Wednesday 14 March 2018

خيارات إيسيسيديركت الوساطة


خيارات وساطة إيسيسيديركت
(لكل ربع سنوي)
الحد الأدنى للوساطة للمعاملات تصل رس. 6364 على الأسهم نقلا عن أكثر من Rs.10 هو روبية. 35 / - في التجارة أو 2.5٪ من القيمة التجارية أيهما أقل. وستحمل أسعار الوساطة كما ذكر أعلاه، قيمة التجارة التي تتجاوز روبية. 6364 الوساطة على الأسهم نقلا تصل رس. 10 سيتم فرضها في روبية. 0.05 للسهم الواحد. وسيكون إجمالي الوساطة في هذه التجارة أعلى من روبية. 0.05 للسهم الواحد أو روبية. 35، رهنا بأقصى روبية. 0.25 للسهم الواحد. سيتم فرض جميع الرسوم القانونية فوق الوساطة. جميع معاملات خطة الأسهم المنتظمة سوف تجذب الوساطة التي تعادل قطاع النقد. الحد الأدنى للوساطة للمعاملات تصل إلى روبية. 2727 هو 15 روبية أو 2.5٪ أيهما أقل. وستفرض جميع رسوم التماثيل فوق الحد الأدنى للوساطة. وسيتم فرض سعر الوساطة المذكور أعلاه على القيمة التجارية التي تتجاوز روبية. 2727.
سيتم فرض ضريبة الخدمة (ست) على 14٪ (w. e.f 1 يونيو 2018) على القيمة الإجمالية للوساطة. ضريبة المعاملات المالية (ست) عند 0.1٪ على قيمة التداول. سيبي رسوم دوران عند 0.0002٪ على دوران. سيتم احتساب رسوم المعاملة @ 0.0031٪ ل نس و 0.0028٪ لبورصة البحرين على دوران. سيتم فرض ضريبة الخدمة المطبقة على & أمب؛ أعلاه رسوم المعاملات. تطبق الرسوم المطبقة على رسوم الطوابع حسب الطلب وعدم التسليم على قيمة التداول.
الحد الأدنى للوساطة للمعاملات تصل إلى 50000 روبية هو 25 روبية أو 2.5٪ أيهما أقل. وستفرض جميع الرسوم القانونية فوق الحد الأدنى من الوساطة. وسيتم فرض سعر الوساطة المذكور أعلاه على القيمة التجارية التي تتجاوز روبية. 50000.
سيتم فرض ضريبة الخدمة (ست) على 14٪ (w. e.f 1 يونيو 2018) على القيمة الإجمالية للوساطة. ضريبة المعاملات للأوراق المالية (ست) عند 0.025٪ على قيمة التداول (معاملات البيع فقط). سيبي رسوم دوران عند 0.0002٪ على دوران. سيتم احتساب رسوم المعاملة @ 0.0031٪ ل نس و 0.0028٪ لبورصة البحرين على دوران. سيتم فرض ضريبة الخدمة المطبقة على & أمب؛ أعلاه رسوم المعاملات. تطبق رسوم الطوابع الحكمية المطبقة على دوران الموظفين. جميع مراكز الهامش المعلقة للتسليم ستفرض سمسرة تعادل قطاع النقد. وأي وضع هامشي يتم تحويله إلى تسليم سيجذب الوساطة التي تعادل قطاع النقد. بالنسبة لمراكز الهامش التي يتم اتخاذها بموجب "وضع العميل"، فإن رسوم الوساطة وغيرها من الرسوم النقدية ستكون قابلة للتطبيق. سيتم احتساب الفائدة على الدفع المتأخر @ 0.065٪ يوميا على جميع الدفعات المتأخرة بعد تاريخ الدفع في المراكز التي يتم اتخاذها تحت الهامش - وضع إيقاف تشغيل العميل.
سيتم فرض ضريبة الخدمة (ست) على 14٪ (w. e.f 1 يونيو 2018) على القيمة الإجمالية للوساطة. ضريبة المعاملات للأوراق المالية (ست) عند 0.01٪ على قيمة التداول (صفقات البيع فقط) (w. e.f. 1 يونيو 2018). سيبي رسوم دوران عند 0.0002٪ على دوران. سيتم احتساب رسوم المعاملة بنسبة 0.0018٪ على قيمة التداول. سيتم فرض ضريبة الخدمة المطبقة على & أمب؛ أعلاه رسوم المعاملات. تطبق رسوم الطوابع الحكمية المطبقة على دوران الموظفين. في حالة معاملة اليوم البيني، سيتم فرض رسوم على الوساطة على أعلى دوران الساق وسيحمل الوساطة شقة على انخفاض دوران الساق.
الخسارة على الموقف: صفر الوساطة كما هو موضح أعلاه مخطط سوف تنطبق على الصفقة الجديدة والغطاء. تتضمن الخسارة في المركز أي ربح لا توجد معاملة خسارة الربح على المركز: سيتم تطبيق معدل الربح على المعاملة الجديدة والغطاء وفقا للمخطط المذكور أعلاه.
سيتم فرض ضريبة الخدمة (ست) على 14٪ (w. e.f 1 يونيو 2018) على القيمة الإجمالية للوساطة. سيبي رسوم دوران عند 0.0002٪ على دوران. سيتم احتساب رسوم المعاملة بنسبة 0.0012٪ على قيمة التداول التي تشمل ضريبة الخدمة السارية. تطبق رسوم الطوابع الحكمية المطبقة على دوران الموظفين. في حالة معاملة اليوم البيني، ستحمل الوساطة على ارتفاع دوران الساق.
سيتم فرض ضريبة الخدمة (ست) على 14٪ (w. e.f 1 يونيو 2018) على القيمة الإجمالية للوساطة. ضريبة المعاملات على الأوراق المالية (ست) عند 0.017٪ على علاوة الخيار في حالة بيع الصفقات و 0.125٪ على قيمة التسوية حيث يتم ممارسة عقود الخيار. سيبي رسوم دوران في 0.0002٪ على قسط والقيمة الاسمية لممارسة / تعيين. سيتم فرض رسوم معاملة @ 0.05٪ على قسط. سيتم فرض ضريبة الخدمة المطبقة على & أمب؛ أعلاه رسوم المعاملات. تكون رسوم المعاملة الفعلية 0.0570٪. ويتم احتساب رسوم المعاملة على أساس السهم وتقريبها إلى أربعة عشري. سيتم فرض رسوم الطوابع الحكمية المطبقة على القيمة الممتازة والقيمة الاسمية للممارسة / التعيين.
بالنسبة لحركاتك المتجهة إلى الأمام، سيتم تحصيل رسوم وساطة عادية تبلغ 95 لكل لوت على كلا الجانبين من الشراء والبيع ومع ذلك، يمكن أن يتم تحصيل الرسوم وفقا للخيار 195 خطة للمضي قدما، إذا كانت معاملاتك تستوفي أيا من المعايير المذكورة هنا الخيار 195 خطة التسعير ليست مناسبة إذا كنت التجارة في أحجام النظام من 1 لوط أو كنت تاجر الموضعية للمتاجرة إلى الأمام، سيتم احتساب الوساطة العادية من 95 روبية. انقر هنا للاطلاع على الشروط التي يمكن فيها تنفيذ 195 خطة وساطة قابلة للتطبيق على الصفقات المرحلة وكذلك 2-10 الكثير أو أكثر يحتاج إلى أن يتم في ترتيب واحد للتأهل للحصول على 195 خطة الوساطة. إذا كانت أوامر منفصلة، ​​فإنه سيتم فرضها كما 195 لكل أمر سيتم شراء كل من شراء وبيع الساق وفقا لل 195 نظام الوساطة يرجى قراءة "الشروط والأحكام" قبل اختيار خيارات 195 خطة يرجى ملاحظة أنك لن أن تكون مؤهلة للحصول على أي حوافز على أساس البلاطة لشهر كامل الذي يتم تعيينك وخصم الوساطة وفقا للخيار 195 خطة التسعير في أي يوم معين من ذلك الشهر بغض النظر عن المعاملات التي تتم في إطار خطة الوساطة العادية.
الخسارة على الموقف: صفر الوساطة كما هو موضح أعلاه مخطط سوف تنطبق على الصفقة الجديدة والغطاء. تتضمن الخسارة في المركز أي ربح لا توجد معاملة خسارة الربح على المركز: سيتم تطبيق معدل الربح على المعاملة الجديدة والغطاء وفقا للمخطط المذكور أعلاه.
سيتم فرض ضريبة الخدمة (ست) على 14٪ (w. e.f 1 يونيو 2018) على القيمة الإجمالية للوساطة. رسوم دوران سيبي عند 0.0001٪ على قيمة بريميوم و نوتيونال للممارسة / التعيين. سيتم فرض رسوم المعاملة على نس @ 0.04٪ على قسط. سيتم فرض ضريبة الخدمة المطبقة على & أمب؛ أعلاه رسوم المعاملات. وتكون رسوم المعاملة الفعلية 0.0456٪. ويتم احتساب رسوم المعاملة على أساس السهم وتقريبها إلى أربعة عشري. سيتم فرض رسوم الطوابع الحكمية المطبقة على القيمة الممتازة والقيمة الاسمية للممارسة / التعيين.
رسوم البنك، جدول رسوم ديمات الخ انقر هنا.

خيارات وساطة إيسيسيديركت
توباركيبروكيرز للوساطة المالية وسيط آلة حاسبة هي الأولى من نوعها المصممة خصيصا للمستثمرين والتجار في سوق الأسهم الهندية. هو الأداة الأكثر كفاءة وفعالية لمعرفة كل ما تبذلونه من رسوم السمسرة مقدما بطريقة سهلة.
استخدام إيسيسيديركت الوساطة آلة حاسبة لحساب فعال للوساطة، الضرائب، نقطة التعادل في التجارة وإجمالي الربح والخسارة. هدفنا هو مساعدتك على تقدير دقيق تسليم الأسهم، التداول اليومي، المستقبل والخيار والمشتقات العملة تكاليف التداول قبل حتى وضع التجارة. هذا سوف تعطيك فكرة كم سوف تكسب أنت حسنات أو خسارة في التجارة. الآلة الحاسبة جيدة بما فيه الكفاية للمقارنة بين شركات الوساطة التي تهمة السماسرة المختلفة ومعرفة من هو أدنى في الصناعة.
هذه الصفحة بمثابة إيسيسيديركت الأسهم تسليم الوساطة حاسبة، إيسيسيديركت الأسهم التداول اليومي الوساطة حاسبة، إيسيسيديركت الأسهم الآجلة الوساطة حاسبة، إيسيسيديركت خيارات الأسهم الوساطة حاسبة، إيسيسيديركت العملات خيارات آلة حاسبة، إيسيسيديركت العملات الآجلة حاسبة وآلة حاسبة الضرائب.
لتبدأ مع حصة السوق الوساطة آلة حاسبة الهند، إدخال سعر الشراء الخاص بك، وبيع السعر والكمية والدولة وقطاع. سوف حاسبة تلقائيا حساب الوساطة والرسوم الأخرى (دوران، ست، رسوم سيبي، تبادل رسوم المعاملات، رسوم الأعضاء المقاصة المهنية، ضريبة السلع والخدمات) باستخدام نسبة الوساطة الافتراضية / خطة القياسية أو يمكنك استخدام لدينا مجال الوساطة مرنة إذا كان لديك نسبة الوساطة المتفاوتة من المعيار. كل حساب لدينا هو نس فقط.
نشر رسالة جديدة معدل إيسيسيديركت.
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

إيسيسيديركت رسوم الوساطة والرسوم، أمك، رسوم المعاملات 2018.
تقدم إيسيسيديركت حساب تداول الأسهم وخدمات حساب ديمات. يدفع العميل الرسوم والعمولات والضرائب أثناء التداول مع إيسيسيديركت. ويوضح هيكل رسوم إيسيسيديركت وأسعار العمولات التجارية على النحو التالي.
رسوم فتح حساب إيسيسيديركت / رسوم الصيانة السنوية (أمك)
لفتح حساب إيسيسيديركت لديك لدفع رسوم فتح الحساب ورسوم الصيانة السنوية (أمك).
العثور على معلومات حول فتح حساب إيسيسيديركت، إيسيسيديركت فتح حساب، رسوم فتح إيسيسيديركت، رسوم فتح حساب إيسيسيديركت، إيسيسيديركت فتح حساب الوضع، رسوم إيسيسيديركت أمك، رسوم حساب إيسيسيديركت وإغلاق حساب إيسيسيديركت.
الاتصال إيسيسيديركت / طلب معاودة الاتصال.
إيسيسيديركت رسوم الوساطة 2018.
يدفع العميل عمولة (الوساطة) عند شراء أو بيع الأسهم من خلال إيسيسيديركت. وتفسر رسوم السمسرة فيما يتعلق بالأسهم والسلع وتداول المشتقات بالعملات من أجل إيسيسيديركت على النحو التالي.
رسوم حساب إيسيسيديركت ديمات 2018.
يتم احتساب معاملات حساب ديمات بشكل منفصل عن عمولة التداول. البحث عن رسوم حساب إيسيسيديركت ديمات 2018.
(لا شيء للتعليمات الإلكترونية)
جميع المعلومات حول حساب إيسيسيديركت ديمات، إيسيسيديركت مراجعة حساب ديمات، رسوم حساب إيسيسيديركت ديمات، إيسيسيديركت فتح حساب ديمات، رسوم إيسيسيديركت دب، رسوم إيسيسيديركت ديمات و إيسيسيديركت دب معرف.
إيسيسيديركت رسوم المعاملات / رسوم دوران.
مزيج من رسوم دوران إكسهانج ورسوم مقاصة التجارة. اعرف المزيد عن رسوم المعاملات.
تقييمات إيسيسيديركت.
هل تتداول مع إيسيسيديركت؟ معدل إيسيسيديركت.
قراءة المزيدحول إيسيسيديركت.
إيسيسيديركت الوساطة، إيسيسيديركت رسوم الوساطة، إيسيسيديركت رسوم الوساطة، إيسيسيديركت رسوم الوساطة، إيسيسيديركت رسوم الوساطة، إيسيسيديركت رسوم الوساطة، إيسيسيديركت رسوم الوساطة، إيسيسيديركت رسوم الوساطة 2018، إيسيسيديركت الوساطة رسوم إيسيسيديركت وساطة خطط إيسيسيديركت الوساطة، إيسيسيديركت السمسرة، خطط إيسيسيديركت المدفوعة مسبقا الوساطة، رسوم إيسيسيديركت، رسوم إيسيسيديركت، التسعير إيسيسيديركت، إيسيسيديركت قائمة تهمة، إيسيسيديركت رسوم حاسبة، إيسيسيديركت الوساطة كالكولاتر، إيسيسيديركت رسوم سنوية، إيسيسيديركت رسوم الصيانة السنوية، إيسيسيديركت خيار الوساطة، خطط إيسيسيديركت، رسوم التداول إيسيسيديركت و إيسيسيديركت تحويل الأموال.
رسوم الوساطة من وسطاء مختلفة.
تم تحديث المعلومات في هذه الصفحة في 11/10/2018 8:53:00 بيإم.
الاستفسار حساب التداول إيسيسيديركت:
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

إيسيسيديركت تجارة الأسهم، ديمات، الوساطة والاستعراضات 2018.
افتح حساب تداول عبر الإنترنت.
ترك معلومات الاتصال الخاصة بك، وسوف تحصل على اتصال معكم.
إيسيسيديركت هي تجارة التجزئة والخدمات الاستثمارية من إيسيسي للأوراق المالية، أكبر شركة وسيط الأسهم التجزئة في الهند تقدم مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية للعملاء التجزئة والمؤسسات. إيسيسي للأوراق المالية هي جزء من مجموعة إيسيسي، أكبر مزود للخدمات المالية في الهند تقدم الخدمات المصرفية وغيرها من الخدمات المالية. تقدم إيسيسي للأوراق المالية "التداول عبر الإنترنت والاستثمار" الخدمات لأكثر من 20 كهس العملاء من خلال إيسيسي المباشر (إيسيسيديركت).
إيسيسيديركت هو الموقع الرئيسي للبنك إيسيسي. هذا الموقع يقدم مجموعة كاملة من المنتجات الاستثمارية مثل تداول الأسهم عبر الإنترنت، تداول المشتقات المالية، صندوق الاستثمار المشترك والاكتتاب العام، الإيداع الثابت، السندات، الأمراض غير السارية، المنتجات الثمينة، القروض المنزلية، القروض مقابل الأوراق المالية وغيرها؛ كل واحد تحت تسجيل الدخول. إيسيسيديركت هي من بين البوابات الاستثمارية الأكثر زيارة في الهند.
حساب 3 في 1، والذي يتضمن الحساب المصرفي إيسيسي، حساب التداول إيسيسي و إيسيسي حساب ديمات، هو الطرح الرئيسي لمستثمرين سوق الأوراق المالية بالتجزئة في الهند. فإنه يوفر وسيلة بسيطة للغاية وفعالة للاستثمار في سوق الأوراق المالية وغيرها من الأدوات المالية. يمكن للعملاء زيارة أي من أكثر من 1500 فروع بنك إيسيسي أو مكاتب إيسيسيديركت للحصول على مساعدة شخصيا على المنتجات المالية التي تباع من خلال إيسيسي مباشرة.
كما تقدم إيسيسيديركت في الوقت المناسب دفع في ودفع، المستوطنات خالية من المتاعب وقبل كل شيء الخدمة المحلية والشخصية.
إيسيسيديركت الصفقات في: جنون البقر و نس.
تقييم إيسيسيديركت (من قبل العملاء)
هل تتداول مع إيسيسيديركت؟ معدل إيسيسيديركت.
معلومات عن فتح حساب إيسيسيديركت، إيسيسيديركت فتح حساب، رسوم فتح إيسيسيديركت، رسوم فتح حساب إيسيسيديركت، إيسيسيديركت فتح حساب الوضع، رسوم إيسيسيديركت أمك، رسوم حساب إيسيسيديركت، إيسيسيديركت إغلاق الحساب.
منصات التداول إيسيسيديركت ل.
تقدم إيسيسيديركت 2 منصات التداول لعملائها:
1. حصة حساب التداول (التداول على شبكة الإنترنت)
الموقع الإلكتروني على الانترنت حصة حساب التداول من قبل إيسيسيديركت هو في المقام الأول لشراء وبيع الأسهم في بورصة فلسطين و نس.
موقع إيسيسيديركت يسمح النقدية التداول، تجارة الهامش، مارجينبلوس التداول، بقعة التداول، شراء اليوم بيع غدا، الاكتتاب الاستثمار، الاستثمار المشترك صندوق الخ.
إيسيسيديركت الموقع هو السيارة الاستثمارية الأولية من إيسيسي المحدودة.
2. التجارة المتسابق (محطة التداول)
التجارة المتسابق هو السلطة معبأة منصة التداول التي توفر للمستثمر مع بث مباشر يقتبس والبحوث المكالمات، ونظام تحويل الأموال المتكاملة جنبا إلى جنب مع مرفق قائمة المراقبة متعددة. يمكن للمستثمر أيضا القيام بالتحليل الفني مع مساعدة الرسوم البيانية مسبقا أدوات. صفحة الدخول من أجل واحد للأسهم والمشتقات، التحليل الفني، نظام تحويل الأموال المتكاملة، واجهة مخصصة، خلال اليوم وخرائط التخلص من الذخائر المتفجرة ومفاتيح الاختصار لسرعة الوصول إلى الأسواق هي بعض من السمات الرئيسية للتجارة المتسابق المحطة الطرفية.
رسوم الاشتراك المتسابق التجارة (تكلفة استخدام المحطة التجارية إيسيسي)
تريد راسر، محطة التداول القابلة للتثبيت من إيسيسي ديريكت مجانية للعملاء الذين يقدمون وساطة أكثر من 750 روبية في الشهر. للآخرين (إذا تم تنشيط منشأة المتسابق التجارة من قبل العميل)؛ رسوم إيسيسي 75 روبية شهريا مقابل الاشتراك للتجارة المتسابق.
البحث عن منصة إيسيسيديركت، منصة التداول إيسيسيديركت، إيسيسيديركت التداول البرمجيات، إيسيسيديركت التجريبي التداول، إيسيسيديركت تجريبي، إيسيسيديركت تحميل، إيسيسيديركت تحميل البرمجيات، إيسيسيديركت البرمجيات، إيسيسيديركت وقف الخسارة، إيسيسيديركت التداول و إيسيسيديركت حساب التداول.
عروض خاصة إيسيسيديركت.
آسف لا عروض خاصة متاحة من قبل إيسيسيديركت في هذا الوقت.
إيسيسيديركت رسوم الوساطة 2018.
رسوم حساب الحساب التجاري (مرة واحدة): 975 روبية رسوم الصيانة السنوية (أمك): روبية 0 رسوم فتح حساب ديمات (مرة واحدة): 100 روبية (لورقة ختم الاتفاق) رسوم الصيانة السنوية لدمات الحساب: 500 روبية ( روبية 0 للسنة الأولى مع حساب 3 في 1)
تقدم إيسيسي نوعين من خطط الوساطة لعملائها:
تقدم هذه الخطة الوساطة المسطحة (٪) بغض النظر عن قيمة التداول. هذه الخطة مناسبة للتجار / المستثمرين الذين يبحثون عن الوساطة المضمونة والثابتة.
وتقدم هذه الخطة الوساطة على أساس حجم التداول، أي الوساطة العالية للوساطة ذات الحجم المنخفض والوساطة المنخفضة لحجم التداول الكبير. هذه الخطة مناسبة للتجار / المستثمرين الذين يتاجرون بكميات كبيرة ويمكن أن تستفيد من انخفاض الوساطة المالية.
إيسيسيديركت الوساطة النقدية.
إيسيسيديركت المستقبل ومستقبل بلس الوساطة.
إيسيسي الهامش والهامش زائد التداول الوساطة.
إيسيسي خيارات مباشرة الوساطة.
إيسيسي رسوم أخرى بروكيرغي.
الحد الأدنى للوساطة إيسيسيديركت: إيسيسي رسوم الحد الأدنى للوساطة من 35 روبية في التجارة أو 2.5٪ من القيمة التجارية أيهما أقل. رسوم إيسيسي شقة 5 بيسة للسهم الواحد (روبية 0.05) الوساطة على الأسهم بسعر أقل من 10 روبية للسهم الواحد.
إيسيسي رسوم خدمة الإيداع.
لا شيء للمتاجرة القيام به على إيسيسيديركت.
(٪ من قيمة الصفقة)
التعليمات المقدمة من خلال الإنترنت (E-إنست / إيفر)
منها، رهنا برسوم أقصاها 3،00،000 روبية أو.
رسم ثابت قدره 25 روبية لكل شهادة، أيهما أعلى.
(٪ من القيمة لكل إيسين في كل طلب)
إذا، بنك إيسيسي هو الطرف المقابل.
رسوم نسدل.
رسم 10 روبية لكل شهادة، أيهما أعلى.
مقالات مفيدة:
أفضل حساب تداول 3 في 1 في سوق الأسهم الهند - بنك إيسيسي، بنك هدفك، الهيئة الفرعية للتنفيذ، كوتاك للأوراق المالية الخ تعرف على رسوم شقة حصة وسطاء في الهند (المعروف أيضا باسم وسيط الميزانية أو وسيط الخصم)
الحصول على تفاصيل حول التسعير إيسيسيديركت، إيسيسيديركت الوساطة كالكولاتر، إيسيسيديركت الوساطة كالكولاتر، إيسيسيديركت الوساطة، إيسيسيديركت الوساطة، إيسيسيديركت الوساطة، إيسيسيديركت الوساطة، إيسيسيديركت خطط الوساطة، والرسوم، رسوم إيسيسيديركت، إيسيسيديركت رسوم الصيانة السنوية، إيسيسيديركت خيار الوساطة ورسوم التداول إيسيسيديركت.
كيفية فتح حساب مع إيسيسي للأوراق المالية الجندي المحدودة؟
لتداول الأسهم عبر الإنترنت مع إيسيسي، يحتاج المستثمر لفتح 3 حسابات: إيسيسي حساب مصرفي، إيسيسي حساب التداول المباشر و إيسيسي حساب ديمات (دب حساب).
ملاحظة: إذا كان لديك حساب مصرفي أو حساب ديمات مع إيسيسي بالفعل، فيمكنك ربطه بحساب التداول الجديد إيسيسيديركت.
فتح حساب التداول مع إيسيسي أمر سهل. يمكنك استخدام أحد الخيارات التالية لفتح حساب باستخدام إيسيسيديركت.
قم بزيارة إيسيسيديركت وملء نموذج "فتح حساب". اتصل ب إيسيسي وأخبرهم بأنك مهتم بفتح حساب معهم.
في كلتا الحالتين إيسيسي ممثل الاتصال بك في يوم أو اثنين وأقول لكم عن الإجراء لفتح الحساب. وعادة ما يرسلون شخص ما إلى منزلك لجمع الوثائق والتوقيع وللعرض إذا لزم الأمر.
الحصول على معلومات حول وسيط إيسيسيديركت، فروع إيسيسيديركت، وسيط الفرعية إيسيسيديركت، دعم إيسيسيديركت، إيسيسيديركت خدمة العملاء، استعراض المستخدم إيسيسيديركت، دليل المستخدم إيسيسيديركت، إيسيسيديركت الموقع، استعراض إيسيسيديركت و إيسيسيديركت عدد المجاني.
الاتصال إيسيسيديركت / طلب معاودة الاتصال.
إيسيسيديركت إيجابيات وسلبيات.
مزايا إيسيسيديركت.
3 في 1 حساب يدمج المصرفية الخاصة بك، والوساطة وحسابات ديمات. جميع الحسابات من إيسيسي ومتكاملة بشكل جيد للغاية. هذه الميزة تجعل إيسيسي اللاعب الأكثر إثارة للاهتمام في منشأة التداول عبر الإنترنت. هناك على الإطلاق أي دليل التدخل تتطلب. هذا هو حقا بيئة التداول عبر الإنترنت. خلافا لمعظم شركات التداول عبر الإنترنت في الهند التي تتطلب تحويل الأموال إلى بركة وسيط أو نحو الودائع، في إيسيسيديركت يمكنك إدارة ديمات الخاصة والحسابات المصرفية الخاصة بك من خلال إيسيسيديركت. المال من بيع الأوراق المالية هو متاح في الحساب المصرفي إيسيسي في أقرب وقت إيسيسيديركت الحصول عليها. الاستثمار عبر الإنترنت في الاكتتابات العامة، صناديق الاستثمار المشتركة، سندات الحكومة الإسرائيلية، وخطط الادخار البريدي كل من موقع واحد. التأمين العام هو متاح أيضا من إيسيسي لومبارد. التداول هو متاح في كل من بس و نس. موقع النطاق الترددي المنخفض هو متاح للاتصال بطيء بالإنترنت أو للتداول من الأجهزة النقالة. من خلال ميزة ميغتك، يمكنك وضع أوامر شراء وبيع الحد في مخطوطات الأسهم من اختيارك. تحديد الفترة التي تريد تعليمات النظام لتكون صالحة.
إيسيسيديركت العيوب.
إيسيسيديركت الوساطة عالية وغير قابلة للتفاوض. لا تقدم إيسيسيديركت تجارة السلع. مع حساب التداول إيسيسي لا يمكنك التداول في مسكس أو نسدكس. مع حساب إيسيسيديركت e-إنفست (مفهوم 3-إن-1)، يجب فتح حساب ديمات مع إيسيسي بانك لت كمشارك في الإيداع (دب) ويجب فتح الحساب المصرفي مع إيسيسي بانك Ltd. ك بانكر. إيسيسي تهمة وساطة الحد الأدنى هو روبية 35 في التجارة التي هي مرتفعة جدا للتجار الذين يفعلون الصفقات الصغيرة. رسوم إيسيسي 75 روبية شهريا رسوم لاستخدام التداول الطرفية (المتسابق التجارة) إذا كان العميل يدفع الوساطة أقل من 750 روبية شهريا. إيسيسي يتقاضى روبية 0.05 للسهم الواحد للسهم على الأسهم نقلا تصل روبية 10. وهذا يجعل من الصعب جدا للتداول في الأسهم قرش. إيسيسي رسوم مباشرة روبية 25 لكل مكالمة للمكالمة والتجارة بعد أول 20 مكالمات مجانية في الشهر.
إيسيسيديركت الشكاوى الواردة في بس / نس:
عدد العملاء اشتكى ضد إيسيسي للأوراق المالية المحدودة المحدودة وسيط سهم. شكاوى المستهلكين إيسيسي للأوراق المالية المحدودة المحدودة توفر ملخص التظلم الذي ذهب لتبادل للقرار.
* عدد العملاء النشطين للوسيط أو العضو التجاري. وفقا للمبادئ التوجيهية سيبي كل وسيط تقارير العملاء المضافة حديثا إلى تبادل على الرغم من فريدة من نوعها رمز العميل (أوسك) العملية. يتم توفير إنفورمايتون على هذه الصفحة عن طريق التبادل.
** إجمالي عدد الشكاوى الواردة ضد الوسيط في تبادل معين.
روابط مفيدة حول إيسيسيديركت.
الموقع: إيسيسيديركت.
السمات المميزة ل إيسيسيديركت:
يقدم حساب 3-1 مرونة كبيرة وخالية من القلق المعاملات بين حساب البنك، حساب ديمات وحصة وسيط سهم. أيضا الموقع (إيسيسيديركت) لديها نطاقات واسعة من المنتجات الاستثمارية المتاحة. هذا يجعل الاستثمار سهلة. "أوامر ميغتك" هي ميزة فريدة من نوعها ومفيدة للغاية التي تقدمها إيسيسيديركت. باستخدام هذا المرفق، عند وضع أمر شراء / بيع، يمكن للتاجر سهم تحديد التاريخ حتى عندما يكون الأمر ساري المفعول. غك هو شكل قصير من "جيد حتى إلغاء".
مقارنة إيسيسيديركت مع وسطاء شعبية في الهند.
إيسيسي للأوراق المالية الجندي المحدودة التعليقات.
نشر رسالة جديدة معدل إيسيسيديركت.
حتى بلز الخروج موقفكم والاستثمار في الأسهم الأخرى.
هذا هو أجاي كومار يتم شراء أبي 30 سهم من ريل في 05 فبراير 1998.
لدي شهادات المادية لا يزال الآن أنا لا أتلقى أي أرباح وأسهم منحة.
واسمحوا لي حتى الآن كم مكافأة (تقسيم الاسهم) وتوزيعات أسهمي.
لماذا إيسيسي شحن الوساطة للعرض بويباك؟ لا توجد وظيفة أخرى غير إعادة توجيه النموذج إلى المسجل؟ كيف يمكن أن تهمة الوساطة لذلك؟ المجرمين ذوي الياقات البيضاء.
حسابي مع هدفك / الهند بولز - هدفك الأوراق المالية رسوم 0.53٪ المجموع و يب حتى أقل. عندما سألت إيسيسي مباشرة آرإم عن 50٪ قسط مقابل هدفك الأوراق المالية، وقال بعض حماقة حول تفوق إيسيسي البوابة المباشرة وغيرها للتجار. إجمالي هراء - بالنسبة للأشخاص الذين يريدون التسليم فقط - لماذا يجب أن تدفع واحدة لما يسمى الميزات متفوقة للتجار. أنا أتحرك زوجتي '' 's حساب لاعب أكثر عدلا.
هل هو قرار جيد؟
قدم بعض الاقتراحات.
لذلك إدارة استعراض وتقليل الوساطة لجميع القطاعات. وتقدم أيضا لتداول السلع في نفس حساب التداول مع رسوم إضافية أيضا إذا كان يريد جعله أوبتيونابل.
متى يجب أن أحصل على الأرباح؟
خدمات مهينة جدا لا يستحق الجهد فتح في إيسيسي.
يتم خصم الحساب بدون أي إشعار.
رسوم موانئ دبي والرسوم المتنوعة الأخرى الحصول على الخصم الشهري دون أي إخطار.
لا خدمة الهاتف أو أي قيمة للعملاء من موظفيها أو وكلاء. يتحدثون وكأنهم آلهة وما يقولون هو أن يتم.
أولا يجب أن يعلم الموظفين سلوكهم السليم ويجب أن تكون فعالة للعميل ليس مقعدهم والراتب.
نشر رسالة جديدة معدل إيسيسيديركت.
الاستفسار حساب التداول إيسيسيديركت.
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
شقة 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
الرائدة وسيط التجزئة في الهند.
رس 0 رسوم فتح الحساب على ديمات اكت + 20٪ خصم على التداول عبر الإنترنت.
شقة رسوم خصم وسيط.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

إيسيسي الوساطة المباشرة.
إيسيسيديركت هو منصة التداول والاستثمار عبر الإنترنت من إيسيسي للأوراق المالية، وهي واحدة من أكبر شركة وسيط الأسهم في الهند مع مكاتب في جميع المدن تقريبا في الهند. أنها توفر مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية للعملاء التجزئة والمؤسسات باستخدام شبكة واسعة من البنك إيسيسي و إيسيسي الفروع المباشرة. إيسيسي للأوراق المالية (I-سيك) هو أكبر شركة الوساطة في الهند مع أكثر من 25 عملاء لكح.
حساب إيسيسي المباشر 3 في 1.
إيسيسي توفير حساب 3 في 1، والذي يتضمن إيسيسي حساب مصرفي، إيسيسي حساب التداول المباشر و إيسيسي حساب ديمات، مع واجهة سهلة جدا للتداول في سوق الأسهم الهندية. حتى إذا كان لديك بالفعل حساب مصرفي إيسيسي، فتح حساب التداول إيسيسي يجعل الشعور بالكمال. وهذا أيضا يجعل متأكد من أنك سوف تحصل على التكامل السلس بين النظام الأساسي بأكمله ونقل الأموال ستكون لحظية. معظم وسيط آخر مثل الملاك الوساطة و شاريخان يستغرق بعض الوقت لتحويل الأموال التي لن تواجه مع إيسيسي. كما يمكنك أن تكون على يقين من نوعية الخدمة منها كما البنك إيسيسي تقف وراء العلامة التجارية.
لفتح الحساب، يرجى تقديم التفاصيل أدناه.
إيسيسي منصات التداول المباشر.
يوفر إيسيسي المباشر اثنين من منصة التداول لعملائها. واحد هو منصة على شبكة الإنترنت الأساسية التي هي سهلة جدا للاستخدام وبديهية. حتى إذا كنت بدأت للتو في التجارة في السوق، وينبغي أن يكون واحد يجب أن تبدأ مع. يمكنك أن ترى أدناه واجهة بسيطة المقدمة لجعل التداول أسهل لشخص ما بدأت للتو.
منصة أخرى هو برنامج متسابق التجارة التي توفر للعملاء مع بث مباشر يقتبس & أمب؛ البحوث المكالمات، ونظام تحويل الأموال المتكاملة جنبا إلى جنب مع مرفق قائمة المراقبة متعددة. يمكنك أيضا القيام بالتحليل الفني مع أدوات المساعدة مسبقا التخطيط. هذا هو أداة جيدة للتاجر وشخص يفهم التحليل الفني ويريد أن يكون في مزيد من السيطرة على التجارة التي يقومون بها. هذا هو برنامج. exe التي سوف تحتاج إلى تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
رسوم فتح حساب التداول إيسيسيديركت.
رسوم فتح حساب التداول (مرة واحدة): روبية. 975، يمكن تخفيضها إلى زيرو اعتمادا على الحساب فتح هامش الاختيار. التداول رسوم الصيانة السنوية (أمك): روبية 0.
رسوم حساب إيسيكديركت ديمات.
رسوم فتح حساب ديمات (مرة واحدة): روبية. 100 (لورقة ختم الاتفاق) رسوم الصيانة السنوية لحساب ديمات (أمك): روبية. 500 (روبية 0 / - للسنة الأولى مع حساب 3 في 1)
في حال لم تكن متأكدا من الفرق بين ديمات وحساب التداول، قراءة مقالنا على نفسه.
إيسيسي فتح حساب ديمات.
المستندات المطلوبة لفتح الحساب هي نسخة بطاقة بان، برهان العنوان، 2 الصور والدليل على الدخل في حال كنت ترغب في التجارة في F & O وحظيا. بمجرد تقديم المعلومات الخاصة بك أدناه، سوف التنفيذي المباشر إيسيسي ندعو لكم وشرح عملية فتح الحساب في التفاصيل. في حال كنت بالفعل عميل مع بنك إيسيسي، فتح حساب سيكون أكثر بساطة.
لفتح الحساب، يرجى تقديم التفاصيل أدناه.
إيسيسيديركت رسوم الوساطة 2018.
رسوم فتح حساب التداول (مرة واحدة): روبية. 975 رسوم الصيانة السنوية (أمك): روبية 0 رسوم فتح حساب ديمات (مرة واحدة): روبية. 100 (لورقة ختم الاتفاق) رسوم الصيانة السنوية لحساب ديمات (أمك): روبية. 500 (روبية 0 / - للسنة الأولى مع حساب 3 في 1)
تقدم إيسيسي نوعين من خطط الوساطة لعملائها:
I-سيكور بلان (خطة الوساطة المسطحة) تقدم هذه الخطة الوساطة المسطحة (٪) بغض النظر عن قيمة التداول. هذه الخطة مناسبة للتجار / المستثمرين الذين يبحثون عن الوساطة المضمونة والثابتة. خطة الوساطة المتغيرة (خطة الوساطة المتغيرة) تقدم هذه الخطة الوساطة على أساس حجم التداول، أي الوساطة العالية لحجم التداول المنخفض والوساطة المنخفضة لحجم التداول الكبير. هذه الخطة مناسبة للتجار / المستثمرين الذين يتاجرون بكميات كبيرة ويمكن أن تستفيد من انخفاض الوساطة المالية.
إيسيسيديركت الوساطة النقدية.
إيسيسيديركت الوساطة في المستقبل & أمب؛ فيوتشر بلس.
إيسيسي الوساطة في الهامش & أمب؛ مارجين بلوس.
إيسيسي الوساطة المباشرة في خيارات.
ضريبة الخدمات (ست) ستحمل على 12.36٪ من القيمة الإجمالية للوساطة. ضريبة المعاملات على الأوراق المالية (ست) عند 0.017٪ على علاوة الخيار في حالة بيع الصفقات و 0.125٪ على قيمة التسوية حيث يتم ممارسة عقود الخيار. رسوم دوران سيبي عند 0.0001٪ على قيمة بريميوم و نوتيونال للممارسة / التعيين.
إيسيسي التداول السلعي المباشر.
إيسيسي المباشر هو واحد فقط من عدد قليل من السماسرة الذين لا يوفرون التداول في السلع. حتى إذا كنت مهتما في التداول في السلع، لديك لفتح حساب مع بعض وسيط آخر. يمكنك العثور على قائمة أفضل السماسرة السلع في الهند هنا.
الخدمات الخاصة المقدمة.
بعض الخدمات الخاصة الرئيسية التي تقدمها إيسيسي هو.
1) ساري المفعول حتى إلغاء الطلب (فتك): لنفترض أنك ترغب في شراء ريليانس عند 900 روبية، والآن يتم تداوله عند 950 روبية. باستخدام نظام فتك، يمكنك وضع السعر عند 900 روبية وتاريخ ساري المفعول لمدة تصل إلى 90 يوما في مستقبل. لذلك كلما يصل السعر 900 روبية في الأيام ال 90 المقبلة، سيتم معالجة طلبك. الشيء الجيد مع هذا النوع من النظام هو أنك لا تحتاج إلى تسجيل الدخول كل يوم لوضع النظام. يمكن أيضا أن تستخدم فتك لبيع الأسهم التي كنت عقد في سعر معين تريد.
2) T + 90 يوما: مع هذه الميزة، يمكنك اتخاذ مواقف مع هوامش * منخفضة تصل إلى 11٪ والحصول على الوقت لجلب الأموال عن طريق T + 90 يوما، بدلا من ذلك يمكنك وضع قبالة موقفكم في أو قبل T + 90 يوما . يمكنك أيضا استخدام الأسهم الموجودة لديك كهامش وإنشاء حدود للاستثمار والتجارة في وضع العميل الهامش. ستكون هناك رسوم رمزية تبلغ 0.065٪ يوميا للهامش الذي تستخدمه. معظم وسيط توفر هذه الخدمة ولكن فقط T + 5 أيام. هذا أمر عظيم بالنسبة لك إذا كنت ترغب في شراء 100،000 لكح بقيمة الأسهم مع روبية 10،000 فقط. وكما يمكنك الاحتفاظ بها لمدة تصل إلى 90 يوما، يمكنك الانتظار حتى التجارة الخاصة بك مربحة.
3) في حالة فتح حساب معهم، سوف تتلقى خدمة استشارية مجانية من حيث التكلفة وفي حال كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أنها توفر خدمة نداء التجارة.
الآن بعد أن كنت تعرف عن رسوم الوساطة المباشرة إيسيسي وأعتقد أن هذا هو مناسبا لك، يرجى تقديم تفاصيل الاتصال الخاصة بك أدناه وسوف التنفيذي التنفيذي إيسيسيديركت الاتصال بك قريبا.
تفاعلات القارئ.
ويقول راجندر كومار.
من فضلك قل لي كم عدد توفر من قبل إيسيسي على تداول الخيارات.
يقول رانجان شارما.
يمكنني التجارة عبر الإنترنت وغير متصل على حد سواء مع إيسيسيديركت؟
نعم توفير التداول حاليا من خلال الدعوة والتداول عبر الإنترنت أيضا.
كيف يمكنني التحقق & أمبير؛ تغيير خطة بروكريج بلدي.
يمكنك أن تفعل ذلك عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.
يقول باوان جين.
أريد أن أعرف عن بروكاج منخفضة في إيسيسي التداول المباشر.

No comments:

Post a Comment