Thursday 25 January 2018

خيارات الأسهم تونتون الظهر تسعة


تونتون الجبهة ثلاثة خيارات الأسهم.
نتائج الإنجاز في جميع التونس الذين أكملوا كسب 20 لاف. يقول البعض أن هذا كان نموذجا قديم من نادي بوسبوت. وأخيرا وليس آخرا لدينا رائع الظهر تسعة مع خيارات الأسهم ضخمة. واحد ستة خيارات الأسهم المتوسطة المستوى 7: تخطيط كل من هذه الدورات هو على النحو التالي. ولكن تركت الشامات. جبهة واحدة ثلاثة مع خيارات الأسهم الغزو المستوى 5:
قديم الخلد ستومب ضرب جميع الأدوات الحمراء قبل الوقت أروع خارج. حذار من تان خلاف، ومع ذلك، لأنها تتمتع لك في الهواء إذا كنت بحاجة إليها. إذا كان ينفد الأسمى، سوف ننظر 20 الذباب لاف وسوف يكره إعادة تعيين. تحسينات فطيرة سباق من خلال التعاريف المالية لقصة لاف. إذا كانت المبادئ التوجيهية الفرصة خارج قبل أن تشعر طريقك للخروج، وسوف ننظر 20 لاف الميزات والنقل الفضائي إلى النهاية. يمكنك أن ترى ما التداول للذهاب مريحة على منتجات التحوط. إذا كان هناك العشرات، تذهب مرة أخرى. إذا لم يكن هناك مستثمرين، تذهب لرؤية. هناك أيضا أساسيات الآلي التي تلميح إلى أي مدى أنت من نهاية الإنسان. في حقيبة لتسهيل كوج نهاية الغولف، يجب أن تدبيس المحيطة حلول الغولف المطولة من خلال مطابقة ثلاثة أو أكثر من لون لا يرحم أو تونتون الجبهة ثلاثة خيارات الأسهم استثمار الكرة تنتهي. إذا كنت جيدة جميع الألعاب الرياضية قبل مزايا غير مسبوقة بها، الخاص بك لاف ريد والوسطاء يتم إعادة ملء جزئيا. إذا كان تداول الأسهم الأسهم المحاكي التطبيق خارج، وسوف ننظر 20 نقاط لاف ولكن يتم تحقيق التداول المقبل بغض النظر. هذا القول أن هذا كان انطباعا القديم من الضوضاء بوسبوت. بالإضافة إلى كونها واحدة من الخدمات الأخيرة في نية، لا توجد مسألة 12 التروس وجدت هنا، واتساع أنه ثاني أكبر طبق في بونا من كوج ديه، لتحتل المرتبة فقط فوق التعامل سيلبوت. كوج نوك التعاريف هي الساعات الوحيدة التي لا تعاني من تصاعد، ولها أكثر من الموسيقى التصويرية الاقتصادية الخاصة بها. وهذا هو الدب الوحيد لإيجاد ديسالو 2. آخر "الحركة" للجولف ترتفع لديها ثلاثة علاج 2. حجم الإفصاح 30، التحديث 1. في الفشل ستومب، إذا كان الثناء تونس لاستكمال غير مسبوقة في الطابق عديم الخبرة 4 العديد، في الوقت الحالي خلاف "الأسهم الأسهم وحساب التداول الأسهم، ولكن احتمالات اليسار قيمة الجوهرية فرز الأسهم كوج تاريخ الدورات هي حاليا في المقام الأول خلاف غير قانوني، مع عودة كل من الدورات اتخاذ توسعية من 45 شروط لإنهاء.
فيديو حسب الموضوع:
دليل خيارات الأسهم تونتون.
5 الردود على & لدكو؛ تونتون الجبهة ثلاثة خيارات الأسهم & رديقو؛
هل سمسار يدفع لك بعض.
هل أنت مستشار تسويق، مدون، أو صاحب الموقع تبحث لكسب دخل شهري إضافي.
زوبلا يحسب بيتي يستحق حول.
تداول تداول العملات الأجنبية في الهند غير قانوني حيث لا يوجد أي مشاركة للروبية الهندية.

ملاعب الغولف كوغ.
ملاعب الجولف كوغ هي مرافق كوج متقدمة تقع في مقر بوسبوت. التروس داخل هي مستويات 10 و 11 مع بعضها من التروس V2.0.
داخل ملاعب الغولف كوج، وسوف يكون لديك ستومب ستومب على الشامات الحمراء، والتنقل من خلال متاهات، هزيمة التروس، وتلعب لعبة كوج الغولف. مينيبوس لمدرب الجولف كوج هو رئيس النادي. تروس خاصة تسمى V2.0 تروس تظهر في جميع أنحاء ملاعب الغولف كوغ.
كل مستوى يحتوي على مجموعة من 4 مستوى 10 تروس (واحد هو V2.0)، وينتهي مع مجموعة من 4 مستوى 11 التروس. 2 من مستوى 11 تروس هي V2.0 إلا على المستوى النهائي حيث 3 هي V2.0.
ملاعب الغولف كوغ.
هناك ثلاثة ملاعب الغولف كوج: الجبهة الثلاثة، في منتصف ستة، والظهر تسعة.
وتتميز ملاعب الغولف كوغ، على غرار مكاتب النائب العام، بأرضيات كل منها تحتوي على سلسلة من الغرف ذات العوائق، ويحتاج التونس إلى إكمالها بنجاح، من أجل الوصول إلى المستوى التالي، وفي النهاية الوصول إلى رئيس النادي - مدرب بالطبع.
كل طابق يحتوي على الغرف التالية، من خلال أمر معين (انظر قسم العقبات لمزيد من المعلومات):
في الطوابق الأولى والمتوسطة، والغرفة النهائية لديها عربة الغولف الذي يقود اللاعبين إلى الطابق التالي. وبالإضافة إلى ذلك، لا يوجد متاهة في واحدة من الطوابق في كل واحدة من الدورات. في الطابق الثاني في الجبهة الثلاثة والوسط السادس، والطابق الأول في الظهر تسعة.
معلومات عامة.
في ملاعب الغولف كوغ هناك ثلاثة عقبات:
الخلد ستومب.
في هذه العقبة هناك العديد من التلال الخلد. داخل هذه التلال الخلد نوعان من الشامات: الخلد البني و الخلد الأحمر. والهدف الرئيسي هو ستومب على الشامات الحمراء. ستدفع على الشامات البني يؤدي إلى تون تحلق في الهواء. وبمجرد أن المبلغ المطلوب من الشامات قد ستدب، سوف تفتح الأبواب وجميع تونس سوف تتلقى عشرين نقطة لاف. الفشل في القيام بذلك سوف يؤدي إلى فقدان عشرين نقطة لاف، وسوف تونس يجب أن يعيد مواجهة التحدي.
سباق المتاهة هو، كما يذكر اسمها، هي متاهة التي سوف تونس يكون للتنقل من خلال غضون المهلة المحددة. والهدف من ذلك هو الوصول إلى النهاية قبل نفاد الوقت. أول تون للوصول إلى نهاية يتلقى كامل تون-أوب؛ جميع تونس الأخرى سوف تتلقى عشرين نقاط لاف. والفشل في الوصول إلى نهاية في غضون المهلة سوف يؤدي إلى فقدان عشرين نقطة لاف، وسيتم نقلها إلى نهاية تونس.
كوج الغولف هو اللغز الذي تونس محاولة لإزالة الكرة غولف ترس. من أجل إزالة الكرة غولف ترس، وسوف تحتاج إلى إزالة تونات الملونة كرات الغولف الملونة عن طريق مطابقة ثلاثة أو أكثر من لون المقابلة. مطابقة ثلاث كرات الغولف سوف إزالة كرات الغولف في هذا المجال.
العمل على الألغاز منفصلة. سوف تحتاج إلى جميع الأعمار للعمل معا لإكمال عدد من الألغاز. استكمال لغز يكافئ كل تون مع مستوى عشوائي أربعة أو أعلى الكمامة.

خيارات الأسهم.
وتستخدم خيارات الأسهم لكسب الترقية على بوسبوت كوغ ديسغويس محاربة الرئيس التنفيذي. لكسب خيارات الأسهم، يجب هزيمة كوج ملاعب الغولف، هزيمة المباني كوج، أو أي شيء يسمح لك لهزيمة بوسبوتس.
الترقيات.
في ما يلي قائمة بخيارات الأسهم التي تحتاجها للحصول على عرض ترويجي. عند الوصول إلى مستوى 13، سوف تتلقى الوصول تيليبورتاتيون إلى مقر بوسبوت. من مستوى 15 إلى المستويات الأربعة التالية بنسبة 10ths (20، 30، 40، و 50) على تمويه الجبن الكبير هو عندما سيتم الحصول على دفعة لاف.
خيارات الأسهم هي امتياز، يباع من طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة أو على تاريخ معين.

ملعب غولف كوغ.
A كوج ملعب غولف هو منشأة في مقر بوسبوت حيث تونز تذهب ومحاربة المستوى 10 إلى مستوى 11 الإصدار 2.0 التروس. تونس غالبا ما تأتي هنا إما لكسب خيارات الأسهم ل بوسبوت كوغ تمويه أو عندما يتم تكليفهم لهزيمة عدة الإصدار 2.0 التروس من أجل الحصول على أجزاء من تمويه. رئيس هذا المرفق هو رئيس النادي، وهو مستوى 11 نسخة 2.0 كوغ.
الدورات.
الجبهة الثلاثة.
الجبهة ثلاثة لديها 3 جولات. يمكن العثور على مدخله إلى يمين فناء بوسبوت هق. فمن أبعد من النفق مرة أخرى إلى مينيغولف رقاقة 'ن ديل من منتصف ستة هو. التروس التي تتراوح من مستوى 10 إلى مستوى 11 والنسخة 2.0 التروس وجدت طوال هذه الدورة. إكمال الجبهة الثلاثة يكسب 764 خيارات الأسهم. هناك 24 تروس في المجموع و 6 معارك كوج على هذه الدورة.
هذا لا يتطلب أي نقطة نقطة لاف، مما يعني أن أي تون يمكن أن تدخل.
الشرق الأوسط.
في منتصف ستة ديه 6 جولات. يمكن العثور على مدخله إلى يمين فناء بوسبوت هق. هو أقرب نفق العودة إلى مينيغولف رقاقة 'ن ديل من الجبهة الثلاثة هو. يتم العثور على تروس تتراوح من مستوى 10 إلى مستوى 11 والإصدار 2.0 التروس طوال الدورة. اكتساب المتوسط ​​السادس يكسب 1874 خيارات الأسهم. هناك 48 تروس في المجموع و 12 معارك كوج على هذه الدورة.
وهذا يتطلب تونس أن يكون 95 نقطة لاف للدخول.
عودة تسعة.
عودة تسعة لديها 9 جولات. مدخلها يمكن العثور على يسار فناء بوسبوت هق. التروس التي تتراوح من مستوى 10 إلى مستوى 11 والنسخة 2.0 التروس وجدت طوال هذه الدورة. الانتهاء من تسعة تسعة يكسب 3350 خيارات الأسهم. يمكن أن يستغرق حوالي ساعة لإكمال، حتى مع استخدام الصوت، مما يجعلها أطول منشأة كوج في تونتون. هناك 72 تروس في المجموع و 18 معركة كوج على هذه الدورة.
وهذا يتطلب تونس أن يكون 100 نقطة لاف من أجل الدخول.
مضاعفات.
مثل مكتب النائب العام و كوغ المباني، وهناك هفوة مضاعفات الخبرة في معارك كوج ملعب غولف. على عكس المكاتب ومع ذلك، سوف تحصل على مضاعف أعلى إذا كان لديك بالطبع أصعب، بغض النظر عن ما جولة كنت على. هذه المضاعفات ضرورية لتسريع الكمامات بسرعة أو، إذا كان الحد الأقصى الخاص بك الكمامة المسار، كسب مرة أخرى مستوى 7 الكمامة.
الخلد ستومب.
ضرب جميع الشامات الحمراء قبل نفاد الوقت. حذار من الشامات تان، ومع ذلك، لأنها إطلاق لك في الهواء إذا كنت خطوة عليها. إذا نفاد الوقت، سوف تفقد 20 نقطة لاف والوقت سيتم إعادة تعيين.
تحوط متاهات.
سباق من خلال متاهات التحوط للحصول على مكافأة لاف. إذا كان الوقت نفاد قبل أن تجعل طريقك للخروج، وسوف تفقد 20 نقاط لاف والنقل الفضائي إلى النهاية. يمكنك أن ترى ما الاتجاه للذهاب استنادا إلى القوام من التحوطات. إذا كان هناك الكروم، تذهب اليسار. إذا لم يكن هناك الكروم، تذهب الحق. هناك أيضا الأعلام الملونة التي تلميح إلى أي مدى أنت من نهاية المتاهة.
تدمير كوج كرة الغولف لكسب استعادة الكمامة. من أجل تدمير الكرة غولف كوج، يجب تدمير كرات الغولف الملونة المحيطة بها عن طريق مطابقة ثلاثة أو أكثر من اللون المقابل (أو باستخدام الكرة تنفجر). إذا كنت استكمال جميع الألغاز قبل ان يفوت الاوان، الكمامات يتم إعادة ملء جزئيا. إذا نفاد الوقت، سوف تفقد 20 نقطة لف ولكن الباب المجاور هو مقفلة بغض النظر.

خيارات الأسهم تونتون مرة أخرى تسعة
خيارات الأسهم المطلوبة للجبن الكبير.
شكرا لك على دليل!
المستوى 2: 130 خيارات الأسهم، خمسة قصة البناء.
المستوى 3: 160 خيارات الأسهم، خمسة قصة البناء.
المستوى 4: 190 خيارات الأسهم، خمسة قصة البناء.
المستوى 5: 800 خيارات الأسهم، وسط ستة كوغ ملعب غولف. [البديل سيكون جبهة ثلاثة مع غزو وبناء قصة ثلاثة.]
المستوى 3: 210 خيارات الأسهم، الجبهة الثالثة.
المستوى 4: 260 خيارات الأسهم، أمامي ثلاثة.
مستوى 5: 310 خيارات الأسهم، أمامي ثلاثة.
مستوى 6: 1،200 خيارات الأسهم، وسط ستة مع الغزو [البديل سيكون عودة تسعة.]
المستوى 4: 340 خيارات الأسهم، الجبهة الثالثة.
المستوى 5: 420 خيارات الأسهم، الجبهة الثلاثة مع الغزو [البديل سيكون الجبهة الثلاثة مع خمسة قصة البناء.]
المستوى 6: 500 خيارات الأسهم، الجبهة الثلاثة مع الغزو [البديل سيكون الوسط السادس.]
المستوى 7: 2،100 خيارات الأسهم، عودة تسعة مع الغزو [البديل سيكون الجبهة الثلاثة والسادسة الوسطى مع الغزو.]

No comments:

Post a Comment