Sunday 25 February 2018

نظام التداول ق


ق أدف دونشيان قنوات نظام تجارة الفوركس واستراتيجية.
ويستند مؤشر ك ميتاترادر ​​- أو التقدير النوعي الكمي إلى حساب معقد إلى حد ما لمؤشرات مؤشر القوة النسبية الممهدة. ونتيجة لذلك نحصل على 2 خطوط في إطار مؤشر منفصل - سريع وبطيء. وهناك أيضا مؤشر مؤشر مهم (50)، يستخدم في الإشارات. يمكنك تمكين التنبيهات النصية والصوتية والبريد الإلكتروني لهذا المؤشر. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5.
في نظام التداول مؤشر ك الأصلي، يتم إنشاء إشارات عندما يعبر الخط الأزرق مستوى 50 وعندما يعبر الخط الأصفر (منقط). ولكن أوصي باستخدام الإشارات التالية للتداول:
يمر طويلا عندما يعبر الخط الأزرق الخط الأصفر من الأسفل بينما يكون كلاهما دون المستوى 50؛
كان ريتشارد د. دونشيان من الفنيين المحترمين في وول ستريت الذي بدأ حياته المهنية في عام 1930. وقد جمع في البداية أدلةه التجارية في عام 1934 بعد أن عانى من خسائر في عام 1929. وبعد ذلك حفرها مرة أخرى أثناء العمل لصالح هايدن ستون واستعرضها في شركة & # 8217؛ s 3 تموز (يوليو) 1974، & # 8220؛ تريند تيمينغ & # 8221؛ رسالة السلع. في ذلك المنشور، أشار دونشيان إلى النقاط التي كان يرى أنها لا تزال أهم: عام 1،2،3،4 و 5 و تيشنيكال 1 و 4،5 و 9.
احذر من التمثيل الفوري للرأي العام. حتى لو كان صحيحا، فإنه عادة ما يؤخر هذه الخطوة. من فترة من الخمول وعدم النشاط، ومشاهدة والتحضير لمتابعة خطوة في الاتجاه الذي يزيد من حجم. الحد من الخسائر وركوب الأرباح، بغض النظر عن جميع القواعد الأخرى. ومن المستصوب الالتزام بالتزامات خفيفة عندما يكون وضع السوق غير مؤكد. يتم الإشارة بشكل واضح التحركات محددة بشكل كاف لجعل الحياة مثيرة للاهتمام، والتركيز على هذه التحركات إلى استبعاد الظاهري للآخرين سوف يمنع غير مربحة السياط. نادرا ما تتخذ موقفا في اتجاه التحرك السابق لثلاثة أيام. انتظر الانعكاس لمدة يوم واحد. الاستخدام الحكيم لأوامر التوقف هو مساعدة قيمة للتداول مربحة. ويمكن استخدام المحطات لحماية الأرباح، والحد من الخسائر واتخاذ مواقف من تشكيلات معينة مثل بؤر الثلاثي. أوامر وقف هي عرضة لتكون أكثر قيمة وأقل غادرة إذا ما استخدمت في العلاقة الصحيحة لتشكيل الرسم البياني. وفي السوق التي يرجح أن تسجل فيها الزيادات أو تتخطى الهبوط، ينبغي اتخاذ موقف أثقل فيما يتعلق بالارتفاع لأسباب نسبية؛ فإن الانخفاض من 50 إلى 25 سوف صافي الربح فقط 50٪، في حين أن سلفة من 25 إلى 50 سوف صافي 100٪. في اتخاذ موقف، أوامر السعر هي المسموح بها. عند إغلاق الموضع، استخدم & # 8220؛ ماركيت & # 8221؛ أوامر. شراء قوية قوية التمثيل والسلع الأساسية وبيع الضعيفة منها تخضع لجميع القواعد الأخرى. التحركات التي القضبان تؤدي أو تشارك بقوة هي عادة تستحق متابعة أكثر من التحركات التي تتخلف القضبان. دراسة عن رسملة الشركة، ودرجة النشاط من قضية وما إذا كانت القضية هو حصان الشاحنة الخمول مثل إديسون الموحدة أو الحصان سباق متقلبة، متقلبة مثل آلة حالة الدرس هو تماما كما أهمية دراسة التقارير الإحصائية.
الخطوة التي تليها مجموعة جانبية في كثير من الأحيان تسبق خطوة أخرى متساوية تقريبا في نفس الاتجاه من الخطوة الأصلية. وبوجه عام، عندما تتحرك الخطوة الثانية من النطاق الجانبي، يمكن توقع أن تكون هناك مواجهة مضادة تقترب من النطاق الجانبي. ومن المرجح أن يتم عكس أو مقاومة التحرك عند الوصول إلى المستويات التي تقلبت فيها السلع لفترة طويلة من الزمن ضمن نطاق ضيق في الماضي أو عند الاقتراب من أعلى مستوياتها السابقة أو أدنى مستوياتها السابقة. مشاهدة لشراء جيدة أو فرص بيع عندما تقترب خطوط الاتجاه، وخاصة على حجم المتوسطة أو مملة. تأكد من عدم الالتزام بهذا الخط أو ضربه بشكل متكرر. مشاهدة ل & # 8220؛ الزحف على طول & # 8221؛ أو تكرار الإهتزاز من خطوط الاتجاه الثانوية أو الرئيسية والاستعداد لرؤية خطوط الاتجاه هذه مكسورة. وكسر خطوط الاتجاه الطفيفة في مواجهة الاتجاه الرئيسي يعطي معظم الإشارات الهامة الأخرى لتحديد المواقع. يمكن اتخاذ مواقف أو عكسها على توقف في مثل هذه الأماكن. وقد تعني مثلثات المنحدر إما تراكم أو توزيع اعتمادا على اعتبارات أخرى، على الرغم من أن المثلثات عادة ما تكون مكسورة على الجانب المسطح. مشاهدة لحجم ذروة، وخاصة بعد خطوة طويلة. لا تعتمد على الثغرات التي يتم إغلاقها إلا إذا كنت تستطيع التمييز بين الثغرات الانفصالية والثغرات الطبيعية والفجوات الاستنفاد. خلال هذه الخطوة، اتخاذ أو زيادة المواقف في اتجاه التحرك في السوق صباح اليوم التالي أي انحسار يوم واحد، ولكن طفيفة قد يكون انعكاس، وخاصة إذا كان حجم يتراجع على انعكاس.
وقد تم دمج عمله مع القنوات في أساليب السلاحف التجارية.

ك تصفية متف نظام تداول العملات الأجنبية.
جدول المحتويات.
وتستند استراتيجية تصفية ك على مؤشرات سدكس-تزبيفس و ك. تستخدم هذه الإستراتيجية إطارا زمنيا مدته ساعة و 4 ساعات. هذا هو مناسبة لجميع أزواج العملات. استراتيجية ك هي جيدة للاستخدام وسهلة لشاملة.
مؤشرات ميتاتريدر:
SDX-TZPivots. وجديس T3؛ سيغنال بار V.9؛ اللون رسي مع تنبيه. ك تنبيه متف ل H1 مجموعة ك 240 (H4)، لمجموعة H4 ك 1440 (يوميا)
دخول طويل:
يتم تأكيد إشارة وجديس من قبل عبر ك و رسي الأخضر.
دخول قصير:
يتم تأكيد إشارة وجديس من خلال عبر ك و رسي الأحمر.
وضع الخروج:
مكان وقف الخسارة عند دخول شريط أقل أو أعلى. على مستوى المحور؛ الربح المستهدف العدواني (موصى به). وقف توقف؛ عندما عكس إشارة واجديس.
تعليمات تركيب أنظمة تجارة الفوركس.
تصفية ق هو نظام تداول الفوركس متف هو مزيج من مؤشر ميتاتريدر 4 (MT4) والقالب.
جوهر هذا النظام الفوركس هو تحويل البيانات التاريخ المتراكمة وإشارات التداول.
تصفية ق يوفر متف نظام التداول الفوركس فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.
واستنادا إلى هذه المعلومات، يمكن للمتداولين أن يتحملوا المزيد من حركة السعر وضبط هذا النظام وفقا لذلك.

ك مؤشر جديد.
ك مؤشر جديد يمثل نسخة محدثة من مؤشر شعبية من التقييم الكمي والنوعي لنتائج التداول في سوق العملات ك، والذي يقوم أيضا على شهادة مؤشر رسي مؤشر سلسة. في مؤشر ك جديدة تضاف إلى إشارة السهام تشير إلى إشارات عند دخول طويل (السهم الأخضر) ودخول قصيرة (السهم الأحمر). مبدأ تشكيل الإشارات والمؤامرات اللون من الرسم البياني مماثلة للمؤشرات المعتادة ك.
خصائص مؤشر ك الجديد.
منصة: Metatrader4 أزواج العملات: أي وقت التداول: أي الإطار الزمني: أي وسيط الموصى بها: ألباري.
في ك مؤشر جديد يمكنك تكوين مظهر من السهام والتنبيهات ليس فقط لعبور خطوط الإشارة (التنبيهات المعلمة أونسينالكروس)، وكذلك لعبور خط الصفر (التنبيهات المعلمة أونزيروكروس). بالإضافة إلى هذه الإعدادات المتاحة، فضلا عن العديد من الآخرين:
في رأيي استخدام مؤشر ك جديد يسهل كثيرا مشجعي التجارة لهذا المؤشر، ولكن من المستحسن استخدام إدخال مرشحات إضافية للحد من الانذارات الكاذبة.
في الأرشيف QQE_New_Indicator. rar:
تحميل مجاني ك مؤشر جديد.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
6 الردود.
سأعطيها محاولة.
للمسيحي مثلي هو هالويوياعععة.
أداة رهيبة & # 8230؛ .. شكرا جزيلا لتقاسم هذا. ربنا يحميك.

نظام تداول ي
مؤشر ك ميتاترادر ​​& مداش؛ أو التقدير الكمي الكمي، يستند إلى حساب معقد إلى حد ما لمؤشرات مؤشر القوة النسبية الممهدة. ونتيجة لذلك نحصل على سطرين في نافذة مؤشر منفصلة & مداش؛ السريعة والبطيئة. وهناك أيضا مؤشر مؤشر مهم (50)، يستخدم في الإشارات. يمكنك تمكين التنبيهات النصية والصوتية والبريد الإلكتروني لهذا المؤشر. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5.
معلمات الإدخال:
سف (افتراضي = 5) & مداش؛ عامل تمهيد. أليرتليفيل (افتراضي = 50) & مداش؛ مستوى مؤشر التنبيهات. لا ينصح بتغييره. مسغاليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سوف تظهر تنبيهات رسالة. سونداليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم استخدام التنبيهات الصوتية. سونداليرتفيل (افتراضي = & كوت؛ alert. wav & كوت؛) & مداش؛ اسم ملف صوت التنبيه الصوت. إمايلايرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان ذلك صحيحا، سيتم إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني وفقا لإعدادات البريد الإلكتروني ميتاترادر.
في نظام التداول مؤشر ك الأصلي، يتم إنشاء إشارات عندما يعبر الخط الأزرق مستوى 50 وعندما يعبر الخط الأصفر (منقط). ولكني أوصي باستخدام الإشارات التالية للتداول: تذهب لفترة طويلة عندما الخط الأزرق يعبر الخط الأصفر من أسفل في حين أن كلاهما دون مستوى 50؛ تقصير عندما يعبر الخط الأزرق الخط الأصفر من فوق بينما كلا فوق مستوى 50.
نقاش:
تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة ق مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

نظام تداول ي
مؤشر ك ينتمي إلى فئة من الخوارزميات النادرة التي تعمل باستمرار على أي أدوات التداول لعقود. ليس من الصعب تخمين أن ك هو اختصار، والاسم الكامل للخبير هو التقدير الكمي الكمي.
لقد ركزنا عن كثب على الأفق الزمني: المسألة هي أن النسخة الأولى من هذا المؤشر كتبت في عام 2008 (استنادا إلى المصادر المفتوحة)، أي قبل ارتفاع الأزمة المالية العالمية. على مدى السنوات الخمس المقبلة، عندما ارتفع تقلب سوق الصرف الأجنبي، توقفت العديد من استراتيجيات التداول العمل - ولكن ليس مؤشر ك. وهكذا، اجتازت الخوارزمية اختبار الضغط بنجاح.
ويتضح من الاسم الكامل أن هذه الخوارزمية صممت لتوفير تقييم كمي ونوعي للحركة، ولكن لكي نكون صادقين، في عملية الاختبار، لم نتمكن من تقديم تقدير كمي - يبدو أن فإن المؤلف يعني مجموعة من التباين في المؤشر داخل الحدود العليا والسفلى، ولكن لم تكن هناك مشكلة في التقييم النوعي.
مؤشر ك: نظرية عامة.
إذا نظرنا إلى الرسم البياني التالي، يمكننا أن نرى على الفور أوجه الشبه بين "التجريبية" اليوم ومؤشر القوة النسبية الكلاسيكية. والحقيقة هي أن مؤشر ك يعتمد على مؤشر القوة النسبية، ولكنه يستخدم تقنية التمهيد كتحويل إضافي.
سوف تحتاج إلى تعيين معلمة واحدة فقط - "سف"، التناظرية من الفترة في مؤشر القوة النسبية. بالمناسبة، انطلاقا من المعلومات مفتوحة المصدر، استخدمت الخوارزمية مؤشر القوة القياسية مع فترة 14 للحسابات. كما ترك المؤلف إمكانية تعديل لون الخطوط. ويمكن استخدام التقدير الكمي النوعي في اتجاهين:
تحديد الاتجاه، أي إذا كان الخط فوق مستوى 50، والاتجاه صاعد، إذا أدناه - تنازلي. البحث عن إشارات في لحظة عبور خطوط (جريئة) الرئيسية وإشارة (متقطع). لننظر في الخيار الثاني في الأمثلة:
نادرا ما يولد مؤشر ك الإنذارات الكاذبة وليس له أي تأخير تقريبا، مما يجعلها عرضة للخطر خلال فترات التقلب المتزايد وأثناء الشقق ذات الاتساع الواسع. وتستحق الأطر الزمنية الأكبر اهتماما خاصا، حيث يمكنك التقاط حركة قوية جدا. على سبيل المثال، دعونا ننظر في واحدة من أدوات التداول الاتجاه - العقود الآجلة على S & أمب؛ P500، كفد التي هي مفتوحة للتداول في أي مركز التعامل تقريبا:
ويمكن للمؤشر قيد النظر أن يساعد في العمل على هذا الاتجاه على مدى السنوات ال 14 الماضية - وهو المجال الوحيد الذي بدأت فيه ديناميات الأسهم سلبية في سبتمبر 2018 واستمرت خمسة أشهر فقط. مبدأ التشغيل لا يختلف على أزواج العملات. بالمناسبة، يمكنك تقليل عدد إشارات كاذبة على الرسم البياني الشهري عن طريق وضع سف = 1: في هذه الحالة، فإن مؤشر تتفاعل بشكل أسرع.
ومن التفاصيل الأخرى التي يتعين أخذها في الاعتبار ما يلي: لا يسمح بفتح موقع إلا بعد إغلاق شمعة الإشارة؛ إذا تتقاطع خطوط المؤشر ولكن شمعة ليست مغلقة، فمن المرجح أن الوضع في السوق يتغير بشكل كبير على مدى الوقت المتبقي قبل انتهاء الفترة، وسيتم إعادة رسم التخطيط كله.
ك مؤشر هيستو جديد: نسخة محسنة.
كما تعلمون، أي طريقة عمل تشهد الكثير من التغييرات (مفارقة السوق الحديثة هو أن التجار يحاولون دائما لتحسين شيء يعمل على ما يرام)، والمؤشر يعتبر اليوم ليست استثناء. ونحن لن قائمة كل من له "وسائط" والإضافات - وبدلا من ذلك سوف نركز على واحدة من أحدث الإصدارات الناجحة للغاية.
مؤشر ك هيستو جديد كما هو موضح الرسم البياني اللون ولا تختلف عن الإصدار الأساسي (إذا كنت تستخدم الإعدادات الافتراضية). ومع ذلك، فإن المطور لا يزال غيرت مقياس - الآن مستوى الأفقي المركزي على مقربة من الصراع ليس 50 ولكن الصفر، ولكن هذه التغييرات ليس لها أي تأثير على النتيجة، وأنها مجرد جعلها أكثر ملاءمة لتحليل الوضع.
والآن حول الأكثر إثارة للاهتمام: في المقام الأول، نيو هيستو يحصل على فرصة لتحديد فترة مؤشر القوة النسبية (الآن يمكن أن يكون أي شيء، وليس بدقة 14)، وبالتالي فإن المستخدم يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على معدل رد الفعل للمؤشر، وثانيا، يمكنك تعيين اثنين من المستويات الأفقية في الإعدادات، وتقاطع التي كتبها الخط الرئيسي يؤدي إلى تغيير في لون الرسم البياني:
هنا تجدر الإشارة إلى أن المؤلف تعقيد الصيغة، لأن المتغيرات ولبوند و لوربوند تتوافق مع هذه المستويات في نافذة الإعدادات، لكنها ليست متساوية. والمسألة هي أن المؤشر ينفذ إجراء إضافيا لحساب مستويات الإشارة، على سبيل المثال، إذا كان أوبيربوند = 60 و لوربوند = 40، فإن دور مستويات الإشارة يمكن أن تؤديه القيم التالية: 60-50 = 10 للمستوى الأعلى و 40 -50 = -10 للأسفل.
المكافأة الثالثة من الإصدار الجديد هو القدرة على تخصيص التنبيهات باستخدام وحدة الإعدادات المحددة. من أسماء المتغيرات يصبح من الواضح أن الإخطارات يمكن تمكين باستخدام أليرتسون عن طريق تعيين الحقل إلى صحيح - كما بالنسبة للمعلمات الأخرى، فهي كما يلي:
التنبيهاتسيغنالينكروس - إشارة عند تقاطع الخطوط. التنبيهات أونكونتنت - تظهر الإشارة عند تقاطع خطوط المؤشرات ومستوى الصفر؛ أليرتسيمسيج - عرض رسالة حول الإشارات. التنبيهاتوند - تشغيل الصوت على؛ التنبيهات البريد الإلكتروني - السماح الإخطارات إلى علبة البريد (إذا تم تكوين المحطة الطرفية).
في الواقع، لا يوجد شيء جديد في هذا الاتجاه: مرة أخرى، والميزة الرئيسية للمؤشر يعتبر اليوم هو استجابة سريعة وإشارات دقيقة، في جميع الجوانب الأخرى يتم استخدامه بنفس الطريقة مثل جميع مؤشرات التذبذب مماثلة أخرى (على سبيل المثال، تسي). ولكن عند بدء المضاربين، سنراجع السيناريوهات بمزيد من التفصيل.
لذا، فإن الاستراتيجية الأولى هي استخدام مؤشر المدرج الإحصائي ك كمعرف للاتجاه. في هذه الحالة، نحن مهتمون فقط في تقاطع الخط الرئيسي على مستوى الصفر. ربما، هذا هو النهج الأكثر موثوقية على الأطر الزمنية الرئيسية، التي ذكرناها في دراسة النسخة الكلاسيكية.
الاستراتيجية الثانية هي النظر في المناطق الصفراء على شكل شقة - وبالتالي، الاتجاه الصاعد في هذه الحالة سوف تكون خضراء، وفترة قوة الدببة سوف تكون ملونة الأحمر. يرجى ملاحظة أنه إذا تغير لون شريط، انها ليست إشارة لشراء / بيع، ولكن فقط إشعار أن جانب واحد اكتسب ميزة. وهذا يعني أنه ينبغي إيجاد نقاط دخول محددة باستخدام أساليب أخرى.
تلخيص، يجب أن نلاحظ أن مؤشر ك لا يثير أي مشاكل، يمكن أن يكون مفيدا لكل من المبتدئين الذين مجرد تعيين القدم على الطريق لتعلم التداول والتجار ذوي الخبرة كوسيلة إضافية أو وحدة إشارة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمبرمجين محاولة لخلق خبير على أساس رمزها - هذه الفكرة تبدو واعدة جدا.

No comments:

Post a Comment