Tuesday 23 January 2018

غان نظام التداول


كيفية استخدام مؤشرات غان.
وقد استخدمت الدراسات غان من قبل التجار النشطين لعقود، وعلى الرغم من أن العقود الآجلة وأسواق الأسهم قد تغيرت بشكل كبير، فإنها لا تزال طريقة شعبية لتحليل اتجاه الأصول. كما جعلت مجالات التجارة الجديدة، مثل سوق الصرف الأجنبي واختراع صناديق التداول المتداولة، من الضروري إعادة النظر في بعض قواعد التشييد ومفاهيم التطبيق. على الرغم من أن البناء الأساسي من زوايا غان لا يزال هو نفسه، فإن هذه المادة شرح لماذا التغييرات في مستويات الأسعار والتقلب اعتبرت من الضروري لضبط بعض المكونات الرئيسية. (لقراءة الخلفية، انظر مناقشة غان أو الدراسات غان)
العناصر الأساسية لنظرية غان.
زوايا غان مقابل خطوط ترندلينس.
زاوية غان هي خط قطري يتحرك بمعدل موحد للسرعة. يتم إنشاء خط الاتجاه من خلال ربط القيعان إلى القيعان في حالة وجود اتجاه صاعد و قمم إلى قمم في حالة وجود اتجاه هبوطي. الاستفادة من رسم زاوية غان بالمقارنة مع خط الاتجاه هو أنه يتحرك بمعدل موحد من السرعة. وهذا يسمح للمحلل بالتنبؤ حيث سيكون السعر في تاريخ معين في المستقبل. هذا لا يعني أن زاوية غان يتنبأ دائما حيث أن السوق سيكون، ولكن المحلل سوف تعرف أين ستكون زاوية غان، والتي سوف تساعد على قياس قوة واتجاه هذا الاتجاه. أما خط الاتجاه، من ناحية أخرى، له قيمة تنبؤية، ولكن بسبب التعديلات المستمرة التي تحدث عادة، فإنه لا يمكن الاعتماد عليها لصنع التنبؤات على المدى الطويل.
الماضي، الحاضر و المستقبل.
زوايا غان توفير الدعم والمقاومة.
استخدام زاوية غان لتوقع الدعم والمقاومة هو على الارجح الطريقة الأكثر شعبية التي يتم استخدامها. وبمجرد أن يحدد المحلل الفترة الزمنية التي سوف يتاجر بها (شهريا، أسبوعيا، يوميا) ويوازن الجدول بشكل صحيح، يقوم التاجر ببساطة برسم زوايا غان الرئيسية الثلاث: 1X2، 1X1 و 2X1 من القمم الرئيسية والقيعان. هذه التقنية أطر السوق، مما يسمح للمحلل لقراءة حركة السوق داخل هذا الإطار.
زوايا أوبتيندينغ توفر الدعم وزوايا الاتجاه الهبوطي توفر المقاومة. لأن المحلل يعرف أين الزاوية على الرسم البياني، هو أو هي قادرة على تحديد ما إذا كان لشراء على دعم أو بيع في المقاومة.
طريقة أخرى لتحديد الدعم والمقاومة هي الجمع بين الزوايا والخطوط الأفقية. على سبيل المثال، في كثير من الأحيان سوف زاوية غان الهبوطي عبور مستوى ارتداد 50٪. ثم يقوم هذا المزيج بإعداد نقطة مقاومة رئيسية. نفس الشيء يمكن أن يقال عن زوايا الاتجاه الصعودي عبور مستوى 50٪. تصبح هذه المنطقة نقطة دعم رئيسية. إذا كان لديك رسم بياني طويل الأمد، سترى أحيانا العديد من الزوايا تتجمع عند أو بالقرب من نفس السعر. وتسمى هذه مجموعات الأسعار. وكلما ازدادت التجمعات في منطقة ما، كان الدعم أو المقاومة أكثر أهمية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع أساسيات الدعم والمقاومة.)
زوايا غان تحديد القوة والضعف.
زوايا غان الأولية هي 1X2، 1X1 و 2 X1. و 1 X2 يعني أن الزاوية تتحرك وحدة واحدة من السعر لكل وحدتين من الزمن. 1X1 يتحرك وحدة واحدة من السعر مع وحدة واحدة من الوقت. وأخيرا، يتحرك 2X1 وحدتين من السعر مع وحدة واحدة من الزمن. باستخدام نفس الصيغة، ويمكن أيضا أن تكون زوايا 1X8، 1X4، 4X1 و 8 X1.
مقياس الرسم البياني المناسب مهم لهذا النوع من التحليل. أراد غان الأسواق أن يكون لها علاقة مربع حتى ورقة الرسم البياني المناسب وكذلك مقياس الرسم البياني الصحيح كان مهما لتقنية التنبؤ به. وبما أن مخططاته كانت "مربعة"، فإن زاوية 1X1 غالبا ما يشار إليها بزاوية 45 درجة. ولكن استخدام درجات لرسم زاوية لن تعمل إلا إذا تم تحجيم الرسم البياني بشكل صحيح.
زوايا غان يمكن استخدامها للتوقيت.
وأخيرا، وتستخدم زوايا غان أيضا للتنبؤ قمم هامة، القيعان والتغيرات في الاتجاه. هذه هي تقنية رياضية تعرف باسم سكارينغ، والذي يستخدم لتحديد المناطق الزمنية وعندما السوق من المرجح أن تغيير الاتجاه. والمفهوم الأساسي هو توقع تغيير في الاتجاه عندما يصل السوق إلى وحدة متساوية من الوقت والسعر صعودا أو هبوطا. يعمل مؤشر التوقيت هذا بشكل أفضل على الرسوم البيانية على المدى الطويل، مثل الرسوم البيانية الشهرية أو الأسبوعية. وذلك لأن الرسوم البيانية اليومية غالبا ما يكون العديد من قمم، قيعان ويتراوح لتحليلها. مثل حركة السعر، فإن أدوات التوقيت هذه تميل إلى العمل بشكل أفضل عندما تكون "متجمعة" مع مؤشرات الوقت الأخرى.

نظام التداول في غان
واحدة من أبسط منهجيات غان هو نظام التداول الكامل باستخدام الرسوم البيانية البديل. يتم تشكيل المخططات التأرجح الأكثر شيوعا من الرسوم البيانية اليومية، لكنه عمل أيضا مع الرسوم البيانية أرجوحة يومين وحتى أكثر تعقيدا ثلاثة أو خمسة أيام الرسوم البيانية البديل.
بناء المخطط البديل ينتج في ما يسمى غان مؤشر خط الاتجاه. وباستخدام النسبة المرتفعة والمنخفضة للفترة، أيهما تجاوز اليوم السابق، يصبح مؤشر خط الترند.
اعمال بناء.
هناك أربعة تصنيفات من أنواع اليوم جميع فيما يتعلق اليوم أو الفترة السابقة.
1. أعلى يوم = أعلى عالية وأعلى منخفضة 2. أسفل اليوم = انخفاض منخفض وأدنى ارتفاع 3. خارج اليوم = أعلى ارتفاع وانخفاض منخفض 4. داخل اليوم = منخفضة عالية وأعلى منخفضة.
يتحرك مؤشر خط الترند إلى الأعلى للفترة في يوم صاعد ويواصل التحرك صعودا حتى يتم تسجيل انعكاس. وسوف يأتي الانعكاس في شكل يوم هبوط أو يوم خارجي. إذا كان السوق لديه ثلاثة أيام متتالية على التوالي التي تتحول إلى خط عمودي واحد تغطي مجموعة إلى ارتفاع ثم خط البديل الأفقي.
يتأرجح خط التأرجح إلى أدنى مستوى في يوم أسفل، ويستمر حتى انعكاس التالي. في هذه الحالة، يوم أعلى أو ربما في اليوم الخارجي، اعتمادا على الوقت الذي تم فيه انخفاض.
في حالة وجود يوم خارج في الاتجاه الصعودي، إذا كان ارتفاع يتم قبل أدنى مستوى في اليوم، يتم دفع مؤشر التأرجح إلى أقصى حد لهذا اليوم، في اتجاه الاتجاه ومن ثم عكس إلى أدنى جلسة . هذا هو انعكاس. إذا كان انخفاض يتم قبل ارتفاع ثم مؤشر خط ترند يبقى فقط تتحرك أعلى، إلى الأعلى للدورة.
ولا يؤثر أي يوم داخلي على مؤشر خط الاتجاه.
هناك مخططان أدناه. الأول (الشكل 63) يعرض الرسم البياني اليومي العادي الذي يلتقط التصحيح بدلا من الاتجاه. على الرغم من أنه يبدو أن الاتجاه صعودا قد تتطور نحو نهاية العينة.
الرسم البياني التالي هو نتيجة لتطبيق قواعد الرسم البياني البديل. والنتيجة هي مخطط مضغوط، بالنسبة إلى البيانات الخام أعلاه. وهو يعكس جيدا حقيقة أن المخططات الجناح إزالة الفاصل الزمني المستمر من البيانات. ويمثل كل خط عمودي فترة زمنية غير محددة. يمكن أن يكون يوم واحد أو عدة أيام حيث يحافظ السوق على مستويات منخفضة.
هذا هو مؤشر الاتجاه الجيد حقا، كما يوحي اسمها. كما هو الحال مع أي نظام تداول الاتجاه توجد إمكانية لكونها منقوشة، ولكن هذا يمكن أن تخفض إلى حد ما عن طريق تطبيق مرشح، الذي يناسب كل من السوق وأسلوب التاجر الفردية.
كيفية استخدام الرسوم البيانية البديل.
مرة واحدة وقد تم بناء المخطط تظهر إشارات شراء وبيع الناتجة عن هذا النظام التجاري بشكل واضح تماما، كما تفعل توقف. ولكن علينا أولا أن نضع بعض التعاريف.
قمم وقيعان.
لا يتغير مؤشر خط الاتجاه إلا عندما يكون لدينا يوم عكسي لهذا الاتجاه. هذا هو في يوم أسفل في اتجاه صاعد أو في يوم صعودا خلال الاتجاه الهبوطي. وهذا لا يعني بالضرورة أننا حققنا أعلى أو أسفل. لا يتم الإعلان عن أعلى أو أسفل حتى يستخرج العكس من ذروة التأرجح السابقة.
ربما أفضل شيء عن الرسوم البيانية البديل هو أنها تحدد بوضوح الاتجاهات في السوق، وإزالة الكثير من الضوضاء التي قد تخفي عادة الاتجاه. ويعرف الاتجاه بفعل التقلبات التدريجية في نفس الاتجاه. هناك اتجاهان صاعدان يظهران في الرسم البياني أدناه، بينما عانى أول واحد من انعكاس الثاني لم ينته بعد.
نقاط الدخول.
إذا كان الاتجاه صعودا، وهو ما يدل على نقاط تأرجح متتالية أعلى تدريجيا، يتم إنشاء إشارة شراء عندما يتم ارتفاع جديد بعد قاع البديل.
على العكس من ذلك يتم إنشاء إشارة بيع خلال الاتجاه الهابط عندما يتم إجراء انخفاض جديد مباشرة بعد أعلى سوينغ. يتم إنشاء إشارات بيع جديدة في كل مرة نقوم بإجراء انعكاس تليها انخفاض جديد. يتم إنشاء إشارة بيع ونحن جعل انخفاض جديد.
ومع ذلك، فإن لديها نفس المزالق التي تواجهها جميع الأنظمة التالية، والأكثر وضوحا هو شرط الاتجاه نحو الاستفادة من ربحيتها. وغني عن القول في غياب اتجاه، في السوق التصحيحية، فإنه يمكن أن يؤدي إلى سلسلة من الخسائر.
و افترض غان نظرية أن هناك علاقة بين السعر والوقت الذي يجد التوازن في نقاط محددة في الوقت المناسب. الفرضية الأساسية هي أن السوق سوف يجعل قمم في مضاعفات من كل الوقت المنخفض والتوقيت سيكون قابلا للقياس من قيمة كل الوقت المنخفض. وينطبق ذلك أيضا على مستوى المؤجر إلى أدنى مستوياته وأعلى مستوياته.
ويترتب على ذلك أن السوق سوف تتبع الوقت المحدد مقابل العلاقات السعرية من أدنى مستوياتها الرئيسية والارتفاع الكبير. حتى أدنى مستوياته الدنيا والارتفاع سوف تتبع خطوط الاتجاه السعر في الوقت نفسه.
أعطى غان تعليمات محددة حول كيفية بناء مروحة. لذلك دعونا نبدأ مع الرسم البياني اليومي، الفاصل الزمني الأكثر شيوعا لتحليل غان. والإطار الزمني ليس مهما ولكن اتساق الفاصل الزمني كبير. أولا يجب أن نحدد آخر ارتفاع كبير أو ارتفاع كبير أو كليهما. دعونا نفترض انها منخفضة كبيرة. ثم نقوم برسم خط 45 درجة الذي يزيد بوحدة واحدة من السعر لكل وحدة من الزمن.
ثم هناك ثمانية خطوط ثانوية من المروحة، بدءا من خط 1 * 2 ثم 2 * 1 خط. في الواقع خطوط تمتد من 1 * 8 من خلال خط 1 * 1 إلى خط 8 * 1 وإجمالي تسعة خطوط في كل شيء، باستثناء خطوط المرجعية الأفقية. طالما أن الحجم هو الصحيح، وهذا هو وحدة واحدة من السعر، وهذا سيكون الفرق من خط درجة 7.5 إلى خط 82.5 درجة.
الخطوط التالية الأكثر أهمية هي خطوط أفقية من ارتفاع كبير أو انخفاض كبير. وتكشف هذه الخطوط الأفقية عن نقاط تحول محتملة في السوق حيثما تعبر زوايا المروحة الخطوط الأفقية. نقاط التحول هي نسبة إلى الاتجاه الأخير للسوق.
كل من هذه الخطوط مروحة توفر إما الدعم أو المقاومة اعتمادا على الربع الذي تتبعه حاليا السوق. فإن السوق تميل إلى اتباع زاوية معينة واحدة وعندما يتم كسر هذا يبدو زاوية جان أخرى لتتبع.
في المثال أعلاه، تمثل الخطوط الزرقاء خطوط 45 درجة، أي، واحدا تلو الآخر، نظرا للمقياس غير المعتاد يتم وضع علامة على هذه الخطوط كخطوط 1x10 على المخطط. خطوط الوردي هي 1X2 والخطوط الخضراء 2X1. خطوط سوداء هي خطوط 1X4.
هناك نوعان من خطوط عمودية على الرسم البياني في 28Jun و 30 أوغ. كلاهما يحدث نتيجة لزاوية مروحة عبور الخط الأفقي المنبعث من عالية أو منخفضة.
يشير التقاطع الأول إلى نهاية ارتداد صغير ويولد عداد إشارة بيع للاتجاه، الذي كان في ذلك الوقت. وقد أعقب ذلك تحرك جوهري أقل واستئناف الاتجاه الهبوطي الرئيسي.
وأدى التقاطع الأفقي غان الأفقي التالي في 30 أغسطس إلى إشارة شراء كنتيجة للنشاط السابق الذي بدأ ينخفض. لسوء الحظ أن إشارة الشراء تنتج يومين فقط من ارتفاع الأسعار قبل استئناف السوق الدب على المدى الطويل.
بعد خطوط المروحة.
النظرية وراء زوايا مروحة جان هو أن السوق سوف تميل إلى وضع نفسه في السعر والوقت. لذلك يتوقع المرء أن ينجذب السعر نحو خطوط زاوية المروحة المستمدة من قمم أو قيعان رئيسية.
في كثير من الأحيان الابتعاد عن قمم أو قيعان كبيرة حادة للغاية، وبالتالي تقع في الربع 8X1، مما يعني أنه يتحرك 8 وحدات من السعر لكل وحدة واحدة من الزمن. لن يكون طويلا حتى يتم كسر هذا الانحدار وسوف تتحرك السوق ثم من خلال خط 8X1 وتوجه نحو خط 4X1.
في المثال أعلاه مروحة غان من أعلى الرئيسية لا تظهر خط 8X1. من الواضح أنه عندما كسر السعر من خلال الخط الأخضر انتقل إلى الخط الأزرق، فشلت في كسره ثم عاد مرة أخرى إلى الخط الأخضر لمتابعة ذلك أقل. وبمجرد كسر ذلك مرة أخرى انتقل السعر مرة أخرى من خلال الخط الأزرق هذه المرة للمس الخط الوردي قبل استئناف الاتجاه الهابط وبعد الخط الأزرق أقل. هذا الخط الأزرق ظل تقريبا في براعة لبقية التحرك الدب حتى الحق في نهاية المخطط.
لم تقدم غان نظاما تجاريا نهائيا. ومثل جميع أشكال التحليل نظريات غان يمكن تفسيرها وتطبيقها وفقا للمحللين نزوة. على ما يبدو كان سرا للغاية وأجبر طلابه على اكتشاف توقيت الخاصة بهم في الأسواق.
روابط إعلانية.
الأسعار والبحث.
خدمات.
التعليم.
اللائحة.
2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.
وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.

كيفية استخدام نظام غان عندما يوم التداول.
تم تطوير نظام غان لتداول الأسهم من قبل ويليام غان الذي كان من المفترض أن صنع 50 مليون دولار في أسواق الأسهم والسلع في النصف الأول من القرن العشرين باستخدام نظام قد يكون أو قد لا يدرس للآخرين قبل وفاته.
الغموض يحيط نظام غان. بعض التجار يعتمدون على ما يعتبرونه طريقة له، في حين أن البعض الآخر رفضه، ويرجع ذلك جزئيا إلى أن غان اعتمد على علم التنجيم لبناء توقعاته.
نظام غان، كما هو محدد في الوقت الحاضر، ينظر في العلاقة بين السعر والوقت. إذا تحرك أحد الأمان نقطة واحدة في يوم واحد، فهذا يعني أن 1 & # 215؛ 1 غان زاوية، وهذا هو & # 8217؛ s التداول العادي. إذا تحرك الأمن نقطتين في يوم واحد، يقال أن إنشاء 2 & # 215؛ 1 غان زاوية، وهو صعودي. زاوية أقل من 1 & # 215؛ 1 هبوطي.
وعلاوة على ذلك، اعترف غان بأن السوق يتحرك ذهابا وإيابا في دورة عامة صعودا أو هبوطا، ولكن بعض هذه التقلبات هي أكثر إيجابية من غيرها. وكما أن النظام يبحث عن تحركات الأسعار بمرور الوقت وبنسب متساوية (1 & # 215؛ 1، 2 & # 215؛ 1، وهكذا)، فإنه يبحث أيضا عن عمليات تصحيح نظامية.
عندما يتحرك الأمن مرة أخرى 50 في المئة، ويقول من انخفاض من 20 $ إلى أعلى من 40 $ ومن ثم العودة إلى 30 $، سيكون وقتا طيبا للشراء تحت نظام غان.
العديد من التجار يقسمون دليل الارتداد 50٪ & # 8212؛ حتى أولئك الذين يعتقدون أن غان هو خلاف ذلك نظام مجنون. قد يكون هذا هو مصدر كستناء تداول هواري واحد: شراء كلما انخفض السعر، لأنه من المرجح أن يكون في طريقه إلى الوراء.

استراتيجية بسيطة باستخدام خطوط الاتجاه غان.
كلما ذكر اسم ويليام د. غان الناس عادة ما يفكرون في طريقة معقدة سيئة تفسير أو شيء للقيام به مع علم التنجيم. ولكن، هناك عدد قليل من طرق التداول سهلة التي غان تدرس. هنا هو واحد باستخدام خطوط الاتجاه غان.
تشير خطوط الاتجاه هذه إلى اتجاه صعودي / هبوطي، إما القاصر أو الاتجاه الرئيسي. بالنسبة للسوق الذي اتجاهه يصل نحن نستخدم خط الاتجاه الأخضر. ويعرف الاتجاه الصعودي بأنه قمم أعلى وأسفل أعلى.
الشريط الأول الذي يسجل أعلى وأسفل أعلى من شريط السابق يشير إلى التحول. يتم نقل خط الاتجاه الأخضر إلى أعلى ذلك الشريط. وطالما أن السهم يجعل قيعان أعلى وأعلى قمم، لا يزال خط الاتجاه الأخضر يتم نقله إلى نقطة عالية من كل شريط.
عكس ذلك هو خط الاتجاه الأحمر الذي يستخدم عندما يتم تحويل الاتجاه من أعلى إلى أسفل. ويعرف الاتجاه الهبوطي هنا بأنه قمم أدنى وقيعان أقل. خط الاتجاه الأحمر يعني أن القاصر أو الاتجاه الرئيسي قد رفضت وتركيز هذه الطريقة هو اتباع خط الاتجاه حتى ينعكس.
انه سهل. شراء عندما يتغير خط الاتجاه الأحمر إلى اللون الأخضر. بيع عندما يتغير خط الاتجاه الأخضر إلى الأحمر.
يظهر هذا الرسم البياني عقد نيفتي الآجلة رسم على إطار زمني أسبوعي يظهر خطوط الاتجاه التي تربط قمم وقيعان تصل إلى انعكاس. يظهر خط الاتجاه الأخضر الاتجاه الصاعد، وتظهر خطوط الاتجاه الحمراء اتجاه هبوطي. وتظهر الخطوط المنقطة في أبريل 2018 اختراقات لم تبدأ، وتظهر الأسهم التجارة فوق القضبان السابقة أو سلسلة من الحانات السابقة (النوع 2 التجارة) والخطوط المنقطة السميكة تشتري بالقرب من أعلى مستوى سابق (النوع 1 التجارة).الهيكل الحالي هو الاتجاه الصعودي ولكن لا يبدأ التداول من النوع 2 حتى الآن (خط منقط يظهر المقاومة عند أعلى مستوياته السابقة).
1 تعليقات.
سجل الدخول إلى التعليق.
GunjanDuaa.
غونجان دعاء هو محلل وتاجر الملكية إدارة الأموال لعملاء هني باستخدام الدراسات الفنية كقاعدة لعمله على مدى السنوات ال 8 الماضية. وهو يطور نظمه التجارية الخاصة به التي تجمع بين التحليل الفني والتحليل الكمي وتقنيات التمويل السلوكي.

نظام التداول في غان
أول تان غان البرمجيات في العالم.
اختبار المنتج.
بضع كلمات حول هذا المنتج.
لقد تم البحث / التداول / الاستثمار / التحوط باستخدام طريقة ود غان منذ عام 1983. أنا علم النفس في أساليب غان وكذلك.
الهندسة القديمة، الدلالات، أسترو الأرصاد الجوية، علم التنجيم والفلك كما تطبق على الأسواق وسباق الخيل. لقد كتبت أكثر من ستين مقالة عن أساليب ود غان، في التداول الخاص بك حافة والعالم التجار.
برنامج غان التاجر قد حان لأنني أردت أن تفعل ثلاثة أشياء:
تتبع المزيد من الأسواق بسرعة مع التأكد من معرفة انها حقا الأولى والوحيد فقط، برنامج غان دقيقة في العالم. تم تطوير البرنامج بالنسبة لي لاستخدام، وبالتالي فإنه سيكون من الصحيح بالنسبة لك استخدام الحصول على الطلاب لدراسة غان بشكل صحيح من البداية دون أن يتم تحميله على البرمجيات باهظة الثمن التي لم يتم تصميمها بشكل صحيح حافظ على العديد من غراد فرودس - تلك التي تبيع اسم غان فقط لكسب المال - من السوق ومساعدة الطلاب على تقدير ثريليانس من ود غان بدلا من تثبيط.
سيكون هناك عدد من العضويات المضافة مع مرور الوقت، ولكن 95٪ من العملاء لن تحتاج لشراء ما بعد المرحلة الأولى. من المهم أن الصحيح.
بنيت أسس التعلم وهذا سوف يستغرق وقتا طويلا - في الواقع، يجب بابيرتريد أولا للممارسة، لذلك لا تفقد.
وقد بدأ الكثير من الناس مع غان وذهب مباشرة إلى علم التنجيم التعلم، ولكن هذا ليس ما كان غان يدرس. دراساته على علم التنجيم / علم الفلك هي على طول تسلا، والهندوس وعمل القدماء. غان تطبيق كل هذه المعرفة القديمة لأسواق الأوراق المالية، أسواق السلع، لوتو وسباق الخيل. لسوء الحظ انه لم يدرس مرحبا أسرار، ولكن ترميز الكثير من أعماله في كتبه، مثل النفق من خلال الهواء أو النظر إلى الوراء من 1940.
فلسفتنا.
"أدوات خارج غان تنفيذ مبادئ غان الأساسية التي هي الهندسة الصحيحة، الرياضيات، وقضبان الوقت والدورات الزمنية"
بالنسبه لشركتنا.
كل 35+ عاما من الخبرة والمعرفة وضعت معا في أول برنامج "بيور غان" في العالم.

No comments:

Post a Comment