


تتيح الخيارات للمستثمرين الفرصة لجعل الرهانات على ارتفاع وهبوط الأسواق دون الحاجة إلى توفير رأس المال الكامل مقدما لشراء / بيع الأسهم.


ابدأ هنا إذا كنت جديدا على تداول الخيارات. سوف تتعلم ما هي عقود الخيارات، لماذا يجب أن التجارة بها وفهم ميكانيكا ما يشكل أسعار الخيار.


الاستراتيجيات.


هنا هو المكان الذي سوف تتعلم كيفية الجمع بين المكالمات ويضع لبناء نتائج سعرية محددة للأسهم / العقود الآجلة.


وتوفر استراتيجيات الخيارات المرونة اللازمة للربح من الأسواق المرتفعة والسقوطية وغير المتجهة أيضا.


الخيار الماسح الضوئي.


المضي قدما والقفز مباشرة إلى الماسح الضوئي الخيار. هذا البرنامج سوف تظهر لك ارتفاع حجم العقود التي غالبا ما تسبق تحركات الأسعار الكبيرة في أسعار الأسهم. ويشير الكثيرون إلى أن هذا الحجم يشتري على أنه نتيجة لمعلومات داخلية. ستكون الحكم!


ملفات الرئيس التنفيذي ل 20 مليون $ حصة شراء.


وقد قدم الرئيس التنفيذي لشركاء نقل الطاقة (إتب)، وارن كيلسي، نموذج سيك إنزيدر فورم 4 الذي أعلن فيه عن شراء 20 مليون دولار أسهم إضافية للشركة. اشترت كيلسي مليون سهم في 6 يوليو مقابل 20.33 دولار. لمعلوماتك، لقد اكتشفت موقعا رائعا للعثور على معاملات من الداخل تدعى "فتح من الداخل".


الآن، مع إلقاء نظرة على "الماسح الضوئي الخيار"، وهي شركة تسمى "نقل الطاقة الأسهم" (إيت)، التي تملك حصص الملكية في إيتب (أعلاه)، يبدو أن شهدت ضخمة 18 $ / 19 $ انتشار المكالمة التجارة خلال يوم الخميس التجارة. ذهبت أبروكسيماتلي 29،000 ينتشر خلال أكثر من 2582 فقط في مصلحة مفتوحة. هذا الارتفاع في حجم جنبا إلى جنب مع شراء سهم الرئيس التنفيذي لشركة إيتب هو علامة صعودية قوية لكل من الأسهم.


أنا وضعت أمر ل $ 18/19 $ انتشار انتشار @ 0.35، الذي كان نقطة الوسط من أسعار الإغلاق.


الخيار الأكثر أهمية اليونانية.


دلتا من خيار يفعل أكثر من تقريبي التحرك السعر مقارنة مع الكامنة. فإنه يصف أيضا التحيز الاتجاه الخاص بك، بمثابة موقف الوكيل للأداة الأساسية ويقدر احتمال أن الخيار سوف تنتهي في المال.


دلتا ليست ثابتة على الرغم من؛ فإنه يتغير باستمرار مع عوامل التسعير الأخرى، ومن المهم أن نعرف ما هي عليه.


جعل الوقت تسوس العمل بالنسبة لك.


ومع اقتراب الخيارات من تاريخ انتهاء صلاحيتها، يمكن أن تضعف قيمتها بسرعة. إذا كنت طويلا من الخيارات المال ثم هذا التأثير يمكن أن يكون دراماتيكيا جدا. يمكنك أن تفقد المال حتى عندما يتحرك السوق في الاتجاه الصحيح.


هرب نقل وظيفة داخل؟


هرب الأسهم يوم الأربعاء 27 بعد أن ذكرت الشركة موسم الضرائب مخيبة للآمال. لا يزال التوقعات قاتمة للسهم، ومن المقرر صدور تقريرهم القادم في يونيو.


ومع ذلك، يبدو أن شخصا ما يعرف حركة التحرك المعلقة في السهم.


وأظهرت أدوات المسح الضوئي الخيار أن الخيار 23 $ وضع حجم التداول كبير في اليوم قبل تراجع السهم. 19k الخيارات المتداولة من خلال ضربة واحدة، والتي شهدت تفوق عدد المكالمات المتداولة من 5 إلى 1. في اليوم التالي، هرب ينخفض ​​13.56٪.


أفضل 10 نصائح التداول الخيار.


نصيحة تداول الخيار رقم 1.


بلدي أعلى 10 دعوة ووضع الخيار نصائح التداول التي تعلمت، والتي يجب أن تعرف قبل بدء التداول المكالمات ويضع.


خيارات التداول نصيحة رقم 1:


سعر السهم يمكن أن تتحرك في 3 اتجاهات:


معظم التجار الخيار بداية يعتقدون أن أسعار الأسهم إما أن ترتفع أو تنخفض، لكنها ستكون خاطئة! هناك اتجاه ثالث أن أسعار الأسهم تتحرك التي هي في غاية الأهمية للدعوة ووضع التجار. يجب أن يتذكر التجار الخيار أن أسعار الأسهم في بعض الأحيان لا تتحرك صعودا أو هبوطا على الإطلاق، وأنها يمكن أن تبقى نفسها أو البقاء في نطاق تداول ضيق.


انظروا إلى الرسم البياني أدناه وسترى أنه خلال ال 23 يوما الماضية ظل سعر هذا السهم دون تغيير. لو كنت قد اشتريت خيارات المكالمة (نتوقع ترتد) أو وضع خيارات (نتوقع الانخفاض المستمر) وربما كنت قد فقدت أموالك!


لذلك لا أعتقد أن لديك فرصة 50٪ لتحقيق الربح عند شراء مكالمة أو خيار وضع. انها أشبه 33٪. وذلك لأنه إذا كانت حركة أسعار الأسهم عشوائية سوف تجد أن 1/3 من الوقت سعر السهم ينخفض، 1/3 من الوقت سعر السهم ترتفع، و 1/3 من الوقت سعر السهم لا تزال مسطحة أو يبقى دون تغيير تقريبا. في الواقع، عندما كنت طويلة مكالمة أو وضع الخيار، والوقت هو أسوأ عدو. كل يوم يذهب من خلال الخيار الخاص بك هو فقدان قيمة منذ فرصة أن سعر السهم سوف تتحرك في الاتجاه الذي تريد أن تتحرك يتناقص.


عند شراء خيار المكالمة، كنت تراهن على سعر السهم سوف ترتفع. في بعض الأحيان سوف ترتفع الأسعار وسوف يكون لديك تجارة مربحة. ولكن في بعض الأحيان ينخفض ​​السعر، وأحيانا السعر يبقى فقط نفسه. إذا كان السعر ينخفض ​​أو يبقى فقط نفسه، وكنت قد اشتريت خارج خارج المال الدعوة، ثم الخيار الخاص بك سوف تنتهي لا قيمة لها وتفقد كل ما تبذلونه من المال. إذا كان السعر يبقى مجرد نفسه، واشترت مكالمة في المال، فإنك على الأقل الحصول على القيمة الجوهرية الخاصة بك (أو المبلغ الخاص بك في المال) مرة أخرى.


في بعض الأحيان أكثر شيء محبط حول شراء خيار المكالمة الدعوة هو مشاهدة سعر السهم السماء الصاروخية في الأسبوع بعد انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك. في هذه الحالة سوف تتعلم أنك لم تعطي الاستراتيجية الخاصة بك ما يكفي من الوقت. لقد اشترى العديد من الخيارات المكالمة التي تنتهي في الشهر الحالي، إلا أن نرى مخزوني البقاء شقة ثم الصواريخ حتى بعد انتهاء خيار المكالمة. هذا هو خطر أن تأخذ شراء خيار الشهر القريب وليس خيار على المدى الطويل. هذا هو أيضا السبب كلما كان الخيار أطول خيار أكثر تكلفة سيكون.


وبسبب هذا المفهوم أن أسعار الأسهم تتحرك في 3 اتجاهات، فإنه يدعم الادعاء العام بأن 70٪ من التجار الخيار التي هي دعوة طويلة ووضع خيارات تفقد المال. وهذا يعني أن 70٪ من الباعة الخيار كسب المال. هذا هو ما يدفع الكثير من التجار الخيار أكثر تحفظا من استراتيجية شراء الدعوة ووضع خيارات لبيع أو كتابة المكالمات المغطاة ويضع. حافظ على قراءة نصيحتي التالية التي يجب عليك دراسة الرسم البياني للأسهم قبل شراء مكالمة أو وضع الخيارات.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


100٪ تقرير الأداء الحقيقي.


البحث عن الإتقان الماضي:


نيفتي أوبتيون غولدن جاكبوت باكيج -5000 / مونث.


أوبتيون سوريشوت حزمة (الأسهم الخيار نصائح) -12000 / الشهر.


إنتراداي بومبر سوريشوت حزمة (الأسهم نصائح المستقبل + نصائح الأسهم) -15000 / الشهر.


نيفتي أوبتيون.


غولدن جاكبوت.


مرجح.


إنتراداي بومبر.


عملائنا شهادة.


لقد استمع عدة مرات أن Optiontradingtips. in تعمل جيدة وقررت أخيرا للانضمام الشهر الماضي في خيارات أنيق والحصول على المكالمات ن سمز في الوقت المناسب، لم يكن هناك أي خسارة في الشهر 1 أنا حجزت الأرباح لاك 4 حتى اشتركت في آخر 3 أشهر في كل من F & O قطاع. المكالمات التي تقدمها لهم إيجابية بشكل جيد ن شفافة، قبل الانضمام إلى عائلة أوبتيونترادينغ أنا هف شهدت نصائح سيئة ن نتيجة من مزود آخر مما أدى إلى فقدان المال. فهم لهم جيدا ن نرى فوائد جيدة عمليا الآن أنا م متأكد جدا، أوبتيونرادينغتيبس هو أفضل من غيرها. في حالة، إذا كنت تحصل على نصائح خاطئة ن خسارة، وأنا ستعمل تحديث نفسه هنا حتى أن الناس استثمار مبلغ ضخم في هذا مزود يمكن أن تكون آمنة ن يمكن كسب فوائد جيدة اتخاذ القرار الصحيح. شكر.


أوبتيونترادينغتيبس حقا حقا رهيبة إذا ش العمل مع وقف الخسارة المناسبة وكل ش سوف تحصل أبدا أي خسارة. اشتركت في الأسهم نصائح المستقبل وفي اليوم الأول جدا حصلت على هذا دعوة رائعة هيندالكو. لقد ربحت 53700 في 2 الكثير التداول في 1 دعوة ما ربح رائع حصلت في مكالمة واحدة حقا مستقبلك نصائح اطلاق النار !! ما دقة، ما عودة جميع الرجال المثالي. أنا لا أعرف كيف يمكن أن تفعل هذا optiontradingtips. in رائع.


أنا رجل الأعمال وليس لدي الوقت للتجارة في سوق الأسهم ولكن التداول هو العاطفة. بدأت العمل مع optiontradingtips. in مع كسب ودفع الخدمة. لقد قدموا مكالمات دقيقة جدا في الأسهم المستقبل والخيار مع فريقهم الداعم. أنا حقا أعجب مع سياسة التخصيص وطريقة العمل في سوق الأسهم الهندية. حاولت الكثير من الشركات في الهند ولكن كل شيء مجرد الغش الناس. بارك الله لهم لخدمة أفضل خدمة. (بيندو سوخاني - بينغالورو)


بينما أنا قد انضمت خدمة سوريشوتس الوفير أوبتيونترادينغتيبس في الوقت من ذلك الوقت لقد ربحت فقط الربح والربح فقط. لقد هزم Optiontrading. in جميع الشركات .. إذا أور الجديد في السوق حتى لا يكون هناك أي شركة الذي هو أفضل من أوت .. إذا كنت بدأت العمل مع هذه الشركة حتى تتمكن من تحقيق عوائد عالية مع الاستثمار الصغيرة .. انها ليست فقط بلدي نعتقد بدلا من ذلك أقرت أصدقائي أيضا أن .. ومؤخرا صديقي انضمت إلى هذا الخيار خدمة أوت وفقط في أسبوع واحد حقق الربح من 77000. بلدي 5 أصدقاء ترتبط مع أوت .. ومنذ 2 سنوات أنهم يعتقدون أن أوت هو الأفضل.


كان لي تجربة جيدة جدا مع شركة optiontradingtips. in، أنا م عميل أوبتيونترادينغتيب منذ 2 أشهر وجعل الربح من حوالي روبية. 8.90 لاكس مع عاصمة روبية. 50000. وحتى الآن لم أكن قد واجهت مثل هذا الشرط الشرط في عملي التجاري. كل المكالمات من البحوث هي عالية الدقة ومربحة. وفقا لي، تكلفة خدمتهم أقل جدا وفقا لجودة المكالمة. لذا يرجى الذهاب والانضمام إليهم لاسترداد جميع الخسائر الخاصة بك. شكرا.


الرجال أنا باستخدام خدمات optiontradingtips. in من آخر 15 يوما. انضممت إليهم لأن بلدي الفيسبوك صديق جيديف ميشرا أوصى لي وانضممت مع 15،000 خطة أرباح مذهلة. اليوم بلدي 15 أيام الانتهاء معهم وحصلت على 2، 97،700 الربح بسبب توصيات جيدة في 13 الحرف فقط. أنا أعجب لهم optiontradingtips. in يوفر نصائح ممتازة؛ وأعتقد أنه هو أفضل من بين أمور أخرى بوابات المالية. أقول فقط أن مواكبة العمل الجيد. تشابك الاصابع.


سيدي العزيز، أنا راض جدا عن الاستعراضات الخاصة بك. لمعرفة الربح والاستعراضات انضممت أوت. حرفيا دقة أوت جيدة. أنا مجرد العمل في الخيار، يوميا في 2-3 الكثير أنا حصلت على عائد جيد. الرسوم هي أيضا معقولة. كنت قد اشتركت خدمة سوريشوت الخيار عن طريق دفع 12 ك لمدة 4 أشهر، وحتى الآن أعطت الشركة مكالمات جيدة، كما انها فريق تقدم دعما جيدا للعملاء في هذا الصدد. يجب على التجار الحصول على دعم استشاري جيد ،، هذا كل شيء، وفقدان الأرباح ن الربح هي جزء من سوق التجارة. أريد فقط أن أشكر، بسبب استعراض أور ن دعم حصلت على شركة جيدة حيث يمكنني الاستثمار ن كسب آمن مع عوائد جيدة. شكرا يا شباب مرة أخرى.


Optiontradingtips. in هو إعطاء مكالمات جيدة في السوق، وأنا سعيد جدا مع دعواتهم، وأوصى لأصدقائي أيضا، هم أيضا سعداء، واتخاذ خدمة شهر واحد وفحص والمتابعة ونسبة الربح، وأقل المكالمات والربح بالتأكيد ، وأنا أتوقع خدمة جيدة كذلك، مكالمات جيدة، ربح جيد وأنا سعيد مع المكالمات مربحة. شكرا لك فريق أوت.


دعم الدفع عبر الإنترنت.


خيارات البحث والاستشارات الهند المحدودة [سيبي ريجيستيرد كونسولتانسي]


هيلب ديسك نومبرس: +919677666133 / +919677666555 / +919894421555.


استراتيجيات تداول الخيارات - ما هو تداول الخيارات؟


حول DR. SINGH - مؤسس لدينا.


Dr. Singh هو متلقي نادر من الدكتوراه. من جامعة كاليفورنيا استنادا إلى أبحاثه في استراتيجيات تداول خيارات الأسهم. إنه أفضل دليل لك لأنه كتب الكتاب الأكثر مبيعا، & # 8220؛ خيارات الأسهم & # 8211؛ العمل 1/2 ساعة يوم & # 8221 ؛. وقد تداول الخيارات لحوالي 35 عاما، وأحيانا، تصل إلى 100 مليون دولار في الشهر في حسابه الشخصي. حياته مليئة بالإنجازات. الحكايات تكريم له تحتوي على عبارات مثل & # 8220؛ سوبر genius..Absolutely astounded. mendable itsavor..Great arrow..Real مساهمة و، & # 8230؛. & # 8221؛ بدءا من 8 $ من الهند إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أدلى الدكتور سينغ عشرات الملايين من الدولارات في مؤسسات مختلفة. وقد ألف 16 كتابا تحفيزيا. وهو بصدد كتابة كتابه السابع عشر "100 ميليونيرس جديدة - 100 قصص نجاح التجار الخيار". إذا كنت ناجحا في صنع أكثر من 1 مليون دولار باتباع اختياراته، ستصبح قصتك جزءا من كتابه القادم. لديه شغف لخلق الملايين. لقد ألف كتابه الأفضل مبيعا، & # 8220؛ نحن نخلق الملايين & # 8221 ؛.


الدكتور. سينغ يجري المقابلة في إدارته من قبل السيد. فياس أوف إيتف.


تعلم سر بسيط من الدكتور سينغ الذي جعل عشرات الملايين من الدولارات. هاجر من الهند مع ما مجموعه 8 $ ويعيش الآن في هذا القصر في واحدة من أغنى الأحياء في الولايات المتحدة.


سجل ثماني سنوات تم إيداعه لدى مكتب براءات الاختراع في الولايات المتحدة.


نحن & # 8217؛ ري برود ليكون لها ميزة على.


وقد ظهرت الدكتور هاريسمران سينغ في وسائل الإعلام أدناه. وهم لا ينتمون ولا يؤيدون أي من أنشطة منظمته.


الاستنساخ دون إذن محظور. تيل .: 1-866-594-6646، E-ميل: إنفو @ ستوكماركيتكسيرت 48 وال ستريت، سويت 1100، 11th فلور، نيك، ني 10005 أوسا.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


انضم إلى النشرة الإخبارية المجانية.


يمكنك تجربة عوائد عالية جدا مثل بعض من أعضائنا فعلت.


انضم الآن للوصول الفوري إلى مختاراتنا لهذا الأسبوع.


ومن بين 53 توصية شهرية، نجحت 50 توصية خلال عام 2018.


سجل البحوث من 94٪ إلى 100٪ نسبة النجاح لمدة 8 سنوات المودعة لدى مكتب براءات الاختراع في الولايات المتحدة.


ضماننا *: إذا فقدت المال أي شهر على نصائح شهرية، نقوم برد الرسوم بالكامل بكاملها ..


قدم الدكتور سينغ عشرات الملايين في مشاريع مختلفة.


والأهم من ذلك أنه ساعد الآخرين على جعل الملايين أيضا.


سياسة الخصوصية: سيتم استخدام المعلومات الخاصة بك فقط للمراسلة معك.


9 نصائح سهلة للخيار نجاح التداول.


معظم المستثمرين الذين يبحثون عن 'نصائح' للنجاح التداول الخيار لديهم منظور خاطئ. يبحثون عن الحيل أو الاستراتيجيات الخاصة أو الحيل 'لا يمكن أن تفوت'. لا توجد مثل هذه الأشياء.


الخيارات هي أفضل السيارات الاستثمارية حولها. فهي تسمح للمستثمرين باتخاذ مواقف طويلة أو قصيرة أو محايدة. أنها تسمح لك لإدارة المخاطر أفضل بكثير من أي طريقة استثمار أخرى. استخدامها بحكمة وأنها سوف يعاملك بشكل جيد.


الخيار نصائح نجاح التداول.


في ما يلي تسع نصائح سهلة للخيارات الجديدة للمتداولين لمتابعة ما إذا كانوا يريدون أن يكونوا ناجحين.


1 - تستخدم أفضل الخيارات كأدوات استثمارية مخففة للمخاطر، وليست أدوات للمقامرة. (اقرأ مقالتي، لماذا خيارات التجارة؟)


3. إدارة المخاطر بعناية. لا تحتفظ بأي موقف من "يمكن" & # 8211؛ في أسوأ السيناريوهات - تكلفة أكثر مما كنت على استعداد لتخسره.


4. كن حذرا بشأن عدد عقود الخيارات التي تتاجر بها. فإنه من السهل أن التجارة الزائدة مع عقود خيار غير مكلفة - وخصوصا عند البيع.


5. لا تذهب كسر. عدم السماح لحدث غير متوقع بمحو حسابك.


6. لا نتوقع المعجزات. لا تشتري خيارات بعيدة عن المال فقط لأنها "رخيصة". فرص النجاح صغيرة. ليس الصفر، فقط صغيرة.


7. بيع خيارات عارية أقل خطورة من شراء الأسهم. ولكن، مثل ملكية الأسهم، هناك مخاطر سلبية كبيرة. استثناء: من المعقول أن تبيع عارية - ولكن فقط إذا كنت ترغب في شراء الأسهم، إذا تم تعيين إشعار ممارسة.


8. الحد من الخسائر. الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق ذلك هي شراء خيار واحد لكل خيار تبيعه. وهذا يعني بيع فروق الأسعار، بدلا من الخيارات العارية.


9. الأمل ليس استراتيجية. عندما يذهب موقف سيئة، والنظر في الحد من المخاطر. لا شيء ولا يأمل في الحصول على نتيجة جيدة ليس أكثر من القمار.


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2017 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment