Tuesday 27 February 2018

خيارات التجارة في 401 k


401 (ك) ق.


401 (k) s هي أشهر خطط الادخار التقاعدية.


على غرار إيراس، وهناك أصناف التقليدية و روث من 401 (ك). يسمح لك 401 (k) التقليدي بتأجيل نسبة مئوية من دخلك قبل الضريبة كل فترة دفع. تنمو الضرائب المستحقة لك وأي أرباح تتراكم عليها. عند البدء في اتخاذ التوزيعات، يتم فرض ضريبة على معدل ضريبة الدخل العادي.


روث 401 (k) ق تقدم بعض من الفوائد التقليدية 401 (ك) ق وبعض إيرا روث. ولا تستحق الضريبة على الأرباح عند تراكمها. ولكن على عكس المساهمات الضريبية المؤجلة، فإن اشتراكاتك في شركة روث تخضع للضريبة في السنة التي تجري فيها هذه المساهمات. ومع ذلك، فإنك لن تدين أبدا الضرائب على أي أرباح متراكمة عند الانسحاب، طالما كنت على الأقل 59ВЅ وكان الحساب مفتوحا لمدة خمس سنوات على الأقل.


تقديم المساهمات.


ومثل حسابات التقاعد الفردية، فإن 401 (k) لديها حدود اشتراك سنوية. لا تقلل المساهمات المطابقة من صاحب العمل من المبلغ الذي يمكنك إضافته. ومع ذلك، قد تواجه قيودا محددة للمساهمات حسب راتبك ولوائح الشركة، لذا تأكد من مراجعة صاحب العمل بشأن حدودك المحددة.


قد تسمح لك خطتك بتقسيم مساهماتك بين 401 (k) التقليدي و روث 401 (k) إذا كنت تفضل ذلك. سوف تجد أيضا أن المساهمات مطابقة من صاحب العمل تذهب إلى حساب تقليدي حتى لو المساهمات الخاصة بك تذهب الى روث 401 (ك).


استثمار 401 (k)


عندما تستثمر المساهمات التي تقدمها إلى 401 (k)، يمكنك الاختيار من بين البدائل المقدمة من خلال خطتك. وهي تشمل عادة صناديق الاستثمار المشترك وصناديق التاريخ المستهدف وصناديق القيمة الثابتة والحسابات المدارة وأسهم الشركة.


بعض أصحاب العمل يقدمون حساب الوساطة، وتسمى أيضا نافذة الوساطة، التي يمكنك من خلالها تحديد مجموعة واسعة من الأوراق المالية الفردية أو الأموال. ويدخل أصحاب العمل اآلخرون جميع األشخاص المؤهلين في الخطة ويختارون استثمارا افتراضيا للمساهمات. إذا كنت مسجل تلقائيا، لديك الحق في التحول من الافتراضي إلى عروض خطة أخرى أو تعطيل المشاركة بالكامل.


التوزيعات المطلوبة.


التقليدية و روث 401 (ك) s لها نفس متطلبات التوزيع. يمكنك أن تبدأ في الحصول على أموال من حسابك بمجرد التقاعد، ولكن يجب أن تبدأ في اتخاذ الحد الأدنى من التوزيعات المطلوبة (رمدس) في موعد لا يتجاوز 1 أبريل من السنة التالية السنة التي تقوم فيها 70ВЅ. يمكنك عموما تأجيل اتخاذ التوزيعات طالما كنت لا تزال تعمل، إلا إذا كنت تملك 5٪ أو أكثر من الشركة.


والبديل عن عمليات السحب هو تحويل قيمة حسابك إلى حساب الاستجابة العاجلة. يمكن نقل رصيد التقليدي 401 (k) إلى إيرا التقليدية، والأصول في روث 401 (ك) يمكن أن تنتقل إلى إيرا روث. إذا قررت أن تنتقل، يجب عليك اتباع متطلبات الانسحاب ل إيرا التي كنت الآن استثمرت.


وعلى سبيل المثال، فإن المعايير الدولية للحسابات التفاعلية التقليدية لها نفس متطلبات دائرة إدارة الموارد (رمد) على النحو التقليدي 401 (k) s. عند إجراء الانسحاب من الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك، يتم فرض ضريبة على معدل ضريبة الدخل العادية الخاصة بك. إذا كنت لفة لأكثر من إيرا روث، من ناحية أخرى، لم يعد لديك أي متطلبات الانسحاب، ويمكن أن تبقي أموالك استثمرت لطالما كنت تريد.


هذه المواد هي لأغراض إعلامية فقط و سكوتريد ليست مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو. وتخضع المعلومات للتغيير دون سابق إنذار ولا ينبغي تفسيرها على أنها توصية أو نصيحة استثمارية. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني (ق) للحصول على أسئلة بشأن الضرائب الخاصة بك أو الوضع المالي.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


فردي & أمب؛ روث الفردية 401 (ك) خطط.


استثمار التقاعد للعاملين لحسابهم الخاص.


للعمال لحسابهم الخاص وأزواجهم لتحقيق أقصى قدر من مدخرات التقاعد حدود مساهمة سخية وإدارة بسيطة إمكانات النمو المؤجل للضرائب اختر الفرد التقليدي 401 (k) أو روث 401 (k) أو كليهما استخدم محدد الأعمال الصغيرة للعثور على خطة .


ما يصل إلى 54،000 $ / سنة في 2017 (55،000 $ في 2018) المساهمات السنوية، أو 100٪ من التعويض، أيهما أقل.


ما يصل إلى 60،000 دولار / سنة في 2017 (61،000 $ في 2018) مساهمات سنوية، أو 100٪ من التعويض، أيهما أقل.


معلومات الأهلية.


ويتوفر في 31 كانون الأول / ديسمبر 31 كانون الأول / ديسمبر موعدا نهائيا لإنشاء حساب لحساب الأفراد العاملين لحسابهم الخاص بدون موظفين إضافيين بخلاف الزوج.


المرونة اللازمة للاستثمار كيف تريد.


القدرة على الاقتراض ضد أصول التقاعد.


القروض متاحة من فرد أو روث الفرد 401 (ك) حساب.


الحد الأدنى من المتطلبات الإدارية.


وعادة ما لا تكون عملية إرس النموذج 5500 مطلوبة حتى تصل قيمة الحساب إلى 250،000 دولار.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.


التجارة أكثر، ودفع أقل.


مع E * تريد، كنت تدفع لجنة 6.95 $ للأسهم والخيارات الصفقات. هنا لمحة سريعة عن لدينا واضحة، والتنافسية لكل التجارة التسعير.


$ 4.95 مع 30+ الصفقات في الربع 2.


$ 4.95 مع 30+ الصفقات في الربع الواحد. 2 دفع عمولة $ 0В على أكثر من 100 صناديق استثمار متداولة 3.


صناديق الاستثمار.


أي تحميل، أي رسوم المعاملات لأكثر من 4400 الأموال 4.


لتداول السوق الثانوية عبر الإنترنت (10 دولارات كحد أدنى، 250 دولار كحد أقصى) 5.


لكل كونترات؛ بالإضافة إلى $ 4.95 - $ 6.95 عمولة 2.


استكشاف حسابات مماثلة.


خطة للشركات الصغيرة & أمب؛ الأفراد العاملين لحسابهم الخاص.


وبالنسبة إلى أصحاب الأعمال الصغيرة أو العاملين لحسابهم الخاص، قد يكون المعاش التقاعدي للموظفين المعتمدين من ذوي الدخل المتدني مسارا منخفض التكلفة لادخار التقاعد المؤجل.


إيرا بسيط.


خطة التقاعد مماثلة ل 401 (k)


A إيرا بسيط هو خطة سهلة وغير مكلفة للشركات مع أقل من 100 موظف.


خطة تقاسم الأرباح.


خطة مرنة للشركات الصغيرة.


وتتيح هذه الخطة لأصحاب الأعمال الصغيرة تقديم مساهمات تقديرية قابلة للخصم إلى مدخرات تقاعد موظفيها.


فرد و روث فردي 401 (ك) أسئلة وأجوبة.


لديك بالفعل 401 (k) الفردية؟ المساهمة الآن.


& # xE145. ما هي أنواع المساهمات المسموح بها في الفرد 401 (ك) وكيف يتم تخصيصها؟


يسمح الفرد 401 (ك) بتأجيل الراتب ومساهمات تقاسم الأرباح على حد سواء يمكن تقسيم إرجاء الراتب بين حساب الفرد قبل الضريبة 401 (ك) وحساب روث الفردي 401 (ك) بعد الضريبة يجب إجراء مساهمات مشاركة الأرباح التقديرية إلى الحساب الفردي قبل الضريبة 401 (ك).


& # xE145. هل يمكن تأسيس فرد أو روث فردي 401 (ك) للعمل بدوام جزئي إذا كان صاحب العمل لديه 401 (ك) مع صاحب عمل بدوام كامل؟


نعم فعلا. بيد أن مجموع المساهمات بين الخطتين لا يمكن أن يتجاوز حدود الاشتراكات البالغة 401 (ك) (000 54 دولار أو 000 60 دولار إذا كان عمره 50 سنة أو أكثر في عام 2017؛ و 000 55 دولار أو 000 61 دولار إذا كان عمره 50 سنة أو أكثر في عام 2018).


& # xE145. ماذا يحدث إذا كان صاحب العمل يستأجر الموظفين؟


إذا تم توظيف الموظفين بشكل عام، فسيتعين إدراجهم في الخطة، مما سيضيف قواعد إدارة ونفقات أكثر تعقيدا، وقد يؤدي إلى ضرورة إنهاء الخطة الفردية 401 (k). قد يرغب صاحب العمل في النظر في خطط التقاعد الأخرى إذا كان التخطيط لتوظيف الموظفين في المستقبل. فكر في استخدام أداة تحديد خطط الأعمال الصغيرة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم للاطلاع على خيارات أخرى.


& # xE145. هل يمكن فتح الفرد 401 (ك) إذا كانت الشراكة تتكون من شركاء لحسابهم الخاص فقط؟


نعم فعلا. وبصفة عامة، فإن كل شريك يعمل لحسابه الخاص سيكون قادرا على فتح خطة فردية 401 (ك).


& # xE145. هل يجب تقديم نموذج 5500 إرس للفرد 401 (k)؟


وعادة ما يعفى أصحاب الأعمال من إيداع نموذج 5500 إرس إذا كان لدى الخطة الفردية 401 (ك) أقل من 250،000 دولار في الأصول في نهاية السنة. وعادة ما تكون الخطط التي تبلغ قيمتها 250،000 دولار أو أكثر في الأصول في نهاية العام مطلوبة لتقديم النموذج 5500.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


هناك خيار استثمار غير معروف في خطة 401 (ك).


حساب السمسرة ذاتيا هو الخيار االستثماري األكثر استثارة في خطة 401) ك (. هذا افتراض، بطبيعة الحال، انها حتى أتيحت للموظف.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


في الأساس، فإن حسابات السمسرة ذاتيا في إطار خطط 401 (ك) تقدم للمشاركين "نافذة الوساطة" حيث يمكنهم تداول الاستثمارات (الأسهم والسندات والصناديق المشتركة وغيرها) التي ليست ضمن خطة الاستثمار الرسمية للخطة.


الفائدة من نافذة الوساطة هي أنه يمكن أن توفر للمشاركين المزيد من الخيارات والتحكم بشكل أفضل من الخيارات المحدودة على خططها 401 (ك). ومع ذلك، دعونا نكون واضحين أن نافذة الوساطة ليست للجميع.


وبالنسبة للأفراد الذين لديهم خبرة استثمارية، فإن خيار الوساطة يتيح الفرصة لصقل استراتيجية تخصيص الأصول. في يد الناس المناسبين، يمكن أن يكون وسيلة فعالة من حيث التكلفة جدا ودقيقة لإدارة الأموال التقاعد.


وتمكن نوافذ الوساطة المستثمرين من الاختيار من بين آلاف الخيارات الاستثمارية. ولكن الأرقام الهائلة يمكن أن تجعل من الصعب على المستثمرين ذوي الخبرة اختيار الاستثمارات المناسبة.


وباختصار، فإن خيار الوساطة ذاتيا يتيح للمستثمرين الوصول إلى مجموعة واسعة من الاستثمار عن طريق حساب الوساطة مقابل تشكيلة محدودة تقدمها خطة 401 (ك). وهي تقدم جميع الفوائد نفسها، بما في ذلك التأجيل الضريبي وملاءمة تقديم المساهمات من خلال الاقتطاعات من المرتبات.


حسابات السمسرة ذاتيا كانت شعبية في التسعينات، واليوم حوالي 20 في المئة من أرباب العمل يقدمونها كخيار. ومع ذلك، نمت شعبية على مر السنين، وفتح إمكانيات جديدة لكيفية شخص ما يمكن أن تستثمر له أو لها 401 (ك).


يمكن فقط لمدير خطة صاحب العمل تقديم وساطة ذاتيا متاحة للموظف. في حالة توفرها، يمكن العثور عليها عن طريق الدخول إلى الحساب عبر الإنترنت. ومع ذلك، فإنني أحث الموظفين المهتمين في حساب الوساطة الموجهة ذاتيا للوصول إلى قسم الموارد البشرية لمعرفة على وجه اليقين إذا كان هذا الخيار هو متاح.


وتوفر نافذة الوساطة المزيد من المرونة من خلال الوصول إلى مجموعة من الخيارات الاستثمارية ولكن قد تعرض المستثمرين للمخاطر والرسوم التي لا يتم استخدامها. ولهذا السبب يجب على الأفراد النظر في التشاور مع موفر 401 (ك) و / أو المستشار المالي قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار.


وفي الوقت نفسه، تواصل وزارة العمل انتقاد نافذة حساب الوساطة، لأن الدراسات تبين أن أعدادا أكبر من الخيارات الاستثمارية تخلط بين معظم المشاركين. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الحد الأدنى من التوجيهات بشأن اختيار الاستثمارات المناسبة.


حل وزارة العمل هو جعل الخيار الموجه ذاتيا أكثر عبئا ومكلفة لصاحب العمل تحسبا لأنها سوف تسقط من خططهم.


ثروتك: نصيحة أسبوعية حول إدارة أموالك.


الاشتراك للحصول على الثروة الخاصة بك.


ولكن وزارة العمل تفشل في التعرف على الفرص التي يمكن أن تقدمها نافذة الوساطة.


على سبيل المثال، هذا الخيار هو أيضا وسيلة للوصول إلى الاستراتيجيات التي يقدمها مديري الأموال المهنية طرف ثالث لإدارة بنشاط استثمارات الفرد نيابة عنه.


ويتقاضى هؤلاء المديرون رسوما مقابل خدماتهم، ولكن أيضا الصناديق المشتركة والاستثمارات الأخرى التي يمتلكها الناس داخل وخارج خطة 401 (ك). عندما تتم مقارنة التكاليف، قد يجد المستثمرون أنهم يتلقون خدمات عالية الجودة لأموالهم من خلال توظيف مديري الأموال المهنية لإدارة 401 (ك) خطط لهم.


ميزة أخرى جذابة عرضت في حساب الوساطة الموجهة ذاتيا هي المرونة لاستثمار جزء فقط من الأصول 401 (ك)، بدلا من رصيد الحساب بأكمله. تسمح هذه الميزة بتحريك الأصول بين تشكيلة الاستثمار لصاحب العمل وحساب الوساطة الخاص بالمستخدمين كما هو مطلوب.


وهذا يعطي شخص ما خيار استثمار جزء من الحساب من تلقاء نفسها في حين يسمح المهنية لإدارة بقية. يعمل معظم مديري الأموال مباشرة مع المستشار المالي للشخص، لذلك من المهم أن تتعاون مع مستشار موثوق إذا اختار شخص ما هذا الخيار.


يجب على المستشارين أن يجيدوا الوساطة الذاتية، مع وجود حل راسخ في المكان. وينبغي أن يكون لديها بنية تحتية كافية لدعم هذا النوع من الأعمال التجارية، فضلا عن إقامة شراكات مع مديري الأموال القادرين على الوصول إلى خطط 401 (ك).


ما إذا كان شخص ما يتخذ قرارات استثمارية على نفسه أو لا، فمن المهم أن يتم إعطاء الاستثمار 401 (ك) كمية مناسبة من الاهتمام المستمر.


وستكون المادة 401 (ك) مصدرا هاما للدخل في التقاعد، وبالتالي فإن الأشخاص الأكثر انضباطا هم من خلال الاستثمار في وقت مبكر من الحياة، والأرجح أنها سوف تحقق أهدافهم عند التقاعد. كثير من الناس ليسوا واثقين من أنهم يستطيعون القيام بذلك من تلقاء أنفسهم، لذلك يتجهون إلى مستشار للإرشاد.


إذا قرر المستثمرون التشاور مع مستشار، فمن المقترح أن يجتمعوا مع شخص ما هم شخصيا مريحة ويفهم الوضع المالي المحدد.


وبمجرد أن يكون لدى المستشار فهم على الوضع المالي للفرد ويميز أهدافه، يجب إجراء تقييم للمخاطر لتحديد توزيع مناسب للأصول ومن ثم تقديم توصيات بشأن الاستثمارات.


من قبل أندي روبرتس، المستشار المالي / مدير محفظة في تشارلتون المالية.


ما هي خياراتي 401 (k)؟


فإنه يدفع لمعرفة الخيارات الخاصة بك وعواقبها الضريبية.


بمجرد مغادرة شركتك، يجب عليك أن تقرر ما يجب القيام به مع الأصول خطة التقاعد الخاص بك. إن معرفة خيارات التوزيع الخاصة بك وكيفية تأثيرها على مدخراتك التقاعدية يمكن أن يحدث الفرق بين وجود تقاعد مريح وعدم وجود واحد على الإطلاق. هنا ننظر إلى بعض الآثار الضريبية المختلفة من الخيارات الخاصة بك.


خيارات خالية من الضرائب.


الانتقال المباشر إلى حساب الاستجابة العاجلة. إحدى الطرق لتجنب أي ضرائب إلزامية من الدولة أو الاتحادية، فضلا عن عقوبة محتملة تبلغ 10٪ من مصلحة الضرائب الأمريكية، هي تحويل خطتك بالكامل مباشرة إلى حساب تقاعد فردي (إيرا). حساب الاستجابة العاجلة هو حساب ضريبي مؤجل يمكن استخدامه لتلقي استحقاقات التقاعد الموزعة من خطة مؤهلة من قبل صاحب العمل. وبما أن جميع الأرباح لا تزال تتراكم على أساس الضرائب المؤجلة، وسوف تتضاعف هذه الأرباح - يمكن أن تتراكم أموالك بسرعة أكبر من الأموال الموضوعة في حساب خاضع للضريبة على نحو مماثل.


التشاور مع إدارة الموارد البشرية كل صاحب العمل لمعرفة المزيد عن ميزات الخطة الهامة والقواعد. تأكد من مقارنة هذه الرسوم والمصروفات لكل خطة والاستثمارات التي تفكر فيها. مراجعة وثائق الخطة واتفاق الاستجابة العاجلة، فضلا عن النشرات لخيارات الاستثمار في الخطة وأية استثمارات أخرى تفكر فيها. يمكن للممثل المسجل مساعدتك في شرح أي منتجات جديدة يتم تقديمها.


خيار التوزيع الخاضع للضريبة.


على الرغم من أن أخذ توزيع خاضع للضريبة يمكن أن يتيح لك الوصول إلى المدخرات في خطة التقاعد الخاص بك، وهناك العديد من الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ توزيع المبلغ الإجمالي:


وستتخذ ضرائب الدخل الفدرالية (وإن كانت قابلة للتطبيق، في الولاية) "عضة" من توزيعك. عندما كنت تساهم في 401 (ك)، كنت على الأرجح فعلت ذلك مع دولار قبل الضرائب. وبالإضافة إلى ذلك، فإن اشتراكات صاحب العمل في خطة مؤهلة نيابة عنك كانت أيضا مؤجلة. عند التوزيع، عليك أن تدفع ضرائب الدخل الحالية على جميع المساهمات قبل خصم الضرائب والأرباح. هناك 20٪ ضریبة إجباریة ضریبیة للدخل الفدرالي یتم تطبیقھا علی توزیعات التوزیع المؤھلة. إذا اخترت الحصول على شيك مباشرة من صاحب العمل الخاص بك، سوف تتلقى فقط 80٪ من التوزيع الخاص بك. في جوهر الأمر، إذا كنت تتوقع الحصول على شيك بمبلغ 100،000 دولار، فإن صاحب العمل سيحجب 20٪، أو 20،000 دولار، ويرسل لك شيكا بمبلغ 80،000 دولار. ويمكن أيضا تطبيق عقوبة إرس 10٪ (المعروف أيضا باسم ضريبة عقوبة التوزيع المبكرة). عموما، إذا كنت تحت سن 59 ½ سيكون لديك لدفع مصلحة الضرائب ضريبة إضافية 10٪ عند تقديم الضرائب الدخل الاتحادية الخاصة بك في العام المقبل. هناك استثناءات معينة لهذه القاعدة، مثل الوفاة أو العجز أو إذا كان شكل الاستحقاق الخاص بك هو سلسلة من المدفوعات المتساوية بشكل كبير.


هل كنت تعلم…؟


مقارنة تراكم بعد الضرائب من الحسابات الخاضعة للضريبة والضرائب المؤجلة حاليا مع شركائنا في الضرائب مقابل ضريبة المدخرات الوفورات آلة حاسبة.


التحدث معه من خلال خبير.


نحن هنا لمساعدتك.


قراءة متعمقة.


لا تقدم شركة نيويورك للتأمين على الحياة أو وكلائها المشورة الشخصية أو القانونية أو الضريبية. يرجى استشارة المستشار القانوني أو الضريبي الخاص بك لمعرفة كيف المفاهيم العامة المذكورة في هذه المقالة قد تنطبق أو لا تنطبق على الظروف الشخصية الخاصة بك.


© 2017 نيويورك للتأمين على الحياة، نيويورك، نيويورك. كل الحقوق محفوظة.


يمكنك الاستثمار في 401 (k) في يوم التداول؟


ولا تفرض مصلحة الضرائب ضريبة على مكاسب التداول اليومي التي تبقى في 401 (ك).


المزيد من المقالات.


عندما يكون لديك خطة التقاعد 401 (ك)، أنت المسؤول عن إدارة الاستثمارات الخاصة بك. والأمر متروك لكم لاتخاذ قرار أفضل الأماكن لأموالك. وبسبب هذه السيطرة، يمكنك استخدام 401 (k) للاستثمار في التداول اليومي، تماما كما يمكنك مع حساب الوساطة العادية. ولكن عليك أولا أن تكون على بينة من بعض الاختلافات الضريبية.


تجارة يومية.


التداول اليومي هو استراتيجية استثمارية نشطة. عندما كنت التجارة اليوم، كنت باستمرار شراء وبيع الأسهم. يحاول التجار اليوم كسب عوائد عالية لمحافظهم من خلال تتبع الأخبار المالية، وتقدير الشركات المختلفة، والتنبؤ بالاتجاه في سوق الأسهم. لتجارة اليوم، سوف تحتاج إلى إنفاق قدر كبير من الوقت إدارة الاستثمارات الخاصة بك، لأنه سيكون لديك لإجراء تغييرات باستمرار.


401 (ك) ميزة الضرائب.


لأنه يمكنك شراء وبيع الأسهم كلما أردت في 401 (ك)، يمكنك استخدام استراتيجية التداول اليوم. يوم التداول في 401 (ك) لديه فائدة ضريبية محتملة على التداول اليومي في حساب الوساطة العادية. عند بيع سهم لكسب في حساب الوساطة، كنت مدينون الضرائب على المكسب الخاص بك على الفور. عند تحقيق مكاسب في 401 (k)، فإنك لا تدين الضرائب على المكسب طالما يبقى المال في حسابك. وهذا يعني أنك يمكن أن تحقق أعلى بعد الإقرار الضريبي في 401 (ك).


401 (ك) العيب الضريبي.


المشكلة الرئيسية في التداول اليومي في 401 (k) هي أن عمليات السحب الخاصة بك مقيدة. لأن 401 (ك) هي خطة التقاعد، من المفترض أن تبقي أموالك في الخطة حتى كنت على الأقل 59 1/2. إذا كنت تأخذ المال قبل ذلك، كنت مدينون ضريبة الدخل بالإضافة إلى عقوبة 10 في المئة على الانسحاب بأكمله، مما من شأنه أن يدمر عائد الاستثمار الخاص. بسبب هذه العقوبة الضريبية، لا يمكنك استخدام الخاص بك 401 (ك) إلى التجارة اليوم لقمة العيش. فإنه يعمل فقط للادخار التقاعد الخاص بك.


لا بيع قصيرة.


مشكلة أخرى مع التداول اليوم في 401 (k) هو أنه لا يمكنك اتخاذ مواقف قصيرة. عند اتخاذ موقف قصير على الأسهم، يمكنك كسب المال إذا انخفض سعر السهم. هذا هو اللعب التجاري الفعال عندما ينخفض ​​السوق. ومع ذلك، فإن مصلحة الضرائب لا تسمح للمستثمرين اتخاذ مواقف قصيرة في خطط التقاعد مثل 401 (ك) ق. إذا كنت تريد الذهاب إلى يوم التداول في 401 (ك)، يجب أن تدرك أن لديك للحصول عليها من دون القدرة على الأسهم قصيرة.


المراجع (3)


قروض الصورة.


ثينكستوك / كومستوك / جيتي إيماجيس.


عن المؤلف.


ديلان أرمسترونج متخصصة في التأمين والاستثمار والتخطيط للتقاعد. وقد عمل أيضا كمسؤول عن التأمين على الحياة والتأمين الصحي وحاصل على بكالوريوس العلوم المالية من كلية بوسطن.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment