Sunday 4 March 2018

نظام الفوركس مربحة على المدى الطويل


استراتيجية طويلة الأجل لقهر سوق الفوركس.


آدم هويسون - ماركيتكلوب.


تبدأ مع 30 يوما ماركيتكلوب المحاكمة الحق الآن.


MarketClub.


اتصل بنا.


228 بارك أفي S، سويت 320.


نيو يورك، ني 10003-1502.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة & مدش]؛ لجنة تداول السلع الآجلة.


العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 و [مدش]؛ هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


مقالات الفوركس.


25 يناير 2018.


هنا نظام تداول الفوركس على المدى الطويل يمكنك استخدامه.


قبل أن أذهب في عطلة، ظننت أنني سوف أترك لكم مع نظام تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل التي قد ترغب في اللعب حولها مع. جئت معه خلال عطلة نهاية الأسبوع ويبدو أنها واعدة جدا حتى الآن. ويستخدم أساسا أربعة اختلافات من مؤشر سوبرترند، ويبدو أن الأكثر ربحية على الرسوم البيانية الأسبوعية (حيث يمكنك البدء في الحصول على اتجاهات كبيرة حقا).


وبالتالي فإن المؤشرات التي تحتاج إليها هي كما يلي:


(3 هو المضاعف الذي يبقى ثابتا، وآخر عدد هو عدد الفترات، أو أسابيع في هذه الحالة).


هذا كل ما تحتاجه. ثم تذهب أساسا لفترة طويلة (بعد إغلاق شريط / شمعة الحالية) بمجرد أن تتحول جميع المؤشرات الأربعة الخضراء، أو قصيرة بمجرد تحول جميع المؤشرات الحمراء. يمكنك بعد ذلك الخروج من وضعك بمجرد تغير أحد هذه المؤشرات بالألوان، أو يمكنك إغلاق نصف الموضع عندما يتغير أحدهما من اللون، مع الاستمرار في النصف الآخر حتى المؤشر الطويل الأجل، أي سوبيرترند (3،160) وأخيرا يتغير اللون.


كما أقول، يبدو أن هذا العمل بشكل جيد للغاية على الرسوم البيانية الأسبوعية لأن هذا هو المكان الذي تحصل على الاتجاهات الرئيسية التي يمكن أن تسفر عن عدة آلاف من النقاط الربح.


لتظهر لك كيف مربحة هذا النظام الأساسي يمكن أن يكون مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني الأسبوعي من ور / أوسد الرسم البياني أدناه.


لسوء الحظ اضطررت للضغط على الرسم البياني لتتناسب مع ذلك، ولكن نأمل يمكنك أن ترى أنه إذا كنت قد ذهبت طويلة في أبريل 2006 عندما تحولت جميع المؤشرات الأربعة الخضراء (1.2635) وخرجت عندما تحولت واحدة من هذه المؤشرات أخيرا الأحمر في أغسطس 2008 ( 1.5008)، كنت قد بانكيد 2373 نقطة.


وبالمثل إذا كنت قد ذهبت قصيرة عندما تحولت جميع مؤشرات سوبرترند إلى اللون الأحمر بعد أسبوع (1.4684)، كنت قد حصلت على ربح من 761 نقطة إذا كنت قد خرجت من موقفك بمجرد تحول أحد هذه المؤشرات الخضراء في ديسمبر 2008 (1.3923 ).


لذلك ليس هناك شك في أنه يمكن أن يكون مربحا للغاية. الجانب السلبي الوحيد لهذا النظام إذا كنت بحاجة إلى قدر كبير من الصبر وتحتاج إلى استخدام كبير جدا وقف الخسارة في حالة التجارة لا تعمل. ومع ذلك فإنه على العموم يبدو وكأنه تماما نظام واعد إذا كنت مهتما في تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل.


7 تعليقات على هنا نظام تداول الفوركس على المدى الطويل يمكنك استخدامه & راكو؛


25 يناير 2018.


هوسك @ 3:58 بيإم:


على هذا الرسم البياني كان يمكن أن تعمل مع مؤشر سوبرترند واحد لن؟


أوستن @ 8:12 مساء:


يبدو وكأنه طريقة رائعة للتداول على المدى الطويل - بالتأكيد إذا كان يمكن التقاط التحركات الكبيرة.


أنا بالتأكيد سوف يكون لها اللعب معها لنرى كيف ينفذ.


سؤال واحد بالنسبة لك: أين يمكنني العثور على مؤشر سوبرترند؟


هل هو جزء من منصة التداول؟


مواكبة المشاركات العظيمة.


جيمس وولي @ 9:04 مساء:


هوسك، نعم في كثير من الأحيان أن مؤشر سوبيرترند على المدى الطويل هو الحرج، ولكن من المفيد أن يكون الآخر أيضا لأنهم يساعدون على الخروج من الموقف الخاص بك.


أوستن، أحصل على مؤشر سوبرترند من منصة برورالتيمي، ولكن يمكنك أيضا تحميل البرنامج على MT4. يحتوي الرابط التالي على بعض الأماكن حيث يمكنك تنزيله:


26 يناير 2018.


أوستن @ 11:18 مساء:


جيمس، شكرا جزيلا لارسال لي الروابط.


وسوف ننظر في هذه الطريقة، كما للوهلة الأولى تبدو كبيرة، وفي مجال أود أن تركز (التداول على المدى الطويل الاتجاه)


27 يناير 2018.


أرشيبالد @ 3:41 مساء:


سوف ننظر بالتأكيد في هذا، كان يتطلع إلى تغيير بلدي التجارة من قصيرة إلى طويلة الأجل، أسابيع ربما. شكر.


21 فبراير 2018.


التداول الآلي @ 4:02 مساء:


يبدو جيدا، وأنا يجب أن نحاول هذا ومحاولة لتغيير بلدي التجارة من المدى القصير إلى المدى الطويل.


9 مارس 2018.


فوركس ماناجر @ 2:35 صباحا:


أنا مروحة من أنظمة التداول على المدى الطويل لفوركس. ولدي واحد مماثل جدا لهذه الاستراتيجية. على الرغم من أنه يستخدم مجموعة مختلفة من المؤشرات، فإنه يعتمد على الرسوم البيانية الأسبوعية فقط نفس. شكرا على هذه الاستراتيجية. بالتأكيد سوف تحاول ذلك.


اترك تعليقا.


بلدي 4 ساعة استراتيجية التداول:


أزواج الفوركس الأعلى أداء اليوم:


الآلي الفوركس إشارات:


خدمة التداول الآلي المجانية التي تسمح لك للتجارة إشارات أكثر من 100،000 مقدمي إشارة مختلفة. بعد اختيار مقدمي الخدمة، يتم تنفيذ الإشارات تلقائيا في حسابك. تتوفر حسابات تجريبية مجانية لأغراض الاختبار.


توفر هذه الخدمة إشارات تداول حية على الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية لأكثر من 320،000 رمز، بما في ذلك جميع أزواج الفوركس وكذلك الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. تجربة مجانية لمدة أسبوعين متوفرة الآن لفترة محدودة.


المشاركات الاخيرة.


تنصل.


وينبغي أن تستخدم المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط ولا تشكل المشورة المالية.


تداول الفوركس يحمل مخاطر كبيرة وقد لا يكون مناسبا للجميع. في حالة استخدام الرافعة المالية، يمكن أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي.


كشف الأرباح.


قد يكون للمؤلف هذا الموقع علاقة تابعة مع بعض الشركات، ويمكن أن تتلقى لجنة لربط لمنتجات معينة التي تؤدي في وقت لاحق إلى بيع.


بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ - إستراتيجية طويلة الأمد.


إحدى الطرق التي أقرتها دائما لتداول الفوركس تتداول مع الصورة الكبيرة. تأخذ الصورة الكبيرة في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة لزوج العملات.


وهذا ينقسم إلى عدة مجالات:


سعر الفائدة.


لا يمكنك تجاهل أسعار الفائدة إذا كنت تريد تداول الصورة الأكبر. عندما تحتفظ بتداول العملة لأكثر من يوم واحد، ستلاحظ شيئا يسمى التمديد. اعتمادا على العملات المعنية واتجاه التجارة، قد تدفع قليلا من الفائدة أو كسب القليل من الاهتمام.


في معظم الأحيان، إذا كان بلد ما يدفع اهتماما كافيا، تجار العالم يشترون العملة مقابل العملات الأضعف، وخلق الاتجاه.


الأساسيات.


تتبع التقدم المحرز في مرتفعات قائد الاقتصاد المعروف أيضا باسم أساسيات يذهب جنبا إلى جنب مع الفكرة المذكورة أعلاه.


الأساسيات هي أمور مثل العمالة، وأسعار الفائدة، مؤشر أسعار المستهلك، وحتى السياسة. في حين تداول الصورة الكبيرة، تحتاج إلى معرفة ما هي الأساسيات للعملات المعنية.


العربات.


التحليل الفني لديه العديد من الأساليب عندما وضعت موضع التنفيذ. إذا قلت التحليل الفني إلى أحد المتداولين، فإنهم يحققون متوسطات متحركة، بينما قد يفكر مشغل آخر في سوق الماكد في ذكر التداول الفني. عند تداول الصورة الكبيرة، كنت تبحث عن الجوانب الفنية لدعم التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في شراء زوج من العملات، فأنت لا تريد أن يكون ذروة الشراء من الناحية الفنية. يجب أن يكون لديك تداول الصورة الكبيرة بعض التحليل الفني الذي يدعم قرارك.


فإنه يساعد مع توقيت ويساعدك على تجنب الدخول في وقت سيء. قد يكون لديك الفكرة الصحيحة بشكل عام، ولكن وجود التحليل الفني في صالحك يمكن أن تقلل من المخاطر الخاصة بك.


ومثل جميع أشكال التحليل، فإن التحليل الفني يخضع لسوء التقدير أو التحيزات، والتي يمكن أن تخلص من القرارات الاستثمارية المناسبة.


الرسوم البيانية الأسبوعية.


شيء واحد أحب أن أفعل عندما لا أشعر بأنني على فهم ما يحدث مع زوج من العملات ليوم واحد هو العودة إلى الوراء والنظر في كل شيء على الرسوم البيانية الأسبوعية. الرسوم البيانية الأسبوعية أكبر يمكن أن تجعل خطوة كنيجرك على الرسم البياني اليومي تبدو تافهة وتعطيك أفضل يشعر لما كنت تحليل. اتخاذ خطوة إلى الوراء يساعد على تقليل التخمين الثاني.


ومع أخذ هذه العناصر في الاعتبار، يمكنك اتخاذ قرارات تداول قوية تدعم المواضع التي تحتفظ بها. يجب أن لا تكون أبدا جعل الحرف فقط لجعلها. يجب أن تكون قادرا على شرحها لطرف ثالث إذا كان عليك. إذا اتبعت هذه القاعدة، فستساعدك على تجنب إجراء & # 34؛ أنا بالملل & # 34؛ التجارة. التداول الحقيقي، وخاصة التداول الصورة الكبيرة، يمكن أن تكون مملة وبطيئة. يتم جلب العديد من التجار في، وقال لتداول سريع والاستدانة، وهذا هو السبب في أن هناك الكثير من تجار الفوركس الفاشلة.


تجارة الصورة الكبيرة هي عن أخذ كل شيء بعين الاعتبار واتخاذ قرار مستنير. في رأيي، انها واحدة من أفضل أساليب التداول. فرع من صناديق التحوط، والمعروفة باسم صناديق ماكرو العالمية يأخذ هذا النهج.


كما انها واحدة من أصعب الطرق للمتداولين لمتابعة لأنها تفتقر إلى الإثارة ومردود سريع. التداول الصورة الكبيرة هو أكثر عن النجاح على المدى الطويل والبقاء في اللعبة.


معظم نظام تداول الفوركس مربح.


أول شيء يجب أن تعرفه عن الفوركس هو أنه لا يوجد الكأس المقدسة في التداول - ليس هناك استراتيجية أو نظام الذي يضمن الربح 100٪ من الوقت.


ويقولون إن جميع التجار الناجحين يحققون أرباحا مختلفة، ويخسر جميع التجار الخاسرين نفس الطريقة. هذا ليس من الصعب قبول، نظرا لتنوع وبراعة أدوات التداول المتاحة للتجار الفوركس، وفي الوقت نفسه سوى حفنة من الأخطاء التجارية الأكثر شيوعا لجعل.


من أجل أن تكون ناجحة، كل تاجر يجب أن تأخذ من الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجيات والنظم المختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بالنسبة لهم.


نظام تداول الفوركس الأكثر ربحا يتكون من 50٪ من الإستراتيجية التي تفهمها جيدا و 50٪ الأخرى هي إستراتيجية يمكنك اتباعها باستمرار مع الصبر والثقة، والتي لا تحدث إلا عندما تثق في الإستراتيجية لتحقيق عائد.


اسمحوا لنا أن نؤكد على 50٪ الأخيرة عن طريق توجيه انتباهكم إلى حقيقة واحدة مهمة جدا التي قد حفظ حسابك يوم واحد. معظم التجار فشل ليس بسبب العيوب في أنظمتها، ولكن بسبب العيوب في الانضباط لتنفيذها.


بناء كتل الاستراتيجية.


في بداية رحلته، سوف المتداول الصاعد اكتشاف بسرعة أن البليت الغنية من الأدوات المتاحة في تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير من مساحة للإبداع. في بعض الأحيان، فإن تاجر اقتراض استراتيجية في شكل تقنيات وأساليب محددة مسبقا وتعديله لترضيه.


في معظم الوقت، يبدأ التجار من الصفر ويخلقون تدريجيا مزيج خاص بهم من تقنيات الرسم البياني والمؤشرات الفنية والمؤشرات الأساسية، وأساليب التداول. ثم سيصممون باستمرار الاستراتيجية كلما تقدموا، ربما إضافة حيل جديدة أو التخلص من ما يعتبر عفا عليها الزمن.


تغيير استراتيجية مع التاجر، والتاجر يتغير مع السوق وتغير الأسواق مع مرور الوقت.


في هذه المقالة سوف نناقش مجموعتين واسعتين من أدوات التداول التي تصنف أكثر أو أقل جميع المؤشرات التجارية المتاحة. نأمل أن تقوم بتطوير فهم ما هو متاح لك، وكيف الأدوات من مجموعات مختلفة يكمل كل منهما الآخر، وما نظام الفوركس الأكثر ربحية يمكن أن تبدو لك.


الأدوات التقنية.


التحليل الفني هو المخطط ملزمة. فإنه يأخذ واحدة من نظرية داو يفترض كما المباني - السوق تخفيض كل شيء. وأيا كان العامل الذي له تأثير على العرض أو الطلب فإنه سيتجسد حتما في السعر، ومن قبل مطالبة الفنيين الإرشاد، وسوف تنعكس على الرسوم البيانية.


حركة الاسعار.


يتم إجراء الرسوم البيانية من حقل الوقت / السعر مع عرض حركة السعر على أنه كما لو كان على لوحة، في انتظار التفسير الخاص بك. بغض النظر عن أي أسلوب التداول - على المدى الطويل الموضعية أو قصيرة الأجل خلال اليوم - كنت تستخدم، كل شيء يبدأ مع الرسم البياني.


لم يكن هذا هو الحال دائما، ولكن الآن ما يعتبر الأسلوب الأكثر ملاءمة من الرسوم البيانية حركة الأسعار في العالم، وليس فقط لسوق الفوركس، هو الشمعدان اليابانية. هذا الأسلوب هو حوالي 300 سنة، وهناك استراتيجيات التداول على أساس قراءة أنماط شمعدان وحدها.


هذه الاستراتيجيات غير موضوعية إلى حد ما، لأن هناك دائما درجة من التفاوت بين نمط المثال وما تراه على الخرائط الخاصة بك. هذا يترك مجالا للتفسير واتخاذ القرارات في يد التاجر.


كملاحظة جانبية، سواء كنت تريد الحرية في تفسير الرسوم البيانية أو تفضل التداول النوعي الخوارزمي الذي لا يترك مجالا للنقاش الذاتي، هو شيء سيكون لديك لمعرفة لنفسك كالتاجر. لا أحد آخر يمكن أن تفعل هذا بالنسبة لك. قد يكون من الجدير بالذكر أن التداول الخوارزمي هو أكثر تعليما والقاعدة على أساس، وبالتالي ربما أكثر أمانا للتجار المبتدئين.


الآن، والعودة إلى الشمعدانات. ويمكن استخدام الاستراتيجيات القائمة على شمعدان لمختلف الأسواق وعلى أطر زمنية مختلفة. فهي بسيطة لفهم كمفهوم، ولكن غالبا ما تفتقر دقة إشارة. إذا لم تكن ألفا وأوميغا لاستراتيجية التداول الخاصة بك، الشموع والاختلاف مثل هيكين العشي، قد يثبت أن يكون بناء الصلبة الأرض.


الآن بعد أن رسمت المخططات الخاصة بك العمل السعر المحدد، دعونا نتحدث عن الإنشاءات الداعمة الخاصة بك.


في أسس تداول حركة الأسعار يكمن في الملاحظة أن السوق غالبا ما يعيد النظر في مستويات الأسعار حيث يتم عكسها أو دمجها - وهذا يقدم مفهوم الدعم ومستويات المقاومة في التداول.


مستويات الدعم أو المقاومة هي أقل من خط محدد بدقة إلى نقطة وأكثر من منطقة التي يمكن أن تتراوح من زوجين إلى بضع عشرات في العرض، اعتمادا على الإطار الزمني الذي تبحث عنه. عادة ما يمتنع المتداولون عن التداول بالقرب من S & R كما أنه من غير الواضح ما إذا كان السعر سوف ترتد أو كسر على الرغم من.


الأكثر شيوعا، وليس بالضرورة نظام الفوركس الأكثر ربحية على الرغم من، الذي يتضمن S & أمبير؛ R هو تبادل الاختراق. عندما يحدث اختراق ويتم تأكيده من قبل شمعة إغلاق معقول خارج مستوى - وهذا بمثابة إشارة إلى أن السوق لديه الزخم للمضي قدما في اتجاه الاختراق.


بالإضافة إلى مستويات S & أمب؛ R، يمكن للمتداولين التقنيين استخدام أنماط الرسم مثل قنوات الاتجاه أو المثلثات أو تقنيات الرسم مثل أنماط تصحيح فيبوناتشي لمساعدتهم في التنبؤ بفعل السعر. تذكر أن الرسم البياني نفسه قد يبدو أنه يتألف من أنماط مختلفة لمختلف التجار، فقد ينتج إشارات معارضة، مشيرا إلى عيوب الأسلوب.


أما بالنسبة إلى فيبوناتشي، فإن التقنيات التي تتضمن بيانات من خارج السوق، مثل 23.6٪ وهو عدد يبدو عشوائيا وغير ذي صلة يفسر لا من قبل القوى الأساسية، ولا من قبل القوى الفنية، تعتبر مشكوك فيها من الناحية المنهجية من قبل البعض.


يستخدم تجار الارتداد نظرية الموجة إليوت كأساس يوحي بأن السوق يتحرك في موجات. بعد تحرك كبير يأتي أصغر واحد في شكل تراجع أو تصحيح حيث سعر الأصول يتكيف مع الاتجاه الحقيقي. أي شخص رأى من أي وقت مضى الرسم البياني قد لاحظت شيئا مماثلا.


ومع ذلك، مدعيا أن نسب فيبوناتشي التنبؤ بدقة تقلبات شجاعة جدا على الأقل.


كما تاجر المبتدئين الذين يرغبون في البحث عن أنماط الرسم البياني، وتذكر الدماغ البشري موحية للغاية وسلكية لرؤية الانتظام حتى في البيانات الأكثر عشوائية. فقط لأن الدماغ يرى ذلك، وهذا لا يعني أنه هو حقا هناك.


الاتجاه التالي.


ذروة التداول التقني هو مزيج من اثنين من أكثر داو المفاهيم - اتجاهات السوق واتجاهاته حتى إشارات نهائية تثبت خلاف ذلك.


الاتجاه هو حالة السوق من حركة السعر تتحرك في اتجاه واحد واضح لفترة طويلة من الزمن، وإذا كان هناك شيء واحد يتفق جميع التجار على، هو أن هذا الاتجاه هو صديقك.


التجار الماليون هم من المشجعين الرائعين لقياس الاتجاه والاتجاه التالي ولديهم مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية لدعم استراتيجياتهم. معظم المؤشرات المتاحة على منصة التداول الخاصة بك من المتوسطات المتحركة، إلى ماسد الكلاسيكية و ستوشاستيك، إلى إيشيموكو أكثر غرابة كلها تهدف إلى الإشارة إلى ما إذا كان هناك اتجاه وإذا كان هناك، مدى قوة هو.


هؤلاء التجار دائما شراء عندما يكون السوق صعودا وبيع عندما ينخفض ​​السوق. وعادة ما يغيب عن بداية الاتجاه، لا يتداول أبدا في قمم وقيعان، لأن نظمها تتطلب تأكيدا على أن البديل الجديد في الواقع أدى إلى تطور اتجاه جديد، بدلا من أن يكون مجرد تراجع في الاتجاه القديم.


ما هو أي اتجاه بعد التجار ليست استراتيجياتها مثل الأسواق المدى. إن السوق المتغير يشبه الاتجاه الأفقي، مع ارتفاع حركة السعر صعودا وهبوطا داخل ممر محصور. لا يبدو أن هناك اتجاها صعوديا أو هابطا في تلك الأوقات، ويجلس الجميع ضيقا حتى يحدث اختراق، واتجاه جديد يتطور ويثبت شرعيتها.


الاتجاه التالي الاستراتيجيات، عندما يتبع بشكل صحيح بالطبع، هي أسلم ويمكن القول إن استراتيجيات التداول الأكثر ربحية هناك.


فهي أفضل أداء عند استخدامها على المدى الطويل، حيث تستغرق الأسابيع أسابيع وشهور لتطوير وربما قد تستمر لسنوات أو حتى عقود. وكونها آمنة نسبيا، فإنها يمكن، من الناحية النظرية، أن تنتج ما متوسطه حوالي 10-15٪ سنويا.


إذا كنت تبحث أن يكون الاتجاه التاجر التالية تحتاج إلى التحلي بالصبر والتأكد من أن لديك الكثير من رأس المال المخاطر تحت تصرفكم. جعل 10 $ من أصل 100 $ سوف بالكاد تلبية شهية التداول الخاص بك، في حين جعل $ 1K من 10K $ فقط قد.


حتى لو كنت لا تبحث أن تكون متداولا تقنيا، أو تاجر طويل الأجل، فإن مفهوم الأسواق تتجه يجب أن تدرج في نظام التداول الخاص بك، إن لم يكن كأداة العمل الأساسي ثم على الأقل كمبدأ السوق الكامنة. معرفة الطريقة التي يسير بها السوق على المدى الطويل لا يضر أبدا، وهذا هو السبب حتى 15 دقيقة التجار داخل اليوم دائما التحقق من الأطر الزمنية أكبر قبل فتح الصفقات.


الأدوات الأساسية.


ويركز التحليل الأساسي، بدلا من التحليل الفني، على القوى الأساسية التي تؤثر على العرض والطلب كمركبات أساسية تتحرك بالأسعار. ويدعي المحللون الأساسيون أن الأسواق قد تفسر أداة مالية على المدى القصير، ولكنها تأتي دائما إلى السعر "الصحيح" في نهاية المطاف.


وعلى الرغم من أن التحليل الأساسي ليس له علاقة بعمل السعر، إلا أنه يتداخل في مجالات قليلة مع التحليل الفني. فعلى سبيل المثال، يعترف كلاهما بمفهوم الاتجاه وأهمية المستويات الرئيسية، وإن كان ذلك لأسباب مختلفة.


في كل شيء، تجدر الإشارة إلى أن سوق الفوركس هو في الغالب مجال التحليل الفني، مع الأساسيات المستخدمة كمؤشرات دعم أو كقاعدة فقط لعدد قليل من الاستراتيجيات الاسراف.


أساسيات في الفوركس.


وقد ولد التحليل الأساسي في سوق الأسهم في الأوقات التي بالكاد أي شخص على وول ستريت ازعجت وضع إجراءات السعر على الرسوم البيانية. ونظرا لعدم وجود كشوفات مالية وبيانات أرباح للشركات لتحليلها في الفوركس، يركز تجار العملات على الظروف العامة لاقتصاد ما وراء العملة التي يهتمون بها، والمشكلة الوحيدة هي أنه على الرغم من أن البلدان تشبه كثيرا الشركات، فإن العملات ليست تماما مثل الأسهم.


تنعكس صحة الشركة المالية بشكل مباشر في سعر سهمها. ويمكن أن يحدد المحللون الأساسيون كلا من تحسن الأداء وانخفاضه، الأمر الذي من شأنه أن يساعد على التنبؤ بكيفية تصرف الأرصدة. بيد أن تحسن الأداء الاقتصادي بالنسبة للبلدان لا يساوي بالضرورة نموا في القيمة النسبية للعملة.


هنا بضعة أمثلة.


ويستجيب البنك المركزي لتوجيه من الحكومة ويقلل من أسعار الفائدة لإضعاف العملة، مما يجعل السلع المنتجة محليا أرخص نسبيا وتحفيز الصادرات. الاقتصاد يتحسن، على الرغم من أن العملة تضعف.


التالي هو التيسير الكمي. وعندما تكون أسعار الفائدة قريبة أو عند نقطة الصفر، يقوم البنك المركزي بتنفيذ سياسة نقدية عدوانية تهدف إلى ضخ كميات كبيرة من المال إلى اقتصاد وطني على أمل تحسين التضخم، مما يضعف العملة كمنتج ثانوي. ولكن من الناحية العملية، قد يؤدي ذلك إلى زيادة تدفق العملة الوطنية إلى الخارج من خلال تكهنات على الأسواق، مما يؤدي إلى الانكماش.


وتبين القيمة النسبية للعملة أن هناك عوامل كثيرة من السياسات النقدية الوطنية، والمؤشرات الاقتصادية، والتقدم التكنولوجي العالمي، والتطورات الدولية، وما يسمى بأعمال الله التي لا يمكن لأحد أن يرى أنها ستأتي. بالنسبة لمعظم المتداولين الأساسيات إلى الأبد تبقى نوع الشكل من المؤشر - أبدا موثوق بها بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها أن يدعي من أي وقت مضى ليكون نظام الفوركس الأكثر ربحية.


ومع ذلك، فإن براعة الأصوليين تعني أنها وضعت استراتيجيات قليلة مثيرة للاهتمام تستحق البحث عن الأفكار.


على سبيل المثال، أخبار سلخ فروة الرأس هي من الناحية الفنية استراتيجية أساسية، حيث يتتبع المتداول البيانات الإخبارية ويتصرف عليها. و نادرا ما يتم تداوله بعد بعد التعرض الكبير للسوق بالإضافة إلى حساب الرافعة المالية، كما هو الحال في هذه الإستراتيجية، هو إمكانية نظام تداول الفوركس مربح، لأنه يوفر إمكانية تحقيق مكاسب سريعة في أيدي المتداول / دراية من ذوي الخبرة.


مثال آخر هو استراتيجيات التجارة حمل. هذه هي الاستثمارات طويلة الأجل، وانخفاض العائد التي تعمل على أزواج العملات مع العملة الأساسية ذات أسعار الفائدة المرتفعة والعملة المقابلة مع انخفاض أسعار الفائدة. ويؤدي ذلك إلى مقايضات إيجابية يمكن أن تتراكم عبر الزمن إلى مبالغ كبيرة. لاحظ أن هذا النمط قد يتطلب نشر أموالك لفترات طويلة من الزمن.


النهج القائم على المشاعر.


هناك نهج سوقي واحد متاح لأصوليين يأتي مباشرة من سوق الأوراق المالية. منطقها هو هذا - إذا العرض والطلب هو ما يتحرك السوق، ثم هو لاعب كبير التنصت على أسس من المقاييس التي تتحرك العرض والطلب.


ما إذا كان السوق صعودي أو هبوطي يعتمد على مزاج الاستثمار من اللاعبين الكبار ويسمى معنويات السوق. هذا المفهوم مشترك من قبل جميع الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس.


في المخزون، إذا كانت أحجام التداول في ارتفاع بينما الفائدة المفتوحة (كمية الصفقات التي تبقى مفتوحة) آخذة في الانخفاض، وهناك احتمالات أن معنويات السوق يتغير وسرعان ما سوف اتجاهها.


وبما أن سوق الفوركس يتم تداوله دون وصفة طبية، فإن تتبع حجم التداول أو قياس الفائدة المفتوحة أمر مستحيل عن طريق القيام به في سوق الأسهم. أفضل شيء لمساعدة التجار على قياس معنويات السوق هو التزامات تقرير المتداولين لسوق الفوركس الآجلة.


تقيس الصفقة صافي المراكز الطويلة والقصيرة التي يتخذها كل من المضاربين والتجار الاستثمار - معنويات السوق، في الأساس - وينشر أسبوعيا من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة.


لا يعطی اتفاقیة التجارة الدولیة نقاطا محددة للدخول أو الخروج، ولکنھ یعطي فكرة عن المزاج في السوق. ولكي تكون هذه الطريقة محددة، يمكن أن تتم ترقيتها باستخدام أساليب التحليل الفني وتحولت في نهاية المطاف إلى نظام فوركس مربح على المدى الطويل، لا يتبع هذا الاتجاه فحسب، بل يمسك أيضا بالتقلبات.


استنتاج.


هناك العديد من أنظمة التداول الفوركس مربحة. تحديد أي واحد هو الأكثر ربحية مستحيل لأنها تعتمد حقا على التفضيلات الفردية.


مدى ربحية نظام الفوركس يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، بدءا من التاجر وتنتهي مع السوق. وتؤدي الاستراتيجيات الشائعة أداء ضعيفا في الأسواق التي تتراوح فيها الأسواق، وتفشل الاستراتيجيات الطويلة الأجل في الأطر الزمنية القصيرة. لا يستطيع التجار العدوانيون الانتظار لمدة شهر، في حين أن التجار الحذر غير مستعدين لخطر أموالهم في التداول اليومي.


باستخدام أدوات مختلفة، والتجار أحرار في إنشاء استراتيجيته الخاصة أو تخصيص القائمة، أو كليهما، وجود العديد من الاستراتيجيات على استعداد ليتم تطبيقها في نزوة له. وفي كلتا الحالتين، هناك حاجة دائما إلى فهم عميق للكيفية التي تعمل بها الاستراتيجية، فضلا عن الانضباط لمتابعة ذلك.


يمكن للمرء أن يقول تقريبا أن نظام تداول العملات الأجنبية هو فقط مربحة كما التاجر استخدامه.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


إستراتيجية التداول طويلة الأمد لفوركس.


إستراتيجية التداول طويلة الأمد لفوركس.


هناك الكثير من الأسباب التي تجعلني أعتقد أن استراتيجية التداول على المدى الطويل تعينك على النجاح أكثر من استخدام الأطر الزمنية الأصغر للتجارة، وسأدخل في العديد من هذه الأسباب في هذه المقالة.


أنا أيضا وضع عدد قليل من تلك الأسباب في لهجة أكثر طيبة القلب في فروة الرأس مقابل سوينغ المادة التي حصلت على الكثير من الاهتمام.


أول شيء أريد القيام به هو توضيح أنه عندما أقول "على المدى الطويل" أنا يعني على الأقل تبحث على الرسوم البيانية اليومية. وأعتقد أن واحدة من القضايا الكبيرة مع التجار الفوركس اليوم هو أنهم محاصرون جدا في التداول على المدى القصير و سلخ فروة الرأس (مرة أخرى، وأنا حقا لديك صعوبة في الاعتقاد التجار يمكن أن تكون مربحة مع)، أنهم لا & # 8217 ؛ حتى تعترف ما هو التداول على المدى الطويل.


لقد كان العديد من التجار يقولون شيئا من هذا القبيل لي: "أريد أن أبدأ في النظر في أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل لأن سلخ فروة الرأس لم يعمل بالنسبة لي. أنا الآن باستخدام استراتيجية طويلة الأجل، تداول الرسوم البيانية ساعة. "


انظر، أعتقد أن البيان أعلاه هو واحد من القضايا مع الفوركس التجار اليوم ولماذا الكثير لديهم الكثير من المتاعب مربحة. تعلم هذا النوع من التداول هو طريقة واحدة يمكنك أن تتعلم كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لسبب ما، فإن أغلبية التجار - وخاصة المبتدئين - عازمة جدا على سلخ فروة الرأس أنهم لا لديهم فكرة واقعية عن ما هو التداول على المدى الطويل حقا (وأنا أعلم صديقي، ظهير، سوف نتفق معي على هذا واحد).


لذلك مرة أخرى، عندما أتحدث عن "التداول على المدى الطويل"، أتحدث عن استخدام الرسوم البيانية الأسبوعية (وحتى الشهرية) كدليل لإمكانية الإعداد والأهداف، ومن ثم، ربما، باستخدام إطار زمني أقل إلى في الواقع تنفيذ التجارة لمزيد من الدقة.


قبل أن أدخل في الاستراتيجية الفعلية أريد أن أشاطركم، أريد حفر أكثر من ذلك بقليل في لماذا المنظور الصحيح هو مهم جدا عندما يتعلق الأمر بتداول استراتيجيات طويلة الأجل - وأنا أعلم أن العديد منكم يهتمون فقط المبادئ التوجيهية الاستراتيجية الفعلية ، ولكنني أعتقد أن المعلومات التالية حول المنظور والنهج الشامل هو في الواقع أكثر أهمية من المبادئ التوجيهية الاستراتيجية (التعليق أدناه إذا كنت توافق / لا توافق معي على ذلك).


كمثال لكيفية "عقلية قصيرة الأجل" هذه يمكن أن تحصل في ورطة، واسمحوا & # 8217؛ نلقي نظرة على ور / أوسد.


شخص ينظر إلى ور / أوسد على الرسم البياني 4HR سوف نرى شيئا من هذا القبيل:


يورو أوسد 4 هور تشارت.


في الرسم البياني أعلاه، ترى أن هناك الكثير من الزخم الصعودي يتحرك نحو أعلى مستوياته. من هذا المنظور، يبدو كما لو أن جميع الصعود استمرار المنبثقة ستكون إدخالات كبيرة. ومع ذلك، فإن وجهة نظر أطول أجلا من ور / أوسد في نفس الوقت بالضبط يروي قصة مختلفة:


أسبوعيا ور-أوسد الرسم البياني.


يمكنك أن ترى من خلال النظر في الرسم البياني الأسبوعي، أن ور / أوسد في استراتيجية تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل في الاتجاه السائد، وأن الارتفاع الصاعد على الرسم البياني 4HR هو مجرد سحب مرة أخرى بدلا من الاتجاه الهائج كما ظهر من قبل .


ليس فقط هو الانسحاب، وإنما هو الانسحاب المتجه إلى مقاومة غير متوقعة (غير متوقعة إذا نظرتم فقط إلى 4HR و دون & # 8217؛ ر تحقيق ما يجري على المدى الطويل).


إذا تحركنا قليلا في الوقت المناسب، يمكنك أن ترى هبوطا هبوطيا من مستوى المقاومة. إلى التاجر الذي يشاهد فقط الرسم البياني 4HR، قد يبدو هذا وقتا رائعا للشراء مرة أخرى تحسبا للاتجاه الصاعد استمرار & # 8230؛


شراء إعداد على يورو الدولار.


ما قد لا يدرك المتداول 4HR هو أن هذا ليس تراجع الاتجاه 4HR، بل استمرارا للاتجاه الأسبوعي. لذلك، حيث يرى المتداول على المدى الطويل إمكانات استمرار الهبوطي، فإن التاجر على المدى القصير يعتقد أن هذا "مجرد تراجع".


لذلك للتاجر 4HR، وهذا يبدو وكأنه انعكاس كبير غير متوقع في السوق، ولكن للتاجر على المدى الطويل، هو استمرار واضح ومتوقع لتدفق السوق، وتبدو مثل هذا على عرض أسبوعي:


هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن يكون لها نظرة على المدى الطويل من السوق خاصة إذا كنت تسير على استدعاء نفسك تاجر على المدى الطويل. مرة أخرى، الكثير من الناس الذين يبحثون في المخططات 4HR يعتقدون أنهم التجار على المدى الطويل، لكنها تتجاهل الأطر الزمنية الحقيقية على المدى الطويل، والتي يمكن أن تحصل في مشكلة كبيرة تماما كما هو الحال في هذا المثال الحياة الحقيقية & # 8230؛ هذه الحانات الأسبوعية الهابطة التي تراها سوف سحق شخص يحاول اتخاذ مواقف طويلة على الرسم البياني 4 ساعات، لكنها ليست سوى جزء من تدفق على عرض أسبوعي.


الآن، أنا لا أقول أنه لا يمكنك التجارة مربحة على المخططات 4HR. وأنا أقول أنه من الصعب جدا لجعل الصفقات مربحة باستمرار عندما لم يكن لديك منظور جيد للأسواق حركة على المدى الطويل، وخاصة عند محاولة التجارة إطار زمني متوسط ​​مثل 1 أو 4 ساعات زمنية.


مع ذلك، دعونا نتحدث عن استراتيجيتي طويلة الأجل للتجار الذين يريدون أن تكون مربحة ومتسقة! 🙂


ملاحظة رئيسية حول هذه الاستراتيجية هي أنك يجب أن تكون منضبطة إذا كنت تريد أن تنجح. نعم، تحتاج إلى انضباط مع جميع الاستراتيجيات للتوقع النجاح، ولكن على وجه الخصوص، إذا كنت ترغب في التجارة على المدى الطويل استراتيجية فعالة، يجب التحكم في العواطف والرغبة في "الدخول الى السوق".


واحدة من أكبر الأخطاء التي التجار غير المربحين هو الإفراط في التداول والإفراط في إدارة الصفقات الخاصة بهم. وبوصفنا بشر، لدينا الرغبة في العمل والمشاركة التي تميل إلى أن تجعلنا نريد دائما أن يكون لدينا تجارة مفتوحة أو دائما نريد التلاعب في الصفقات التي لدينا مفتوحة، ويمكنني أن أعدكم بأن هذا لن يؤدي إلا إلى أقل و أقل ربحية.


إذا كنت تريد أن تكون ناجحة باستخدام استراتيجية طويلة الأجل أن أقدم لكم، يجب أن تقبل أنه لن يكون هناك طن من الإدخالات (وهو أمر جيد، في رأيي) وأنه لن تكون هناك حاجة إلى "القفز" إلى التجارة المفتوحة وإدارتها.


وفيما يلي كيفية عمل الاستراتيجية:


1 T ألق نظرة على الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية.


يبدو للاتجاهات على هذه المخططات على المدى الطويل التي لديها قوة دفع جيدة في الاتجاه المحترم. شيء من هذا القبيل:


مخطط أسبوعي من الاتجاه.


تحديد اتجاه الاتجاه (الدب أو الثور) وتقديم مذكرة للبحث فقط عن إدخالات في اتجاه هذا الاتجاه (على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه الصاعد، والبحث عن شراء).


2 قم بتكبير الرسم البياني اليومي ورسم تصحيح فيبوناتشي من المستوى الحالي إلى المنخفض الحالي (أو العكس).


هنا كيفية رسم مستوى فيب لأولئك الذين لا يعرفون:


3 ابحث عن التراجع على الإطار الزمني اليومي الذي يقترب من مستويات 38.2 أو 50.0 أو 61.8 فيب.


أوسد كاد الرسم البياني اليومي فوريكس.


إذا كان السعر يقترب من واحدة من تلك المستويات 3 الألياف الرئيسية، تكون على استعداد لإجراء إدخال.


4 ابحث عن شمعدان دخول بعد اختبار مستوى فيب (لمستها السعر)


بمجرد أن يلمس السعر مستوى فيب الأسبوعي، أنت الآن في وضع "انتظار الإشارة". وبعبارة أخرى، وقد اصطف المعايير بالنسبة لك لجعل التجارة، والآن كل ما تحتاجه هو إشارة لتأكيد توقعاتك.


لهذه الاستراتيجية، إشارة هو شريط الزخم اليومي في اتجاه اتجاهنا على المدى الطويل. وستكون شمعة إشارة يومية مثالية ذيل التي اختبرت (مثقوب من خلال) مستوى فيب، ولكن بعد ذلك عكس مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه:


اختبار مستوى الألياف.


5 خذ الإدخال. وضع المحطة والهدف.


تماما كما عرضت لك في الفيديو أعلاه؛ بعض الصفقات الفوز وبعض تفقد.


دون & # 8217؛ ر إدارة التجارة أو الحصول على الهوى، مجرد الثقة في استراتيجية والسماح للتجارة يكون الفائز أو الخاسر. التداول هو كل شيء عن الرياضيات - استراتيجية جيدة لديها الفائزين والخاسرين، ولكن في نهاية العام، والفائزين خارج تزن الخاسر. وسوف في الاستراتيجية إذا كنت تتبع ذلك مع الانضباط!


آمل يا رفاق تتمتع تعلم واحدة من استراتيجيات المفضلة على المدى الطويل. يرجى ترك تعليق مع أي ملاحظات.


التعليق إذا كنت تخطط لمحاولة استراتيجية أو التعليق إذا كنت أكره استراتيجية!


في كلتا الحالتين، أنا & # 8217؛ د الحب للحصول على ملاحظاتك!


الفائزين الحافة للتجارة تقدم عرضا مخفضا خاصا لاستراتيجية التداول على المدى الطويل لدينا.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


هل تجارة السيارات تعمل حقا؟ ويل & # 8230؛ إيت ديبيندس & # 8230؛ - 28 ديسمبر 2017 تحليل الإطار الزمني المتعدد - 28 ديسمبر 2017 حجم التداول في الفوركس، دليل مطلوب - 28 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


إن التجارة المبينة، في رأيي، لم تكن تجارة متينة. وتبع ذلك التراجع الصاعد ثقب 328 فيب فقط من قبل الشمعة الهبوطية الصغيرة التي لم تكن جسدية. إنه & # 8217؛ s غير حاسم. إذا كنت تنتظر حتى الشموع قرار كامل الجسم تسير في اتجاه هذا الاتجاه (هبوطي هنا) بعد ثقب مستوى الألياف الرئيسية التي لم تكن قد دخلت حتى تم اختراق 50 الألياف. قد يكون ذلك قد منعك من خسارة على الدخول في أي اتجاه التالية شمعة مع عدم وجود جسم كبير (قرار من السوق). يمكنك & # 8217؛ تقديم معلومات رائعة هنا. أبقه مرتفعاً.


تتمتع الكتابة والفيديو & # 8217؛ ق ولكن سوف تضطر إلى الذهاب أكثر من مرة أخرى عدة مرات وأنا مبتدئ واستخدام لونغتيرم للقبضة الوقت. شكرا لكم على المعلومات، فهي مفيدة ومثيرة.


وأعتقد أن السبب في معظم الناس في محاولة لفروة الرأس هو أنها تدرس أن تكون خائفا من السوق من قبل المعلمين الذين يتاجرون الفشل & # 8230؛ وأنا أتفق مع ناثان، التاجر الذي هو هنا على المدى الطويل هو تاجر البديل & # 8230؛. . يتم قياس البيانات التي يمكن استخدامها في مجلدات بدلا من المقتطفات & # 8230 ؛.الشيء التالي للحصول على الماضي هو السماح بالتجارة التجارية المربحة وعدم الخوف من الخسارة التي فشلت في تحقيق أقصى قدر من الأرباح & # 8230؛ قطعة واحدة من النصائح أعطي كل تاجر هو تعلم ما يكفي عن الموجة إليوت لتمييز الفرق بين موجات الدافع والموجات التصحيحية وبمجرد أن ترى علامة حكاية تيل من واحد، معرفة ما يرجح أن تأتي من الخطوة التالية & # 8230؛.is انها تعقب أو اختراق، وإلى أي مدى هو المتوقع أن السفر حتى أتمكن من تحديد أهداف الربح مع أي عمل تخمين وأنا يمكن أن يحدد توقف التي تؤدي فقط عندما أنا ثبت أن تكون خاطئة & # 8230؛ .. التداول الجيد الجميع. تيم.


ناثان، كيف تتعامل مع معدلات المبادلة مع هذه الاستراتيجية على المدى الطويل؟


أنا التجارة بهذه الطريقة ولكن غالبا ما تضطر إلى إغلاق التجارة بسبب المقايضات بين عشية وضحاها.


ما الوسيط الذي تستخدمه؟ أبحث عن وسيط مع أسعار مبادلة تنافسية، وأنا أعلم بعض أزواج لها قيمة إيجابية ولكن لا أستطيع النظر في ذلك عند النظر في اتجاهات أطول.


شكرا ناثان! استراتيجية رهيبة! إنها إستراتيجيتي المفضلة. مشكلتي هي أنني تفتقر إلى الصبر اللازم الذي تحتاجه لتكون مربحة. لقد كتبت & # 8220؛ التداول هو كل شيء عن الرياضيات - استراتيجية جيدة لديها الفائزين والخاسرين، ولكن في نهاية العام، والفائزين خارج تزن الخاسرين. وسوف، في الاستراتيجية، إذا كنت تتبع ذلك مع الانضباط! & # 8221؛ إذا كنت قد أضيف، والراحة. عظيم الكتابة المتابعة! مشجعة للغاية! أنا بالتأكيد أعود إلى هذه الاستراتيجية في عام 2017.


استراتيجية ممتازة، لقد كنت تبحث عن استراتيجية بسيطة على المدى الطويل بسيطة، وهذا سوف يفرغ وقتي ولا تزال تسمح لي أن تشارك في التداول. شكرا جزيلا 🙂


وقال حقا & # 8230؛ .. أنا أيضا أعتقد في استراتيجية طويلة الأجل & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛


أنا أتفق تماما. إذا كان أي شيء منطقي، فسيكون الإطار الزمني الأطول (& غ؛ يوميا، أسبوعيا، ويفضل أن يتم التحقق منه مرتين). ولكن الرئيسي هو التفكير: لماذا يجب أن تذهب السوق صعودا أو هبوطا؟ الأحداث في المستقبل، والأخبار، والبيانات غير معروفة، وبالتالي من وجهة نظر واقعية انها رهان نقية.


ولكن يجعل الرهان أكثر من ذلك بكثير الرهان إطار زمني أعلى من أقل، بسبب التطاير واتجاه أكثر وضوحا.


إذا كنت أعرف شيئا عن المستقبل يمكنني الرهان على ذلك، وإلا لا معنى له. -) ربما للمتعة ..


شكرا لك، ناثان. تستطيع أن تعطيني الأمل.


أنا & # 8217؛ م مبتدئ (الصاعد الحقيقي). هنا سؤالي: هل يمكن للنظام الخاص بك أن ينتج باستمرار 10٪ (أعلى) شهريا؟


ناثان كنت مجرد إرسال الله. أنا كنت تكافح كثيرا مع استراتيجيتي وفقدت حزمة تماما ولكن هذا يعطيني الأمل. أنا مقرها في نيروبي كينيا وأريد في أي شيء يمكنك تعليم لي مجرد رمي في طريقي كوز أنا على استعداد للتعلم. بارك الله & # 8230؛


شكرا جزيلا، ش تذكرني عن الاتجاه الحقيقي بعد قراءة هذه المادة.


كل منطقي. كان يراقب الإعداد على اليورو التي انتقلت الآن تنبؤات الجنوب. السبب في أنني لم أكن أعتبر أنه على الرغم من أن الزوج قد جعلت أعلى الظهر مرة أخرى في 11 نوفمبر. س. عندما أتعامل مع الاتجاه كيف ينبغي أن أعتبر هذه هل عندما تبحث أن تذهب قصيرة؟


يا طومسون، شكرا !! سعيد لأنك أحببته!


يا مايك، سعيد كنت تتمتع هذه المادة! نعم، أنت بالتأكيد ليست وحدك & # 8230؛ أنا أيضا، صراع مع أن يميل إلى اتخاذ التجارة التي لا تناسب خطتي لمجرد انها & # 8220؛ تبدو جيدة & # 8221؛ في تلك اللحظة في الوقت المناسب، ولكن هذا هو بالتأكيد ليست وسيلة مربحة للتجارة & # 8230؛ شكرا مرة أخرى على القراءة وترك تعليق!


شكرا لتقاسم استراتيجيتك بشكل جيد جدا شرح وبسيطة.


شكرا لتقاسم الاستراتيجية الخاصة بك، ناثان. أنها بسيطة وأوضحتم ذلك بشكل جيد للغاية. وهو يدل على أن استراتيجية بسيطة يمكن أن تكون فعالة جدا ويبرز أهمية الصبر وإدارة الأموال. واحدة من التحديات الرئيسية في التداول هو الصبر والتي يمكن أن تكون مكلفة للغاية. أشعر بشدة الرغبة في التجارة في كل مرة أن التبديل على المخططات بلدي (وأنا أعلم أنني لست وحيدا). أنا تدريجيا الحصول على راحة مع استراتيجيات التداول على المدى الطويل والمنطق والمنطق الخاص بك لصالح تلك تعطي دليلا قويا على أن الاستراتيجيات على المدى الطويل هي الطريق للذهاب.


شكرا أولو، وأنا أقدر لك أخذ الوقت لقراءة وترك تعليق، وأنا سعيد حقا أن المادة قد تكون ذات فائدة لك!


يا روي، شكرا لقراءة وترك تعليق قيمة! نعم، لا أوافق على أن فهم شخصيتك هو جزء كبير من التداول. بالنسبة لي، فإنه لأمر مدهش أن أي شخص يمكن أن تكون مربحة على الأطر الزمنية الصغيرة لأن غرفة للخطأ دقيقة جدا، ولكن هذا هو بالتأكيد مؤثرة جدا نيابة عنك!


شكرا شيفام، تلك هي الكلمات الرقيقة جدا وأنا حقا نقدر لك أخذ الوقت لقراءة وترك تعليق. انا سعيد لانك اسمتعت بالمقال!


شكرا لقراءة شون! أنا أقدر لك أخذ الوقت لترك تعليق كذلك. أنا سعيد جدا أن كنت تتمتع هذه المادة!


يا أنتوني، شكرا لقراءة وشكرا للتعليق! لتحديد الاتجاه، عادة ما نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي ونأخذ في الاعتبار سنة أو نحو ذلك .. فإنه يعتمد على مدى الاتجاه الأسبوعي الحالي يعود على الرغم من ذلك، لأنه إذا كان قد اتجه لمدة 3 سنوات على التوالي، ثم أنا سيتم تصغير واتخاذ كل ذلك بعين الاعتبار.


يا ديفيد، شكرا جزيلا على القراءة وترك التعليق. وأنا أقدر مجاملة ونتطلع إلى الكثير من الأشياء الجيدة العام المقبل!


رهيبة، أنتوني! شكرا جزيلا على أخذ الوقت لقراءة وحتى محاولة الاستراتيجية. تأكد من اسمحوا لي أن أعرف كيف يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية!


مرحبا شكرا على القراءة. تأكد من اسمحوا لي أن أعرف كيف يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية!


يا جيل، وهذا أمر عظيم! سعيد لسماع كنت تواجه النجاح باستخدام الألياف & # 8211؛ فإنها يمكن أن تكون بالتأكيد أداة عظيمة إذا كنت تستخدم لهم الطريق الصحيح! شكرا جزيلا لقراءة مقالتي وترك التعليق، وأنا أقدر كثيرا ذلك!


يا ديف، نعم أنا أتفق معك على ذلك. أنا بالتأكيد مذنب للقيام بذلك الشيء جدا قبل & # 8230؛ لسبب ما من المغري الحصول على & # 8220؛ المحاصرين & # 8221؛ في إطار زمني أصغر & # 8211؛ مشاهدة حركة السعر & # 8211؛ وعدم إدراك أنه إذا كنت تأخذ التجارة فقط على أساس هذا الإطار الزمني، قد يكون تجاهل الصورة على المدى الطويل. شكرا للتعليق، وأعتقد أنك على حق مع مسألة تجاهل الصورة الكبيرة!


يا توني، شكرا للقراءة. أنا أقدر لك أخذ الوقت من يومك لقراءة مقالتي وترك تعليق كذلك. نعم، لسوء الحظ، يمكنك & # 8217؛ t حقا أفضل من كلا العالمين مع احتمال كبير الصفقات على المدى الطويل و لا تزال إدارة توقف ضيق، ولكن أفضل طريقة لتكون مربحة هو فهم كيفية الاتصال أسفل المخاطر مع حجم أصغر الصفقات و تظل متسقة حتى بعد الخسائر. استخدام استراتيجية طويلة الأجل، مثل هذا واحد، يأخذ الكثير من الصبر ولكن يمكن أن تكون مربحة جدا إذا كنت البقاء منضبطة.


شكرا لمشاهدة / قراءة وترك تعليق، وأنا أقدر ذلك!


شكرا للقراءة! أنا سعيد هذه المادة قد تكون بمثابة قطعة مفيدة من المعلومات بالنسبة لك. لا تتردد في إعادة نشر هنا في وقت لاحق وعلينا أن نعرف كيف استراتيجية الخاص بك هو الذهاب باستخدام هذه الأطر الزمنية أطول.


شكرا لويس، وأنا أقدر لك أخذ الوقت لقراءة وأيضا ترك تعليق. اسمحوا لي أن أعرف كيف يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية!


يا جو، شكرا للتعليق العظيم، وأنا حقا نقدر لكم وضع الوقت والجهد في إضافة قيمة لهذا المنصب مع تعليق كبير وغني بالمعلومات. أنا لا أعتقد أني سمعت من أي شخص يشرح أسباب استخدام الرسم البياني اليومي كما فعلت، وهذا أمر مثير جدا للاهتمام ..


أحب أن أعرف المزيد عن الاستراتيجية الخاصة بك، ربما كنت يمكن أن تكتب تفسير لطيفة من ذلك كما فعلت في هذه المقالة، ونحن يمكن نشره على بلوق كضيف آخر من قبلك. أنا متأكد من أن القراء يحبون أن تحصل على وجهة نظرك!


مرحبا ناثان، وأنا أتفق مع الأطر الزمنية أطول وتحديدا أيام ليس ساعات أو دقائق أو أسابيع. أنا بلدي التجارة فقط قبالة الرسوم البيانية يوم، وهذه هي أسبابي.


1. انتشار يأكل جزء كبير من التجارة اللحظية & # 8211؛ في كثير من الأحيان 10٪ أو ربما أكثر من ذلك.


2. الوسيط يتصرف ضدك & # 8211؛ وقال انه يفقد إذا كنت الفوز، وانه يفوز إذا فقدت. هذا هو في غرامة طباعة جميع الحسابات الجديدة. وهناك مكتب التعامل تعطي فروق منخفضة ولكن سوف تجعل بنشاط تفقد.


3. الأيام هي & # 8216؛ ناتشورال & # 8217؛ الإطار الزمني للتداول، حيث ساعات أو دقائق أو أسابيع هي وحدات تعسفية.


4. كان من المفترض دائما أن تكون الشموع في أيام & # 8211؛ من أقرب وقت في اليابان هذه هي الطريقة التي بدأت.


5. أيام يعني أنك يمكن أن تخطط الصفقات في سهولة.


وأعتقد أن هذه هي أسباب مقنعة للتجارة من الرسوم البيانية اليوم، حتى أن ما أقوم به.


PS. إذا كنت مهتما، أنا فقط ابحث عن الاتجاهات والقفز على. يمكنني استخدام أزواج التي تميل بشكل طبيعي إلى الاتجاه لمسافات طويلة (مثل اليورو الصلبان وغيرها من ورنزد الخ) يمكنني استخدام MA8 و MA12. عندما يكون كلاهما على ارتفاع، و 8 هو فوق 12، وأنا وضعت دخول طويل فقط فوق أعلى مستوى في الآونة الأخيرة. أنا درب على طول MA8 حتى بي، ثم على طول MA12 عندما يمسك. أرفع المحطة إلى أسفل الشمعة التي تشير إلى أن الاتجاه قد انتهت (على سبيل المثال شريط دبوس ضد بلدي التجارة). إذا كان إيسن & # 8217؛ ر أخذت أنا انتظر MA12 للحاق والحفاظ على زائدة. (عكس كل هذا للسراويل) لا مستويات الألياف المستخدمة. ناجحة جدا!


شكرا لهذا، لقد حاولت هذا بعض على دلي & أمب؛ الرسوم البيانية هرلي وكان بعض النجاح، ولكن في حاجة هذه s / ل & أمب؛ ومستويات الهدف إلى الربح. سوف نعمل على الصفقات الخاصة بك على المدى الطويل مع هذا النظام مع الصبر. نصح المشورة النتيجة على الطريق.


شكرا للمعلومات، وأنا تخطط لبدء العام الجديد مع الأطر الزمنية أطول وكنت ذاهبا لاستخدام الرسوم البيانية 4 ساعات. ولكن الآن سوف ننظر في الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية أكثر.


مثل استراتيجيات الفيديو واضحة فيب.


آخر لطيف جدا. اعتقد دائما كان 4hours على المدى الطويل. مشكلتي على المدى الطويل كما قدمت هو حقيقة أن توقف وفقدان عادة أكبر أيضا. بعض الناس يعتقدون أن السوق متقلبة جدا وغير متوقعة بالنسبة لك للبقاء طويلا جدا في التجارة ولكن أنا & # 8217؛ م متأكد من أن جميع يتفق تحليلك هو الصحيح جدا.


هذا يجعل الكثير من معانيها. فمن السهل جدا أن ننظر فقط في إطار زمني واحد وتجاهل الصورة الأكبر.


مرحبا ناثان، شكرا لهذا المنصب العظيم.


أنا & # 8217؛ م أيضا متعة كبيرة من فيبو الارتداد وأنه & # 8217؛ ق تم العمل بشكل جيد للغاية بالنسبة لي أيضا. تؤكد إستراتيجيتك أنني أفعل شيئا صحيحا.


سأحاول هذه الاستراتيجية. شكرا، ناثان.


الاشياء العظيمة ناثان، لقد اعتقدت دائما في التداول على المدى الطويل وهذا إلى حد بعيد أفضل استراتيجية لقد جئت عبر & # 8217؛ وأعتزم التجارة بهذه الاستراتيجية في العام المقبل على أطر زمنية أكبر.


أنا أحب الخاص بك لا ب / ق نهج من السهل أن نفهم والتوجيه على التوالي، ونأمل أن يتمتع لك في العام المقبل.


مثير للإعجاب. كم عدد الأيام / الشهور التي عادة ما تعود إليها لتحديد الاتجاه الهبوطي / الصاعد؟


مادة جيدة جدا، ناثان! نعم، هو كل محتوى قيمة. وغني مع ملاحظتي وبالتأكيد لديه حواف المطلوبة للفوز.


شكرا على هذه الاستراتيجية لا تقدر بثمن حقا، وأنا حقا نقدر ذلك. الملعب هو دائما الألغام.


هي ناثان، مادة جيدة.


أس فار كما طويلة الأجل مقابل. فترة قصيرة، تكون ناجحة حول العثور على ما يناسب شخصيتك. عندما بدأت التجارة لعيش أنا تجار اليوم اليوم كانت نوتس. أنا المتداولة طويلة الأجل و قتلت بليد أوب 2 حسابات.


ثم حاولت فترة قصيرة وجدت وجدت أن شخصيتي أفضل طريقة أفضل. الآن أنا أنظمة التجارة باستخدام 1HR، 15 دقيقة، 5 مين و 5 بيب حانات مجموعة. أنا الانضباط ولكن ليس المريض واحد. هناك أشياء يمكنك اختيار وتختار عندما كنت التجارة، ولكن يمكنك & # 8217؛ T إغنور ما أنت عليه.


أشياء جيدة جدا تراسي & # 8230؛ U جيد نزيه غي بالمقارنة مع كل كراب هناك في مجال الفوركس! & # 8230؛ نحن نقدر ش! & # 8230؛ .. عيد ميلاد سعيد & أمب؛ بارك الله !


هي فابريس. كما هو الحال دائما، شكرا جزيلا على وقتك وجهدك في التعلم والتقدير المستمر الخاص بك & # 8211؛ وهذا يعني الكثير بالنسبة لنا. بالنسبة لي، الشموع هي بالتأكيد جزء مهم من رؤية المستويات .. شيء واحد أن يتكلم حجم لي هي عندما يكون هناك فتائل المتكررة من شمعة التي حاولت اختراق من خلال مستوى سعر معين ولكن استمرت في الحصول على رفض. وهذا يدل لي أن السعر قد بذل محاولات متعددة للانتقال إلى أعلى (أو أقل) السعر ولكن تبقى الحصول على دفعت مرة أخرى من قبل المستوى. عندما يحدث هذا على مدى أيام وأسابيع على هذه الأطر الزمنية أطول، وأنا أعلم أن هذا هو مستوى كبير، المهم .. ثم، ما أتطلع إلى القيام به، هو الزوج مع مستوى آخر. على سبيل المثال، إذا كان المستوى الأفقي الرئيسي يتوافق أيضا مع فيب من سوينغ الأخيرة أو خط الاتجاه الحالي، أن يضيف المزيد من القيمة إلى مستوى السعر. مرة واحدة وأنا تحديد بوضوح هذه المستويات الهامة، وأنا فقط انتظر العمل السعر للرد عليها ثم محاولة للاستفادة من رد الفعل. إذا كان خط الاتجاه والجمع الأفقي والسعر الجولات خارج الحق على مستوى ويبدأ في مواصلة الاتجاه على المدى الطويل، وسوف يكون بالتأكيد أن نتطلع إلى اتخاذ هذا الاتجاه استمرار التجارة لأنه هو دخول احتمال كبير، والأهم من ذلك، وأنا لديها مستوى كبير جدا لحماي ضد السعر الذهاب ضد لي حتى لو كان يحاول ترتد في الاتجاه الآخر وإعادة اختبار خط الاتجاه / مستوى / الألياف أو أيا كان. بالنسبة لي، فإن الشمعدانات تساعدني & # 8220؛ راجع & # 8221؛ سعر أفضل، ولكن هذا بالتأكيد لا يعني أنها هي السبيل الوحيد للتجارة مربحة & # 8211؛ هو مجرد تفضيلي الشخصية ويجب أن يكون لديك تفضيل الخاصة بك أيضا!


استراتيجية ممتازة وبسيطة. سيتم اعتماد هذا واحد.


بالنسبة لي، هذا هو الاشياء الممتازة مع النصائح الثمينة والتوابل (مثل الذهاب مع الأطر الزمنية أطول الاتجاه، حيث لوضع وقف الخسارة والهدف، وتجنب الدخول إذا كان مستوى كبير قريب جدا من الدخول، & # 8230؛). أنا بالتأكيد وضعت هذه الاستراتيجية في بلدي خطة التداول!


ما أحب معك و كيسي هو الصدق والشفافية (وليس فقط تظهر الفائزين ولكن بوضوح قائلا وتبين أننا سوف تفقد أيضا!).


أنا مندهش دائما مع نوعية المواد الخاصة بك والمعرفة لديك بالفعل في سن مبكرة. كيف فيل جيدة تكون في 30 أو 40.


سؤال أساسي واحد فقط:


& # 8211؛ كيف يمكنك تحديد والتعرف على مستوى رئيسي (هل تنظر دائما إلى الرسوم البيانية شمعة فقط إلى بقعة ذلك؟)؟


شكرا جزيلا على كل ما تبذلونه من جهود في مساعدتنا على التداول مع حافة.


مرحبا زاهير، شكرا لقراءة وترك بعض ردود الفعل.


دعوني أتطرق إلى أسئلتكم:


1. هذا & # 8220؛ دبوس بار & # 8221؛ يحدث في كثير من الأحيان، حوالي 30٪ من الوقت وأنا & # 8217؛ د أقول، لأن غالبا ما يتحرك السعر مرات قليلا من خلال المستوى الرئيسي قبل عكس العودة إلى احترام المستوى.


2. عادة ما أستخدم خطر بنسبة 0.5٪ لكل صفقة، ولكن إذا كانت إستراتيجيتي لإدارة التجارة تتضمن إمكانية إضافة إلى التجارة، فإنني سأعدل المخاطر للتأكد من عدم تعرضي لأكثر من 1٪ فتح في وقت واحد.


3. في هذه الاستراتيجية، أنا لن عادة لإضافة إلى التجارة إذا كان لا يزال في الاتجاه الاتجاه الأكبر، لأن هدفي سيكون قصير جدا لاستخدام تلك المنهجية. من أجل جعل الإستراتيجية احتمالية كبيرة قدر الإمكان، أستهدف فقط & # 8220؛ الارتداد & # 8221؛ إلى المستوى الرئيسي التالي الذي لن يكون عادة ما يكون بعيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لي للبدء في إضافة مواقف في صالحي.


4. كسب الربح على & # 8220؛ طريقة الارتداد & # 8221؛ التغييرات بشكل كبير اعتمادا على الزوج وأكبر من الأرجوحة التي تستخدمها تصحيح الألياف على. على سبيل المثال، إذا كان البديل هو عدة آلاف من النقاط (مثل المدى الهائل على غبب / نزد) فإن المسافة بين مستويات الألياف & # 8211؛ التي تؤثر بشكل مباشر على وقف بلدي والهدف & # 8211؛ سوف تكون مختلفة كثيرا من 500 نقطة تأرجح على ور / غبب.


نأمل أعلاه يجيب على أسئلتك بشكل مناسب.


شكرا مرة أخرى لقراءة وترك تعليق!


شكرا إيمينو، نقدر لك إلقاء نظرة ومحاولة إعطائها & # 8211؛ واسمحوا لي أن أعرف مدى نجاح كنت تستخدمه.


قراءة مثيرة للاهتمام وكنت على حق حول فوائد التداول على المدى الطويل وأيضا كيف التجار المبتدئين يساء فهم ما هو المدى الطويل التداول هو في الواقع. لدي بعض الأسئلة المتعلقة بالاستراتيجية.


1. كم مرة تشاهد شريط إشارة إعداد بالضبط مثل أن أقول وضع 20 التصحيحات؟


2. كيف يمكنك العمل من المخاطر الخاصة بك؟


3. كم عدد المرات التي تدخل فيها على الاتجاه أثناء تقدمه؟


4. ما هو متوسط ​​عدد النقاط التي اتخذتها باستخدام هذه الإستراتيجية؟


مادة جيدة جدا. يجعل الكثير من الشعور. سوف أعطي هذا الأمر فرصه.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment