Friday 23 February 2018

غب أوسد فوريكس نيوس


GBP / USD.
الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو واحد من أقدم العملات العملات في العالم. وغالبا ما يطلق على هذا الزوج اسم "الكبل"، حيث كان أول كابل اتصالات عبر الأطلنطي يمتد عبر أرضية الأطلسي، يربط بين بريطانيا العظمى والولايات المتحدة الأمريكية، وكان يستخدم لنقل أسعار العملات بين الاقتصادين. "كابل" لا يزال المفضل للتجار اليوم، وتراكم اهتماما هائلا بالنظر إلى حجم الاقتصاد البريطاني.
احصل على توقعات غبب المجانية.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
الجنيه قد يستمر في الارتفاع.
ديلان جوسينو.
مزيج من المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى التحيز التداول مناقضة غبوسد الصعودي.
كريستوفر فيشيو.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
جون كيكليتر.
بواسطة نيك كاولي.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
غبب / أوسد.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
الخبرة: العمل السعر، الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

غب أوسد فوريكس نيوس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الجنيه الإسترليني البريطاني هو رابع العملة الأكثر تداولا، وثالث العملات الاحتياطية الأكثر شيوعا. الجنيه الاسترليني البريطاني يمثل اقتصاد المملكة المتحدة، والتي تتكون من انكلترا واسكتلندا وويلز وايرلندا الشمالية. و الجنيه الإسترليني هو سادس أكبر عملة من حيث الناتج المحلي الإجمالي، و 8 أكبر من حيث تعادل القوة الشرائية.
غبب الأخبار والتحليلات.
ديلان جوسينو.
كريستوفر فيشيو.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
جون كيكليتر.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
بقلم إيليا سبيفاك؛ جيمس ستانلي ومارتن إسكس، مستا.
كريستوفر فيشيو.
بواسطة نيك كاولي.
ديلان جوسينو.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

غبب / أوسد - الجنيه إلى الدولار.
غبب / أوسد.
فوركس ترادينغ سيغنالس - 28 ديسمبر 2017.
معرفة كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية. هناك بحر أخضر على الطاولة مقابل اليورو / الدولار، الذي يرى 7 طلبات شراء على المدى القصير وما لا يقل عن 8 إشارات صاعدة في منتصف و.
تحديثات سوق الصباح - غبب / أوسد.
لا يزال ارتفاع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) مستمرا وحافزا نحو المستوى 1.3429. لا يزال التحيز اللحظي في الاتجاه التصاعدي عند هذه النقطة. إن الانقطاع الثابت عند مستوى المقاومة 1.34297 سيؤكد استئناف الارتداد الكامل من المستوى السفلي 1.3362. في مثل هذه الحالة، فإن الزوج.
ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 28 ديسمبر 2017.
ور / أوسد ارتفع الزوج بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول بالأمس اختبار مستوى 1.19. إذا تمكن الزوج من كسر فوق مستوى 1.1925، فإنه سيكون علامة إيجابية للغاية للسوق، وكذلك كسر الجزء العلوي من العلم الصعودي الأسبوعي. في المستقبل، مستوى 1.18.

غبب / أوسد - الجنيه البريطاني دولار أمريكي.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. كلوز: 1.3437 عرض / طرح: 1.3435 / 1.3438 مدى اليوم: 1.3429 - 1.3449.
غبب / أوسد الأخبار.
كان زوج غبب / أوسد أفضل يوم في أكثر من أسبوع. في يوم الأربعاء عرض الكابل إشارات صعودية، بعد أن ارتفع فوق 1.3400. كسر الزوج على القمة.
منطقة 1.34439-1.3532 هي موطن لمستويات التأرجح من 2018 بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في عام 2018 خلال تداول ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، تصحيح الجنيه الإسترليني مقابل الدولار 1.3532، 1.3479 و 1.34439 من يونيو إلى سبتمبر. ذلك.
وتنتهي تدابري التقلب يف نهاية عام 2017 بالقرب من أدنى مستوياتها السنوية، ولكن مع املخاطر السياسية الكامنة، ينبغي أن يشهد عام 2018 مزيدا من اإلثارة يف األسواق.
على الرغم من أن التوقعات الاقتصادية للبنك المركزي الأوروبي لعام 2018 أثبتت تفاؤلا، فقد واجه سعر صرف اليورو / الجنيه الإسترليني صعوبة في تحقيق أي تقدم.
الاستثمار - انخفض الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الخميس مع استمرار هدوء عطلة. من المتوقع أن تظل أحجام التداول ضعيفة خلال الأسبوع الأخير من العام. الولايات المتحدة. .
• أخفقت البیانات الأمیرکیة الأکثر تفاؤلا في تخفیف الضغط الهبوطي الأمیرکي. • ارتفاع عائدات السندات الأمیرکیة یعمل فقط علی تحقیق مکاسب. حافظ زوج غبب / أوسد على ست.
• ضعف الدولار الأمريکي الداعم للحركة الصاعدة. • انتعاش عائدات السندات الأمیرکیة التي تغطی مکاسب إضافیة. • يتداول المتداولون الآن في المرتبة الثانية.
وارتفع اليورو مجددا خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، متقدما نحو مستوى 1.19. وانفجر الجنيه الإسترليني من المثلث المتماثل خلال جلسة التداول، ولكن على حجم منخفض.
الاستثمار - واصل الدولار تراجعه مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الخميس بعد فشله في الارتفاع من البيانات الاقتصادية أمس. من المتوقع أن تظل أحجام التداول ضعيفة خلال.
كسر زوج العملات غبب / أوسد مقاومة نموذج المخطط المثلث. كسر زوج العملات ور / أوسد فوق خط الاتجاه المحلي للمقاومة ويتحرك صعوديا باتجاه منطقة المقاومة القوية.
ارائي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر التعليقات غبب / أوسد.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / غبب / أرس أرس / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غب غبب / / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / أود غبب / غبب غبب / أود غبب / غبب / لكر غبب / نير أفريقيا غبب / زار غبب / غبب غبب / غب غبب / غبب غبب / غب غبب / غبب غبب / / تند تند / غبب غبب / بيف غبب / دزد غبب / كيس غبب / أوسد غبب / تسس غبب / أوغكس غبب / زاف غبب / شوف غبب / زمو كاريبان غبب / بدب غبب / جمد غبب / تد غبب / زد أوروبا غبب / تشف تشف / غبب غبب / دك دك / غبب غبب / نوك غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غبب / غب غبب / غبب / جود جود / غبب غبب / كود كود / غبب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب /
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

غبب / أوسد - بريتيشس بوند دولار أمريكي.
فور ألي زوكونفتيجن فيروفنتليشونجن نور فور داي بيفورستهند فيروفنتليشونغ إرينيرونغ 1 بورسنتاغ فورهر سندن.
موقف إرفولغريتش هينزوجيفوغت زو:
فورتاغ: 1،3437 جيلد / بريف: 1،3435 / 1،3438 زيتسبان-تاج: 1،3429 - 1،3449.
غبب / أوسد ناكريشتن.
إنفستينغ - دير دولار هات آم دونرستاغ سينن سينكفلوغ جيجن & أومل؛ بير دن أندرن ليتو & أومل؛ هورونجن فورتجسيتست، نشدم إ جيسترن نايشت فون كونجونكتورداتن بروفيتيرن كونت. موت .
الاستثمار - دير حرب الدولار الأمريكي جيجينوبر ديم جابانيسشن الين هيوت (آم فريتاغ) نيدريجر. أوسد / جبي وورد فور 113،29 جيهاندلت أوند فيل زور زيت دير فيروفنتليشونغ ديسيس أرتيكيلز أم.
الاستثمار - دير بريتيسش بوند الحرب جيجنوبر ديم الدولار الأمريكي هيوت (آم فريتاغ) نيدريجر. غبب / أوسد وورد فور 1،3363 جيهاندلت أوند فيل زور زيت دير فيروفنتليشونغ ديسيس أرتيكيلز أم.
إنفستينغ - دير دولار هات آم فريتاغ سين بيسشيدينن كورسغوين جيجن & أومل؛ بير دن أندرن ليتو & أومل؛ هورونجن بيهاوبتيت أوند وورد إمر نوش إتواس فون دن غوتن كونجونكتورداتن ديس فورتاجيس.
إنفستينغ - دير دولار إست آم فريتاغ جيجن & أومل؛ بير دن أندرن ليتو & أومل؛ هورنجن إتواس أنجيستيغن، ألس داتن أوس دن أوسا أوند داي أبستيمونغ زو إينر تيفغريفندن ريفورم ديس أوس-ستيورسيستمز.
الاستثمار - دير حرب الدولار الأمريكي جيجينوبر ديم جابانيسشن الين هيوت (آم فريتاغ) نيدريجر. أوسد / جبي وورد فور 113،33 جيهاندلت أوند فيل زور زيت دير فيروفنتليشونغ ديسيس أرتيكيلز أم.
إنفستينغ - داي لاج إم برودوزيرندن جيويرب ديس غرو & سليغ؛ رامس فون فيلادلفيا هات سيتش إم ديزمبر أمتليشن داتن فوم دونرستاغ ناش، & أومل؛ بيراسشند فيربيسرت، كان داي زوفرزيشت.
الاستثمار - دير دولار قبعة سيتش آم دونرستاغ جيجن و أومل؛ بير دن أندرن ليتو و أومل؛ هورونجن الاستقرار في دير N & أومل؛ هو إينس زويينهالب-وشنتيفس بيهاوبتيت، ألس داي زوفرزيشت روند أم داي.
إنفستينغ - دير دولار هات سيتش آم ميتوش جيجن & أومل؛ بير دن أندرن ليتو & أومل؛ هورونجن ستابيل بيهاوبتيت، يبر دير فورتسكريت بي دير فيرابشيدونغ إينس جيستسيس f & أومل؛ r إين تيفغريفند.
إنفستينغ - دير دولار هات سيتش آم ميتوش نور وينيغ جيجن & أومل؛ بير دن أندرن ليتو & أومل؛ هورونجن بيويغت، دا دير أوبتيميسموس روند أم إين تيفغريفند ستيوريفورم إن دن أوسا أبغيبت إست. إس.
ماين إينششاتزونجن.
وير m & أومل؛ تشتن سي جيرن دازو أنريجن، كومنتار زو شكريبن، أم سيتش ميت أندرن نوتزرن أوزوتوساشن. تيلن سي إهر جيدانكين ميت أوند / أودر ستيلن سي أنديرن نوتزرن أوند دن كولومنيستن فراجن. أم جيدوش داس نيفياو زو إرهالتن، ويلشيس وير ويرتشش & أومل؛ تزن أوند إروارتن، بيشتن سي بيت داي فولجندن كريترين:
بيريشرن سي داي ونتيرهالتونغ بليبن سي بيم ثيما. فر & أومل؛ ففنتليشن سي نور تكست، داي زو دن جينانتين إنهالتن باسن. ريسبكتيرن سي إيناندر. أوتش سلبي مينونجن أوند كريتيك كان بوسيتيف أوند ديبلوماتيشش أوسجدر & وومل؛ كت ويردن. بينوتزن سي داي أنيركانتن Ausdrucks - أوند ريشتسكريبجلن. بيشتن سي: سبام، ويربيناكريشتن أوند لينكس ويردن جيل & أومل؛ سشت. فيرميدن سي بروفانيت & أومل؛ t، بيليديغونجن أوند بيرس & أومل؛ نليش أنغريف أوف كولومنيستن أودر أندر نوتزر. بيت كومنتيرن سي نور أوف ديوتسش.
ديجينيجن، داي داي أوبين جينانتن ريجلن ميساشتن، ويردن فون دير وبسيت إنتيرنت أوند k & أومل؛ نين سيتش إن دير زوكونفت جي ناش إرمسن فون إنفستينغ نايشت مهر أنملدن.
ليتست غبب / أوسد كومنتار.
سيند سي سيشر، داس سي٪ USER_NAME٪ سبيرن موشتن؟
دادورش ويردن سي أوند٪ USER_NAME٪ نايشت مهر إن دير لاج سين، بيتراج ديس جيويلز أنديرن أوف إنفستينغ زو سيهن.
٪ USER_NAME٪ وورد إرفولغريتش زو إهرر سبيرليست هينزوجيفوغت.
دا سي دييز بيرسون إنتسبيرت هابين، مسن سي 48 ستندن وارتن، بيفور سي سي ويدر سبيرن كونن.
ساجين سي أونز إهر مينونغ زو ديسم كومنتار.
الرسائل غير المرغوب فيها أونانجيمسن غير ملائمة.
إهر ميلدونغ وورد زور Überprüfung a وندر موديراتورين جيسشيكت.
وهرونغس إكسبلورر.
بازيفيك غبب / أود أود / غبب غبب / نزد نزد / غبب غبب / فسد غبب / بك غبب / زف غبب / غب غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / غبب / غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب / غبب غبب / أود غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / أود غبب / أود غبب / أود غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب / غبب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / أوسد غبب / / تد غبب / زد يوروبا غبب / تشف تشف / غبب غبب / دك دك / غبب غبب / نوك غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / أوسد غبب / سيك / غبب غبب / غبب / روب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / غبب غبب / جود / غبب غبب / كود كود / G غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب / غب غبب /
فوسيون ميديا ​​موشت داروف هينويسن، داس أوف دييزر ويبسيت فيروفنتليشت داتن ويدر زوانغسلوفيغ إن إشتزيت فيروفنتليشت ويردن نوش زوانغسلوفيغ كوركت سيند. سمتليش كفدس (أكتين، إنديزس، تيرمينكونتراكت) أوند فوريكس-بريس ويردن نايشت فون بورسن، سوندرن فون ماركتماشرن زور فيرفوغونغ جيستلت. أوس ديسم غروند ويتشن داي أنجيجيبينن بريز جيجيبيننفالز فون دن تاتاتشليشن بريسن أب، d. h.، داي بريس سيند إنديكاتيف أوند نايشت زو هاندلزويكن جييغنيت. أوس ديسم غروند übernimmt فوسيون ميديا ​​كين فيرانتورتونغ فور جيدويد هاندلزفيرلوست، داي إهنن إنفولج دير نوتزونغ دييزر داتن إنتستهين كونن.

No comments:

Post a Comment