Friday 2 February 2018

كيفية تعلم الفوركس التحليل الأساسي


الفوركس التحليل الأساسي.


أساسيات الفوركس التحليل الأساسي.


الاستخدام العملي للتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.


الفوركس التحليل الأساسي. الأساسيات.


ما هو التحليل الأساسي؟


فهو يعطي معلومات عن كيفية تأثير الأحداث السياسية والاقتصادية الكبيرة على سوق العملات. إن الأرقام والبيانات الواردة في خطابات كبار السياسيين والاقتصاديين معروفة لدى التجار كإعلانات اقتصادية لها تأثير كبير على تحركات سوق العملات. وعلى وجه الخصوص، فإن الإعلانات ذات الصلة باقتصاد الولايات المتحدة وسياساتها هي من الأمور الأساسية التي يجب أن نراقبها.


ما هو التقويم الاقتصادي؟


تاريخ & مداش؛ الوقت & مداش؛ العملة & مداش؛ البيانات التي تم إصدارها & مداش؛ الفعلي & مداش؛ توقعات & مداش؛ السابق.


على سبيل المثال: إذا كانت التوقعات أفضل من الرقم السابق، فإن الدولار الأمريكي عادة ما يقوي مقابل العملات الأخرى.


ولكن عندما تكون الأخبار مستحقة، يجب على التجار التحقق من البيانات الفعلية.


وإذا نظرنا إلى أسعار النفط، فإن ارتفاع الأسعار سيؤدي إلى إضعاف العملات بالنسبة للبلدان التي تعتمد على استيراد النفط الضخم، على سبيل المثال. أمريكا، اليابان.


مثال جيد على التقويم الاقتصادي المفصل يمكن العثور عليه هنا: التقويم الاقتصادي الفوركس.


من الخطب لإبقاء العين على؟


ما هي أقوى الأرقام التي تحرك سوق الفوركس؟


تقليديا، إذا رفع بلد أسعار الفائدة، فإن عملته سوف تعزز لأن المستثمرين سوف تحول أصولهم إلى ذلك البلد للحصول على عوائد أعلى.


وتعتبر النقص في توظيف الرواتب دليلا على ضعف النشاط الاقتصادي الذي يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض أسعار الفائدة، مما يؤثر سلبا على العملة.


الميزان التجاري والميزانية والميزانية للخزينة.


فالبلد الذي يعاني من عجز كبير في الميزان التجاري سيكون له عموما عملة ضعيفة حيث أن هناك عمليات بيع تجارية مستمرة لعملته.


الناتج المحلي الإجمالي


يتم اإلبالغ عن الناتج المحلي اإلجمالي بشكل ربع سنوي ويتم متابعته بشكل وثيق حيث أنه مؤشر أساسي على قوة النشاط االقتصادي.


وعادة ما يتبع ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي توقعات ارتفاع أسعار الفائدة، والتي هي في معظمها إيجابية للعملة.


عندما يتعلق الأمر بتجارة الأخبار وسطاء الفوركس، ومع ذلك، قد لا تكون داعمة للتجار النوايا للتجارة خلال إعلانات الأخبار. هناك ممارسات تم الإبلاغ عنها عندما وسطاء الفوركس ببساطة تجميد المنصات خلال الأخبار، بحيث لا يمكن فتح الصفقات أو إغلاقها.


تابع إلى الصفحة 2 لمعرفة المزيد.


كوبيرايت & كوبي؛ الفوركس-التحليل الأساسي جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


تعلم الفوركس: التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي والين.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


بالنسبة للتجار الجدد القادمين إلى سوق الفوركس، يبدو أن هناك معركة للتحليل الأساسي مقابل التحليل الفني للسوق. يجب عليك الجمع بين الاثنين معا. عندما محاذاة وجهات النظر الخاصة بك على العملة استنادا إلى البيانات الأساسية والتقنية التي يمكن أن تكون وقتا طيبا للبحث عن دخول التجارة.


هنا هو انهيار كلا النوعين من الدراسة والتوقعات وكيفية ارتباط زوج العملات من الشهر، الين الياباني.


یبحث التحلیل الأساسي الظروف الاقتصادیة الأساسیة لأداة مالیة. من الصعب جعل الصفقات من وجهة نظر أساسية. وفي الوقت نفسه، فإنه من المستحيل. معظم الناس الذين يتنبأون من البيانات الأساسية وحدها استدعاء أنفسهم المستثمرين أو مواقف التجار لأنه لا يوجد واضحة خفض الأسعار على أساس نقطة الخروج. يركز التحليل الأساسي حول التقويم الاقتصادي وإعلانات البنك المركزي.


من خلال دراسة نمط أو اتجاهات أسعار الفائدة، ومطالبات البطالة، وعوائد الخزانة على سبيل المثال لا الحصر، يمكنك الحصول على فهم على الصحة العامة للاقتصاد والتوجه المحتمل عملة الاقتصاد سوف تنتقل إلى التالي.


التحليل الأساسي والين الياباني.


ومن منظور الناتج المحلي الإجمالي، من مصلحة الاقتصاد الياباني أن يكون أضعف الين ممكنا بقدر معقول. ولأنها اقتصاد قائم على التصدير، فإنها تجعل سلعها أكثر تكلفة فقط عند شراء العملات الأخرى مقابل الين.


اتخذ بنك اليابان خطوة جذرية الشهر الماضي في إضعاف عملته بطريقة لم يسبق عرضها. الين الياباني على معركة مستمرة لإضعاف عملتهم وتحسين اقتصادهم دون النجاح الذي سعى. وفي الشهر الماضي، قام وزير المالية، وأعلن وزير الدولة للسياسة الاقتصادية والمالية التزامه بإضعاف العملة ودعم اقتصادها القائم على التصدير. أيضا، هناك انتخابات كبيرة القادمة والعارض الأمامي، شينزو آبي من الحزب الديمقراطي الليبرالي يدير حملة سهلة الكم الكمي الذي يضعف العملة من خلال زيادة العرض بشكل كبير.


هذا الاقتصاد يعطي المحلل الأساسي الكثير لمضغه. واليابان هي ثالث أكبر اقتصاد في العالم مع الانتخابات المتغيرة العملة التي تتمحور حول السياسة الاقتصادية.


وقد أصبحت دراسة حركة الأسعار الدعامة الأساسية للتجار حيث أن عصر الإنترنت قد دمج أسعار التداول المسجلة على الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. التجار يحبون التحليل الفني بسبب حجة أن جميع الأخبار أو التحليل الأساسي هو سعرها في الرسم البياني. السعر هو أيضا أفضل وسيلة لرؤية العواطف والسلوك الجماعي وراء الأسعار والأسعار الأنماط.


من السهل اتخاذ قرارات التداول من حيث الإدخالات والخروج من حركة السعر ونمط السلوك التاريخي للتجار السابقين. التحليل الفني يجلب في أعمال الناس الذين يتحرك السعر. لأن الناس الذين التجارة وتحريك الأسعار لا تعمل دائما عقلانية، انها مفيدة لدراسة أنماط السلوك الماضي.


التداول الفني هو مثل الدخول في عقل السوق لمعرفة ما يمكن أن تفعله في المستقبل على أساس السلوك التاريخي بدلا من ما يجب القيام به على أساس الأخبار وحدها.


وهذا يعطي أيضا التجار غير محدود من الفرص التجارية من خلال دراسة أنماط مختلفة عبر أطر زمنية مختلفة.


التحليل الفني والين الياباني.


الين الياباني كان على المدى الثور التاريخي. وهذا يعني أنه مقابل كل زوج من العملات التي تتعامل معها، فإنها جميعا تضعف فيما يتعلق بالين الياباني على مدى السنوات القليلة الماضية.


شهد زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) وحده تحركا كبيرا حيث أن هناك الكثير من الأزواج الشائعة الأخرى مقابل الين الياباني مثل ال جبي.


غبجبي الرسم البياني الشهري:


وقد وضع العديد من التجار أيديهم على موقد ساخن من محاولة لشراء الجزء السفلي من الين الياباني كما أنه يقع على الرسوم البيانية. هناك تبادل لاطلاق النار الخضراء التي ينبغي لصقها انتباهكم فيما يتعلق هذا بدوره المحتملين.


إذا نظرنا إلى الرسم البياني اليومي، يمكننا أن نرى أن خط الاتجاه الهابط لعدة سنوات قد كسر. وهذا يعني أكثر قليلا من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم لأننا شهدنا كسر السعر من خلال هذا الخط عدة مرات فقط لكسر التراجع.


والمفتاح هنا هو البحث عن السعر للبدء في تحقيق ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته حتى نتمكن من رؤية انعكاس الاتجاه المتعدد السنوات.


انها كثيرا ما يقال أن واحدة من أفضل الأماكن لتكون في وقت متأخر بشكل عصري ولكن ليس بعد فوات الأوان في التداول. في جوهرك تريد عكس الاتجاه لإثبات نفسها الآن أنه قد انحرف عن هذا المثلث والترند الهابط.


التقارب التقني & أمبير؛ التحليل الأساسي.


التجار لا داعي للقلق حول ما إذا كان التحليل الفني أو الأساسي هو الأفضل. بدلا من ذلك، الجمع بين على حد سواء لإيجاد الوقت عندما تتفق التوقعات الأساسية والتقنية للعملة معا.


في الأساس، لدينا لعبة تغيير الانتخابات والجبهة المنسقة لإضعاف العملة اليابانية التي كانت في أوقات سابقة تركز فقط على بنك اليابان.


من الناحية الفنية، نرى خط اتجاه متعدد السنوات قد كسر إلى الاتجاه الصعودي مما يدل على أن الين يضعف. نوصي السماح لهذه الخطوة اللعب بها قبل الدخول في الموقف إذا كنت تشعر أنه هو حق لكم.


وسواء كانت التجارة مناسبة لك أم لا، فنحن نوصي دائما باستخدام حجم التجارة المناسب وإدارة المخاطر.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


غير متأكد من المؤشرات التي تتطابق مع مجموعة المهارات الخاصة بك؟


خذ لدينا دورة الفوركس المتداول إق للحصول على مسار التعلم مخصص لكيفية تداول العملات الأجنبية.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس التحليل الأساسي.


كما ذكرنا من قبل، الأسعار لا تسبب الأسعار. والأسباب الكامنة وراء تحركات الأسعار في سوق الفوركس هي موضوع تحليل أساسي، وينبغي أن يكون لدى أولئك الذين لديهم دراية بالأسهم التجارية صعوبة تذكر في التعرف على التحليل الأساسي للعملات. ومثلما يقيس تجار الأسهم صحة شركة متداولة في البورصة من خلال فحص ميزانيتها العمومية والمديونية وإحصاءات التدفق النقدي، يقرر تاجر الفوركس سلامة اقتصاد أي بلد من خلال النظر في أمور مثل الفروق في أسعار الفائدة لدى البنوك المركزية (وهي الفرق بين تكاليف الاقتراض حسب ما تقرره البنوك المركزية في مختلف البلدان)، والفائض التجاري أو العجز، إلى جانب اتجاهات العمالة والإنتاجية وعدد من العوامل الأخرى. عند البدء في تعلم تداول الفوركس من المهم أن نفهم أن التحليل الأساسي والتحليل الفني هو طريقتين مختلفتين لتحليل التجارة. ويرى التحليل الفني أن الجوانب التي تؤثر على العملات في التحليل الأساسي تشمل بالفعل حركة السعر.


ويذكر التحليل الأساسي أسباب تحركات الأسعار الرئيسية بطريقة واضحة وواضحة. على سبيل المثال، وبسبب سهولة الاقتراض والوفرة الناتجة عن السيولة العالمية في السنوات الأخيرة، كان الفرق في أسعار الفائدة بين البنوك المركزية في البلدين أهم مؤشر في تحديد اتجاهات الأسعار في سوق الفوركس. وفي حين أنه من غير المرجح أن يظل هذا الوضع في البيئة الصعبة اليوم، فإن أسعار الفائدة ستبقى واحدة من أهم العوامل الدافعة لاتجاهات سوق العملة طالما أن الجهات المالية الفاعلة حرة في نقل رؤوس الأموال عبر الحدود الوطنية.


ويحاول التحليل الأساسي اكتشاف أسباب اتجاهات الفوركس والتنبؤ بها، ويستخدم في ذلك عددا من المؤشرات لتقديم صورة شاملة عن التمويل العالمي. ولكن ما وراء المؤشرات نفسها، ما الذي يسبب حقا زوج العملات للتحرك في اتجاه معين؟ هل تحركات العملات قررت حقا من خلال الإحصاءات وتدفق الأخبار فقط؟


هذا السؤال يقودنا إلى تعريف آخر للتحليل الأساسي: يحاول التحليل الأساسي التنبؤ بتدفقات الأموال من وإلى عملة معينة. والإحصاءات هامة فقط فيما يتعلق بالأسواق التي تعتبرها أساسا لتوجيه تدفقات الأموال عبر الحدود. فالأمة يمكن أن يكون لها بطالة منخفضة جدا، وفائض كبير في الحساب الجاري، ومعدلات إنتاجية ممتازة، وإحصاءات جيدة جدا بشكل عام، ويمكن لعملتها أن تظل ضعيفة ضد الآخرين & # 8211؛ إذا، على الرغم من كل تلك المزايا، هناك قدر أكبر من المعروض منه فيما يتعلق بالطلب الكلي. وبعبارة أخرى، لا يوجد مؤشر، لا إحصائية أو معيار يكفي لتقرير سحرية للعملة مقابل آخر، إذا كانت البيئة الاقتصادية العامة (أي الأسواق المالية بشكل عام)، غير راغبة في الاستفادة من المزايا التي يوفرها اقتصاد سليم وصحي .


في وقت لاحق سوف نعود ونلقي نظرة أعمق على التحليل الأساسي.


ما هي قوة التحليل الأساسي؟


وتكمن قوة التحليل الأساسي في صلاته بالأحداث الاقتصادية على مستوى الجذور. فمن الواضح نسبيا عن أوصافها، وقواعدها ومبادئها غالبا ما تكون بسيطة وسهلة الفهم. وحقيقة أن الأسباب الأساسية تقرر الاتجاهات الرئيسية في أسواق الفوركس لا جدال فيه. التاجر يملك أداة موثوقة جدا في هذا النوع من التحليل. ومن ناحية أخرى، فإن مشكلة التحليل الأساسي ذات شقين: فهي فقيرة جدا كمؤشر توقيت؛ والأسواق لا تتفاعل دائما مع إملاءاتها بطريقة عقلانية. ما يجب أن نتذكره عندما تكون القيمة السوقية لعملة مختلفة كثيرا عن قيمتها الأساسية، هي أن السوق لن يتسامح مع اقتباس غير منطقي إذا كان بعض الناس في مكان ما لم يحققوا أرباحا كبيرة من تلك اللاعقلانية. ومن ثم يتحتم على المحلل أن يحدد الشذوذ، وأن يدرس أسبابه، وأن يضع استراتيجية لاستغلال هذا التباين.


إذا كان التحليل الأساسي طريقة سيئة لتحديد توقيت التداول، فماذا ستستخدم أنت، التاجر، لتحديد نقاط الدخول والخروج؟ ما هي الطريقة التي تسمح لك أن تقرر متى تأخذ الربح أو تقبل الخسارة؟ هذا السؤال يقودنا إلى تقديم موضوع التحليل الفني. اقرأ المزيد عن التحليل الأساسي.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


التحليل الأساسي.


التحليل الأساسي هو طريقة للنظر في سوق الفوركس من خلال تحليل القوى الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي قد تؤثر على العرض والطلب من الأصول.


إذا كنت تفكر في ذلك، وهذا يجعل الكثير من المعنى! تماما كما هو الحال في فئة الاقتصاد 101 الخاص بك، هو العرض والطلب الذي يحدد السعر، أو في حالتنا، سعر صرف العملة.


وبعبارة أخرى، عليك أن تنظر إلى عوامل مختلفة لتحديد اقتصادها هو روكين 'مثل أغنية تايلور سويفت، والتي يمتص اقتصادها.


عليك أن تفهم أسباب لماذا وكيف تؤثر أحداث معينة مثل زيادة معدل البطالة على اقتصاد البلد والسياسة النقدية التي تؤثر في نهاية المطاف على مستوى الطلب على عملته.


والفكرة الكامنة وراء هذا النوع من التحليل هي أنه إذا كانت التوقعات الاقتصادية الحالية أو المستقبلية للبلد جيدة، فإن عملته ينبغي أن تعزز.


فكلما كان اقتصاد البلد أفضل، كلما استثمرت الشركات الأجنبية والمستثمرون في ذلك البلد. وينتج عن ذلك ضرورة شراء عملة ذلك البلد للحصول على تلك الأصول.


باختصار، هذا هو التحليل الأساسي:


على سبيل المثال، لنفترض أن الدولار الأمريكي قد اكتسب قوة بسبب تحسن الاقتصاد الأمريكي.


إن ارتفاع أسعار الفائدة يجعل الأصول المالية المقومة بالدولار أكثر جاذبية.


من أجل الحصول على أيديهم على هذه الأصول الجميلة والتجار والمستثمرين لديهم لشراء بعض العملات الخضراء أولا. ونتيجة لذلك، من المرجح أن تزيد قيمة الدولار.


في وقت لاحق في الدورة، وسوف تتعلم أي نقاط البيانات الاقتصادية تميل إلى دفع أسعار العملات، ولماذا يفعلون ذلك.


ولكن في الوقت الراهن، نعلم فقط أن التحليل الأساسي هو وسيلة لتحليل التحركات المحتملة للعملة من خلال قوة أو ضعف التوقعات الاقتصادية لهذا البلد. انها ستكون رهيبة، ونحن نعد!


التقدم المحرز الخاص بك.


فمن الأفضل أن تظل صامتا، ويعتقد أن أحمق، ثم لفتح فمك وإزالة كل الشكوك. ابراهام لنكون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الجزء الخامس: ما هو التحليل الأساسي؟


ما هو التحليل الأساسي؟


التحليل الأساسي هو دراسة كيف تؤثر الأخبار الاقتصادية العالمية وغيرها من الأحداث الإخبارية على الأسواق المالية. ويشمل التحليل الأساسي أي حدث إخباري، وقوة اجتماعية، وإعلان اقتصادي، وتغيير السياسة الاتحادية، وأرباح الشركات والأخبار، وربما أهم جزء من البيانات الأساسية التي تنطبق على سوق الفوركس، وهو سعر الفائدة في البلاد وسياسة سعر الفائدة.


والفكرة الكامنة وراء التحليل الأساسي هي أنه إذا كانت الصورة الاقتصادية الحالية أو المستقبلية للبلد قوية، فإن عملته ينبغي أن تعزز. فالاقتصاد القوي يجذب الاستثمار الأجنبي والأعمال التجارية، وهذا يعني أنه يجب على الأجانب شراء عملة البلد للاستثمار أو بدء نشاط تجاري هناك. لذلك، أساسا، كل ذلك يتلخص في العرض والطلب؛ فإن البلد الذي يتمتع باقتصاد قوي ومتنامي سيواجه طلبا أقوى على عملته، الأمر الذي سيعمل على تقليل العرض وزيادة قيمة العملة.


على سبيل المثال، إذا اكتسب الاقتصاد الأسترالي قوة، فإن الدولار الاسترالي سيزداد من حيث القيمة بالنسبة إلى العملات الأخرى. وأحد الأسباب الرئيسية وراء أن تصبح عملة البلد أكثر قيمة مع نمو اقتصاده وتعزيزه لأن بلد ما سيرفع عادة أسعار الفائدة للسيطرة على النمو والتضخم. ارتفاع أسعار الفائدة جذابة للمستثمرين الأجانب، ونتيجة لذلك سوف تحتاج لشراء الدولار الاسترالي من أجل الاستثمار في أستراليا، وهذا بالطبع سوف يؤدي إلى زيادة الطلب والسعر للعملة وتقليل المعروض منه.


• الأحداث الاقتصادية الرئيسية في الفوركس.


الآن، دعونا نذهب بسرعة على بعض من أهم الأحداث الاقتصادية التي تدفع حركة سعر الفوركس. هذا هو فقط لتعريف لكم مع بعض أكثر من المصطلحات التي من المحتمل أن تأتي عبر رحلة فوركس الخاص بك، لا داعي للقلق كثيرا عن هذه الأحداث الاقتصادية إلى جانب كونها على بينة من الأوقات التي يتم الافراج عنهم كل شهر، والتي يمكن يمكن العثور عليها كل يوم في بلدي تجارة الاجهزة التداول التعليق.


الناتج المحلي الإجمالي


ويعد تقرير الناتج المحلي الإجمالي من أهم المؤشرات الاقتصادية. وهو أكبر مقياس للحالة العامة للاقتصاد. يتم إصدار رقم الناتج المحلي الإجمالي في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في اليوم الأخير من كل ربع سنة ويعكس نشاط الربع السابق. الناتج المحلي الإجمالي هو إجمالي (مجموع) القيمة النقدية لجميع السلع والخدمات التي تنتجها الاقتصاد بأكمله خلال الربع يجري قياسها. إلا أن ذلك لا يشمل النشاط الدولي. معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي هو الرقم المهم للبحث عنه.


الميزان التجاري هو مقياس للفرق بين الواردات والصادرات من السلع والخدمات الملموسة. ويتبع على نطاق واسع مستوى الميزان التجاري للبلد والتغيرات في الصادرات مقابل الواردات ومؤشرا هاما على القوة الاقتصادية الكلية للبلد. ومن األفضل أن تكون هناك صادرات أكثر من الواردات، ألن الصادرات تساعد على تنمية اقتصاد بلد ما وتعكس الصحة العامة لقطاع الصناعات التحويلية.


مؤشر أسعار المستهلك (كبي)


ويشكل تقرير مؤشر أسعار المستهلكين مقياس التضخم الأكثر استخداما على نطاق واسع. يتم إصدار هذا التقرير في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة حوالي 15 من كل شهر، وهو يعكس بيانات الشهر السابق. ويقيس مؤشر أسعار المستهلكين التغير في تكلفة مجموعة من السلع والخدمات الاستهلاكية من شهر إلى آخر.


مؤشر أسعار المنتجين (بي)


جنبا إلى جنب مع مؤشر أسعار المستهلكين، مؤشر أسعار المنتجين هو واحد من أهم اثنين من تدابير التضخم. يتم إصدار هذا التقرير في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة خلال الأسبوع الثاني من كل شهر ويعكس بيانات الشهر السابق. ويقيس مؤشر أسعار المنتجين أسعار السلع على مستوى الجملة. لذلك، وعلى النقيض من مؤشر أسعار المستهلك، فإن مؤشر أسعار المنتجين يقيس كم المنتجين يتلقون السلع بينما يقيس مؤشر أسعار المستهلك التكلفة التي يدفعها المستهلكون للسلع.


ويحدث إعلان التوظيف الأكثر أهمية في أول يوم جمعة من كل شهر في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ويشمل هذا الإعلان معدل البطالة؛ وهي النسبة المئوية للقوى العاملة العاطلة عن العمل، وعدد الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها، ومتوسط ​​ساعات العمل في الأسبوع، ومتوسط ​​الأجر بالساعة. وغالبا ما يؤدي هذا التقرير إلى حركة كبيرة في السوق. سوف تسمع في كثير من الأحيان التجار والمحللين يتحدثون عن "نف"، وهذا يعني تقرير التوظيف غير الزراعية، وربما هو تقرير واحد كل شهر التي لديها أعظم قوة لتحريك الأسواق.


ويعطي تقرير طلبيات السلع المعمرة قياسا لمقدار الأشخاص الذين ينفقون على المشتريات الطويلة الأجل، وتعرف هذه المنتجات بأنها منتجات يتوقع أن تستمر لأكثر من ثلاث سنوات. صدر التقرير في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة حول 26 من كل شهر، ويعتقد أن توفر بعض نظرة ثاقبة مستقبل الصناعة التحويلية.


مؤشر مبيعات التجزئة.


يقيس مؤشر مبيعات التجزئة السلع المباعة في قطاع التجزئة، من سلاسل كبيرة إلى متاجر محلية أصغر، فإنه يأخذ عينة من مجموعة من متاجر التجزئة في جميع أنحاء البلاد. يتم إصدار مؤشر مبيعات التجزئة في 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة حوالي 12 من الشهر. فإنه يعكس البيانات من الشهر السابق. وكثيرا ما ينقح هذا التقرير إلى حد كبير بعد صدور الأرقام النهائية.


وتشمل بيانات الإسكان عدد المنازل الجديدة التي بدأ بلد بناء هذا الشهر وكذلك مبيعات المنازل القائمة. نشاط البناء السكني هو أحد الأسباب الرئيسية للتحفيز الاقتصادي للبلد، لذلك يتبعه على نطاق واسع من قبل المشاركين في الفوركس. مبيعات المنازل القائمة هي مقياس جيد للقوة الاقتصادية للبلد أيضا؛ وانخفاض مبيعات المنازل القائمة وانخفاض المنازل الجديدة تبدأ هي عادة علامة على الاقتصاد البطيء أو الضعيف.


أسعار الفائدة هي المحرك الرئيسي في أسواق الفوركس. فإن جميع المؤشرات الاقتصادية المذكورة أعلاه تراقب عن كثب لجنة السوق المفتوحة الاتحادية من أجل قياس الصحة العامة للاقتصاد. يمكن لمجلس الاحتياطي الفيدرالي استخدام الأدوات في التخلص منها لخفض أو رفع أو ترك أسعار الفائدة دون تغيير، اعتمادا على الأدلة التي جمعت على صحة الاقتصاد. في حين أن أسعار الفائدة هي المحرك الرئيسي لعمل سعر الفوركس، وجميع المؤشرات الاقتصادية المذكورة أعلاه هي أيضا مهمة جدا.


• التحليل الفني فس. التحليل الأساسي.


التحليل الفني والتحليل الأساسي هما مدرستان فكرتان رئيسيتان في التجارة والاستثمار في الأسواق المالية. ينظر المحللون الفنيون إلى حركة السعر في السوق ويستخدمون هذه المعلومات لجعل التنبؤات حول اتجاه الأسعار في المستقبل. ينظر المحللون الأساسيون إلى الأخبار الاقتصادية، المعروفة أيضا باسم الأساسيات. الآن، بما أن ما يقرب من أي حدث إخباري عالمي يمكن أن يكون له تأثير على الأسواق المالية العالمية، من الناحية الفنية أي حدث صحفي يمكن أن يكون الأخبار الاقتصادية. وهذه نقطة هامة أريد أن أبدوها كثير من المحللين الأساسيين الذين يتجاهلونها ...


أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتني أنا وجميع أعضائي يفضلون التجارة أساسا مع التحليل الفني هو أن هناك حرفيا الملايين من المتغيرات المختلفة في العالم التي يمكن أن تؤثر على الأسواق المالية في أي وقت واحد. الآن، الفوركس أكثر تأثرا بالأحداث الكلية مثل سياسة سعر الفائدة في البلاد أو أرقام الناتج المحلي الإجمالي، ولكن الأحداث الرئيسية الأخرى مثل الحروب أو الكوارث الطبيعية يمكن أيضا أن يسبب سوق الفوركس للتحرك. وهكذا، وبما أن أنا وكثيرون آخرون يعتقدون أن كل هذه الأحداث العالمية تدرس في السعر ومرئية بسهولة من خلال تحليلها، ليس هناك من سبب لمحاولة متابعة جميع الأحداث الاقتصادية التي تحدث كل يوم، من أجل التجارة في الأسواق .


واحدة من الحجج الرئيسية التي قرأت أن المحللين الأساسيين ضد المحللين الفنيين هو أن بيانات الأسعار الماضية لا يمكن التنبؤ أو المساعدة في التنبؤ حركة الأسعار في المستقبل، وبدلا من ذلك يجب عليك استخدام المستقبل أو وشيك الأخبار (أساسيات) للتنبؤ حركة سعر السوق . لذلك، اعتقدت أنه سيكون من الجيد إعطاء ردتي على هاتين الحججتين ضد التحليل الفني:


1) إذا كان المحللون الأساسيون يريدون أن يخبروني أن بيانات الأسعار الماضية ليست مهمة، فإنني أود منهم أن يوضحوا لي لماذا مستويات الدعم الأفقي والمقاومة واضحة بشكل واضح. وأود أيضا أن أسألهم كيف يمكن لنفسي والعديد من التجار حركة السعر الأخرى بنجاح التجارة في الأسواق من خلال التعلم للتداول من حفنة من بسيطة لكنها قوية التنبؤات حركة الأسعار:


وبالنظر إلى الرسم البياني اليومي للذهب البياني أعلاه، يمكننا أن نرى بوضوح أن مستويات الدعم والمقاومة مهمة للمشاهدة. أي محلل أساسي، الذي يريد أن يقول أن الرسوم البيانية لا يهم، هو ببساطة خطأ، وسوف تأتي إلى هذا الاستنتاج بنفسك عند قضاء المزيد من الوقت في دراسة بعض الرسوم البيانية السعر.


2) الحجة التالية التي يستخدمها المحللون الأساسيون هي أنه يمكنك التنبؤ بشكل أكثر دقة بتحركات أسعار السوق من خلال تحليل الأحداث الوشيكة للأخبار الفوركس. حسنا، أي شخص يتداول في أي وقت من الزمن يعرف أن الأسواق غالبا ما تتفاعل مع ما ينطوي عليه الحدث الإخباري الوشيك. هل هناك أوقات عندما يتحرك السوق في الاتجاه الذي ينطوي عليه الحدث الإخباري؟ نعم، على الاطلاق، ولكن هل هو شيء يمكنك بناء استراتيجية التداول وخطة التداول حولها؟ لا.


والسبب هو أن الأسواق تعمل على توقعات المستقبل. هذا هو حقيقة مقبولة من التداول والاستثمار، لذلك فمن الغريب قليلا بالنسبة لي أن بعض الناس لا تزال تتجاهل التحليل الفني أو لا تركز أساسا على ذلك عند تحليل وتداول الأسواق. واسمحوا لي أن أشرح: إذا كانت الرواتب غير الزراعية تخرج (أهم تقرير اقتصادي كل شهر، صدر في الولايات المتحدة) ويتوقع السوق 100.000 وظيفة إضافية في الشهر الماضي، من المرجح أن السوق قد تحركت تحسبا لهذا العدد . لذلك، إذا كان العدد الفعلي هو 100،000 حتى، فإن السوق ربما تتحرك أقل، بدلا من أعلى ... حيث لم يكن هناك المزيد من الوظائف المضافة مما كان متوقعا. لذلك، في حين أن 100،000 وظيفة جديدة قد تكون عددا جيدا، فإن حقيقة أن التقرير الفعلي لم يتجاوز التوقعات هو سيء بالنسبة للتجار والمستثمرين (هل يمكنك أن ترى كيف يحصل هذا غير المرتبكة الآن مربكة؟ أنا الخلط تقريبا نفسي كتابة هذا ...).


و الآن لنقائي النهائي: بما أن جميع التوقعات السابقة لبيان صحفي قد نفذت بالفعل و مرئية على الرسم البياني للسعر، لماذا لا مجرد تحليل و تعلم كيفية التعامل مع حركة السعر على الرسم البياني للسعر ؟؟ ما فكرة جديدة! ترى، حتى بعد صدور الأخبار لا يزال بإمكانك استخدام التحليل الفني لتداول حركة السعر، لذلك التحليل الفني حقا هو أوضح، الأكثر عملية، وأكثر الطرق المفيدة لتحليل وتجارة الأسواق. هل أنا أقول أنه لا يوجد مجال للتحليل الأساسي في صندوق أدوات متداول الفوركس؟ بالطبع لا. ولكن، ما أقوله هو أنه ينبغي أن ينظر إليها واستخدامها كمكمل للتحليل الفني، وينبغي أن تستخدم بشكل متقن، عند الشك في التشاور المخططات وقراءة حركة السعر، فقط استخدام أساسيات لدعم العرض الفني الخاص بك أو للخروج من الفضول النقي، لا تعتمد فقط على أساسيات التنبؤ أو التجارة في الأسواق.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


0 تعليقات اترك التعليق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment