Monday 26 February 2018

مجلس الوزراء الشخصية من ماسترفوريكس


MFXBroker.


الحد الأدنى للإيداع $ 1 الرافعة المالية 1: 1000.


تأسست عام 2006 اللائحة إفسك-بليز.


أدوات التداول.


الفوركس> 50 زوجا، الخيارات الثنائية، العقود الآجلة.


تم إطلاق شركة ماستفوريكس في عام 2006. اكتسبت شركة ماسترفوريكس سمعة وسيط موثوق به يوفر ظروف تداول مربحة وخدمات عالية الجودة. التطوير التدريجي الدائم للشركة ليست مجرد إعلان النوايا، ولكن عنصرا ضروريا للنجاح.


المنصب في التصنيف 30 نقاط التقييم 48.


انتشرت ثابتة من 0.5 نقطة.


مكافأة 100 $ للإيداع.


البطولات مع صندوق الجائزة الإجمالية 500،000 $.


الحق في إدارة أي استراتيجية والمستشارين، بما في ذلك سلخ فروة الرأس.


مفكسبروكر ينتشر الرئيسية.


حول مفكسبروكر.


تم إطلاق شركة ماستفوريكس في عام 2006. اكتسبت شركة ماسترفوريكس سمعة وسيط موثوق به يوفر ظروف تداول مربحة وخدمات عالية الجودة. التطوير التدريجي الدائم للشركة ليست مجرد إعلان النوايا، ولكن عنصرا ضروريا للنجاح.


أكثر من 140 000 الحسابات والشركاء في 59 بلدا، 24 ساعة دعم العملاء متعدد اللغات، إن إمكانية التداول، وسائل الاتصال الحديثة وندش]؛ هذا هو ماستيرفوريكس اليوم. كان سوق العملات النشاط الرئيسي لشركة ماستيرفوريكس لأكثر من ثلاث سنوات. اليوم ماستيرفوريكس هو وسيط دينامية تزويد عملائها مع مجموعة شاملة من خدمات عالية الجودة في سوق الفوركس.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​موبايل.


ريسكو بونوس 200٪


المدة: منذ 19 يناير 2018.


هل عانيت من تداول الفرنك السويسري في وسيطك؟


مفكس بروكر يأتي لانقاذ جميع التجار من الوسطاء الآخرين ويعطي تعويضات عن الخسائر في مبلغ 200٪، و 100 $ لا إيداع مكافأة من أموال الشركة لأولئك الذين عانوا خسائر في 15 يناير أزواج التداول مع الفرنك السويسري.


أي عميل غير مسجل في مفكس بروكر الذي فقد الأموال خلال الصفقات مع أزواج الفرنك السويسري يمكن الحصول على 100 دولار من مكافأة لا إيداع أو مكافأة إضافية 200٪ للإيداع. يمكن للعملاء من مفكس بروكر أيضا الاعتماد على مكافأة الإنقاذ.


استخدام فرصة فريدة لاسترداد الأموال الخاصة بك:


تسجيل في مفكس بروكر كاملة شهادة المستخدم الاتصال قسم دعم العملاء للحصول على معلومات أكثر تفصيلا.


نأمل أن هذه الخطوة سوف تساعد العملاء على العودة إلى وضع التشغيل العادي.


مكافأة الإنقاذ 200٪:


للحصول على 200٪ يجب إكمال الإجراءات التالية:


التسجيل في الملف الشخصي. شهادة المستخدم. شهادة من تفاصيل المحفظة من معالج الدفع التي سيتم استخدامها في وقت لاحق لسحب الأرباح. سحب إلى محفظة أخرى من معالج الدفع فاز & رسكو؛ ر تكون متاحة. يجب أن تتوافق تفاصيل المحفظة مع التفاصيل الشخصية للعميل. تمرير الإجراء تأكيد سمز والحصول على رمز. بعد الانتهاء بنجاح من جميع الإجراءات المذكورة أعلاه واحد يحتاج إلى إرسال طلب لدعم @ مفكسروكر مع مفكس بروكر رقم الحساب أو بيان المرفقة من الحساب المسجل في الشركة الأخرى. ولا يمكن الحصول على البونص إلا في حالة توفير إمكانية دخول المستثمر إلى الحساب الذي تكبد خسائر بسبب الأحداث التي وقعت في 15 كانون الثاني / يناير. يتم إيداع مكافأة للإيداع. لا يمكن أن تكون المكافأة أكثر من الخسارة أثناء تداول أزواج الفرنك السويسري في 15 يناير. في حالة تداول 10٪ من البونص، يمكن تحويل مبلغ يعادل 10٪ من البونص إلى رصيد حساب التداول ويصبح متاحا للسحب. بعد المنافسة من هذا الشرط فمن الضروري إرسال طلب لدعم @ مفكسروكر. ويصبح مبلغ المكافأة متاحا للسحب بعد تحقيق المعامالت التي ينتج عنها ما ال يقل عن 10٪ من مبلغ المكافأة المستلم.


مثال: يتكون إيداعك من 10 دولارات. لقد تلقيت 200٪ مكافأة من 20 دولارا. الإيداع التراكمي يتكون 30 $. لجعل المكافأة المتاحة للسحب تحتاج إلى التجارة $ 20 * 10٪ = 2. لذلك تحتاج إلى التجارة 2 حجم الكثير. وتعتبر هذه الصفقة مكتملة بعد إقفالها. أقصى رافعة مالية: 1/100. إيداع حساب و / أو حساب التداول للعميل يمكن أن تتحقق عن طريق أي معالج الدفع المذكورة في موقع مفكس بروكر. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع الذي ستحسب المكافأة به 10 دولارات. يتم تحميل مبلغ المكافأة على الحساب في شكل ائتمان (هذه الأموال يمكن استخدامها للتداول على قدم المساواة مع أموال العميل). ال توجد حدود للودائع. وتحتفظ الشركة بالحق في إنهاء مكافأة المكافأة في أي لحظة دون ملاحظة مسبقة. يتم تعيين المكافأة إلى الصفر في حالة أي سحب من الحساب. لا يتحقق العائد من لجنة الشراكة لتداول العملاء. يتم تعيين المكافأة تلقائيا إلى الصفر في حالة بعد شحنها والانتهاء من المعاملات المبلغ الإجمالي للأموال على حساب يصبح مساويا لمبلغ المكافأة. 200٪ تعزيز المكافأة يتوافق مع أنظمة المسابقات وبرامج المكافأة التي تحمل. 200٪ يتم احتساب مكافأة على حساب التداول القياسي. وتحتفظ الشركة بحق طلب صورة للعميل مع هويته في يد لتحديد ملكية الوثيقة. وتحتفظ الشركة بحق رفض دفع المكافأة دون سبب. وتحتفظ الشركة بالحق في إنهاء مكافأة المكافأة في أي لحظة دون إشعار مسبق.


$ 100 لا إيداع مكافأة:


يمكن للعملاء 1000 الأولى التقدم بطلب للحصول على مكافأة ومرة ​​واحدة فقط. يمكن للعملاء فقط غير المسجلين في مفكس بروكر التقدم بطلب للحصول على البونص. لتلقي 100 $ يجب أن تكتمل الإجراءات التالية: 1 التسجيل في الملف الشخصي. 2 شهادة المستخدم. 3 شهادة من تفاصيل المحفظة من معالج الدفع التي سيتم استخدامها في وقت لاحق لسحب الأرباح. سحب إلى محفظة أخرى من معالج الدفع فاز & رسكو؛ ر تكون متاحة. يجب أن تتوافق تفاصيل المحفظة مع التفاصيل الشخصية للعميل. 4 تمرير الإجراء تأكيد سمز والحصول على رمز. بعد الانتهاء بنجاح من جميع الإجراءات المذكورة أعلاه واحد يحتاج إلى إرسال طلب لدعم @ مفكسروكر مع مفكس بروكر رقم الحساب أو بيان المرفقة من الحساب المسجل في الشركة الأخرى. يمكن الحصول على البونص فقط في حالة توفير وصول المستثمرين إلى الحساب الذي تكبد خسائر بسبب الأحداث في 15 يناير كانون الثاني يتم إيداع مكافأة للإيداع مكافأة لا يمكن أن يكون أكثر من الخسارة خلال تداول أزواج الفرنك السويسري في 15 يناير الحد الأدنى للانسحاب من حساب: $ 200 الحد الأدنى حجم التداول اللازمة لسحب: 4 أحجام الكثير. الحد الأقصى للرافعة المالية: 1/100 لا يسمح بالتداول مع استخدام روبوتات التداول في إطار هذا العرض يتم التداول فقط مع أزواج الفرنك السويسري. تعتبر الصفقة كاملة بعد إغلاقها. لا توجد حدود لإيداع الحساب. الاستخدام المتزامن لعدة محافظ مفكس الشخصية من قبل نفس العميل وكذلك تواطؤ العملاء مع الغرض من أوفيرينولجانس من الترويج غير متوفر. في حالة الكشف عن مثل هذه الإجراءات، سيتم تعيين المبلغ المشحون و / أو الربح من التداول إلى صفر على جميع محافظ مف الشخصية لهؤلاء العملاء. في حالة الكشف عن انتهاك هذا العرض أو اتفاقية العميل من قبل العميل، تحتفظ الشركة بالحق في رفض مشاركة العميل في العرض الترويجي. لا يتحقق العائد من لجنة الشراكة لتداول العملاء. بعد تعيين أول مبلغ مكافأة السحب إلى الصفر. وتحتفظ الشركة بالحق في تحويل أموال الجائزة إلى حساب مصرفي بالدولار الأمريكي واليورو. وتحتفظ الشركة بحق طلب صورة للعميل مع هويته في يد لتحديد ملكية الوثيقة. 100 $ تعزيز المكافأة يتوافق مع أنظمة المسابقات وبرامج المكافأة التي تحمل. 100 $ يتم تحميل البونص على حساب التداول القياسي. وتحتفظ الشركة بحق رفض دفع المكافأة دون سبب. وتحتفظ الشركة بالحق في إنهاء مكافأة المكافأة في أي لحظة دون إشعار مسبق.


استخدام مكافأة بلا حدود فريدة من نوعها والتي تتوفر على الإطلاق لأي عميل من الشركة. مضاعفة الودائع الخاصة بك وفرص للحصول على ربح كبير.


فوائد 100٪ مكافأة من مفكس بروكر:


مكافأة يمكن تداولها جزئيا مكافأة هو عدد غير محدود من المرات جميع عملاء الشركة يمكن الحصول على مكافأة بغض النظر عن تاريخ تسجيلهم.


سيتم إنشاء حسابك مع أموال المكافأة تلقائيا. سيتم إرسال الدخول وكلمة المرور من مجلس الوزراء الشخصية للبريد الإلكتروني الذي ذكرته أثناء التسجيل.


فمن السهل جدا للحصول على مكافأة 100٪:


تسجيل مجلس الوزراء الشخصي الخاص بك انقر على "تلقي مكافأة 100٪" في مجلس الوزراء أو على الموقع أدخل مبلغ إيداع مرغوب فيه في شكل الحصول على مكافأة.


منتظم.


لفتح حساب وتلقي العودة النقدية.


لتلقي دفعة نقدية على حساب موجود.


لاستبدال حساب يب الخاص بك في وسيط مترادينغ الفوركس من يب الآخرين ل ForexRebate. me، تحتاج فتح حساب جديد مع البريد الإلكتروني الجديد في استخدام هذا الرابط.


تعليق العميل.


أصبحت شركة مفكس بروكر الفائز الفوركس من الجائزة في فئة أفضل وسيط / منتجات الاستثمار.


وسيط مع سمعة ممتازة. اختيار أدوات ضخمة، спред لم تجتمع أكثر منخفضة، وأنا التجارة حوالي 2 سنوات، والشكاوى ليست موجودة.


انها تبدو وكأنها وسيط جيد، هو أي واحد لديهم خبرة حول هذا الموضوع؟


فيس بوك.


ماستر.


اليوم هو 12 سبتمبر، سيتم الإعلان عن مؤشرات الاقتصاد الكلي التالية.


➡️ 01:50 اليابان - مؤشر أسعار المنتجين.


➡️ 12-16 سبتمبر - الصين - قروض جديدة.


ماستر.


☀️ صباح الخير يا أصدقائي وزملائي.


نتمنى لكم أسبوع تجارة ناجحة. 👍


تابعنا على # مفكس بروكر جورجيا، والحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على الأخبار الحالية و ...


ماستر.


مفكس بروكر جورجيا - نتمنى لكم عطلة نهاية الأسبوع كبيرة!


ماستر.


🔶 فوريكس التاجر - وهذا هو أندر وظيفة مما يسمح لك لكسب متوسط ​​مبلغ من المال على الرغم من الوضع الاقتصادي في البلاد!


🔶 من السهل جدا أن نتعلم ...


ماستر.


اليوم هو 9 سبتمبر، سيتم الإعلان عن مؤشرات الاقتصاد الكلي التالية.


أرشيف الوسم: مسابقة ماستيرفوريكس.


ماستيرفوريكس | الفوركس حملة مسابقة التجريبي.


الفوركس محرك تجريبي: تحقيق أقصى حجم التجارة للفوز! البطولة الكبرى للحسابات التجريبية مع صندوق الجائزة الأسبوعية من 600 $. المصدر: ماستيرفوريكس | فوريكس حملة تجريبي مسابقة تبدأ: أسبوعيا. المدة: 5 أيام / أسبوع. متاح ل: جميع العملاء. للمشاركة: فتح حساب تجريبي عبر مجلس الوزراء الشخصي واستكمال التحقق سمز. الجوائز: المركز الأول & # 8211؛ و hellip؛


ماستيرفوريكس | جراند "الفوركس حملة" المنافسة.


المصدر: ماستيرفوريكس | جراند "الفوركس حملة" المنافسة يبدأ: أسبوعيا؛ المدة: 3 أيام / أسبوع واحد؛ متاح ل: جميع العملاء. للمشاركة: يتم تحصيل 50 دولارا تلقائيا من محفظة مف ونقلها إلى حساب مسابقة خاص جديد. بعد انتهاء المسابقة (أسبوعيا) يتم إعادة جميع الأموال من حسابات المسابقة إلى محفظة مف في غضون 24 ساعة؛ إي (التداول الآلي) و هيليب؛


ماستيرفوريكس | & # 8220؛ ذي بيج 8 & # 8221؛ مسابقة شركاء البكالوريا الدولية.


المصدر: ذي بيج 8 & # 8211؛ مسابقة حصرية لشركاء يب من شركة ماستيرفوريكس فترة المسابقة: شهريا. المدة: شهر واحد. متاح ل: جميع الشركاء يب من مفكس بروكر. للمشاركة: فتح حساب تجريبي عبر صفحة المسابقة للفوز: يسجل أعلى عدد من النقاط. يتم إعطاء نقاط لنتائج التداول لكل من العملاء الحاليين والجدد. الجوائز: 1 & هيليب؛


ماستيرفوريكس | & # 8220؛ مليونير & # 8221؛ مسابقة البكالوريا الدولية.


سورس: & # 8220؛ سينت ميليونير & # 8221؛ المنافسة على يب في مفكس بروكر المدة: 3 أشهر، وتنقسم إلى مراحل. مدة المرحلة: 1 شهر متاح ل: جميع يب-الشركاء للشركة، الذين يتداول العملاء في حسابات مايكرو. للمشاركة: لديك حساب لايف وتقديم طلب للحصول على المسابقة عن طريق ملء استمارة الطلب. للفوز: صيغة التصنيف: · & هيليب؛


ماستيرفوريكس | سيدة مفكس البطولة.


المصدر: ماستيرفوريكس | ليدي مفكس البطولة فترة التسجيل: 8 مارس & # 8211؛ مارس 24، 2017. يبدأ: 25 مارس 2017. ينتهي: 25 أبريل 2017. متاح ل: جميع العملاء الإناث من مفكس بروكر. للمشاركة: تصبح عميل مفكس بروكر وإيداع 100 $. سجل مسابقة ليدي فورستارس. تسجيل في المنطقة الشخصية من فوريستارس والاتصال & هيليب؛


ماستيرفوريكس | مسابقة "الرائعة سبعة" احتفالية.


المصدر: ماستيرفوريكس | مسابقة "الرائعة السبعة" الاحتفالية تبدأ: 1 سبتمبر 2018 ينتهي: 1 نوفمبر 2018 متاح ل: جميع العملاء للمشاركة: تحميل تهنئة صورتك إلى الموقع المخصص لعيد ميلاد 7TH لجوائز ماسترفوريكس: المركز الأول $ 300 المركز الثاني $ 250 المركز الثالث $ 200 ذي 4th بلاس & هيليب؛


ماستيرفوريكس | & # 8220؛ أسابيع محظوظ & # 8221؛ المسابقة.


المصدر: ماستيرفوريكس | & # 8220؛ أسابيع محظوظ & # 8221؛ تبدأ البطولة: كل أسبوع ذو عدد زوجي من شهر مدة الجولة: 5 أيام (أسبوعيا) عدد الجولات: 26 متاح ل: جميع عملاء الحساب القياسي والمتناهي الصغر للمشاركة: لديك حساب حقيقي بقيمة لا تقل عن 500 دولار (للحساب القياسي) أو $ 50 (لحساب مايكرو)، سجل عبر صفحة المسابقة. للفوز: & هيليب؛


ماستيرفوريكس | معركة الملكية التجارية البطولة.


المصدر: ماستيرفوريكس | بطولة المعركة الملكية التجارية مدة الجولة: 3 أشهر عدد الجولات: 4 متاح ل: كل العملاء للمشاركة: لديك حساب حقيقي مع 1000 دولار على الأقل، سجل في المسابقة عن طريق مجلس الوزراء العميل. الجوائز: 50،000 دولار إلى 30 فائزا المركز الأول & # 8211؛ $ 13500 2nd بلاس & # 8211؛ $ 8150 3td بلاس & # 8211؛ $ 4500 4th بلاس & # 8211؛ $ 3625 5th بلاس & هيليب؛


ماستيرفوريكس | & # 8220؛ يوم الربح & # 8221؛ مسابقة الفوركس.


المصدر: ماستيرفوريكس | & # 8220؛ يوم الربح & # 8221؛ مسابقة الفوركس فترة المسابقة: أسبوعيا المدة: يوم واحد، من الثلاثاء إلى الأربعاء (غمت + 3) منصة التداول: حساب MT4 الحقيقي متاح ل: جميع العملاء للمشاركة: حساب تداول حقيقي مع 50 دولار على الأقل، أكبر عائد في نهاية المسابقة الجوائز: $ 1،000 - 3 & هيليب؛


ماستيرفوريكس | & # 8220؛ FX-روديو & # 8221؛ مسابقة التجريبي.


المصدر: ماستيرفوريكس | & # 8220؛ FX-روديو & # 8221؛ مسابقة التجريبي. يبدأ: أسبوعيا، في كل يوم خميس. المدة: يوم واحد، الخميس (10 صباحا) & # 8211؛ الجمعة (10 صباحا) (غمت + 4). تبدأ المرحلة الأولى: 11 يوليو 2018؛ متاح ل: جميع العملاء. للمشاركة: استكمال إجراءات التسجيل في مجلس الوزراء الشخصي. للفوز: الحصول على أعلى رصيد في نهاية المسابقة. الجوائز: & هيليب؛


ماستيرفوريكس | بالإضافة إلى 1000 $ إلى العمولة.


المصدر: ماستيرفوريكس | بالإضافة إلى 1000 دولار للالتزام بالتواريخ: غير محددة؛ مكافأة: + 1000 $ إلى العمولة. متاح لكل: شريك يب؛ للمشاركة: يصبح كل شريك يب مشاركا تلقائيا؛ للحصول على: يحتاج العملاء الجدد (خلال الشهر) إلى تداول ما لا يقل عن 100 وحدة قياسية؛ سحب الشروط: المتاحة للسحب، لا & هيليب؛


ماستيرفوريكس | زعيم الشهر.


المصدر: ماستيرفوريكس | زعيم الشهر. يبدأ: 18 مارس 2018؛ ينتهي: 15 يونيو 2018؛ متاح لكل: شريك يب؛ للمشاركة: تصبح شريكا في البكالوريا الدولية وأنت تدخل تلقائيا في المسابقة. للفوز: شهريا الحصول على أعلى عمولة. الجوائز: الجائزة الشهرية: 6000 $ الجائزة الكبرى: 12،000 $ سحب الشروط: غير معروف & هيليب؛


ماستيرفوريكس | الرجوع إلى صديق المسابقة.


المصدر: ماستيرفوريكس | ريفير-a-فريند كونتيست يبدأ: 21 يناير 2018؛ ينتهي: 21 أبريل 2018؛ متاح ل: جميع العملاء. للمشاركة: انتقل إلى قسم العروض والمكافآت الخاصة، في & # 8220؛ إنه & # 8217؛ دائما أفضل مع الأصدقاء & # 8221؛ اضغط على الزر & # 8220؛ المشاركة & # 8221؛ زر والحصول على رمز المكافأة فريدة من نوعها. أخبر الرمز إلى & هيليب؛


ماستيرفوريكس & # 8211؛ المسابقة الكبرى & # 8220؛ اختراق العام "!


المصدر: ماستيرفوريكس & # 8211؛ المسابقة الكبرى & # 8220؛ اختراق العام "! يبدأ: 22 أكتوبر 2018. ينتهي: 1 يناير 2018. متاح ل: جميع الشركاء يب. للمشاركة: الانضمام إلى برنامج شريك ماستيرفوريكس. للفوز: شريك يكسب نقاط لزبائنه الحرف (لكل الكثير تداولها من قبل العملاء). وسجل شريك أكبر كمية من النقاط بعد المسابقة و هيليب.


فيس بوك.


ماستيرفوريكس поделился (-ась) صور ماسترفوريكس.


برويبا تو فوريكس إن ديمو .. سين ريسغوس كون دينيرو فيرتوال y بريميوس ريالز.


ماستر.


فكس-روديو هو عرض جديد البطولة مع صندوق الجائزة الأسبوعية من 2500 $. انها البطولة لأولئك الذين على استعداد للمخاطر في أي خطر وسحب قبالة!


0٪ إيقاف مستوى وإطلاق سراح الهامش يسمح لك مضاعفة الودائع الخاصة بك عن طريق عشرات المرات في اليوم الواحد. تحقق من قدرتك النفسية على التداول في ...


ماستيرفوريكس поделился (-ась) صور ماسترفوريكس.


ريسيب 5 $ غراتيس آل أبرير تو كنتا ديمو! pruébate.


ماستر.


مفكس بروكر يعطي 5 $ لجميع العملاء الجدد!


الترويج بسيط وواضح. من أجل الحصول على 5 $ فمن الضروري لتلبية 3 متطلبات فقط: التسجيل ...


ماستر.


إنفيتا a توس أميغوس y أوبتين ديسكونتوس إن إل سبرياد y ريجالوس ..


موتشاس فينتاجاس تي إسبيران تراديناندو كون مفكس بروكر ..


ميراتيلو أكوي a فير كيو تي باريس ..


ماستر.


لا جورنادا دي هوي إستا ماركادا بور إل بارون بورساتيل بور إل & كوت؛ شكرا جيفينغس اليوم & كوت؛ ديا دي أكيون دي غراسياس. لاس بولساس إن أوسا نو أبريران هوي.


بوسيسيونس الفعلية. مانتينيموس أونا بريفيسيون ألسيستا إن إل دولار إن تودوس لوس كروسيس. كومبراس إن أوسجبي y أوسدف.


ريكومنداسيون بارا هوي. فينتا إن إل بار يوروس هاستا إل سوبورت نيفيل 1.2460.


ماستر.


سي تي غوستان لوس ميركادوس إستو تي فا a غوستار. . .


دوبلا تو ديبوسيتو هاستا أون 200٪ y أوبتن فورماسيون غراتويتا. تنيكاس دي تريدو، نيفيلز كليف دي ميركادو. أبيرتورا y سيير دي بوسيسيونيس، أليرتاس دي ترادينغ ..


تي أيوداموس a ميجورار تو ترادينغ .. بريغونتا سين كومبوسيتيونو إن إل سكايب دي كونتاكتو - ...


ماجستير مجلس الوزراء إن.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات 2 إلى 12 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


مستندات مماثلة ل ماستر كابينيت إن.


وثائق حول التحويل المصرفي.


المزيد من simkou1.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

No comments:

Post a Comment