Thursday 1 March 2018

خيارات الفوركس إغ


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d28d3a3d30c59b4 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

وسطاء الأخبار.
مجموعة إيغ، واحدة من أكبر العملات الأجنبية في أوروبا، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار (المملكة المتحدة فقط) سماسرة منتجاتها الخيارات الثنائية ويدعو الآن لهم لدكو؛ 100S الرقمية و رديقو؛.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.
هيسم الفيديو ملهمة جديدة.
بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.
سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.
أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.
سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.
سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.
Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.
وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.
FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.
ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.
ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.
أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.
غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.
أعلنت شركة غين كابيتال، وهي شركة كبرى شركات الوساطة المالية العالمية، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتي إندكس للوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.
ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.
ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.
فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.
أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.
بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.
بيتفلير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

خيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة.
أسعار حية.
الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
• تكييف الخيارات لحاالت السوق، بما في ذلك األسواق المرتفعة والسقوطية والجانبية.
التجارة مع مخاطر محدودة.
اعرف الحد الأقصى للخسارة المحتملة منذ البداية.
الأطر الزمنية التي تناسبك.
نحن نقدم اليومية، الأسبوعية، الفصلية والمستقبلية المواقف.
أسعار تنافسية.
الاستفادة من انتشار منخفض على مجموعة واسعة من الأسواق الشعبية - انظر تفاصيل المنتج.
معدلات الرافعة المالية العالية.
استخدام هوامش منخفضة ومعدلات الرافعة المالية العالية، ولكن تذكر الرافعة المالية تأتي مع زيادة المخاطر.
تكنولوجيا الرسم البياني المتطورة.
تحليل الأسواق مع تكنولوجيا تحديد نمط ومجموعة واسعة من المؤشرات الفنية.
أسواق الخيارات الشعبية.
اطلع على جميع أسواق الخيارات وتفاصيل المنتج الكاملة.
ما هو تداول الخيارات؟
خيارات تسمح لك للتداول على القيمة المستقبلية للسوق الكامنة. أنها تمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (المعروفة باسم خيار المكالمة) أو بيع (خيار وضع) بسعر محدد (المعروف باسم سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ معين.
فهي منتج متعدد الاستعمالات بشكل لا يصدق، مما يسمح لك أن تأخذ وجهة نظر على المدى القصير على التقلب وكذلك حركة الاتجاه.
ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات لإدارة المخاطر في محفظتك. يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم أو السلع التحوط ضد انخفاض في السعر الأساسي من خلال اتخاذ خيار وضع. والميزة الرئيسية لهذا التكتيك هي أن أقصى خسارة لك معروفة منذ البداية.
اطلع على مثال لخيار الاتصال.
كنت مهتما بتداول خيار فتس 100 لأنك تعتقد أن السوق متقلب في الوقت الراهن. يتداول مؤشر فتس حاليا عند 6135.3.
كنت تعتقد أنه إذا كان فتس 100 يمكن اختراق مستوى 6170، ثم سوف تستمر في الارتفاع بشكل أكثر حدة. ولكنك لا ترغب في المخاطرة بتداول 100 فتس العادية لأنه إذا انخفض السوق ثم قد تنخفض بشكل حاد.
اخترت "شراء" 10 £ لكل نقطة على "فتس 6170 دعوة الخيار"، والتي نحن حاليا تسعير في 15،6-20، بسعر العرض من 20.
لديك الآن الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء £ 10 لكل نقطة على فتس 100 بسعر 6170، بدلا من السعر الحالي لل 6135.3.
لهذا الحق، كنت قد دفعت انتشار قسط من 20 نقطة، وهذا يعني أنك سوف تكون في المال مرة واحدة فتس 100 يتحرك فوق مستوى التعادل الخاص بك من 6190 (6170 + 20).
بدلا من ذلك، يمكنك اختيار "بيع" هذا الخيار بسعر العرض 15.6. هذا من شأنه أن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع فتس 100 عندما يصل إلى 6170، مع مستوى التعادل من 6154.4.
على مدار اليوم يتداول مؤشر فوتسي بقوة ويتداول عند 6202 عند 4:00، لذلك تقرر إغلاق صفقة التداول واتخاذ الربح.
يتم احتساب الربح / الخسارة على أساس الفرق بين أسعار الافتتاح والختام، مطروحا منه القسط الذي دفعته، وكل ذلك في نقاط.
في هذه الحالة: 6202 - 6170 - 20 = 12.
اشتريت 10 £ لكل نقطة، وانتقل السوق في صالحك.
وبالمثل، إذا لم يصل السوق إلى مستوى 6170، فإن الخيار الخاص بك الانتهاء من دون قيمة، وسوف تفقد 20 (قسط) س 10 £ = 200 £.
فتح حساب تجريبي مجاني وممارسة التداول مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، وخالية تماما من المخاطر.
أو تعلم كيفية العثور على الأسواق، ووضع الصفقات والاستفادة القصوى من التداول الخاص بك مع شركائنا في معاينة منصة تفاعلية مجانية.
انظر مثال على خيار وضع.
كنت مهتما بتداول خيار فتس 100 لأنك تعتقد أن السوق متقلب في الوقت الراهن. يتداول مؤشر فتس حاليا عند 6135.3.
كنت تعتقد أنه إذا انخفض مؤشر فاينانشال تايمز 100 من خلال مستوى 6110، فإنه سوف تستمر في الانخفاض أكثر حدة. ولكنك لا ترغب في المخاطرة بتداول 100 فتس العادية لأنه إذا كان السوق يرتفع ثم قد يرتفع بشكل حاد.
اخترت "شراء" 10 £ لكل نقطة على "فتس 6110 وضع الخيار"، والتي نحن حاليا التسعير في 18.4 - 23.7، بسعر العرض من 23.7.
لقد اشتريت الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع 10 £ لكل نقطة على فتس 100 بسعر 6110، بدلا من السعر الحالي لل 6135.3.
لهذا الحق، كنت قد دفعت انتشار قسط من 23.7 نقطة، وهذا يعني أنك سوف تكون في المال مرة واحدة فتس 100 يسقط دون مستوى التعادل الخاص بك من 6086.3 (6110 - 23.7).
بدلا من ذلك، يمكنك اختيار "بيع" هذا الخيار بسعر العرض 18.4. وهذا من شأنه أن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء فتس 100 عندما يصل إلى 6110، مع مستوى التعادل من 6128.4.
على مدار اليوم ينخفض ​​مؤشر فاينانشال تايمز باستمرار ويتداول عند 6072 عند 4:00، لذلك عليك أن تقرر إغلاق الصفقة الخاصة بك واتخاذ الربح الخاص بك.
يتم احتساب الربح / الخسارة على أساس الفرق بين أسعار الافتتاح والختام، مطروحا منه القسط الذي دفعته، وكل ذلك في نقاط.
في هذه الحالة: 6110 - 6072 - 23.7 = 14.3.
اشتريت 10 £ لكل نقطة، وانتقل السوق في صالحك.
وبالمثل، إذا كان السوق قد ارتفع ولم ينخفض ​​إلى 6110، فإن الخيار الخاص بك الانتهاء من دون قيمة، وسوف تفقد 23.7 (قسط) س 10 £ = 237 £.
فتح حساب تجريبي مجاني وممارسة التداول مع 10،000 $ من الأموال الافتراضية، وخالية تماما من المخاطر.
أو تعلم كيفية العثور على الأسواق، ووضع الصفقات والاستفادة القصوى من التداول الخاص بك مع شركائنا في معاينة منصة تفاعلية مجانية.
ما هي مخاطر تداول الخيارات؟
على الرغم من أن الخيارات هي مخاطر محدودة، لا تزال هناك إمكانية لخسائر كبيرة وكذلك المكاسب.
فتح حساب تجريبي مجاني اليوم لممارسة مع الأموال الافتراضية.
أسئلة وأجوبة الخيارات.
كم من الوقت يمكنني أن أمسك خيارا؟
الخيارات مناسبة لكل من التداول القصير والطويل الأجل. عروضنا تتراوح من الخيارات اليومية، والتي تنتهي عند إغلاق السوق الأساسي في اليوم الذي وضع التجارة الخاصة بك، إلى أسبوعية وشهرية وربع سنوية.
ما هي العوامل التي تؤثر على سعر الخيار؟
هناك عدة عوامل من شأنها التأثير على سعر أحد الخيارات:
مستوى السوق الأساسية مقارنة مع سعر الإضراب الوقت الذي ترك فيه الخيار لانتهاء التقلب الأساسي للسوق.
هل يمكن استخدام الخيارات للتحوط؟
نعم فعلا. يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
ابدأ التداول الآن.
انها حرة لفتح حساب وليس هناك حاجة إلى التنزيلات لاستخدام منصة على شبكة الإنترنت لدينا.
حساب تجريبي مجاني.
ممارسة التداول مع 10،000 $ الأموال الافتراضية.
اتصل بنا.
العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.
كفد، الحسابات المقدمة من إيغ ماركيتس Ltd. إيغ هو الاسم التجاري لشركة إيغ ماركيتس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. إيغ ماركيتس لت (رقم السجل 195355) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

خيارات الفوركس إغ
إيغ هو اسم تجاري لشركة إيغ ماركيتس لت، وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957 و إيغ إندكس لت (شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 داوغيت هيل، لندن EC4R 2YA. إيغ ماركيتس لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي تحت رقم 195355. إيغ إندكس المحدودة هي أيضا مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، بموجب السجل رقم 114059. في عام 1974 تم تأسيس إيغ مؤشر لأول مرة، لتمكين العملاء من تجارة الذهب كما وهو مؤشر بدلا من السلعة نفسها. أصبحت الشركة مجموعة إيغ في عام 2000 وهي الآن واحدة من أكبر 200 شركة في المملكة المتحدة، المدرجة في فتس 250.
هو إيغ عملية احتيال؟
نود أن نكون منصفين نحو جميع السماسرة نراجع (على الرغم من أن بعض منهم ليست عادلة للتجار) لذلك لدينا هذا القسم على جميع الاستعراضات لدينا. ومع ذلك، في هذه الحالة هو عديم الفائدة تقريبا لأنني لا أعرف كيف يمكن للوساطة مع جذور مرة أخرى في عام 1974، والتي تنظمها فكا يمكن أن يكون عملية احتيال. ولكن يمكن أن أكون مخطئا لذلك أوصي لك أن تراجع شخصيا هذا الوسيط قبل أن تستثمر. في حال كنت مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، اختر نادكس.
تحديث أكتوبر 2018: نود أن إعادة النظر بشكل دوري وسطاء أننا نراجع لتجلب لك معلومات جديدة (إذا كان موجودا) والتأكد من الاستعراضات لدينا هي حتى الآن، وخاصة فيما يتعلق "الغش" السؤال. من الآمن القول إن شيئا لم يتغير في هذا الصدد ولا يمكن ربط اسم إيغ بكلمة "احتيال".
المحرر & # 8217؛ s ملاحظة & # 8211؛ لماذا إيغ دوسن & # 8217؛ T تمتص في 50 كلمة.
هم، 50 كلمة ... هذا صعب لأنني بحاجة مثل 1000 لوصف كل الأسباب لماذا إيغ لا تمتص. في الأساس انها أفضل يمكنك أن تجد في الوساطة. إيغ هي الوساطة الشقيقة من نادكس وكلاهما جزء من إيغ المجموعة القابضة، وهي شركة ذات حضور عالمي، عضو في فتس 250 مع القيمة السوقية 2.7 مليار جنيه استرليني. أعتقد أنه من الآمن القول أنها لن مطاردة أموالك. لديهم ما يكفي.
لماذا إيغ تمتص في 50 كلمة.
إذا كنت ترغب في التجارة مع الوساطة يمكنك الوثوق - وأعني الثقة حقا - ثم سيكون لديك لوضع في بعض العمل لتعلم كيفية استخدام منصة إيغ، وهو ليس مبتدئ ودية أن أقول على الأقل. كمية من الميزات هو محيرة للعقل والمنصة نفسها هو شيء كنت قد رأيت من أي وقت مضى على وسطاء الخيارات الثنائية المعتادة. هذا ليس شيئا سيئا في كتابي (في الواقع أنا أعتبر أنه إيجابي) ولكن أنا أعلم العادية ثنائي خيارات تاجر سوف يشكو من ذلك لأنه ليس من السهل كما 1،2،3.
هل يجب فتح حساب مع إيغ؟
تم تقديم التداول الثنائي من قبل إيغ في عام 2003 وكما نعرف، استغرق الأمر وسطاء آخرين 5 سنوات أخرى قبل أن يتمكنوا من تقديم نفس المنتج حتى إيغ هو بالفعل مجموعة من الخطوات قبل الآخرين. في الواقع، ليس من العدل مقارنة إيغ مع العادية، وسطاء الخيارات الثنائية السائدة لأن إيغ هو في الدوري من تلقاء نفسها. إذا كنت ترغب في رؤية يبتسم الفتيات والورك الرجال الترحيب بكم على الصفحة الرئيسية، ليموزين والمكافآت 100٪، والتداول الحر المخاطر والتأمين "المؤمن"، وهذا ليس المكان المناسب لك. هذا هو العالم الحقيقي، حيث ينطوي التداول المخاطر، كنت لا تتلقى الهدايا من الوسيط الخاص بك، وإذا فقدت التجارة - تخمين ما - تخسر المال. لا أحد سوف يكذب عليك أقول لك سوف تتلقى المال مرة أخرى التي كنت قد فقدت في السوق. يالها من مزحة…
لذلك لن تحصل على أي مما سبق، ولكن ماذا ستحصل؟ حسنا، لشيء واحد، كنت لا تتداول ضد المنزل لأن إيغ يمر فعلا على طلبك وليس لديهم مصلحة لسرقة أموالك. أنها كسب المال من ينتشر والعمولات. أوه والتحدث عن ينتشر ... هل تساءلت يوما لماذا الوسيط العادي الخاص بك لا تهمة انتشار؟ كيف يجنون المال؟ يراهنون ضدك. إذا فقدت، فإنها الفوز وإذا كنت الفوز، وسوف تجد وسيلة للحفاظ على المال الخاص بك. ولكن ما يكفي عن الآخرين، دعونا نتحدث عن إيغ: الخيارات الثنائية ليست هي "الكلاسيكية" منها. فإنه لا يزال يعمل بطريقة ثنائية، ولكن يتم توجز الخيارات في 0 و 100. يمكنك الفوز به، وتحصل على 100، تخسره تحصل على الصفر. كم من المال 100 و 0 يعني يعتمد على حجم التجارة الخاصة بك ولكن أكثر على ذلك في مادة منفصلة (ربما رابط هنا عندما يتم نشرها؟). لفتح الصفقة سيكون لديك لدفع قسط. إذا كنت الفوز، سوف يكون الربح الخاص بك 100 ناقص قسط وإذا كنت تخسر، تخسر قسط. وكما قلت، سيكون هناك مادة أخرى من شأنها أن تشرح بمزيد من التفصيل كيفية التجارة الخيارات مع إيغ.
تحديث يناير 2017: تم إدخال منصة تداول جديدة. فمن أسرع، أصغر حجما ويقدم نفس المعلومات إن لم يكن أكثر ولكن هو أكثر ملاءمة للمستخدمين. مع هذا التغيير، وتسمى الخيارات الثنائية الآن 100S الرقمية والمنصة الجديدة تقدم فقط خيارات أعلى / أسفل 5 دقائق على أزواج العملات والمؤشرات. لا يزال من الممكن الوصول إلى منصة الكلاسيكية وهناك يمكنك استخدام مجموعة واسعة من الأسواق. وفقا لموقعهم على شبكة الانترنت، فإن مجموعة كاملة من الأصول و إكسيريز تكون متاحة قريبا على منصة جديدة كذلك.
إذا كنت جادا في التداول - وأنا لا أتحدث عن الخيارات الثنائية فقط - ثم يجب عليك اختيار شريك جاد و إيغ في رأيي أن الشريك. هم دار الوساطة المهنية وأنها قد تم القيام بعملهم منذ '74. لم أكن حتى ولدت بعد ذلك حتى أستطيع أن أتخيل أنها يجب أن تعرف ما يفعلونه. انها ليست أفضل الوساطة للمبتدئ ولكن ربما هو أفضل الوساطة الثنائية للتاجر.
إيغ الشكاوى.
الناس سوف تجد دائما شيئا للشكوى حتى عندما يتعلق الأمر أفضل وسيط و إيغ ليست استثناء. لديهم عدد قليل من الشكاوى على شبكة الانترنت ولكن معظم هذه هي حول الانزلاق وتأخر الإدخالات، وهو ما يجعلني أعتقد أن عروض الفوركس الخاصة بهم ليست ممتازة. ومع ذلك، لم أتمكن من العثور على أي شكاوى بشأن قسم الخيارات الثنائية من إيغ.
تحديث أكتوبر 2018: لا يزال لا يزال ضرب فرع الخيارات الثنائية مع الكثير من الشكاوى. ومع ذلك، اشتكى بعض عملاء الرهان المنتشرين من الطريقة التي تعاملت بها إيغ مع الأمور في 15 يناير 2018 (اليوم الذي قام فيه البنك الوطني السويسري بإزالة الكلمة على اليورو / الفرنك السويسري).
تحديث كانون الثاني / يناير 2017: ما زلنا نواجه شكاوى بشأن الانزلاق وارتفاع أسعار الفائدة ولكن هذه تتعلق أساسا بتداول العملات الأجنبية وليس الثنائيات. ومع ذلك، فقد وضعنا أيضا الشكاوى المعزولة بشأن التأخير في تنفيذ الخيارات الثنائية. ولا يمكننا أن نعبر عن صحة هذه الشكاوى.
إيغ التنظيمية والتحذيرات.
وليس من المستغرب أن يتوافق إيغ تماما مع جميع السلطات التنظيمية في الأقاليم التي تعمل فيها. لم نتمكن من العثور على أي تحذيرات صادرة عن هذه السلطات وعلاوة على ذلك، يجب أن نلاحظ أن إيغ الأسواق المحدودة مسجلة مع الأوراق المالية الأسترالية & # 038؛ (أسيك) تحت رقم عبن 84 099 019 851 ومسجلة في نيوزيلندا مع سجل مقدمي الخدمات المالية تحت رقم FSP18923.
إيغ لا تقدم مكافآت الإيداع الأولى، تجارة خالية من المخاطر، وأنها لن تعطيك تذاكر للحفلات الموسيقية إذا قمت بإيداع المزيد من المال. وكما قلت، هذا هو العالم الحقيقي.
إيغ الانسحاب.
الطريقة المفضلة لإرسال الأموال إليك هي بواسطة بطاقة الائتمان (حاليا لا يمكنهم إجراء الدفعات إلى ماستركارد الصادرة خارج المملكة المتحدة) وهذا عادة ما يستغرق حوالي ثلاثة أيام بعد معالجة الطلب. التحويلات البنكية لأكثر من 100 جنيه مجانية (تطبق رسوم 15 جنيه إذا قمت بسحب أقل من 100) ويتم إجراؤها في نفس اليوم. نفس اليوم! هذا شيء، أليس كذلك؟
تحديث أكتوبر 2018: يتم إجراء التحويلات البنكية داخل المملكة المتحدة (تشابس) في نفس اليوم. المدفوعات باكس يستغرق ما بين 3 إلى 5 أيام عمل. المدفوعات الدولية قد تحمل رسوم 15 جنيه.
الرسوم البيانية والكفاءة المهنية، وسحب نفس اليوم، ومئات من الأسواق للتداول على، والثنائيات على بيتكوين، رؤى واسعة من السوق من المحللين المهنية، ورؤى السوق الفيديو أربع (4) مرات في اليوم (عبر إيغ لايف) وحتى أنها توفر أداة تسمح لك للحفاظ على يوميات التداول على الانترنت. بالمقارنة مع وسطاء الخيارات الثنائية الكلاسيكية، وأعتقد أن كل شيء هو إضافي مع إيغ.
تحديث أكتوبر 2018: إيغ الآن يقدم الأحد التداول. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة هذا الرابط.
إيغ التقييمات.
الموقع ليس من السهل جدا للمستخدم لسبب بسيط أنه معقد جدا ولديه طن من الميزات لذلك سوف تنفق الكثير من الوقت من خلال كل منهم. منصة يمكن أن يكون من الصعب بعض الشيء أن تعتاد على، ولكن مرة أخرى هذا لأنه يوفر الكثير من الميزات وهذا لا ينبغي اعتباره شيئا سيئا. أكثر من 20 لغة المتاحة.
تحديث يناير 2017: أنها أدخلت منصة جديدة، والتي في رأيي هو أسهل للاستخدام وأسرع ولكن لا يزال معقدا ومع طن من الميزات. منصات جديدة لديها تغذية الأخبار الحية والتغريد تغذية (تركز على الأخبار المالية بالطبع).
عدد الأصول ومواعيد انتهاء الصلاحية 16/20.
أنها توفر حرفيا مئات من الأسواق التي للتداول على وحتى تعطيك إمكانية تداول ثنائي العروض الخاصة، مما يعني أنه يمكنك التداول على نتائج الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة وغيرها من الأحداث الاقتصادية الكبرى (توقع إذا كان العدد الفعلي سيكون أعلاه / أقل من عدد معين سلفا من قبلهم). وتتراوح أوقات انتهاء الصلاحية من 5 دقائق إلى شهرية ولكن يمكنك أيضا التداول سبرينت الأسواق، وهو شكل سريع من الثنائيات، على غرار 60 ثانية أو خيارات توربو. يقتصر انتهاء سبرينت ماركيتس على 60 ثانية، دقيقتين و 5 دقائق (و 20 دقيقة لبعض الأسواق).
تحديث يناير 2017: سبرينت الأسواق / الخيارات الثنائية وتسمى الآن 100S الرقمية والانتهاء المتاح الوحيد هو 5 دقائق. في الوقت الراهن أنها توفر سوى عدد قليل من الأصول، تقتصر على العملات والمؤشرات. وسيتم توسيع نطاق الأصول في المستقبل القريب وفقا لها ولكن يمكن الوصول إلى مجموعة كاملة من 100S الرقمية عبر "القديمة"، منصة الكلاسيكية، والتي لا تزال متاحة.
اللجان، الدعم والعودة الفعالة 18/20.
لا توجد عمولات لفتح حساب (وهو أمر طبيعي لأي وسيط) ولكن سوف تدفع رسوم عدم النشاط 12 جنيه في الأول من كل شهر للحسابات التي كانت غير نشطة لمدة سنتين أو أكثر. الدعم هو بسيط جدا ولن تحصل على أي تكتيكات المبيعات الرخيصة مثل: "لدينا عرض خاص، فقط لأجلك، اليوم فقط" (لاحظ أن بعض إصدارات الموقع لا تقدم الدردشة الحية - اعتمادا على المنطقة). وتستند العائد الفعلي إلى تقلبات السوق، والوقت قبل انتهاء صلاحية الخيار، والمسافة بين سعر السوق وسعر الإضراب، والاتجاهات وغيرها من العوامل. السعر (قسط) لديك لدفع ثمن الخيار هو بالطبع معروفة قبل فتح التجارة والفرق بين ذلك و 100 هو العائد الخاص بك. تعرف على كيفية تداول الخيارات الثنائية مع إيغ & # 8211؛ قريبا.
الإيداع والدفع والمكافأة 17/20.
يمكن إجراء الإيداعات عن طريق بطاقات السحب الآلي (بطاقات فيزا أو سويتش / مايسترو أو سولو أو إلكترون أو ليزر أيريش، ويتم فرض رسوم بقيمة 1.5٪ على بطاقات الخصم غير البريطانية) وبطاقات الائتمان (فيزا وماستركارد - رسم 1.5٪ والتحويلات البرقية. إيغ لا يقبل بطاقات الدفع حيث حامل هو مقيم في الولايات المتحدة. كميزة خاصة، يمكن للعملاء إضافة الأموال عن طريق اي فون خاص وتطبيقات الروبوت. يتم السحب من خلال بطاقات الخصم / الائتمان (أنها لا تجعل المدفوعات إلى ماستركارد الصادرة خارج المملكة المتحدة) والتحويلات البرقية. إيغ لا تقدم مكافأة.
وبالنظر إلى قسم "الإضافات" الذي قرأته في الجزء الرئيسي من هذا الاستعراض، وأعتقد أن الأسواق إيغ تستحق بالتأكيد 20 نقطة من 20. ولكن بالنسبة للتاجر الخيارات الثنائية نموذجية تلك الإضافات قد يكون من الصعب أن نفهم والتكيف معها.
إيغ التقييمات العامة 82 + ينظم (+3) = 85/100.
منصة جيدة، صفقات أسيبت سريع جدا مع انقسام من ثانية، لا توجد قضايا. لسوء الحظ محدودة جدا مع عدد من الأصول والوقت. يمكنك التداول فقط من خلال المملكة المتحدة والأسواق الأمريكية لا 24 ساعة التداول.
أنا لست متأكدا لماذا يقول الناس إيغ هو فكا المنظمة، وفقا لموقعها الخيارات الثنائية ليست منظمة. وهي مرخصة مع لجان المقامرة للمؤشر & # 8217؛ ق!
* المخاوف بشأن تداول الخيارات الثنائية.
المستهلكين في المملكة المتحدة الذين يشاركون في تداول الخيارات الثنائية قد لا يكون على بينة من أنه ليس، في الوقت الراهن، نشاط تنظيم فكا.
قد يعتقد المستهلكون أنهم يستثمرون وأن لديهم الحماية القياسية للإطار التنظيمي للخدمات المالية في المملكة المتحدة، عندما لا يكون الأمر كذلك. *
هل الموقع التجريبي إيغ هو نفس الموقع الحقيقي حيث يمكن وقف الخسارة؟
يمكنني استخدام كوبيبوفيتسوفتار للتجارة عبر إيغ.
ديسابتيوند جدا مع إيغ، أنا بصراحة لقد كان لديهم منصة جيدة، ولكن آسف حتى على ديمو التي تحملها عمليات التنفيذ، انها ليست عادلة، لقد تم التداول لسنوات عديدة، حذار،
أنا & # 8217؛ تم التداول لمدة 10 سنوات الآن، والعمل مع مختلف المنصات والسماسرة. أتذكر وجود قضية مماثلة والتفكير في الشيء نفسه. ومع ذلك لم أجد أنه كان تكويناتي تكوين في المنصة التي تسببت في الإعدام الفاشلة أو المحتجزة التي كانت مزعجة حقا. ألق نظرة على & # 8220؛ وضع تنفيذ السوق & # 8221؛ وتأكد من وجودك في & # 8220؛ ماركيت & # 8221؛ مود وليس & # 8220؛ إنستانت / إنستانت إيكسكوتيون & # 8221؛ . عدم الوصول إلى تعقيد ولكن ربما لن يكون لديك ما يكفي من التسامح الأنابيب عندما يكون السوق هو أكثر تقلبا، تسلق أو تتحرك بسرعة لاستخدام التنفيذ الفوري (وبالتالي فاشلة أو حجب الإعدام.) سعيد لشرح أكثر & # 8230؛ آمل أن يساعد هذا :)
دون & # 8217؛ ر تعرف ما كنت تتحدث عنه، وقد استخدمت منصة التداول إيغ لسنوات عديدة لم يكن لديك أي مشاكل.
بكل بساطة أفضل وأسلم. الذهاب رخيصة يمكنك حفظ التخصصات (الثنائيات) في القائمة التي تشاهدها واستخدام أدوات لتحليل ثم نفض الغبار إلى سبراينتس إلى قصيرة / طويلة لأجل. والبعض الآخر هناك ببساطة على الانترنت المراهنات المحلات التجارية.
هذه هي الرجال الوحيد الذي أثق به في الوقت الحاضر. كان من الصعب جدا للحصول على الانسحاب في كل مكان، وأعتقد أن معظم وسطاء ثنائي ستعمل تختفي هذا العام.
لديهم الحد الأدنى من قيم العقود الدنيا لدخول الصفقات، مما اضطر لك أن تأخذ مخاطر عالية جدا. أنها لا تسمح لك لضبط هوامش الخاص بك وإصلاحها أنفسهم على مستوى الذي يجعلك الأكثر عرضة للخطر. أنها تحصل على الخروج من الصفقات كما يريدون، أنها تستخدم الودائع الخاصة بك لتعويض مواقفهم الخاصة. المال هو انخفاض في إيغ هو فقدان المال.
إيغ يدعي أن يكون واحدا من السماسرة الرائدة. أنا & # 8217؛ تم التداول معهم لأكثر من 2 سنوات، أنها دائما تغيير أسعار التسوية ثم يدعون أن المخططات ليست دقيقة. إذا كانت المخططات على موقعها الإلكتروني غير صحيحة كيف يتوقعون من العملاء أن يتداولوا، على سبيل المثال إذا قمت بوضع صفقة وسوق يستقر عند 10091.55 على الرسم البياني المباشر، فسوف يقولون أوه آسف كان سعر التسوية الصحيح 10094.66.
كانوا يدعون أن هذا السعر ليكون على منصة طرف ثالث.
انضممت إلى إيغ ابتداء من عام 2017. لقد واجهت عدد قليل من فوركسكومبانيز من خلال الإنترنت مع ما يسمى & # 8220؛ موثوق بها & # 8221؛ الشركات. لسوء الحظ، عندما تأتي إلى الانسحاب، فشلت كل شيء!
في نهاية المطاف، بعد معرفة أن هناك مكتب إيغ في سنغافورة، طار عمدا في وإلقاء نظرة على المكتب. الموظفين ودية ولها مرافق للمناقشة والاجتماع والتدريب المقدمة.
فتحت حسابي وحاولت سحب المبلغ الكامل من S $ 40K، عادوا إلى حسابي المصرفي في غضون 48hrs.
حتى الآن، ليس لدي أي مشكلة مع إيغ. في الواقع، لدي أصدقاء طلب مني أن أعرض إيغ لهم.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment