Monday 12 February 2018

شيكشا نظام التداول


هذا هو كيف يتصرف السوق.
أي محاسب قانوني من المفترض أن يعرف المبادئ الذهبية الثلاثة لممارسة كما أكس.
الخصم ما يأتي في، الائتمان ما يخرج. الخصم المتلقي، الائتمان العامل. خصم الخسائر والنفقات، والائتمان جميع المكاسب والدخل.
وبشكل سيميلاري، من المفترض أن يعرف كل مشارك في السوق 4 أنواع من صفقات الشراء و 4 أنواع من صفقات البيع كما هو موضح.
دائما كل جهدنا هو معرفة متى لشراء ومتى للبيع. ويمكن أن نعرف مرة واحدة ونحن نعرف سلوك السعر وكلنا نعلم أن السوق لديها فقط 2 أنواع من السلوك الذي هو إما ارتفاع الأسعار أو انخفاض الأسعار، وكل ارتفاع الأسعار تشير إلى 4 نوع من الشراء و 4 أنواع من البيع كما هو موضح أدناه:

دورة التحليل الفني المسبق.
في حال كنت تسعى للحصول على دورة التحليل الفني مسبقا ثم كنت سوف تساعدك. نيفتي ترادينغ أكاديمي تقدم سوق الأسهم دورات تدريبية حية مع ورش عمل متقدمة وبأسعار معقولة في البلاد في مومباي.
سوق الأسهم دورة تدريبية حية نيفتي ترادينغ أكاديمي.
نحن نقدم حزم مصممة خصيصا للمبتدئين والداخلين الجدد في أسواق الأسهم، لربات البيوت، للتجار اللحظيين والسماسرة، هني التجار والوسطاء الفرعيين، الخ لدينا دورات سوف تساعدك في الحصول على مزيد من المعرفة حول تجارة سوق الأسهم. التدريب لدينا وكذلك التحليل سوف نقدم لكم البصيرة تقنيات التجارة أبوت. أكاديمية التجارة نافيتي يقدم لك دورة مفصلة وفعالة للتدريب سوق الأوراق المالية وورش العمل.
المؤسسية التسعير الحقيقي العمل التحليل الفني:
استراتيجية تدو: للحصول على خطوة كبيرة في استراتيجية التداول خلال اليوم دز واستراتيجية ش: لالتقاط أعلى الكمال وكذلك أسفل دون أي مؤشرات التي هي طريقة الحديث السعر. نيفتي مقابل ارتفاع الأرصدة: لتخزين سريع لتخطيط الموضعية بالإضافة إلى التقدم اللحظي استراتيجية التحليل الفني. بعد استراتيجية السوق: لليوم التالي العثور على الأسهم مع الرسم البياني أو حتى من دون الرسم البياني الذي هو أفضل استراتيجية التداول. استراتيجية رد فعل العمل: بالنسبة لحظية وكذلك سعر الموضعية طريقة العمل. فتح استراتيجية الجرس: وفقا لهذه الاستراتيجية تحتاج إلى العثور على السلطة التداول الكامل ل إنتراداي وهو يوم التجارة التقنية. استراتيجية تسل: لجعل وقف الخسارة زائد وقف الخسارة الزائدة بالإضافة إلى وقف وعكس النظام مع قفل قوي وهو استراتيجية خروج مثالية.
شهادة.
سوف أكاديمية تجارة نيفتي تدريب لك أن تكون المهنية في سوق الأسهم الأسهم. لديهم أفضل الدورات التي تم تصميمها لتلبية احتياجات الأفراد. أنها توفر دورات على الانترنت وكذلك ورش العمل التي هي مفيدة جدا. يمكن لأي شخص أن يأخذ الدورة وتعلم أساسيات تداول الأسهم.
أكاديمية نيفتي ترادينغ أكاديمية مهنية وهي معروفة بحالتها الفنية وورش العمل. أفضل جزء هو أن هناك منشأة لسمعة الطبقات حتى إذا كنت تفوت على أي فئة يمكنك استرداد في وقت لاحق.
الدورات التجارية التي يقدمها معهد نيفتي للتجارة هي الأفضل للأشخاص الذين يريدون بجدية للاستثمار في سوق الأسهم. أنها يعلمك أساسيات تداول الأسهم وأيضا تقديم دورة متقدمة للأشخاص الذين يرغبون في اتخاذ ذلك إلى الأمام.
نيفتي ترادينغ أكاديمي لديها هيكلة جيدة والتي هي مفيدة جدا للمستثمرين خطيرة وكذلك التاجر. فصولهم والدورات وورش العمل كلها مفيدة جدا لتعلم النصائح والحيل من الاستثمار في سوق تداول الأسهم.
روابط سريعة.
اتصل بنا.
A-102، 1St فلور، رويال شاليبهادرا كومبلكس، بلدج. رقم 02،
شري فيناياك ناجر كومبلكس، بليسانت بارك، ميرا Road - إيست، ثين،

مرحبا بكم في نيفتي ترادينغ أكاديمي.
في حال كنت تبحث عن التداول عبر الإنترنت حصة السوق أو أي دورات التداول سوق الأسهم الحية، ثم أكاديمية التجارة نيفتي هو المكان المناسب لك. وهي أكاديمية رائدة حيث يمكنك معرفة تقنيات التداول في نيفتي، مع مساعدة من الرسوم البيانية لايف. نحن باستمرار تزدهر لإثراء حياة المستثمرين.
ونحن سوف تساعدك على كسب المال في أي حالة، سواء كان السوق على ارتفاع أو على انخفاض.
التدريب على سوق الأسهم عبر الإنترنت من أكاديمية التداول نيفتي تقدم نتائج مضمونة. ونحن نضمن لك أننا سوف تساعدك على تعلم أسرار التداول التي فقط التجار الناجحة والمهنية سوف تعرف.
إذا كنت حريصة على تعلم تقنيات البيع والشراء في سوق الأسهم، ثم نيفتي أكاديمية التداول هو المكان المناسب لك. معهد التداول نيفتي في مومباي وسورات يساعد الناس في التعرف على أساسيات سوق الأسهم، والاستراتيجيات الذكية من الأسهم الاستثمار والتداول. عند الاستثمار في الأسهم في بورصة لندن أو نس، يمكنك أن تصبح صاحب شركة تجارية عامة.
بسبب الاعتراف وكذلك البيانات الحالية، أصبح نس و بس الأماكن الكبرى للمستثمرين الجدد والتجار للعثور على أسهم فعالة. من المهم للمبتدئين لفهم الأسهم، والاتجاهات الحالية للسوق وتقنيات التداول. فإنه من المستحسن للانضمام إلى أفضل أكاديمية تجارة نيفتي للاستيلاء على فرص جديدة. نحن غرس الثقة فيكم.
شهادة.
سوف أكاديمية تجارة نيفتي تدريب لك أن تكون المهنية في سوق الأسهم الأسهم. لديهم أفضل الدورات التي تم تصميمها لتلبية احتياجات الأفراد. أنها توفر دورات على الانترنت وكذلك ورش العمل التي هي مفيدة جدا. يمكن لأي شخص أن يأخذ الدورة وتعلم أساسيات تداول الأسهم.
أكاديمية نيفتي ترادينغ أكاديمية مهنية وهي معروفة بحالتها الفنية وورش العمل. أفضل جزء هو أن هناك منشأة لسمعة الطبقات حتى إذا كنت تفوت على أي فئة يمكنك استرداد في وقت لاحق.
الدورات التجارية التي يقدمها معهد نيفتي للتجارة هي الأفضل للأشخاص الذين يريدون بجدية للاستثمار في سوق الأسهم. أنها يعلمك أساسيات تداول الأسهم وأيضا تقديم دورة متقدمة للأشخاص الذين يرغبون في اتخاذ ذلك إلى الأمام.
نيفتي ترادينغ أكاديمي لديها هيكلة جيدة والتي هي مفيدة جدا للمستثمرين خطيرة وكذلك التاجر. فصولهم والدورات وورش العمل كلها مفيدة جدا لتعلم النصائح والحيل من الاستثمار في سوق تداول الأسهم.
روابط سريعة.
اتصل بنا.
A-102، 1St فلور، رويال شاليبهادرا كومبلكس، بلدج. رقم 02،
شري فيناياك ناجر كومبلكس، بليسانت بارك، ميرا Road - إيست، ثين،

التعلم عبر الإنترنت يصبح أسهل.
أكاديمية هو موضوع مثالي لتبادل وبيع علمك على الانترنت. انها & # 8217؛ ق ليس مجرد موضوع، ولكن نظام إدارة التعلم الذي يوفر ميزات رائعة لجعل التعلم والتعلم أسهل على الانترنت للجميع.
بدء التدريس مع الأكاديمية.
فيستيبولوم إيبسوم ديام، ماتيس إن ديكتم إت، فولبوتات نيك ليبيرو. نونك فيوجيات أولتريسز كونفاليس. نولا نون نيسي تيلوس، نيك إغستاس إست. سيد كونغ c sempre nisl et plellentesque. في رونكوس أورسي يو ديام روتروم.
تبادل المعرفة الخاصة بك على الانترنت.
مايسناس سيمبر أركسمان توربيس، سوسسيبيت فاريترا تورتور ديغنيسيم سيد. موربي في جوستو نيسل. بيلنتيسك هابيتانت موربي تريستيك سينكتوس إت نيتوس إت ماليسوادا فامس أس توربيس إغيستاس. دويس روتروم نيسل، إمبرديت.
تعزيز التداول الخاص بك إق.
سواء كنت & # 8217؛ إعادة تاجر برو أو المبتدئين المطلقة، التجارة شيكشا يوفر التعليم التي يمكن أن تساعدك على الوصول إلى التداول والأهداف المالية.
تعلم استراتيجيات جديدة.
التجارة يوفر شيكشا ما يصل إلى تاريخ الاستراتيجيات والمناقشة في الوقت الحقيقي لتعزيز فهمك للأسواق ويساعدك على التجارة بشكل أفضل.
تواصل مع الأشخاص المناسبين.
مع التجارة شيكشا يمكنك الوصول إلى مجتمع من المستثمرين والدهاء والناجحة الذين يحبون لتبادل أفكارهم والدردشة حول الأسواق.
دورات شعبية.
تعلم التحليل الفني.
تعلم خيارات متقدمة.
زوج التداول.
أساسيات، عن، سوق الأسهم.
تعلم استراتيجيات جديدة مع نهج التدريب العملي، ويوفر ما يصل إلى تاريخ الاستراتيجيات والمناقشات في الوقت الحقيقي لتعزيز فهمك للأسواق.
سوف استراتيجياتنا تساعدك على صياغة نظام التداول الخاص بك. التعلم الفعال يتطلب المعلمين كبيرة. لدينا المدربين هنا للرد على أسئلتك وتخصيص التعليم الخاص بك.
لتثقيف جميع عملائنا لفهم السوق، حيث يجب على العميل اتخاذ قرارهم من حيث هجينف محفظتهم الخاصة وأيضا تقنيات إدارة التجارة السليمة.
إدارة جيدة من أموالهم الخاصة وتطوير إيفا الفردية المتداول الذين هم مكتفية ذاتيا، الذين يمكن أن تتداول أي سوق مربحة وتصبح هناك مدرب الخاصة.
الأدوات الصحيحة لهذا المنصب يلعب الدور الأكثر أهمية في نجاح التداول الخاص بك. لدينا برنامج أداة تحليل قوية لكل زاوية وركن من السوق.
بنيت مع التحليل من أعلى إلى أسفل في الاعتبار، نهجها المبتكرة يسمح لك لمسح الأسواق العالمية للعثور على البلدان والقطاعات والصناعات والأسهم المتفوقة.
سواء كنت مبتدئا أو تاجر نشط، ستجد المستثمرين مثل التفكير في المجتمع. تبادل التحليل والأفكار، والتعاون في البحث، وحتى ممارسة التجارة كمجموعة.
يمكنك أيضا الانضمام إلى واحدة من العديد من مجموعات المستخدمين النشطة وحضور لقاءات حية في جميع أنحاء البلاد. قد نكون متحيزين قليلا، ولكننا نعتقد أنه المنتدى المثالي للتجار.

نظام شيكشا التجاري
الحصول على الحرية الحصول على الحرية من كل الفوضى الخارجية & أمبير؛ الضوضاء، سبب السعر لديه كل المعلومات وأول المعلومات.
كيف يتصرف السوق.
كيف يتصرف السوق معرفة كيف السوق يتصرف & أمبير؛ كيف يمكن للمرء أن التجارة / الاستثمار بشكل جيد هو أكثر أهمية من معرفة كيفية التحليل الفني أو أي مؤشر يعمل.
كل شيء عن رد الفعل.
كل شيء عن التفاعل الناجح للتجارة والاستثمار هو كل شيء عن التعلم ومعرفة كيفية الرد خلال ساعات السوق وليس التنبؤ، والتنبؤ أو توقع.
الخبرة، يشعر، تحقيق & أمب؛ تصور.
الخبرة، يشعر، إدراك وتصور السوق هو أكثر عن تجربة والشعور، وتحقيق وتصور. وليس تحليل وحدها.
العاطفة التداول الحر.
العاطفة الحرة التداول كيفية العمل باستمرار في مصلحة الخاص بك في بلا شك، الإجهاد أقل & أمب؛ وسيلة جهد.
رأس المال العامل الجديد.
رأس المال العامل الجديد معرفة معرفة سلوك السعر & أمب؛ هو رأس المال العامل الجديد.
الذهاب إلى اليسار عندما لا يشعر الحق، انتقل إلى اليسار.
الأكثر شيوعا:
ما هو تحليل الأسعار و لماذا تحليل السعر؟
ما هو معدل نجاح طلابك، وبالتالي، من النظام؟
لذلك، ونحن لن تجعل الصفقة صنع الخسارة، إذا اتبعنا طريقة شيكشا، صحيح؟
خطأ. حتى الكمال شيكشا الطريقة قد تؤدي الصفقات وقف الخسارة، لكنها قليلة جدا، ويقول 2 من أصل 10، في المتوسط. هناك نهج العقل ونهج منضبطة، والتي تضمن أرباح معقولة على مدى فترة من الزمن، إذا كان يتبع طريقة شيكشا بحماس، بصدق، دينيا. وفيما يلي عدد قليل من العوامل الرئيسية التي قد تشكل جزءا من نهج السلوك المنضبط المفصل:
1. البند المتداول (الأسهم، مؤشر، السلع الخ ...) يجب أن تبقى هي نفسها.
2. التعرض - الكمية المتداولة يجب أن تبقى متسقة وفقا لطريقة شيكشا، وهي كمية منتظمة في تجارة تتجه و 50٪ من الكمية العادية في التجارة غير تتجه. لمعرفة المزيد زيارة الصفحة الرئيسية.
3. الاستعداد العقلي لقبول الخسائر ورأس المال العامل أو كنفقات لتوليد مكاسب الأعمال المطلوبة.
4. باستمرار أخذ جميع الفرص (طبعا، و شيكشا واي) وتجنب "لا للتجارة" عندما يكون السوق في مرحلة التوطيد.
وتناقش هذه العوامل وشرحها بطريقة مقنعة خلال برنامج التدريب من خلال مختلف دراسات الحالة وبمساعدة من دراسات الحالة الحالية والحية وأيضا مع جميع الأحداث الرئيسية والأحداث.
إذا كان النظام يعمل بشكل جيد، لماذا تقاسمها؟ لماذا لا مجرد التشاور أو التجارة؟
لقد كان لي بعض التجارب الرهيبة في الماضي مع أنظمة مختلفة. ما هو مختلف جدا عن النظام الخاص بك؟
في جميع الأحداث المذكورة أعلاه، ساعد نظام شيكشا المشاركين لدينا التجارة بنجاح، والمستثمرين للخروج من السوق في الوقت المناسب، والشيء الذي نحن فخورون جدا في نظامنا هو أن نهجنا الذي يعلمك الاعتماد على الذات. بدلا من الاعتماد على بعض البرامج أو المعلومات الخارجية. يمكنك أيضا الرجوع إلى صفحتنا الرئيسية، وتحديدا القسم "لماذا شيكشا؟"
يمكنني المشاركة في وإتقان تدريب شيكشا إذا أنا لست أسيديميكالي المؤهلين تأهيلا عاليا؟
أ. نجاح التداول هو نتيجة للخبرة المكتسبة من خلال سلوك منضبط وممارسة متسقة (رياز كما في الموسيقى). وهو شكل من أشكال الفن. قد لا يكون مؤهلات أسيدميك من أي صلة.
ما هو متوسط ​​الوقت الذي يستغرقه الطالب للتداول بشكل مربح باستخدام النظام؟ هل هناك خطوات لاتخاذ أو هل مجرد القفز في بمجرد الانتهاء من الدورة؟
هي طريقة شيكشا المطبقة على الاستثمار على المدى الطويل؟
هي طريقة شيكشا المعمول بها في جميع الأسواق المالية؟
رؤى فنية واتجاهات:
هل يأخذ النظام في الحسبان وخصم مختلف الأخبار والأحداث فيما يتعلق بسعر السوق؟
ماذا عن توجهات السوق؟ هل يمكن قياس الاتجاهات من خلال النظام؟ هل يعمل النظام في الاتجاه الصاعد / الترند الهابط / الصورة؟
كيف يمكنني أن أظل مربحا في كل من الاتجاه الصعودي والترند الهابط؟
1: قطع الخسائر.
2: قطع الخسائر.
3: قطع الخسائر.
ونحن نعتقد أن من يعرف كيف يعتني بخسائرهم، الربح سوف تأخذ الرعاية من تلقاء نفسها لأنفسهم.
هل من الممكن معرفة التحركات السرية من 'المشغلين'؟
هل يمكن أن نعرف كلا: مستويات الدخول والخروج؟
كيفية إدارة الفجوة أعلى / أسفل افتتاح السوق؟
كيف تتعامل مع أطر زمنية متعددة؟
A. كما المحلل الفني المبتدئ، ويمكن أن يكون صدمة لمعرفة أن التحليل الفني يفشل أكثر من معظم الكتب على التحليل الفني قد كنت تعتقد. ولكن في معظم الأحيان فشل التحليل الفني لأن هناك نمط متناقض على إطارين زمنيين على سبيل المثال، كمحلل تقني، فإنه يساعد دائما للنظر في الاتجاه اليومي في إطار اتجاه أسبوعي واتجاه خلال اليوم ضمن إطار عمل الاتجاه اليومي . هذا يرشح الأنماط والاتجاهات التي لا تجد تأكيدا على الإطار الزمني العالي. ولذلك ينبغي للمرء أن ينظر في تصفية الإشارات التي توجد على إطار زمني واحد ورفض تلك التي لم يتم تأكيدها.
كيف يمكننا التغلب على الخوف من وقف الخسارة؟
نحن نفضل إعطاء أهمية أكبر لسبب لشراء وسبب البيع في وقت متأخر، أدركنا أنه في كثير من الأحيان كنا قد غاب عن التحركات الرئيسية على الخوف من توقفت وليس فقط أننا ارتكبت أيضا خطأ من حجز الأرباح في وقت مبكر مع مستويات الهدف المحددة سلفا. ولذلك فمن الأفضل أن تأخذ في حساب مستويات وقف الخسارة فقط عندما تصبح التجارة حقا غير مواتية للخروج، وعقد وإضافة إلى موقف إيجابي مربح مع ترايلينغ ستوبس. لأننا نوصي بشدة أن "حجز الربح هو جريمة" وبالطبع لا حجز الخسائر هو الانتحار.
هل تجد نفسك خارج السوق في كثير من الأحيان عند استخدام هذا النظام؟
ج: نعم، عندما يبدأ اتجاه المماطلة، نخرج هناك. ونحن نعلم أننا سوف تحصل دائما على دخول في اليوم أو الاثنين المقبل عندما السوق هو تقطيع في نطاق ضيق، والنظام إما لا يعطي إشارات أو على الأقل إعطاء عدد قليل جدا. ولكننا نعرف دائما في أي اتجاه نحن في.
الخبرة الشخصية وعلم النفس التاجر:
هل يمكننا أن نعتمد على الذات؟
كم من دور يلعب الحظ في التداول؟
هناك بعض التجار الذين لديهم المهارات اللازمة، ولكن لا تنجح؟ لماذا ا؟
هل يتم تضمين إدارة المخاطر في التدريب الخاص بك؟ هل يختلف من شخص لآخر أم أنه معيار لكل واحد؟
طريقة شيكشا متباينة:
في كثير من الأحيان، المستشار المالي أوصى مستويات الدعم الحصول على كسر في سوق هبوط ومستويات المقاومة الحصول على عبور في سوق صاعدة، مما يجعلها على غير ما يرام. كيف يتطابق نظامك مع هذا؟
نحن نتتبع نظامنا مع مستويات المقاومة جنبا إلى جنب مع مستويات الانجراف بيع في الاتجاه الهبوطي، ومستوى الدعم جنبا إلى جنب مع مستويات شراء التسلق في الاتجاه الصعودي. هذا النهج يولد ويحافظ على نسبة نجاح 80-85٪ من المشاركين لدينا، وبالتالي النظام.
لماذا هذا عموما بعد يشتري واحد، السوق هو لا ترتفع. وما بعد البيع السوق لا ينخفض؟
أ. وذلك لأن معظم التجار / المستثمرين يخلطون بين "تصحيح الاتجاه الصاعد" كترند هبوطي و "تراجع الاتجاه الهبوطي" كترند صاعد - مما يؤدي إلى الشراء في اتجاه هبوطي وبيع في اتجاه صاعد. نحن بحاجة إلى الاعتراف 2 أنواع من تجارة شراء تتجه من الاتجاه الصعودي و 2 أنواع من تجارة غير تتجه شراء من الاتجاه الهبوطي والتجارة وفقا لذلك والعكس بالعكس. لمعرفة كيف يتصرف السوق في اتجاه صاعد وفي الترند الهابط يرجى زيارة الصفحة الرئيسية لدينا.
المتطلبات الأساسية لطريقة شيكشا:
أنا لم تتداول من قبل؛ سوف هذه الطريقة العمل بالنسبة لي؟
ما الذي أحتاجه لبدء التداول؟
كم من المال أحتاج إلى بدء التداول؟ هل هناك حد أدنى لحجم الحساب؟
نحن نوصي الحد الأدنى من روبية. 50،000 / - لسوق الأسهم و روبية. 2،00،000 / - لحساب السلع. ضع في اعتبارك أن لديك حوالي 10 إلى 1 نفوذ. وأقل حجما الحساب، ويعد أنه سوف يأخذك لبناء رأس المال الخاص بك.
هيكل الدورة والتزام الوقت:
ما هو جدول الدورة التدريبية؟
(أ) الجدول الزمني، باختصار، هو كما يلي:
لدي وظيفة بدوام كامل. هل سأكون قادرا على التداول بنظامك بدوام جزئي؟
نعم، معظم المشاركين لدينا مشغولون بوظيفة أو أكثر. فإنه لن يأخذك أطول من 5 إلى 10 دقائق لإنشاء خطة التداول لكل سكريب. هدفنا هو تزويد المشاركين لدينا القدرة والمهارة للتجارة بدوام كامل إذا اختاروا ذلك.
هل هناك قدر معين من الوقت يجب أن أقضي كل يوم على التجارة؟
هل نظامك محوسب أو يدوي؟
يمكن شيكشا أن تستخدم تقنية التداول مبرمج؟
هل يجب أن أذهب إلى المحطة أو مشاهدة الشاشة طوال اليوم للتداول؟
هل يجب أن أبقى متغيرا / العمل خارج خطة التداول خلال ساعات السوق؟

No comments:

Post a Comment