Monday 29 January 2018

خيارات تداول الشركات نيويورك


تجارة. تقنية. العمل بروح الفريق الواحد.
غروب وان ترادينغ.
من نحن.
نحن صانع سوق الخيارات و / أو متخصص مع كل مجموعة التبادل الرئيسية.
الذي نفعله.
نحن جعل الأسواق والتجارة إلكترونيا.
كيف نفعلها.
نحن لا مجرد استئجار لك، ونحن تدريب لك.
هل أنت مستعد للانضمام إلينا؟ نحن نبحث دائما عن ذكاء، الحيلة الناس للانضمام لدينا فريق ديناميكي.
نيو يورك، ني 10004.
440 جنوب لاسال.
شيكاغو، إيل 60605.
1818 شارع السوق.
فيلادلفيا، با 19103.
كوبيرايت © 2017 غروب وان ترادينغ لب. كل الحقوق محفوظة.

أنظمة التداول بائع إلى إتف و خيارات تداول الشركات أوبس أنتي.
نيو يورك، ني، جولاي 10 & # 8211؛ أوميكس سيستمز، ليك ("أوميكس")، مزود أنظمة التداول دما المحايدة وسيط أومس لتجار الوساطة وشركات الاستثمار من جانب الشراء النشطة في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة أعلنت إضافة 2 المزيد من قدامى المحاربين التكنولوجيا التجارية لمكتب الشركة في نيويورك، وبذلك يبلغ إجمالي موظفي الشركة 5 سنوات من المبيعات، ودعم العملاء والبرمجيات والبرمجيات إلى 22 المهنيين.
الانضمام إلى الشركة كرئيس للمبيعات هو أنطونيو بانوس، المؤسس المشارك والمدير السابق لشركة ميكسيت سيستمز، Inc.، بائع نظام التداول في الأسهم من جانب البائع الذي جاء لأول مرة إلى السوق في عام 2002 وتم الحصول عليه في 2018 بمبلغ 20 مليون دولار المملكة المتحدة المستندة إلى السوق الآجلة بائع باتسيستمز بلك. بالإضافة إلى السيد بانوس، تم تعيين ماثيو فايس، وهو محارب قديم في مجال تكنولوجيا التداول لمدة 15 عاما، رئيسا لدعم العملاء لشركة أوميكس. وكان السيد فايس مؤخرا نائب الرئيس للمبيعات بويزيد ل أتس بلوكروس. شغل سابقا أدوارا في إدارة المبيعات لأيقونات الصناعة لافا ترادينغ (إحدى الشركات التابعة لمجموعة سيتي جروب)، وأرشيبيلاغو القابضة في بورصة نيويورك، و مب ترادينغ.
وبالنظر إلى ندرة منصات دما / أومز المحايدة من حيث التكلفة والفعالية من حيث التكلفة، خلال السنوات الأربع الماضية، تحولت شركة أوميكس التي تتخذ من نيويورك مقرا لها من "بوتيك تكنولوجي تحت رادار" إلى مزود حلول مرغوب فيه لكل من وشركات البيع والشراء. تم تصميم منصة أوميكس متعددة األصول للشركات التي تتطلب مجموعة كاملة من إدارة تنفيذ الطلبات، وضوابط المخاطر، وميزات إدارة العمولة، والتخصيص التجاري متعدد األوراق المالية، والمعالجة المستقيمة في منصة واحدة مخصصة بسهولة؛ الميزات التي عادة ما يمكن تحقيقها فقط عن طريق مزج المنتجات البرمجية متباينة من البائعين متعددة، وبأسعار متميزة.
ووفقا لما ذكره المتحدث باسم شركة أوميكس والرئيس التنفيذي للعمليات جون هولاهان، وهو محارب قديم في الصناعة منذ 23 عاما قاد في السابق مبادرات تقنية لشركة هسك، وكابجيميني، ومستشار تكنولوجيا المعلومات العالمي، و سياك، "عند النظر في القيمة المضافة النهائية لأي شركة تكنولوجية طموحة، والمواهب البشرية، إضافة صناعة عالية المحترفين توني بانوس ومات فايس يزيد من مصداقية منصة لدينا مع أولئك الذين عادة تأجيل إلى العلامات التجارية الأكثر شهرة في الفضاء "وأضاف هولهان،" الأهم من ذلك، انضمامهم لنا كذلك يضمن أن كل التفاعل الذي أجرينااه يتم بأعلى درجة من المعرفة والمهارة والكفاءة المهنية ".
للحصول على القصة الكاملة من وول ستريت جورنال، الرجاء الضغط هنا.
شارك هذا:
نقرات أعلى.
المشاركات الاخيرة.
كريبتو التحوط الأموال: غرينتش الحشد شراء في بيتكوين تجارة ديسمبر 20، 2017 آخر الطراز القديم كوانت جوك يحتفظ الاستثمار السلبي ETF - نمط نوفمبر 13، 2017 سيك يهدف إلى رين في وحكم على عروض عملة الأولي & # 8211؛ داك تيست 3.0 نوفمبر 11، 2017.
الاقسام.
أخبار منسقة موضعي من إتف، سوق الخيارات، استراتيجية ماكرو العالمية، الدخل الثابت و فينتيش.

الرمزية للأوراق المالية.
يستفيد تجار الدعامة المحترفين من منصات التداول المباشرة للوصول إلى الأسواق، وإدارة المخاطر الذكية، والبيئة التي توجه حصرا نحو التاجر المهني.
الصورة الرمزية حساسة لمتطلبات التكنولوجيا المتغيرة باستمرار من أسواق التداول الإلكترونية. الصورة الرمزية تستخدم شبكة الألياف البصرية المتطورة والصناعة الرائدة منصات التنفيذ لضمان أن التجار لدينا الملكية لديها حافة متميزة.
أساسيات شركتنا هي بسيطة: إدارة المخاطر الكامنة في أسواق اليوم، وتوفير أفضل من التكنولوجيا التجارية سلالة، وتلبية متطلبات رأس المال من التجار المحترفين. يتم الاستفادة من تجربة التداول الإلكتروني واسعة النطاق ل أفاتار لصالح تجارنا المحترفين.
أفاتار البيانات الصحفية.
حول الصورة الرمزية.
وهي شركة تجارية مقرها شركة تجارية مقرها في نيويورك وشيكاغو.
أخبار السوق الأمريكية.
هذا الموقع هو موقع خاص ينشر فقط لأغراض إعلامية وليس له أي اعتبار للأهداف الاستثمارية المحددة، والوضع المالي أو الاحتياجات الخاصة لأي شخص. التجار ليسوا عملاء الوساطة والتغطية التأمين سيبك غير متوفرة. ويعتقد أن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة موثوقة ولكن لا يوجد أي ضمان بشأن دقتها أو اكتمالها والآراء والآراء، في حين أن بحسن نية، تخضع للتغيير دون إشعار. وقد يقيد القانون توزيع المعلومات الواردة في هذا الموقع في بعض البلدان، ويتعين على الأشخاص الذين يصلون إليه إبلاغ أنفسهم والامتثال لأي قيود من هذا القبيل. هذه المعلومات لا تشكل عرضا لشراء أو التماس عرض لبيع أي ضمان في أي ولاية قضائية. أنت توافق على إبلاغ نفسك بالمتطلبات القانونية المعمول بها و / أو اللوائح والضرائب في بلدان الجنسية أو الإقامة أو محل الإقامة.
إن التداول محفوف بالمخاطر ويجب أن يكون جميع التجار قادرين على تحمل الخسائر و / أو فقدان مساهمات رأس المال، إن وجدت. خيارات التداول ليست مناسبة لجميع المستثمرين / التجار. الخيارات هي محفوفة بالمخاطر للغاية ورأس المال يمكن أن تضيع. إن المساهمة الرأسمالية الأولية، إن وجدت، سوف تؤثر على المعدلات والعائد وشروط اتفاقية التشغيل.

شركات تداول الخيارات في نيويورك
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

اوقات نيويورك.
24 مايو 2018.
بعض شركات الوساطة التي ساعدت على جذب اهتمام الأمريكيين بالمخزونات الآن تجذبهم إلى شيء أكثر خطورة: خيارات الأسهم.
مع ارتفاع سوق الأسهم إلى آفاق جديدة، E * تريد، أميريتراد وتشارلز شواب والإعلان عن المكافآت المحتملة من الخيارات، التي تعطي المشترين الحق في شراء أو بيع الأسهم بأسعار محددة سلفا في المستقبل. الخيارات، مثل أبناء عمومهم، العقود الآجلة، تقليديا كانت مجال تجار وول ستريت. ولكن شركات الوساطة تقول أن العقود الآجلة والخيارات يمكن أن تكون مربحة للمستثمرين العاديين أيضا - وهي مطالبة، في حين أنها حقيقية، لا تندرج مع العديد من الخبرة الفعلية للمستثمرين.
"نحن نبحث عن الوافدين الجدد الذين يريدون الحصول على جدية"، ويقول شواب على موقعها على شبكة الإنترنت.
في حين أنه تم إجراء أبحاث قليلة نسبيا على نجاح المستثمرين العاديين في خيارات التداول، أظهر التحليل الذي أجرته صحيفة "نيويورك تايمز" من شركة سيغفيغ، وهي شركة تتعقب 200،000 مستثمر في قطاع التجزئة، أن الأشخاص الذين تداولوا الخيارات في العام الماضي لم يتلقوا سوى حوالي خمس عائدات الأشخاص الذين لم يتداولوا خيارات: 1.1 في المئة مقابل 5.1 في المئة.
ولا تقوم شركات الوساطة بإصدار بيانات عن تداول العملاء، وهي عادة مترددة في تفاصيل التوسع في هذه الأعمال. ولكن من الواضح أنه كان مجالا للنمو. ويشير تحليل البيانات المتناثرة من إيداعات الشركات والعروض إلى أن تداول المشتقات، بما في ذلك الخيارات، قد ارتفع في جميع الشركات الكبرى منذ الأزمة المالية لعام 2008، مما ترك العديد من الأمريكيين خسائر كبيرة في محافظهم الاستثمارية.
وفي أمريتريد، التي كانت أكثر الصفقات نشاطا، شكلت المشتقات نحو 40 في المائة من جميع صفقات العملاء في العام الماضي، أي أكثر من ضعف ما كان عليه قبل خمس سنوات فقط. وكانت الغالبية العظمى من تلك الصفقات في الخيارات.
وكان النمو مساعدة كبيرة للسماسرة على الانترنت في الوقت الذي انخفض تداول الأسهم. وقال مايكل تشوشون امين الصندوق السابق لدى ام دي تراد ان اللجنة المعنية بمتوسط ​​تجارة الخيارات هي اكثر من ضعف معدل تجارة الاسهم.
وقال بيل جيربر، المدير المالي ل "أميريتراد"، في مكالمة مع محللين في فبراير الماضي "نحن نتطلع إلى مواصلة دفع الاختراق في" الخيارات والعقود الآجلة.
ولكن النتائج كانت أقل من انتصار واضح للعملاء. وقال رينود بيتسينيني، الذي رصد حسابات العملاء لشركة أميريتريد قبل مغادرته الشركة في العام الماضي، إن الخيارات يمكن استخدامها بحكمة في بعض الظروف. لكنه قال انه رأى المستثمرين يتداولون الخيارات و "تفجير" على أساس يومي تقريبا. وقال إن أميتريد تعقب بعناية المخاطر التي يتخذها عملاؤهم ولكنهم لم يحذروها حتى كانوا قريبين من فقدان كل شيء، إذا كان ذلك الحين.
وقال بيكينيني: "كنا نعلم أنهم كانوا يأخذون رهانات محفوفة بالمخاطر". "كنا نعرف داخل الشركة، ولكن كان هناك مقاومة لتقاسم ذلك مع العملاء".
ويعمل السيد بيتسينيني الآن مع السيد تشوشون واثنين آخرين من موظفي تد أميريتراد السابقين من أجل إنشاء برنامج للمستثمرين الأفراد يعرف باسم "برايري سمارتس"، يوضح بالتفصيل المخاطر التي تضيفها التجارة المرتقبة إلى محفظة.
وقال ستيف كويرك، الذي يشرف على التجار النشطين في تد أميريتريد، إن الموظفين السابقين ينتقدون الشركة لتوليد اهتمام لشركتهم.
وقال السيد كويرك إن تد أميريتريد أعطت المستثمرين مجموعة واسعة من الأدوات لقياس مخاطرهم، فضلا عن التعليم الهام، قبل وبعد أن بدأوا خيارات التداول.
وقال السيد كويرك: "نسمع من العديد من العملاء أن المزيد من فهمهم عن جميع المنتجات المتاحة، وأفضل تجهيزا هم للتعامل مع السوق في أي سيناريو".
بدأت الشركات دفعها الكبير إلى هذا المجال بعد الأزمة المالية، مع شراء منازل السمسرة الصغيرة التي تركز على الخيارات. في E * التجارة، تشير الإيداعات إلى أن الصفقات الخيارات ارتفعت إلى 24 في المئة من جميع الصفقات في العام الماضي من حوالي 17 في المئة في عام 2018، كما ارتفع العدد الإجمالي للحرف.
يجب على العملاء في جميع الوسطاء اتخاذ عدد من الخطوات قبل أن يسمح لهم لبدء التداول، ويجب أن يشهدوا أنهم قرأوا وثيقة رسمية من 186 صفحة توضح مخاطر الخيارات. ولكن أي شخص تقريبا يمكن أن تذهب من خلال هذه العملية. وسعت السماسرة مجموعة من العملاء المحتملين من خلال السماح للمستثمرين لتداول الخيارات في حسابات التقاعد الخاصة بهم.
E * التجارة المواد التسويقية الأخيرة وقال: "كل مستثمر يجب أن يتعلم كيف يمكن تداول الخيارات الاستفادة منها."
وتمثل الخيارات عموما الحق في شراء أو بيع 100 سهم من الأسهم في مرحلة ما في المستقبل - مما يتيح استثمارا أوليا صغيرا يمكن أن يؤدي إلى مكاسب كبيرة أو خسائر كبيرة.
وقد اشترى المستثمرون في لمجموعة متنوعة من الأسباب. ويعتقد البعض أنها سوف تكون قادرة على استخدام طبيعة الاستدانة من الخيارات لزيادة عوائدهم وتعويض عن الخسائر التي تكبدتها خلال الأزمة المالية. ويرى آخرون أن الخيارات وسيلة لتأمين محافظ أسهمهم مقابل الخسائر المستقبلية.
ولكن الأبحاث الأكاديمية تشير إلى أن تجار الخيارات بشكل عام أسوأ من تجار الأسهم الذين بدورهم أظهروا في العديد من الدراسات ضعف أداء المستثمرين الذين يشترون الأسهم. دراسة أشمل نظرت إلى 68،000 المستثمرين الهولنديين التجزئة. ووجدت أن تجار التجزئة في الفترة من 2000 إلى 2006 فقدوا متوسط ​​4.5 في المئة كل شهر، في حين أن الأشخاص الذين تداولوا فقط الأسهم فقدوا 1.6 في المئة.
وقال دانيال دورن، الأستاذ في جامعة دريكسل الذي درس الخيارات للمستثمرين، أن دراسات تجار الخيارات الأمريكية لم تجدهم أكثر نجاحا بكثير من التجار الهولنديين.
وقال "يمكن القول بوضوح في المجموع، وهذا لا يساعد المحافظ الفردية المستثمرين"، وقال.
وقال الوسطاء أنهم يحرسون ضد خسائر العملاء من خلال السماح للعملاء الأكثر ثراء وأكثر خبرة فقط إلى المضي قدما في استراتيجيات تجارية أكثر تعقيدا. وقال جو فيتري، الرئيس التنفيذي لخيارات تشارلز شواب الفرعية، أوبتيونسكسبريس، أن شركته كانت حذرة بشأن مراقبة العملاء لأن شواب أراد الاحتفاظ بها كزبائن لأجزاء أخرى من العمل.
تد أميريتريد يعطي العملاء بعض الأدوات التي تسمح لهم لتحليل مخاطر الصفقات الفردية. لكن السيد تشوشون، أمين صندوق أميريتريد السابق، قال إن هذا لا يكفي لوقف العديد من العملاء من حرق الأموال في حساباتهم. وقال إن ذلك يضع ضغطا على الشركة، لأنه يتطلب حملات تسويقية مكلفة لاستقطاب عملاء جدد.
وقال "ان زعزعة هؤلاء العملاء كان مكلفا حقا لانك اضطرت الى جلب عميل جديد".
ونفى السيد كويرك، في أميريتريد، أن الشركة واجهت مشاكل مع العملاء حرق.
أكثر في يوم العمل.
الأمير هاري هو الحصول على الزواج. الوقت لكؤوس تحت عنوان وجولات ملهى ليلي.
الملكية البريطانية يمكن أن يكون المال الكبير. ومع حفل زفاف ملكي العام المقبل، ومجموعات جولة، صناع السيراميك وغيرها من الشركات تحاول الاستفادة من.
وتعتمد بلدة صناعية تالفة في منطقة شمال البلاد في ولاية نيويورك على الحرفيين المحليين والذكاء لجعل مركز التسوق وجهة مرة أخرى.
يقدم فيلم تذكير بأن التسريب إلى الصحافة يمكن أن يكون عملا وطنيا في الوقت الذي يسعد فيه الرئيس في مهاجمة الصحفيين.

No comments:

Post a Comment