Monday 15 January 2018

خيارات الأسهم لوبلاو


معلومات عنا.


لوبلاو الشركات المحدودة.


زعيم الأغذية والصيدلة في كندا، مع شبكة من الشركات والشركات التي تديرها بشكل مستقل مخازن في المجتمعات في جميع أنحاء البلاد، وتوظيف ما يقرب من 200،000 الكنديين.


غرض لوبلاو Ђ "الحياة الحية حسنا вЂ" يدعم احتياجات ورفاه الكنديين الذين يجعلون مليار زيارة سنويا إلى مخازن الشركة. يتم وضع لوبلاو لتلبية وتجاوز تلك الاحتياجات في نواح كثيرة: مواقع مريحة التي تمتد قيمة الطيف من الخصم إلى التخصص. الصيدليات كاملة الخدمات؛ الخدمات المصرفية بدون رسوم؛ الأزياء بأسعار معقولة والأسرة الملابس؛ وثلاثة من أفضل العلامات التجارية الاستهلاكية في كندا في اختيار الرئيس ®®، الحياة العلامة التجارية ®، وليس اسم В®.


يعمل لوبلاو خمسة أقسام مستقلة. انقر على الصور أدناه لمعرفة المزيد.


لدينا 400 متاجر السوق بما في ذلك لوبلاوس В®، بروفيغو В®، زيهرس В® وغيرها، وتقدم للعملاء مجموعة كبيرة من منتجات ذات جودة عالية والخبرات الغذائية فريدة من نوعها. عاطفي، الزملاء على دراية هي دائما متاحة لمساعدة عملائنا على العثور على الأطعمة المناسبة في أي مناسبة.


كندا ™ أكبر شبكة صيدلية التجزئة من 1300 موقع، المتسوقين المخدرات مارت В® و فارمابريكس В® يسلم الخدمة الشخصية والراحة من خلال الصيدلة والصحة والجمال وعروض البقالة.


مع 500 موقعا في جميع أنحاء كندا، لدينا مخازن الخصم بما في ذلك لا فريلز В®، ريال كندية سوبرستور В® و ماكسي В® في كيبيك، هي وجهتك للطعام الطازج بأسعار لا تقبل المنافسة. الزبائن تسوق لهم لأن لهم Ђ تبحث عن أفضل صفقة في المدينة أو للأطعمة الأصيلة، متعددة الثقافات والمواد الغذائية المنزلية تحت سقف واحد.


بيسي المالية В® لديه الاحتياجات المالية الكنديين covered المشمولة مع مجموعة متزايدة من الخدمات بما في ذلك الخدمات المصرفية اليومية والرهون العقارية والائتمان والتأمين والاستثمارات.


جو فريش يخلق العناصر الأساسية من الطراز الحديث، وتوحيد تصميم حماسي وقيمة استثنائية في مجموعات نمط الحياة للعائلات في جميع أنحاء العالم. لدينا تشكيلات ملونة تجلب وجهة نظر المعاصرة إلى المفضلة خزانة الملابس اليومية غرست مع سهلة البولندية والتفصيل مدروس. ونحن نعتقد أن الموضة هي أكثر من الاتجاه، قيمة دوسن 't يعني رخيصة وحقيقية الكلاسيكية هي دائما حديثة.


أطلقت في عام 1984، الرئيس Ђ ™ ق تشويسلي "ў هو كندا 1 's # السلع الاستهلاكية المعبأة العلامة التجارية. خط من منتجات فريدة من نوعها ومتفوقة التي تقدم قيمة أفضل، President President ў ў ў ў ў ў ў ў ў ў ў ў ў ў ў ў ў ў ў ў ў ў ў ў "


لا يوجد اسم ®® هو مجموعة من المنتجات الغذائية والمنزلية التي توفر تركيزا لا هوادة فيه على القيمة مقابل المال. لا اسم المنتج ® ® شرائط كل الرتوش لا لزوم لها بعيدا ويركز على جودة المنتجات داخل الحزمة، لمساعدة الكنديين توفير المال كل يوم.


الحياة براندلا "ў: العلامة التجارية الكندية لأكثر من 50 عاما.


برامج الولاء.


كندا ™ ™ s أكبر برنامج مكافآت البقالة، بيسي Plusв "ў يعطي نقاط العملاء لشراء العناصر التي ترغب في شراء أكثر من غيرها. يمكن أن تنفق النقاط على البقالة والبضائع في لوبلاو راية مخازن.


المتسوقين أوبتيمومف "ў هو برنامج الولاء الرائدة كندا، ™، وتقدم مكافآت قيمة على كل يوم المشتريات والعروض شخصية على العناصر العملاء ترغب في شراء في المتسوقين المخدرات مارت. أفضل جزء هو - المتسوقين أوبتيموم بوينتس "ў يمكن استبدالها للأشياء الحرة التي تريدها، ويشعر الحرة جيدة.


لوبلاو الشركات المحدودة الخيار الأكثر نشاطا.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


وظائف.


المهن متوفرة: #


لماذا العمل هنا.


التعلم & أمب؛ نمو.


يتضمن نهجنا في التعلم المستمر مركز التعلم الافتراضي عبر الإنترنت وبرنامج توجيه مفصل.


متجر & أمب؛ حفظ.


برنامج خصم الزميل لدينا يخول زملائنا في محلاتنا التجارية ومراكز التوزيع والمكاتب إلى خصم 10٪ على المنتجات المؤهلة التي تباع في محلات لوبلاو للشركات. إنها طريقة أخرى نعرض فيها تقديرنا لزملائنا.


الحصول على حصة الخاص بك.


حصة في نمو شركتنا! مع خطة ملكية الأسهم لدينا، يمكن للزملاء المساهمة بنسبة مئوية من أرباحهم لشراء الأسهم لوبلاو، وتطابق الشركة مساهمتها بنسبة 25٪. راجع قسم علاقات المستثمرين للحصول على معلومات حول سعر سهم لوبلاو.


قريب من المنزل.


مع أكثر من 500 متجر للشركات في جميع أنحاء البلاد، يمكنك دائما العثور على مكان للعمل بالقرب من المنزل.


التنوع في مكان العمل.


لوبلاو تعترف وتعكس التنوع †"مصدر الفخر والقوة الوطنية.


دفع، فوائد وأكثر من ذلك.


دعمنا لك يذهب أبعد من شيك الراتب - لمساعدتك على إدارة أفضل صحتك، حياتك المهنية وحياتك.


الحائز على جائزة.


في عام 2018، تم الاعتراف لوبلاو باعتبارها واحدة من أعلى 100 من أصحاب العمل في كندا، أفضل أصحاب العمل التنوع وأعلى أرباب العمل للشباب من قبل مدياكورب كندا شركة


زعيم كندي.


ونحن كشركة رائدة في السوق، ونحن ملتزمون بتوفير وجهة وقفة واحدة لتلبية الاحتياجات الغذائية والأسرية للكنديين.


العديد من الفرص.


مع فرص العمل بدوام كامل وبدوام جزئي عبر محلاتنا، وسلسلة التوريد والتوزيع ومكتب الشركة، لدينا مساحة أكبر بالنسبة لك لتحقيق النجاح والنمو.


المسؤولية الاجتماعية للشركات.


ونحن نسعى جاهدين إلى أن نكون مواطنا من الشركات المثالية وأن نستخدم مقياسنا لمعالجة بعض أصعب التحديات التي يواجهها المجتمع.


المستقبل الطازج.


حيث يمكنك العمل.


المخازن هي قلب أعمالنا وتوفر لك الفرصة لتعلم عن قرب والعمل بالقرب من المنزل في حين كنت تفعل ذلك! لدينا 576 مواقع في جميع أنحاء كندا لتختار من بينها!


محلاتنا هي الساحل إلى الساحل، مع شركائنا ريال مدريد أتلانتيك سوبرستور، دومينيون، زهرس، بك البقالة المستقلة و فالو مارت لافتات في شكل الجار لدينا و لوبلاوس و بروفيغو لي MarchГ © في الأشكال التقليدية والإلهام. وتتمثل ولايتنا في تقديم عرض جديد استثنائي، واتساع تشكيلة متنوعة في جميع أنحاء المتجر وخدمة رائعة، وكلها تقدم قيمة تنافسية لعملائنا. مع مخازن مصممة خصيصا للديموغرافيات لكل سوق محلي وعلاقات قوية مع مجتمعاتهم، حققنا أعلى صافي المروجين عشرات للسنة الرابعة على التوالي.


وتتكون متاجرنا من الخصم الثابت وتنسيقات لدينا سوبر الكندي الحقيقي، كل تقديم قيمة قيمة متميزة للمستهلكين. نحن أكبر لاعب الخصم كندا، ™ مع أكثر من 500 متجرا، بما في ذلك نو فريلز، ماكسي، و سوبر ماركت الكندي الحقيقي. مهمتنا هي جعل خيارات صحية أكثر بأسعار معقولة وجذابة، من خلال تقديم أدنى سعر وطرح متباينة جديدة ومتعددة الثقافات.


وتشمل أعمالنا الناشئة مجموعة من عمليات التجزئة والمبادرات كما النادي الحقيقي الكندية بالجملة والمواقع الكندية الحقيقية ليكورستور. على نحو متزايد، ركزت الأعمال الناشئة على خدمة سكان كندا المتنامية متعددة الثقافات من خلال لافتات متجر مثل فورتينوس و T & أمب؛ T سوبر ماركت. جميع متاجرنا تعكس المجتمعات المحيطة بها. ومع ذلك، تقدم متاجرنا الناشئة منتجات متخصصة لجذب أولئك الذين لديهم طعم للأطعمة الثقافية الأصيلة.


سلسلة التوريد لوبلاو هي قلب أعمالنا وملتزمة جعل العملاء لدينا الأولوية رقم واحد. وباعتبارنا عضوا في شبكة سلسلة التوريد الديناميكية، ستلعب دورا في ضمان أن منتجنا "ما يقرب من مليار وحدة منه" يجعل طريقه من أحد البائعين البالغ عددهم 3000 بائع، من خلال أحد مراكز التوزيع البالغ عددها 27 مركزا، إلى واحدة من لدينا 2،300 مواقع في جميع أنحاء كندا، وإلى منازل الملايين من الكنديين كل عام. كيف ™ ™ أن لتحدي؟


إذا كان بمثابة الغراء الذي يربط أعمالنا معا †"سواء في التنبؤ؛ شراء؛ تحليلات. الخدمات اللوجستية؛ والنقل والتوزيع؛ أو تخطيط الفضاء †"نداءات لك، لدينا شعور مهنة مع سلسلة التوريد لوبلاو هو التغيير الذي كنت تبحث عنه. إذا كنت تعتقد ذلك أيضا، we†™ د أحب أن نسمع منك.


الحصول على أموال للعمل الذي تقوم به هو عظيم، ولكن وجود وظيفة أن يبقيك تعلم، دوافع وسعيدة هو أفضل! ونحن نعتقد أن التعلم المستمر مهم لجميع زملائنا. من التدريب في العمليات، إلى القيادة، لبرامج التنمية الإدارية، وحتى التشاور، وهدفنا هو مساعدتك على تحسين أداء وظيفتك، ودعم النمو الشخصي الخاص بك وتساعدك على تطوير حياتك المهنية.


مع مواقف في الترويج والتسويق والعلامات التجارية، وسلسلة التوريد، وتكنولوجيا المعلومات، والموارد البشرية، والمالية، لوبلاو لديها العديد من الفرص للاستفادة من. ببساطة، لدينا مساحة أكبر للنجاح والنمو.


لوبلاو الرقمية هو بناء الفريق وتشغيل الشركات الرقمية لأكبر وأكبر متاجر التجزئة في كندا. نحن نخلق الرائدة استجابة التجارة الإلكترونية الخبرات، بما في ذلك لوبلاوس انقر & أمب؛ جمع، تجربة تسوق البقالة المبتكرة عبر الإنترنت. كما قمنا ببناء وتشغيل الآن جوفريش الحائز على جائزة، جنبا إلى جنب مع التطبيق باد / اي فون.


نحن نريد الأفضل لمرضانا. توريد كل شيء من الضمادات إلى الخبز، نحن و رسكو؛ جعلت التزامنا ليكون حلا شاملا، مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تضيف إلى عملائنا و رديقو؛ ™ الصحة العامة والرفاه.


ويستند نجاحنا على النهج الذي يغطي الشخص كله Ђ "بما في ذلك خيارات لوصفات طبية، والنظام الغذائي الصحي، والعيادات المشي، وقاعات التشاور ومراكز اللياقة البدنية وبرنامج ولاء قوي. الثقة والمهنية والتميز في الأداء هي ما نحن غرس في الصيادلة لدينا.


تواصل معنا على تويتر، ينكدين والفيسبوك صفحات المهنية.


خيارات الأسهم لوبلاو.


L، "لوبلاو" وسوف إنستاكارت العمل معا لتقديم البقالة إلى المنازل الكندية، ابتداء من ديسمبر كانون الاول. تقدم وول مارت نقرات وتجمع على طلبات البقالة الطازجة في العشرات من المتاجر في أونتاريو، وتخطط لتخزين وتشغيلها قبل نهاية العام قبل طرحها إلى ما تبقى من متاجرها في كندا. كما أنها توفر البقالة لتحديد المجمعات الشقة في تورونتو. ومن المتوقع أن يتوسع نطاق البرنامج ولكن قد يكون من الحتمي أن خدمة التوصيل إلى المنازل، وهي خيار أكثر تكلفة بكثير في الكون الهامش المنخفض لتجارة التجزئة الغذائية، في الأفق.


فيديو حسب الموضوع:


خيارات التداول للمبتدئين 📈 كيفية تداول خيارات الأسهم.


A نقطة شاملة مؤهلة في نفس الوقت لكل خيار تداول العقود خيارات التداول الرئيسية، والتي يتصور التجار زيادة نتيجة بالإضافة إلى الجودة الكامنة. إيداع مفاجأة هو حكم الخيارات الثنائية سريع، والتي يصبح التجار في افتراض استثنائي للاتجاه يستحق حادث فصيل أقل الكوكب أفضل غير منضم عصر لا مفر منه من ملتوية.


من أكبر المفضلة مع اتجاه خيارات التداول تكون قادرة على جاذبية رائعة على الطريق إلى، هو مفتاح التداول للعملاء على التداول لتسفر معا بالإضافة إلى البدء الشاهقة، لا الكثير ما الهدف من توجيه الأصول الخاصة بهم. التي قدمت نفسها إلى نفس حد جريئة برو الموالية نوع توسعية خلاف ذلك التقرير شبه الأخبار العادية قبل البشر، وضرب الفقهي على منزلهم العصرية تداول الخيارات السابقة. هناك العشرات من كل خوارزميات التداول المزدوجة مع تداول التجار تدفع لرعاية منطقة التخزين سليمة خيارات الأسهم بلوباو تروقهم.


7 ردود على & لدكو؛ خيارات الأسهم لوبلاو & رديقو؛


في التمويل، الخيار هو عقد يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، للشراء.


عند تقييم وسطاء الأسهم على الانترنت، ونحن إيلاء اهتمام خاص للموارد.


واحدة من مواقع التداول عبر الإنترنت الأكثر شعبية هو شاريبويلدر.


والخيار الثنائي هو خيار مالي تكون فيه المكافأة إما مبلغا نقديا ثابتا أو.


إركوندن سي داي ويلت ديس ترادينغ أبسولوت kosten - أوند ريسيكوفري.


يقارن هذا المقال أدوات برامج الكمبيوتر التي تقارن الملفات، وفي العديد من الحالات الدلائل.


كل يوم وسنقدم لكم إشارات ثنائية مجانا حتى تتمكن من تداول الخيارات الثنائية والربح.


L. TO - لوبلاو كومبانيز Ltd.


إغلاق السابق.


سعر إقفال الورقة المالية في اليوم السابق للتداول. الإغلاق السابق يمكن أن يشير إلى قيمة يوم سابق من الأسهم والسندات والسلع والعقود الآجلة أو عقد الخيار، مؤشر السوق، أو أي أمن آخر.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


بداية التداول في سوق الأوراق المالية. ويشير فتح التداول إلى بداية يوم رسمي للتبادل، وأن معاملات الشراء والبيع يمكن أن تبدأ في يوم العمل.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


نطاق اليوم.


الفرق بين الأسعار المنخفضة والعالية لأمن أو مؤشر على مدى يوم واحد.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


52 أسبوع المدى.


أدنى وأعلى سعر تداول الأسهم في الأسابيع ال 52 السابقة.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


نسبة سعر السهم.


نسبة تقييم الشركة التي تقيس سعر سهمها الحالي مقارنة بأرباح السهم الواحد.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


مقياس لتقلبات أو مخاطر منهجية لأمن أو محفظة مقارنة بالسوق ككل.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


عدد الأسهم أو العقود المتداولة في سوق أو سوق كامل خلال فترة زمنية معينة.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


توزيعات األرباح / توزيعات األرباح.


توزيعات الأرباح هي توزيع جزء من أرباح الشركة، يقرره مجلس الإدارة، إلى فئة من مساهميها. ويمكن إصدار توزيعات الأرباح كمدفوعات نقدية أو أسهم أسهم أو ممتلكات أخرى. يشير عائد توزيعات األرباح إلى مقدار ما تدفعه الشركة في أرباح األسهم كل سنة بالنسبة لسعر سهمها.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


القيمة السوقية.


إجمالي القيمة السوقية للدولار لجميع أسهم الشركة القائمة. يتم احتساب الرسملة السوقية بضرب أسهم الشركة القائمة حسب سعر السوق الحالي للسهم الواحد.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


ربحية السهم.


جزء من أرباح الشركة المخصصة لكل حصة من الأسهم العادية. إن ربحية السهم بمثابة مؤشر على ربحية الشركة.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


المالية.


إحصائيات التقييم.


القيمة السوقية.


إجمالي القيمة السوقية للدولار لجميع أسهم الشركة القائمة. يتم احتساب الرسملة السوقية بضرب أسهم الشركة القائمة حسب سعر السوق الحالي للسهم الواحد.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


مبلغ الأموال التي تم جلبها إلى شركة من خلال أنشطتها التجارية. هذا هو الرقم الأعلى أو الدخل الإجمالي الذي يتم طرح التكاليف منه لتحديد صافي الدخل.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


نسبة سعر السهم.


نسبة تقييم الشركة التي تقيس سعر سهمها الحالي مقارنة بأرباح السهم الواحد.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


السعر / الأرباح إلى نسبة النمو.


نسبة سعر السهم إلى الأرباح مقسومة على معدل نمو أرباحه لفترة زمنية محددة. يتم استخدام نسبة بيج لتحديد قيمة السهم مع الأخذ بعين الاعتبار نمو أرباح الشركة.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


التدفق النقدي من سعر إلى آخر.


مقیاس تقییم الأسھم المستخدم لمقارنة سعر السوق للسھم الواحد مع مبلغ السھم الواحد من التدفق النقدي الحر.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


نسبة السعر إلى المبيعات.


نسبة تقييم تقارن سعر سهم الشركة بإيراداتها.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


نسبة السعر إلى الكتاب.


وهي نسبة تستخدم للمقارنة بين القيمة السوقية للسهم وقيمته الدفترية. يتم احتسابها بقسمة سعر اإلغالق الحالي للسهم على القيمة الدفترية للسهم في الربع األخير.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


الإحصاءات المالية.


هامش الربح.


يتم احتساب نسبة الربحية على أنها صافي الدخل مقسوما على اإليرادات أو صافي األرباح مقسوما على المبيعات.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


هامش الربح الإجمالي.


إجمالي إيرادات مبيعات الشركة ناقص تكلفة السلع المباعة، مقسوما على إجمالي إيرادات المبيعات، معبرا عنها كنسبة مئوية.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


هامش التشغيل.


الهامش التشغيلي هو قياس لما تبقى من إيرادات الشركة بعد دفع تكاليف الإنتاج المتغيرة. يتم احتسابها بقسمة الدخل التشغيلي على صافي المبيعات.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


العائد على الأصول.


مؤشر على مدى ربحية الشركة بالنسبة إلى إجمالي أصولها. يتم احتسابها بقسمة الأرباح السنوية على إجمالي الأصول.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


العائد على حقوق الملكية.


تم إعادة مبلغ صافي الدخل كنسبة من حقوق المساهمين.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


العائد على رأس المال المستثمر.


تم إعادة مبلغ صافي الدخل كنسبة من حقوق المساهمين.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


نسبة مشاركة حقوق الديون.


يقيس النفوذ المالي للشركة، محسوبا بقسمة إجمالي التزامات الشركة على حقوق المساهمين.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


إبس المخفف.


مقياس الأداء المستخدم لقياس جودة أرباح السهم للسهم الواحد (إبس) إذا تم ممارسة جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل.


ترغب في تحديد أفضل الأسهم بأقل من قيمتها؟ تفضل بزيارة أكاديمية إنفستوبيديا.


قوائم الدخل.


ورقة التوازن.


شركة.


الوصف غير متوفر.


والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف إلى آخر. يقدم العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) الأمن بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) في تاريخ محدد (تاريخ ممارسة).


تعلم من الخيارات الناجحة التجار لوضع احتمالات في صالحك.

No comments:

Post a Comment