Friday 26 January 2018

رسي نظام التداول الاختراق


رسي نظام التداول الاختراق.


والفكرة هي أنه إذا الزخم السوق هو ما يصل، يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية حتى جدا! الحقيقة هي؛ مؤشرات المذبذب بشكل عام، هي وحوش محفوفة بالمخاطر وغير موثوق بها. في حين أن التجار يبحثون عادة عن عمليات الانتقال من مؤشر القوة النسبية لإشارات التداول، فإن التقنية المعاكسة سوف تستخدم في هذا المثال. أزواج العملات - يمكنك استخدام أي زوج من العملات الأجنبية تريد ولكن مع الحفاظ على تكاليف انتشار في الاعتبار عند النظر في تداول العملات الغريبة. يمكن للمتداولين الانتظار والتأكيد على هذه الخطوة باستخدام مؤشر القوة النسبية كما يدفع أدناه.


فيديو حسب الموضوع:


مؤشر مؤشر القوة النسبية استراتيجية التداول، الجزء 1.


7 ردود على & لدكو؛ رسي اندلاع نظام التداول & رديقو؛


معرفة كيفية تحقيق أقصى قدر من الأوقات الجيدة.


العثور على أفضل وسيط الخيارات هو التحدي لأن هناك العديد من العوامل ل.


تعلم كيف، مع الحق.


اختيار أواردز الفوز مواقع نظيفة أو مواقع الويب مع استخدام قوي للتصميم نظيفة.


واجه التجار درجة عالية من المخاطر.


إذا كانت الأزمة المالية العالمية ليس لديك سيطرة على تاريخ التداول والسعر.


ويتيح الخيار للمشتري الخيار في شراء الأسهم من (خيار الاتصال) أو بيع الأسهم إلى (أ).


بولينجر باند اندلاع نظام التداول.


نظام بولينجر باند اندلاع التداول (قواعد وتفسيرات أدناه) هو الاتجاه الكلاسيكي النظام التالي. وعلى هذا النحو، قمنا بتضمينها في حالة الترند لدينا تقرير لاحق، والذي يهدف إلى وضع معيار لتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية التداول.


الحكمة اتجاه الاتجاه بعد تقارير أداء مؤشر مركب تتكون من أنظمة الاتجاه التقليدي التالية (بولينجر الفرقة اندلاع وغيرها) محاكاة على الأطر الزمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، التي تم اختيارها من مجموعة من 300+ أسواق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات أن الحكمة التداول يمكن أن توفر للعملاء الوصول إلى. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.


ننشر التحديثات إلى التقرير كل شهر، بما في ذلك أن نظام التداول اندلاع بولينجر باند.


وأوضح نظام بولينجر الفرقة اندلاع.


تم وصف نظام بولينجر باند برياكوت للتجارة من قبل تشاك ليبيو وديفيد لوكاس في كتابهم عام 1992: & # 8220؛ دليل التجار الفني لتحليل الكمبيوتر للأسواق الآجلة & # 8221؛. النظام هو شكل من أشكال نظام الاختراق الذي يشتري على فتح المقبل عندما يغلق السعر فوق الجزء العلوي من بولينجر باند ومخارج عندما يغلق السعر مرة أخرى داخل الفرقة. الإدخالات القصيرة هي العكس مقابل البيع الذي يحدث عندما يغلق السعر أسفل قاع بولينجر باند.


يتم تعريف مركز بولينجر باند بمتوسط ​​متحرك بسيط لأسعار الإغلاق باستخدام عدد من الأيام يتم تحديدها من خلال معامل إغلاق متوسط ​​أيام. يتم تعريف الجزء العلوي والسفلي من بولينجر باند باستخدام ثابت متعددة من الانحراف المعياري عن المتوسط ​​المتحرك المحدد من قبل.


المعلمة عتبة الدخول.


يدخل نظام بولينجر باند برياكوت ترادينغ في العراء بعد يوم يغلق فوق قمة بولينجر باند أو أسفل قاع بولينجر باند. يخرج النظام بعد الإغلاق أسفل نطاق الخروج الذي يتم تعريفه باستخدام ثابت متعدد من الانحراف المعياري عن المتوسط ​​المتحرك المحدد بواسطة المعلمة خروج الحد الأدنى.


يتم استخدام قيمة الفرقة خروج في يوم الدخول كوقف لغرض تحديد حجم الموقف باستخدام معيار خوارزمية تحديد موقع كسور ثابتة.


يتضمن بولينجر اندلاع التداول سيست ثلاث معلمات التي تؤثر على الدخول والخروج:


عدد الأيام في المتوسط ​​المتحرك البسيط الذي يشكل مركز قناة بولينجر باند.


عرض القناة في الانحراف المعياري. وهذا يحدد كلا من أعلى وأسفل القناة. يقوم النظام بشراء أو بيع للشروع في وضع جديد عندما يتجاوز سعر الإغلاق السعر المحدد بهذه العتبة.


إذا تم ضبطه على الصفر، فسيخرج النظام عند إغلاق السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك. إذا تم تعيينه على بعض عدد أعلى سيقوم النظام الخروج عندما يغلق السعر تحت عتبة معينة. ويعني عتبة الخروج السلبي أن قناة الخروج أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمركز طويل.


على سبيل المثال، فإن عتبة الدخول من 3 وعتبة خروج 1 سوف تتسبب في دخول النظام إلى السوق عندما يغلق السعر أكثر من 3 انحرافات معيارية فوق المتوسط ​​المتحرك والخروج عند انخفاض السعر لاحقا تحت 1 الانحراف المعياري فوق التحرك معدل.


إصدار مخصص لهذا النظام.


يمكننا أن نقدم لك نسخة مخصصة من هذا النظام لتتناسب مع أهداف التداول الخاصة بك. اختيار المحفظة / التنويع، الإطار الزمني، بداية رأس المال & # 8230؛ يمكننا ضبط واختبار أي معلمة لمتطلباتك.


اتصل بنا لمناقشة و / أو طلب تقرير محاكاة مخصص كامل.


أنظمة بديلة.


بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.


يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.


كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.


نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.


باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.


وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي ترادينغ سيستيم v3.0 إي [أوبداتد]


هذه المرة أخذنا رسي التداول خطيرة! هذا المؤشر الكلاسيكي المدهش هو قوي جدا من بساطته، لذلك قررنا توصيله إلى أفضل إي شفرة المصدر الأساسية. ونتيجة لذلك نحصل على نطاق واسع إي للتخصيص. وفقا لمستخدمينا المرتدة وطلبات حول النسخة القديمة هذا واحد يحصل على كافة الإعدادات الممكنة. الآن يمكنك ضبط مستويات التداول رسي تماما. هناك نوعان من أنماط التداول المحتملة الرئيسية: 1 & # 8211؛ يمكنك التداول على مستوى واحد ل ex.50؛ 2 & # 8211؛ يمكنك إدخال المستويات الخاصة بك مثل 70 و 30، ثم لديك أدنى مستوياته والارتفاع. (تحقق من الفيديو لعرض مفصل).


هذا الإصدار الجديد رسي نظام التداول v2.0 يأتي مع ميزات جديدة كبيرة مثل:


جديد كبير أكثر المعلومات المعلوماتية عرض. البق الجديدة والتخلف مجانا شفرة المصدر الأساسية، وأسرع للاختبار؛


الكثير من الإعدادات: يمكنك تخصيص هذا الفوركس إي روبوت لاحتياجاتك. يمكنك تغيير الإعدادات مثل فترة مؤشر القوة النسبية، مستويات مؤشر القوة النسبية، وقت التداول، عكس النظام وأكثر من ذلك بكثير. أنت لا تحتاج إلى تتبع السوق في كل وقت وانتظر المستويات الهامة التي يمكن أن تصل مع مؤشر القوة النسبية بعد الآن، والسماح للروبوت ر تفعل ذلك بالنسبة لك!


تحقق من نتائج اختبار الظهر. كما هو الحال دائما لطيفة ومباشرة. 16 سنوات أرباح مستقرة على باكتست!


يمكن لهذا النظام التداولي رسي التداول في اثنين من أنماط مؤشر القوة النسبية. إذا قمت بتعيين المعلمة ترادينستيل إلى 1 إي سوف تتداول على مستوى مركز واحد واحد سوف تدخل. على سبيل المثال. إذا كنت وضعت قيمة 50، إي سوف تدخل شراء عندما مؤشر القوة النسبية هو أكثر من 50 وبيع عندما تحت مستوى خط 50. كما يمكنك عكس النظام باستخدام معلمة تسمى إنتريمود (1 = عادي، 2 = عكس). إذا قمت بتعيين ترادينستيل إلى 2، سوف تكون قادرة على تعيين الخاص بك اثنين من مستويات مؤشر القوة النسبية المخصصة. على سبيل المثال. وضع 70 ل ارتفاع و 30 ل منخفضة، إي سوف بيع عندما رسي يضرب مستوى 70، ويبيع عندما تحت 30. بهذه الطريقة لديك أدنى مستويات السوق الذاتي الخاص بك والارتفاع. كما تقول القاعدة & # 8220؛ بيع عالية، شراء منخفضة! & # 8221؛ .


وقد تم تجهيز هذا الإصدار الجديد مع ميزة جديدة تسمى إنتريمود. يمكنك استخدام هذا الخيار لكل من أنماط التداول. فإنه يمكن ريفر سي نظام التداول كله، لذلك يمكنك أن تقرر من قبل حالة السوق ما وضع الدخول يناسب أفضل في تلك اللحظات.


أيضا نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر - عندما تجارة السيارات. يمكنك اختيار الطريقة التي تريد التحكم في إدارة حجم الكثير، تشغيل أو إيقاف الكثير آلية الارتفاع.


كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ. كل لدينا إي & # 8217؛ s يمكن حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص الذي يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك لا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو الاتصال.


يتضمن هذا الإصدار أحدث قائمة من الإعدادات وإدارة المال الجديد عرض المعلومات، لذلك يمكنك بسهولة تتبع عملية التداول الخاصة بك. هذا سيجعل التداول الخاص بك أكثر أمانا من ذي قبل.


الجديد! هذا الإصدار الجديد يأتي مع أحدث ميزة لدينا تسمى & # 8220؛ هيدجيراتيو & # 8221 ؛، إذا وضعت 3 في هذا المجال، إي لن تدع الفرق ليكون أكبر من 3 الصفقات في بين، مثل ل إكس .: فإنه سيتم فتح فقط كحد أقصى. x3 شراء مقابل x0 بيع، x4 شراء مقابل بيع 1، 13 شراء مقابل بيع 10 وهلم جرا. بهذه الطريقة لم يكن لديك نسبة الفرق كبير جدا بين الجانبين، وفي نهاية المطاف واحد أو آخر يفوز. هو السؤال فقط من الوقت!


استمتع، والتداول سعيدة!


بدء كسب الربح على المستوى المهني، والحصول على رسي نظام التداول إي V3.0.


هناك ملف. set واحد والمستخدمين دليل شملت لذلك لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق إذا كنت لا تفهم كل شروط الإعدادات!


ونحن نوصي بشدة لاختبار الإعدادات الخاصة بك على اختبار الظهر والتجريبي قبل تشغيله على الهواء مباشرة!


إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.


يتم تحديث هذا الإصدار V3.0 الذي يتضمن الميزات:


& # 8211؛ وأضاف خيار الحماية انتشار.


& # 8211؛ الثابتة نظام ذاكرة الملفات البق.


& # 8211؛ دليل وظيفة دخول الكثير المتاحة.


& # 8211؛ تمت إضافة ميزة أمان إضافية & # 8220؛ هدجيراتيو & # 8221؛ (الإصدار v3.0)


تريد مجانا؟


رخصة وقت الحياة لأي وسيط!


كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات. سيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما من كلبانك *


13 تعليقات.


نعم يمكنك استخدامه على حسابات متعددة منذ استخدامه الشخصي فقط وليس ضد شروط الاستخدام لدينا.


اترك التعليق إلغاء الرد.


عدد العناصر في العربة: 0.


أنت بأمان معنا.


يسري العرض حتى 2018-01-05d!


لدينا وسيط موثوق به!


لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.


انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.


محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!


لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.


التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.


رسي الدعم والمقاومة اندلاع.


لقد تحدثت بالفعل عن أهم المؤشرات المفيدة التي يمكننا الوثوق بها واستخدامها: ما هي المؤشرات التي يمكن أن نثق بها ونفعلها؟


أيضا، قبل أسبوعين، نشرت مقالة أخرى تركز على ماسد وطريقة استخدامها: كيفية استخدام مؤشر ماسد؟


أنصحك بقراءة تلك المقالات بعناية. فهي مفيدة جدا لمساعدتك على تأكيد الاجهزة التجارية التي تحديد موقعها.


بعد الشموع، بولينجر باندز و ماسد، مؤشر القوة النسبية هو آخر مؤشر مفيد يمكنني أن أوصي. على الرغم من هذا، لا يزال ليس لدي رسي و ماسد على المخططات بلدي. الشمعدانات و بولينجر باند هي المؤشرات الوحيدة التي أستخدمها، لأن تجربتي أثبتت أن الأجهزة القوية التي أتعامل معها، دون & # 8217؛ يجب أن يتم تأكيدها من قبل أي مؤشر آخر، والشموع وبولينجر باند كافية. وعندما يكون الإعداد ليس قويا، حتى تأكيد ماسد و رسي لا يساعد & # 8217؛ ر، وفي معظم الحالات المواقف التي يتم اتخاذها على أساس الاجهزة ضعيفة ستنتهي إلى الخسارة. لذلك، بالنسبة لي لا توجد نقطة أن يكون ماسد و رسي على المخططات بلدي.


ومع ذلك، كما مؤشر القوة النسبية هو آخر مؤشر مفيد أن أعرف، أود أن يكون عدد قليل من المقالات حول هذا الموضوع، وأقول لكم عن الميزات الاستثنائية التي لديها. في النهاية، إنه & # 8220؛ أنت & # 8221؛ الذي لديه للتفكير واتخاذ قرار حول المؤشرات التي ترغب في الحصول على الرسوم البيانية الخاصة بك. إذا كنت تسألني، وأنا أقول على الرغم من ماسد و رسي مؤشرات جيدة، شمعدان و بولينجر باند كافية للحفاظ على التداول لدينا بسيطة قدر الإمكان وكسب المال من دون أي مشاكل. يجب أن نحافظ على نظام التداول لدينا بسيطة وممكنة.


قبل أن نتحدث عن دعم مؤشر القوة النسبية ومقاومة الاختراق، أنصحك بقراءة هذه المقالة مرة أخرى لمعرفة لماذا الشموع و بولينجر باند ما يكفي لي: ما هي المؤشرات يمكن أن نثق ونحن نحتاج أكثر؟


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية:


مؤشر القوة النسبية يقف على مؤشر القوة النسبية. لا أريد أن أحضر صيغته هنا، وليس لجعل الحياة معقدة للغاية. صيغته لا أهمية لها. الشيء المهم الوحيد هو أننا نعرف كيفية استخدام المؤشر لاختيار الاجهزة. هذا هو نفسه مع المؤشرات الأخرى أيضا. لقد تم استخدام البولنجر باند لأكثر من 20 عاما. وقد ساعدني على اختيار الكثير من الاجهزة القوية وجعل الكثير من المال، ولكن لا يزال أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما صيغته بالضبط. الصيغة لا تعمل بالنسبة لي. يجب أن أعرف فقط كيفية استخدام المؤشر.


إعداد رسي الافتراضي هو 14. ومع ذلك، أنا أفضل أن استخدام 9، لأنه يجعل ارتفاع مؤشر القوة النسبية وانخفاضات أكثر وضوحا. حتى هنا نحن نستخدم مؤشر القوة النسبية (9).


يبدو مؤشر القوة النسبية مؤشر بسيط جدا على الرسوم البيانية، ولكن في الواقع لديه بعض الميزات الفريدة التي لا يمكن العثور عليها مع المؤشرات الأخرى. وكما هو الحال في الرسم البياني للأسعار، يشكل مؤشر القوة النسبية أيضا أعلى مستوياته وأدنى مستوياته التي يمكن توصيلها ببعضها البعض وإنشاء بعض خطوط الدعم والمقاومة. مثل خطوط الدعم والمقاومة التي نرسمها على الرسم البياني للسعر، يمكن أيضا اختبار مؤشر القوة النسبية وخطوط المقاومة والكسر وإعادة الاختبار. هذه الميزة العظيمة لمؤشر القوة النسبية تصبح أكثر إثارة للاهتمام عندما تعلم أن الدعم في بعض الأحيان مؤشر القوة النسبية / المقاومة كسر يحدث واحد أو اثنين الشمعدانات قبل كسر السعر الدعم / المقاومة. وهذه الميزة يمكن استخدامها كإشارة الرائدة مشيرا إلى أن دعم السعر أو المقاومة سيتم كسر قريبا جدا جدا. انها تساعدنا على الاستعداد لاتخاذ موقف قبل دعم السعر / المقاومة الاختراق.


هنا، سأعرض لكم المثال الشهير الذي كان لدي عادة في مقالاتي في الأسابيع القليلة الماضية. هذا هو الإعداد التجاري القصير الذي شكل على ور / أوسد الرسم البياني اليومي. وشكلت الشمعدان 2017.05.08 نمطا قويا هبوطيا قويا على الرسم البياني اليومي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي. بالإضافة إلى الهبوط القوي الهبوطي الذي شكلته هذه الشمعدان، اندلعت الظل العلوي أيضا من الفرقة بولينجر العليا بقوة جدا.


ذهبت قصيرة بعد إغلاق 2017.05.08 شمعدان في حين أن الشمعدان المقبل كان تشكيل. فعلت هذا فقط على أساس نمط الانهيار الهبوطي أن شمعة 2017.05.08 شكلت، وليس على أساس أي شيء آخر. ومع ذلك، فإن هؤلاء التجار أن مثل هذا النمط شمعدان ليست كافية بالنسبة لهم للذهاب قصيرة، كانوا ينتظرون إعداد التجارة آخر الذي كان اختراق خط الدعم الذي تم تشكيله بالفعل على الرسم البياني اليومي ور / أوسد.


كما تشاهد في لقطة الشاشة أدناه، هناك خط دعم على الرسم البياني للسعر (من شمعة 2017.04.04 إلى 2017.04.30). تم كسر خط الدعم هذا أخيرا من قبل شمعدان 2017.05.09. في نفس الوقت، خط دعم مماثل شكل على مؤشر القوة النسبية، ولكن مع هذا الاختلاف أن مؤشر القوة النسبية دعم خط كسر عندما أغلقت الشموع 2017.05.08 (وهو بالضبط الوقت ذهبت قصيرة على أساس انحسار الهابط شكلت في 2017.05.08 شمعدان).


إن المتداولين الذين كانوا ينتظرون كسر خط الدعم البياني، يمكن أن يختصر بعد إغلاق شمعة 2017.05.09، أي بعد يوم واحد مني و 80 نقطة أقل من سعر البيع. هذه ليست جيدة. ومع ذلك، إذا كان لديهم مؤشر القوة النسبية على الرسوم البيانية، فإنه يمكن أن تساعدهم على الثقة في 2017.05.08 شمعدان بيع إشارة، وتذهب قصيرة قبل يوم واحد وبسعر 80 نقطة أعلى من ذلك. يرجى النظر في الصورة أدناه ونرى كيف تم كسر دعم مؤشر القوة النسبية قبل يوم واحد من كسر خط الدعم السعر:


هنا مثال آخر:


تظهر الصورة أدناه أن سعر المقاومة اندلعت عند إغلاق الشمعدان # 2، ولكن كسر مؤشر القوة النسبية من قبل الشمعدان # 1. أعني أن مقاومة القوة النسبية قد كسرت شمعة واحدة في وقت أقرب من مقاومة السعر.


أولئك الذين يرغبون في التجارة على أساس التحليل الفني والدعم والمقاومة الاختراق، يمكن أن يكون مؤشر القوة النسبية (9) على الخرائط الخاصة بهم والاستفادة من الانفجارات المبكرة والرائدة التي تشكل مؤشر القوة النسبية. حتى إذا لم يدخلوا بعد اختراق الدعم / المقاومة لمؤشر القوة النسبية، على الأقل سوف يتم إبلاغهم بأن الدعم / المقاومة السعرية سوف يتم كسره بواسطة الشمعدان التالي. وهذا يساعدهم على عدم تفويت الاجهزة التجارية.


مؤشر القوة النسبية لديه بعض الميزات الجيدة الأخرى المفيدة التي سوف تصف في مقالات أخرى.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


لقد وجدت مقالتك مفيدة من فضلك لي تفاصيل عن كيفية استخدام بولينجر الفرقة والشموع للتجارة شكرا لك.


اتبع الإرشادات هنا:


عزيزي الناس من لوكشوت، كنت هائل. أنا التداول على التوصيات الخاصة بك. في صباح الاثنين، قمت بتدقيق الرسوم البيانية الأسبوعية لتحديد الاتجاه العام للعملات. فقط الشموع و بباندس.


ثم ابحث عن الاجهزة التجارية على الرسم البياني اليومي مع بباندز و ماسد فتح مع إعدادات أكبر التي أوصيت.


حتى الآن هذا الأسبوع كان لي 7/8 الصفقات الفوز، 4 لا تزال مفتوحة و 400 نقطة كسب !!


لقد علمت أنه من الخطورة الحفاظ على الصفقات مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع بسبب ما يسمى & # 8220؛ أحداث البجعة السوداء & # 8221؛


ما هو رأيك؟


انت تبلي بلاء رائعا. تهانينا!


عند التداول على أساس الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية، وأحيانا لديك لعقد المواقف خلال عطلة نهاية الأسبوع. هذه ليست مشكلة على الإطلاق.


مرحبا ثيس أيس، التهاني الأولى، يرجى يمكنك الكتابة على العملات التي ترى 8 الاجهزة التجارية على الرسوم البيانية اليومية؟ أنا لا أرى لهم، ربما يمكنك مساعدة الطلاب كريس الآخرين أيضا.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إضافة هذا المؤشر إلى الرسم البياني الخاص بي ونرى كيف يعمل بالنسبة لي.


شكرا جزيلا الدكتور كريس على المعرفة. في حين تعلم جئت عبر حقائق معينة حول احتمال إعداد التجارة واقعية. لقد اكتشفت أنه بغض النظر عن مدى الجني وقف الخسارة الخاص بك على التداول اللحظي مع الأطر الزمنية الصغيرة هم دائما ضرب. أنا أؤكد لكم حول استخدام إطار زمني أكبر. ثانيا هذه المرة هو سؤال. هل من الممكن عدم رؤية إعداد قوي لمدة أسبوع من البحث عن إعداد تجاري جيد.


نعم، فمن الممكن أننا لا نرى أي إعداد قوي لمدة أسبوع. ومع ذلك، هذه ليست مشكلة على الإطلاق، لأنه في غضون أسابيع سيكون لدينا العديد من الاجهزة القوية. انها ليست مشكلة عدم التجارة لمدة أسبوع لأنه لا يوجد إعداد التجارة جيدة. اتخاذ الكثير من المواقف السيئة وفقدان المال مشكلة.


شكرا لك على الجواب الكبير.


في لقطة الشاشة الثانية & # 8211؛ أين هو الإعداد التجاري على قاعدة كاندلستيك؟


شمعة # 2 قد كسر من المقاومة. هذا هو الإعداد التجاري.


شكرا لك، على هذه الإجابة وجميع المواد.


لهذا الوضع لم نرصد فرق B وتشكيل الشمعدان؟


لا، ركزت فقط على مؤشر القوة النسبية دعم مقاومة الاختراق. يمكنك أن تنظر بب والشموع أيضا. يمكنك حتى إضافة ماسد الحصول على مزيد من التأكيد.


في الرسم البياني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي، كان لدينا اتجاه صعودي، ثم غطاء سحابة داكنة تظهر خارج بب العلوي. طيب سؤالي هو هذا، إذا كان أحد قد ذهب قصيرة الشمعة القادمة قد تسببت في وقف فقدت لأن عصا الشموع الصاعدة ظلال طويلة. لذلك إذا إذا كنا نتداول بناء على تغيير الاتجاه سننظر في كسر المقاومة لمتابعة الاتجاه. كيف يمكن للمرء أن يربط كل هذه التقنيات؟


هل حدث ذلك بالفعل على الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي؟ إذا كان الجواب نعم، أين هو؟


لدي سؤال عام ما هو اسم برنامج الرسوم البيانية التي تستخدمها؟ في ميان لا أستطيع رسم خطوط دعم مؤشر القوة النسبية.


ميتاتريدر 4 أو MT4 هو ما يمكنني استخدامه لتحليل الرسوم البيانية.


هل تنصح Mt5؟


هل يعمل مؤشر لوكسكوت إي على ذلك؟ شكر.


أنا & # 8217؛ ر استخدامه بنفسي. MT4 لديه كل ما نحتاجه للتداول.


أريد أن أقول شكرا لك كريس على مقالاته العظيمة والبصيرة. فقد ألقت الضوء على الكثير من التجار الطامحين مثلي تعلم لضبط مهاراتهم التحليلية لتصبح مؤيدة. شكرا مرة أخرى.


هو مقاومة الأسعار وخط الاتجاه نفس الشيء؟


أنا & # 8217؛ م بداية لرؤية ونعتقد أنك حقا دون & # 8217؛ ر تحتاج أي شيء ولكن بس والشموع.


ليس بالضرورة. يمكن أن يكون لدينا خطوط المقاومة الصغيرة التي تختلف عن خطوط الاتجاه.


عزيزي كيف قررت سي في التجارة رسي بريكيوتس؟


هذا شيء جديد تماما بالنسبة لي لذلك، لا & # 8217؛ ر يجب أن ترجيع دماغي 🙂


هل يرجى إلقاء نظرة على الرسم البياني المرفق وتقول لي إذا كان منحدر هو حاد جدا لخط الدعم؟


مرة أخرى شكرا جزيلا سيدي.


ولا يمكننا أن نثق بتلك الخطوط. نحن بحاجة إلى أعلى مستوياته وأدنى مستوياته لرسم الخطوط.


مقال عظيم، أجد نفسي ممزقة بين استخدام عصابات البولينجر فقط أو إضافة ماسد، رسي، ستوش & # 8230؛ ولكن في كلتا الحالتين جيدة لها أن تعرف كيفية استخدامها بشكل صحيح في حالة أنا لا تبقي لهم أو يمكن الإجابة على سؤال لشخص يسأل. شكر.


كنت معلم عظيم في العالم بارك الله فيكم.


مرحبا كريس، تصحيح لي إذا أنا خطأ ولكن أنا واحد فقط الذي لاحظ أنه على الرسم البياني الأول كسر دعم السعر قبل دعم رسي؟ لم أتمكن من رسم خط فيتيكال بوضوح، ولكن من الملاحظ أن الشمعة هي الأولى.


يمكن للمتداولين الدخول عند استيفاء جميع متطلبات نظام التداول. في هذا النظام، يحتاج المتداولون إلى اختراق الدعم / المقاومة على السعر ومؤشر القوة النسبية. يجب أن ينتظروا حدوثها. إنه لا يتغير أي واحد يحدث أولا.


اختبار مؤشر القوة النسبية 2 استراتيجية التداول على الأسهم الأمريكية.


شارك هذا المنشور:


في هذه المقالة ألقي نظرة على طريقة شعبية لتداول الأسهم والعقود الآجلة التي تستخدم مؤشر القوة النسبية 2. هذا هو أسلوب العائد المتوسط ​​للعثور على ذروة شراء وبيع الأوراق المالية.


ما هو مؤشر القوة النسبية؟


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر مذبذب زخم الشراء / ذروة البيع الذي وضعه J. ويليس وايلدر في عام 1978. وهو مؤشر شعبية جدا يقيس القوة النسبية في الأمن ويستخدم غالبا في إطار زمني مدته 14 يوما، مع قيم تتراوح بين 0 إلى 100.


عادة، عندما يكون مؤشر القوة النسبية 14 أقل من 30، يمكن أن يقال الأمن أن يكون ذروة البيع، وهذا يعني أن يكون وقتا طيبا للشراء. عندما يكون مؤشر القوة النسبية 14 فوق 70، يقال إن الأمن في ذروة الشراء، وهذا يعني أن يكون وقتا طيبا للبيع.


ومع ذلك، اختبرت مؤشر القوة النسبية 14 على عدد من الأسهم المختلفة ووجدت أن هذه القواعد لم تكن كلها ناجحة على مدى السنوات القليلة الماضية.


في الواقع، وجدت أن القيام العكس تماما (شراء مخزون ذروة شراء وبيع مخزون ذروة البيع) يؤدي إلى عوائد أعلى لأنه يسمح التقاط الاتجاهات التصاعدي على المدى الطويل. يمكنك قراءة المقال كاملا اختبار مؤشر القوة النسبية 14 هنا.


وبما أن مؤشر القوة النسبية 14 لا يفضي إلى صفقات متوسطة المدى على المدى القصير، فإن بقية هذه المقالة ستبحث في اختبار المؤشر على الإطار الزمني الذي يستغرق يومين بدلا من ذلك. في حين أن مؤشر القوة النسبية 14 يمكن أن ينفذ في اتجاه النظام التالي، رسي 2 هو أكثر تقلبا بكثير وأكثر ملاءمة للتداول على المدى القصير.


اختبار مؤشر القوة النسبية 2 استراتيجية التداول.


وأعتقد أن استراتيجية مؤشر القوة النسبية 2 تداولت لأول مرة من قبل لاري كونورز وسيزار ألفاريز في كتاب استراتيجيات التجارة قصيرة الأجل أن العمل، التي نشرت في نوفمبر 2008.


في الكتاب، يوافق كونورز على أن مؤشر القوة النسبية 14 فترة ليس له حافة إحصائية وأنه أكثر نجاحا بكثير مع مؤشر القوة النسبية 2. يقول الكتاب أن كونورس نظرت إلى أكثر من ثمانية ملايين الصفقات من يناير 1 1995 إلى 31 ديسمبر 2007 ووجدت أن & # 8220؛ تجاوز متوسط ​​عوائد الأسهم مع مؤشر القوة النسبية لمدة 2 قراءة أقل من 10 نقطة مرجعية لمدة يوم واحد (+ 0.07٪)، يومين (+ 0.21٪)، وبعد أسبوع واحد (+0.49٪). # 8221؛


وعلاوة على ذلك، وجدت كونورز والفاريز أن انخفاض مؤشر القوة النسبية 2، وكلما زاد الأداء اللاحق.


ثم ينتقل الكتاب إلى قائمة ببعض استراتيجيات التداول المحددة للاستفادة من هذه النتائج. وسيتم الآن اختبار هذه الاستراتيجيات على المزيد من البيانات ما يصل إلى التاريخ مع محاكاة الاختبار الخلفي، أميبروكر.


اختبار واحد - مؤشر القوة النسبية لمدة 2 تحت 5 على S & P 500.


الاستراتيجية الأولى المذكورة في الكتاب هي على مؤشر S & P 500. ولها القواعد التالية:


يقع مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق مؤشر مسي رسي 2 لمدة 200 يوم من مؤشر S & P 500 أقل من 5 شراء S & أمب؛ P 500 عند الإغلاق عند إغلاق مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق مؤشر المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام.


وبعبارة أخرى، نحن نريد شراء مؤشر S & أمب؛ P 500 عندما يكون ذروة البيع ولكن لا يزال فوقه المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. يتم تشغيل هذه الاستراتيجية بين عامي 1995 و 2008 ويظهر في الكتاب لإنتاج العوائد التالية:


• عدد الصفقات = 49.


• عدد الفائزين = 83.6٪


• مجموع النقاط = 522.92.


• متوسط ​​مدة الانتظار = 3 أيام.


اختبرت هذه الاستراتيجية لنفسي باستخدام أميبروكر والبيانات التاريخية من نورغيت بين 1/1/1995 و 1/1/2008 (دون أي تكاليف المعاملات) وأنا حققت النتائج التالية:


• عدد الصفقات = 49.


• عدد الفائزين = 83.7٪


• بلغ مجموع النقاط = 524.4.


• متوسط ​​مدة الانتظار = 4 أيام.


• العائد السنوي = 3.91٪


• الحد األقصى للسحب = -6.48٪


كما ترون، فإن النتائج متطابقة تقريبا. وفيما يلي جدول النتائج حسب الشهر والسنة:


منذ نتائج الاختبار تبدو جيدة حتى الآن انتقلت مجموعة البيانات إلى الأمام واختبار استراتيجية بين 1/1/2008 و 1/1/2018. وفيما يلي النتائج:


• عدد الصفقات = 30.


• عدد الفائزين = 80٪


• بلغ مجموع النقاط = 184.91.


• متوسط ​​مدة الانتظار = 4 أيام.


• العائد السنوي = 1.35٪


• الحد األقصى للسحب = - 13.19٪


كما ترون، على الرغم من أن الاستراتيجية لا تزال الأداء المربح قد انخفض إلى حد ما وهذا من الواضح أن نسبة كار / مد.


ويظهر جدول النتائج أدناه كيف كان النظام ضعيفا في 2018 و 2018 و 2017. ومع ذلك، عاد الأداء بقوة في عام 2018. ونتيجة لذلك، من الصعب القول ما إذا كانت الاستراتيجية مكسورة أم لا.


اختبار اثنين - مؤشر القوة النسبية التراكمي على سبي.


في الاختبار الثاني، كونورس يأتي مع استراتيجية التي تستخدم مؤشر القوة النسبية التراكمي. يتم اختبار هذه الاستراتيجية على إتف سبي ولها القواعد التالية:


الأمان أعلى من 200 يوم ما استخدام مؤشر القوة النسبية لمدة 2 إضافة ما يصل إلى اليومين الماضيين من مؤشر القوة النسبية لفترة 2 شراء إذا كان مؤشر القوة النسبية التراكمي أقل من 35 خروج عند إغلاق مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 65.


تشغيل هذا النظام على سبي بين منتصف يناير 1993 و 1/1/2008 هو مبين في الكتاب لإنتاج النتائج التالية:


• عدد الصفقات = 50.


• عدد الفائزين = 88٪


• مجموع النقاط = 65.53.


• متوسط ​​مدة الانتظار = 3.7 أيام.


ركضت نفس النظام في أميبروكر على إتف سبي وحصلت على النتائج التالية:


• عدد الصفقات = 127.


• عدد الفائزين = 74٪


• مجموع النقاط = 42.56.


• متوسط ​​فترة الانتظار = 3.5 أيام.


• الحد األقصى للسحب = -7.25٪


ومن الواضح أن نتائجي مختلفة بعض الشيء. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا هذا هو. ربما أنا لا اختبار السوق الصحيح. ربما قواعد بلدي ليست هي نفسها. من الصعب معرفة المعلومات الواردة في الكتاب.


ومع ذلك، دعونا تشغيل الاستراتيجية ونرى كيف يؤديها في السنوات الأخيرة. وهكذا، تشغيل نفس الاستراتيجية على سبي بين 1/1/2008 و 1/1/2018 لقد حققت النتائج التالية:


• عدد الصفقات = 58.


• عدد الفائزين = 72.4٪


• مجموع النقاط التي تم إجراؤها = 20.36.


• متوسط ​​مدة الانتظار = 4 أيام.


• العائد السنوي = 1.76٪


• الحد األقصى للسحب = - 19.38٪


مرة أخرى، ترى سان أن الاستراتيجية لم تنفذ بشكل جيد في السنوات الأخيرة. وعلى الرغم من أن نسبة الفائزين قد انخفضت بشكل طفيف، إلا أن السحب قد تضاعف أكثر من الضعف. إذا نظرنا إلى جدول الربح، يمكننا أن نرى أن النظام قد فعلت بشكل جيد جدا كل عام إلا في عام 2018 حيث خسر 11.5٪.


اختبار ثلاثة - مؤشر القوة النسبية التراكمي على الأسهم.


ووفقا لكونورس، فقد أضافت الأسهم مخاطر مقابل المؤشرات لأنها يمكن أن تذهب إلى الصفر (في حين أن المؤشرات يمكن & # 8217؛ ر). لذا، يشير كونورز إلى أنه من المهم استخدام قراءات مؤشر القوة النسبية التراكمي أقل بكثير على الأسهم الفردية.


في استراتيجيات تداول الأسهم هذا العمل، كونورس ينظر في جميع الأسهم مع قراءات مؤشر القوة النسبية التراكمي أقل من 10 مع متوسط ​​حجم يومي لأكثر من 250،000 سهم وسعر السهم فوق 5 $.


ويخلص إلى أن هناك 77،068 إشارة بين عامي 1995 و 2008، & # 8220؛ منها 69٪ من الصفقات كانت مربحة تخرج فوق مؤشر القوة النسبية لمدة 2 من 65 & # 8221؛ و أن & # 8220؛ كان متوسط ​​مكاسب هذه الأسهم ما يقرب من أربعة أضعاف مكاسب جميع الأسهم مع نفس الفترة القابضة. & # 8221؛


من أجل اختبار هذا النهج النهائي توصلت إلى قواعد استراتيجية محفظة التالية:


الأسهم لديها متوسط ​​حجم 100 يوم فوق 250،000 سهم تداول الأسهم فوق 5 $ السهم فوق 200 يوم شراء ما إذا كان مؤشر القوة النسبية التراكمي 2 أقل من 10 خروج عند إغلاق مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 65 الحد الأقصى لحجم محفظة 10 أسهم في وقت واحد الأسهم يتم تقسيمها بالتساوي بين كل موقف يتم تصنيف الإشارات المكررة من قبل مؤشر القوة النسبية 2؛ أضعف المفضلة.


ركضت الاستراتيجية على جميع الأسهم في الكون S & P 1500 بين التواريخ 1/1/1995 و 1/1/2018. هذه المرة أنا شملت اللجان من 0.01 $ للسهم الواحد وجميع الصفقات التي تمت على مقربة. وفيما يلي منحنى النتائج ومنافع هذه االستراتيجية:


• عدد الصفقات = 8711.


• عدد الفائزين = 64.7٪


• متوسط ​​فترة الانتظار = 5.2 أيام.


• العائد السنوي = 23.86٪


• الحد األقصى للسحب = -21.36٪


كما ترون من هذه النتائج، فقد حققت الاستراتيجية أداء جيدا جدا على مدى السنوات ال 20 الماضية، وتحول رأس المال الافتراضي الافتتاحي من 100،000 $ إلى ما يقرب من 9 ملايين $ مع العائد السنوي الإجمالي 23.86٪.


لذلك، فإن مؤشر القوة النسبية 2 استراتيجية التداول كان حقا وسيلة رائعة للحصول على متن بعض الأسهم ذروة البيع وجعل بعض الصفقات مربحة متوسط ​​العائد!


ومع ذلك، على الرغم من أن هذه النتائج لا تبدو جيدة على الورق أنه من المهم أيضا أن تكون على بينة من بعض الاعتبارات الإضافية.


اعتبارات إضافية.


ويظهر النظر الأكثر وضوحا من النظر إلى جدول الربح السنوي (أعلاه) وهذا يدل على أن أقوى أداء جاء فعلا في بداية فترة الاختبار. على سبيل المثال، على الكون S & أمب؛ P 1500، حققت الاستراتيجية أكثر من 80٪ في 1997 و 1999 و 2000. في السنوات الأخيرة لم تنفذ الاستراتيجية في مكان قريب أيضا.


ويتسق ذلك أيضا عند تشغيل الإستراتيجية على الكون S & أمب؛ P 500 و S & أمب؛ P 100 كما ترون أدناه:


النتائج الشهرية والسنوية على الكون S & أمب؛ P 100.


النتائج الشهرية والسنوية على الكون S & أمب؛ P 500.


ومن الجدير بالذكر أن الاستراتيجية لا تزال تبدو مربحة مع عدد قليل جدا من السنوات السفلية. ربما لا تزال هناك ميزة ولكن يبدو أن الأداء قد توقف.


ومن المهم أيضا أن نأخذ في الاعتبار أن هذه الاستراتيجية تنطوي على التداول بدقة على الإغلاق. بما أنك ربحت القيمة الحقيقية للمؤشر رسي حتى اليوم قد انتهى، فمن المحتمل أن تحتاج إلى بعض طرق الحساب المسبق لسعر التداول الذي سيعطيك إشارة الإغلاق الصحيحة. وقد يكون ذلك صعبا.


كما أن طبيعة النظام قصيرة الأجل تعني أن تقديرات الانزلاق قد تختلف.


أفكار عامة.


يبدو أن أداء مؤشر مؤشر القوة النسبية 2 قد فقد بعض من حافةه في السنوات الأخيرة. وقد يكون ذلك لأن الأسواق أصبحت أكثر كفاءة، لأن الاستراتيجية أصبحت معروفة على نطاق أوسع، أو مزيج من الاثنين.


ومن الصعب أيضا تنفيذ هذه الاستراتيجية خاصة عند التعامل مع مجموعة كبيرة من الأرصدة.


بعد أن قلت ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية 2 استراتيجية التداول لا يزال يبدو أن تكون مربحة، ولم يكن هناك أي سنوات بعد سجلت على الكون S & أمب؛ P 500.


وعموما، لا يزال مؤشر القوة النسبية 2 يظهر بعض الوعود للتنمية ويمكن استخدامه مع قواعد أخرى وعلى أسواق أخرى (مثل فيكس أو مصادر البيانات الأساسية).


وفكرة وجود مؤشر تراكمي هي أيضا فكرة يمكن نقلها إلى مؤشرات / استراتيجيات أخرى. وطالما يمكنك التنبؤ بدقة بقيم مؤشر القوة النسبية الإغلاق، قد يكون من الممكن كسب المال من هذه الاستراتيجية، أو من الاختلاف.


تريد رمز أميبروكر لهذه الاستراتيجية؟ فقط انقر على زر على يسارك لزيارة صفحة التحميل.


شكرا لقرائتك. ربما يعجبك أيضا:


- كيفية التغلب على وول ستريت: 30+ استراتيجيات التداول للأسهم.


نظم التداول والرسوم البيانية المنتجة مع أميبروكر باستخدام البيانات من نورغيت بريميوم البيانات. تفترض المحاكاة حساب نقدي بدون هامش. تتضمن أكوان الأسهم الأسهم التاريخية / الأسهم الملغاة.


شكرا أيضا إلى راينر تيو والدكتور هوارد باندي لتذكيرني باستراتيجية رسي 2.


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


14 آراء.


21 يناير 2018.


نتائج مثيرة للاهتمام والأكثر بالتأكيد الغذاء للفكر. أستطيع أن أرى هذا قد تكون جيدة مضافين على فيكس أو حتى على إطار زمني أقصر.


22 يناير 2018.


من المتفق عليه، قد يكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يذهب على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة أو ساعة واحدة.


24 يناير 2018.


نتيجة مثيرة للاهتمام ل 100 أسهم. هل تحتاج إلى هذا البيان:


سيتبوسيتيونزيزي (1، سبسشاريس)


أيضا، هل تحتاج هذا واحد؟


25 يناير 2018.


لا تحتاج سيتبوسيتيونزيزي (1، سبسشاريس) في هذا المثال ولكن لقد تركت ذلك لأنه جزء من قالب المعتاد بلدي.


بوسيتيونسكور هو طريقة الترتيب حتى إذا كان هناك أكثر من إشارة واحدة سوف نختار الأسهم مع أدنى رسي 2.


26 يناير 2018.


أفضل من المعتاد مؤشر القوة النسبية 14 يوم ولكن لا يزال الخام جدا & # 8230؛ .. يحتاج أكثر من ذلك بكثير ضبط غرامة.


26 يناير 2018.


ربما. كيف تقترح لصقله؟


25 يناير 2017.


الاستراتيجية جيدة على مر الزمن كما يمكننا أن نرى على الرسم البياني الأسهم المحفظة. ويبين الجدول العائد على زيادة رأس المال، وليس الأولي، وهذا هو السبب في أنها أقل وأقل. إذا كنا نستخدم على سبيل المثال بوسيتيونسيزي = -20؛ في أميبروكر، سنرى نتائج سنوية دون التأثير على مستوى رأس المال.


25 يناير 2017.


نعم، هذه نقطة جيدة. أنا & # 8217؛ كان معنى لتحديث هذه المقالة.


25 يناير 2017.


هل حتى رمز على طلبات استراتيجية محددة؟


25 يناير 2017.


25 يناير 2017.


كيف يمكنني التواصل معك؟ ديفينيتيلي لا يمكن مناقشتها هنا.


26 يناير 2017.


هل يكتمل عالم الكون أم أن هناك تحيز على قيد الحياة في النتائج؟


يمكن أن نتذكر الآن أن نكون صادقين ولكن على الأرجح لم تشمل الأسهم المقطوعة. جميع اختبارات بلدي تشمل هذه الشركات في الوقت الحاضر للقضاء على التحيز الناجين.


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment