Wednesday 21 March 2018

كوانتي استراتيجيات التداول الكتب


كتب التداول كوانت.


الرجاء تحديد الفئة:


كوانت ترادينغ ماشين ليارنينغ التاريخ العام R بيثون C ++ البرمجة فين الرياضيات وظائف التحوط صناديق مدونينا.


وتنظم هذه الفئة من قبل: كريس لونغمور من روبوت الثروة.


كريس هو مهندس سابق وصندوق التحوط الكمي. أسس كوانتيفي بارتنرز أند روبوت ويالث، وكلاهما يسهل السعي وراء هوسه مع تعلم الآلة وتداول الخوارزمية.


(*) لاحظ أن كتب كوانت ستارت & # 8217 لا تتوفر إلا من موقعه على الويب. نحن لا ينتمي مع كوانت البداية، ولا تعويض عن هذا الارتباط. نحن ببساطة التمتع تعزيز عمل الخير.


كتب برعاية أفضل:


يتم تنظيم هذه الكتب من قبل أعلى تصنيف المؤلفين في مجتمعنا:


عندما كنت امر من خلال هذه الصفحة، والأمازون ينزل بضع شيقل طريقنا. ليس هناك تكلفة إضافية بالنسبة لك، وانها وسيلة رائعة لإظهار حبك للالكونتوكريسي.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 & ميدوت؛ تصميم الموقع من قبل: ديناميك الثنائي.


التداول الكمي.


ما هو "التداول الكمي"


يتكون التداول الكمي من استراتيجيات التداول على أساس التحليل الكمي، والتي تعتمد على الحسابات الحسابية وعدد الطحن لتحديد فرص التداول. وبما أن التجارة الكمية تستخدم عادة من قبل المؤسسات المالية وصناديق التحوط، فإن المعاملات عادة ما تكون كبيرة الحجم وقد تنطوي على شراء وبيع مئات الآلاف من الأسهم والأوراق المالية الأخرى. ومع ذلك، أصبح التداول الكمي أكثر شيوعا من قبل المستثمرين الأفراد.


تراجع "التداول الكمي"


وتشمل أساليب التداول الكمية التداول عالي التردد، والتداول الحسابي، والمراجحة الإحصائية. هذه التقنيات هي سريعة إطلاق النار وعادة ما يكون آفاق الاستثمار على المدى القصير. العديد من التجار الكميون أكثر دراية بالأدوات الكمية، مثل المتوسطات المتحركة ومؤشرات التذبذب.


فهم التداول الكمي.


ويستفيد التجار الكميون من التكنولوجيا الحديثة، والرياضيات، وتوافر قواعد بيانات شاملة لاتخاذ قرارات تجارية عقلانية.


يأخذ التجار الكميون أسلوب التداول ويخلقون نموذجا له باستخدام الرياضيات، ثم يطورون برنامجا حاسوبيا يطبق النموذج على بيانات السوق التاريخية. النموذج ثم باكتستد والأمثل. وإذا تحققت نتائج مواتية، فإن النظام ينفذ بعد ذلك في الأسواق الآنية برأس مال حقيقي.


ويمكن وصف الطريقة التي يمكن بها وصف نماذج نماذج التداول الكمي بشكل أفضل باستخدام القياس. النظر في تقرير الطقس الذي يتنبأ الأرصاد الجوية فرصة 90٪ من المطر في حين أن الشمس مشرقة. ويستمد علم الأرصاد الجوية هذا الاستنتاج البدائي من خلال جمع وتحليل البيانات المناخية من أجهزة الاستشعار في جميع أنحاء المنطقة. ويكشف التحليل الكمي المحوسب عن أنماط محددة في البيانات. عندما تتم مقارنة هذه الأنماط مع نفس الأنماط التي كشفت عنها البيانات المناخية التاريخية (باكتستينغ)، و 90 من أصل 100 مرة النتيجة هي المطر، ثم يمكن للأرصاد الجوية استخلاص النتيجة مع الثقة، وبالتالي فإن توقعات 90٪. ويطبق التجار الكميون نفس العملية على السوق المالية لاتخاذ قرارات التداول.


مزايا وعيوب التداول الكمي.


الهدف من التداول هو حساب الاحتمال الأمثل لتنفيذ تجارة مربحة. يمكن للمتداول النموذجي مراقبة وتحليل واتخاذ قرارات التداول على عدد محدود من الأوراق المالية بشكل فعال قبل أن تتجاوز كمية البيانات الواردة عملية اتخاذ القرار. إن استخدام تقنيات التداول الكمية يضيء هذا الحد باستخدام أجهزة الكمبيوتر لأتمتة قرارات المراقبة والتحليل والتداول.


التغلب على العاطفة هي واحدة من أكثر المشاكل انتشارا مع التداول. سواء كان ذلك الخوف أو الجشع، عند التداول، والعاطفة يخدم فقط لخنق التفكير العقلاني، الأمر الذي يؤدي عادة إلى خسائر. لا تمتلك الحواسيب والرياضيات العواطف، لذا فإن التداول الكمي يزيل هذه المشكلة.


التجارة الكمية لديها مشاكلها. والأسواق المالية هي بعض الكيانات الأكثر ديناميكية الموجودة. ولذلك، يجب أن تكون نماذج التداول الكمي ديناميكية لتكون ناجحة باستمرار. ويقوم العديد من التجار الكميين بتطوير نماذج تكون مربحة مؤقتا لحالة السوق التي تم تطويرها، ولكنها تفشل في نهاية المطاف عندما تتغير ظروف السوق.


الاستراتيجيات الكمية - هل هي بالنسبة لك؟


وقد تطورت استراتيجيات الاستثمار الكمي إلى أدوات معقدة جدا مع ظهور أجهزة الكمبيوتر الحديثة، ولكن جذور الاستراتيجيات تعود إلى أكثر من 70 عاما. وعادة ما تدار من قبل فرق ذات مستوى عال من التعليم واستخدام نماذج الملكية لزيادة قدرتها على التغلب على السوق. هناك حتى البرامج الجاهزة التي هي التوصيل والتشغيل لأولئك الذين يسعون البساطة. نماذج كوانت تعمل دائما بشكل جيد عند اختبارها مرة أخرى، ولكن التطبيقات الفعلية ونسبة النجاح قابلة للنقاش. وفي حين يبدو أنها تعمل بشكل جيد في أسواق الثور، عندما ترتفع الأسواق، تتعرض الاستراتيجيات الكمية لنفس المخاطر التي تتعرض لها أي استراتيجية أخرى.


[أصبحت استراتيجيات الاستثمار الكمي شعبية للغاية بين التجار اليوم، لكنها ليست الاستراتيجيات الوحيدة التي يستخدمها التجار لتحقيق الربح باستمرار. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يحدد استراتيجية مؤكدة تتضمن ستة أنواع من الصفقات جنبا إلى جنب مع استراتيجيات لإدارة المخاطر. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تكسب المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق.]


كان أحد الآباء المؤسسين لدراسة نظرية الكمية المطبقة على التمويل روبرت ميرتون. يمكنك أن تتخيل فقط مدى صعوبة وتستغرق وقتا طويلا العملية قبل استخدام أجهزة الكمبيوتر. كما تطورت نظريات أخرى في التمويل من بعض الدراسات الكمية الأولى، بما في ذلك أساس تنويع المحفظة استنادا إلى نظرية المحفظة الحديثة. أدى استخدام كل من التمويل الكمي وحساب التفاضل والتكامل إلى العديد من الأدوات الشائعة الأخرى بما في ذلك واحدة من الأكثر شهرة، صيغة التسعير خيار بلاك سكولز، مما يساعد ليس فقط المستثمرين على خيارات الأسعار وتطوير الاستراتيجيات، ولكن يساعد على إبقاء الأسواق في الاختيار مع السيولة.


عندما يطبق مباشرة على إدارة المحافظ، فإن الهدف هو مثل أي استراتيجية استثمار أخرى: لإضافة قيمة، ألفا أو عائدات الزائدة. كوانتس، كما يطلق على المطورين، يؤلف نماذج رياضية معقدة للكشف عن الفرص الاستثمارية. هناك العديد من النماذج هناك كوانتس الذين تطويرها، وجميع يدعي أن يكون أفضل. واحدة من النقاط الأكثر مبيعا استراتيجية الاستثمار الكمي هو أن النموذج، وفي نهاية المطاف الكمبيوتر، يجعل قرار الشراء / البيع الفعلي، وليس إنسانا. وهذا يميل إلى إزالة أي استجابة عاطفية قد يواجهها الشخص عند شراء أو بيع الاستثمارات.


وتقبل الاستراتيجيات الكمية الآن في مجتمع الاستثمار وتديرها الصناديق المشتركة وصناديق التحوط والمستثمرون المؤسسيون. وعادة ما تذهب عن طريق اسم المولدات ألفا، أو جينز ألفا.


تماما مثل في "معالج أوز"، شخص ما وراء الستار يقود العملية. كما هو الحال مع أي نموذج، انها فقط جيدة مثل الإنسان الذي يطور البرنامج. وفي حين أنه لا يوجد شرط محدد بأن تصبح كميا، فإن معظم الشركات التي تدير نماذج كمية تجمع بين مهارات محللي الاستثمار والإحصائيين والمبرمجين الذين يرمزون العملية إلى الحواسيب. نظرا لطبيعة معقدة من النماذج الرياضية والإحصائية، فمن الشائع أن نرى أوراق اعتماد مثل الدراسات العليا والدكتوراه في العلوم المالية والاقتصاد والرياضيات والهندسة.


تاريخيا، عمل هؤلاء أعضاء الفريق في المكاتب الخلفية، ولكن مع ازدياد انتشار النماذج الكمية، انتقل المكتب الخلفي إلى المكتب الأمامي.


فوائد استراتيجيات كوانت.


في حين أن معدل النجاح الكلي هو قابل للنقاش، والسبب في بعض استراتيجيات كمي العمل هو أنها تقوم على الانضباط. إذا كان النموذج على حق، فإن الانضباط يحافظ على استراتيجية العمل مع أجهزة الكمبيوتر البرق السرعة لاستغلال أوجه القصور في الأسواق على أساس البيانات الكمية. ويمكن أن تستند النماذج نفسها إلى عدد قليل من النسب مثل نسبة السعر إلى الربحية والدين إلى حقوق الملكية ونمو الأرباح أو استخدام آلاف المدخلات التي تعمل معا في نفس الوقت.


ويمكن للاستراتيجيات الناجحة أن تلتقط الاتجاهات في مراحلها المبكرة لأن الحواسيب تدير باستمرار سيناريوهات لتحديد أوجه عدم الكفاءة قبل أن يفعل الآخرون. النماذج قادرة على تحليل مجموعة كبيرة جدا من الاستثمارات في وقت واحد، حيث المحلل التقليدي قد ينظر في عدد قليل فقط في وقت واحد. عملية الفرز يمكن أن تقيم الكون حسب مستويات الصف مثل 1-5 أو A-F اعتمادا على النموذج. وهذا يجعل عملية التداول الفعلية واضحة جدا عن طريق الاستثمار في الاستثمارات ذات التصنيف العالي وبيع تلك منخفضة التصنيف.


نماذج كوانت أيضا فتح اختلافات من استراتيجيات مثل طويلة، قصيرة وطويلة / قصيرة. إن الأموال الكمية الناجحة تحرص على مراقبة المخاطر نظرا لطبيعة نماذجها. معظم الاستراتيجيات تبدأ مع الكون أو المعيار واستخدام القطاع والصناعة الأوزان في نماذجها. وهذا يسمح للأموال بالسيطرة على التنويع إلى حد ما دون المساس بالنموذج نفسه. وعادة ما تدير الأموال الكمية على أساس التكلفة الأقل لأنها لا تحتاج إلى عدد كبير من المحللين التقليديين ومديري المحافظ لإدارة هذه التكاليف.


عيوب استراتيجيات كوانت.


وهناك أسباب تجعل الكثير من المستثمرين لا يتقبلون تماما فكرة السماح للصندوق الأسود بإدارة استثماراتهم. لجميع الأموال الكمية الناجحة هناك، تماما كما يبدو أن العديد من غير ناجحة. لسوء الحظ لسمعة كوانتس، عندما تفشل، فإنها تفشل وقتا كبيرا.


كانت إدارة رأس المال على المدى الطويل واحدة من صناديق التحوط الكمي الأكثر شهرة، حيث كان يديرها بعض من القادة الأكاديميين الأكثر احتراما واثنين من الاقتصاديين الحائزين على جائزة نوبل مايرون سكولز وروبرت سي ميرتون. وخلال التسعينات، حقق فريقهم عائدات أعلى من المتوسط ​​وجذب رؤوس الأموال من جميع أنواع المستثمرين. وكانوا مشهورين ليس فقط استغلال أوجه القصور، ولكن باستخدام سهولة الوصول إلى رأس المال لخلق الرهانات الاستدانة الهائلة على اتجاهات السوق.


وقد أدت الطبيعة المنضبطة لاستراتيجيتها إلى خلق الضعف الذي أدى إلى انهيارها. تم تصفية وإدارة رأس المال طويلة الأجل وحلها في أوائل عام 2000. لم تشمل نماذجها احتمال أن الحكومة الروسية قد تتخلف عن سداد بعض ديونها الخاصة. هذا الحدث واحد أثار الأحداث وسلسلة من ردود الفعل التي تضخمت من قبل الرافعة المالية خلق الفوضى. وكان لسم متورطا بشكل كبير في عمليات الاستثمار الأخرى التي أثرت انهيارها على الأسواق العالمية، مما أثار أحداثا مثيرة. على المدى الطويل، تدخل مجلس الاحتياطي الاتحادي في مساعدة، وغيرها من البنوك وصناديق الاستثمار بدعم لتسم لمنع أي مزيد من الضرر. هذا هو أحد الأسباب التي يمكن أن تفشل الأموال الكمية، لأنها تستند إلى الأحداث التاريخية التي قد لا تشمل الأحداث في المستقبل.


في حين أن فريق كمي قوي سوف يضيف باستمرار جوانب جديدة للنماذج للتنبؤ الأحداث في المستقبل، فإنه من المستحيل التنبؤ بالمستقبل في كل مرة. ويمكن أيضا أن تصبح الأموال الكبرية طغت عندما يواجه الاقتصاد والأسواق تقلبات أكبر من المتوسط. إشارات الشراء والبيع يمكن أن تأتي بسرعة بحيث ارتفاع معدل دوران يمكن أن تخلق عمولات عالية والأحداث الخاضعة للضريبة. ويمكن أن تشكل الأموال الكمية أيضا خطرا عندما يتم تسويقها كدليل على إثباتها أو تستند إلى استراتيجيات قصيرة. إن التنبؤ بالهبوط، باستخدام المشتقات والجمع بين الرافعة المالية يمكن أن يكون خطرا. يمكن أن يؤدي بدوره الخاطئ إلى حدوث انفجارات، والتي غالبا ما تجعل الأخبار.


وقد تطورت استراتيجيات الاستثمار الكمي من الصناديق السوداء للمكاتب الخلفية لتعميم أدوات الاستثمار. وهي مصممة للاستفادة من أفضل العقول في الأعمال التجارية وأسرع أجهزة الكمبيوتر على حد سواء استغلال أوجه القصور واستخدام النفوذ لجعل الرهانات السوق. ويمكن أن تكون ناجحة جدا إذا كانت النماذج قد شملت جميع المدخلات الصحيحة وهي ذكيا بما فيه الكفاية للتنبؤ أحداث السوق غير طبيعية. على الجانب الآخر، في حين يتم إعادة اختبار الأموال الكمي بدقة حتى يعملون، ضعفهم هو أنها تعتمد على البيانات التاريخية لنجاحها. في حين أن الاستثمار على غرار الكميات لها مكانها في السوق، فمن المهم أن تكون على بينة من أوجه القصور والمخاطر. ولكي تكون متسقة مع استراتيجيات التنويع، من الجيد التعامل مع الاستراتيجيات الكمية كأسلوب استثمار ودمجها مع الاستراتيجيات التقليدية لتحقيق التنويع السليم.


QuantStart.


توفر بوابة عضوية كوانتستارت كوانتستارت الموارد التعليمية التفصيلية لتعلم التداول المنهجي ومجتمع قوي من التجار خوارزمية ناجحة لمساعدتك.


أحدث المقالات.


مجرد بدء مع التداول الكمي؟


3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:


1. دروس التداول الكمي.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!


2. جميع أحدث المحتوى.


كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.


ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.


QuantStart.


الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.


تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.


نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.


من قبل مايكل هالز مور في 7 يونيو، 2018.


وعادة ما ينظر إلى التداول الخوارزمي كمنطقة معقدة للمبتدئين للحصول على السيطرة عليها. وهو يغطي مجموعة واسعة من التخصصات، مع جوانب معينة تتطلب درجة كبيرة من النضج الرياضي والإحصائي. وبالتالي فإنه يمكن أن يكون بعيدا عن وضع ل أونينياتد. في الواقع، المفاهيم العامة هي واضحة لفهم، في حين يمكن تعلم التفاصيل بطريقة تكرارية ومستمرة.


جمال التداول الخوارزمي هو أنه ليست هناك حاجة لاختبار تلك المعرفة على رأس المال الحقيقي، كما توفر العديد من السمسرة محاكاة السوق واقعية للغاية. وفي حين أن هناك بعض التحذيرات المرتبطة بهذه النظم، فإنها توفر بيئة لتعزيز مستوى عميق من الفهم، مع عدم وجود مخاطر رأس المال على الإطلاق.


السؤال المشترك الذي أتلقى من قراء كوانتستارت هو "كيف أبدأ في التداول الكمي؟". لقد كتبت بالفعل دليل المبتدئين في التداول الكمي، ولكن مادة واحدة لا يمكن أن نأمل في تغطية تنوع هذا الموضوع. وبالتالي قررت أن أوصي المفضلة للمبتدئين التداول الكمي الكتب في هذه المقالة.


المهمة الأولى هي الحصول على نظرة عامة قوية للموضوع. لقد وجدت أنه من الأسهل بكثير لتجنب المناقشات الرياضية الثقيلة حتى يتم تغطية الأساسيات وفهمها. أفضل الكتب التي وجدت لهذا الغرض هي كما يلي:


1) التداول الكمي من قبل ارنست تشان - هذا هو واحد من بلدي الكتب المالية المفضلة. يوفر الدكتور تشان لمحة عامة كبيرة عن عملية إنشاء "التجزئة" نظام التداول الكمي، وذلك باستخدام ماتلاب أو إكسيل. انه يجعل الموضوع ودود للغاية ويعطي الانطباع بأن "يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك". على الرغم من أن هناك الكثير من التفاصيل التي يتم تخطي أكثر (أساسا للإيجاز)، والكتاب هو مقدمة كبيرة لكيفية عمل التداول حسابي. ويناقش الجيل ألفا ("نموذج التداول")، وإدارة المخاطر، ونظم التنفيذ الآلي واستراتيجيات معينة (وخاصة الزخم ومتوسط ​​العائد). هذا الكتاب هو المكان المناسب للبدء. 2) داخل الصندوق الأسود من قبل ريشي K. نارانغ - في هذا الكتاب يوضح الدكتور نارانغ بالتفصيل كيف يعمل صندوق التحوط الكمي المهنية. هو ضارية في مستثمر والدهاء الذي يدرس ما إذا كان الاستثمار في مثل هذا "الصندوق الأسود". وعلى الرغم من أن هذا التاجر يبدو غير ذي صلة بتاجر التجزئة، فإن الكتاب يحتوي بالفعل على ثروة من المعلومات حول كيفية تنفيذ نظام تداول كمي "سليم". على سبيل المثال، يتم توضيح أهمية تكاليف المعاملات وإدارة المخاطر، مع أفكار حول مكان للبحث عن مزيد من المعلومات. العديد من التجار ألغو التجزئة يمكن أن تفعل جيدا لاختيار هذا حتى ونرى كيف 'المهنيين' تنفيذ تجارتهم. 3) تجارة خوارزمية & أمب؛ دما باري جونسون - عبارة "التداول الخوارزمي"، في الصناعة المالية، عادة ما تشير إلى خوارزميات التنفيذ التي تستخدمها البنوك والسماسرة لتنفيذ الصفقات الفعالة. أنا استخدم المصطلح لتغطية ليس فقط تلك الجوانب من التداول، ولكن أيضا التداول الكمي أو المنهجي. هذا الكتاب هو أساسا عن السابق، التي كتبها باري جونسون، وهو مطور البرامج الكمي في بنك الاستثمار. هل هذا يعني أنه لا فائدة لكمية التجزئة؟ على الاطلاق. امتلاك فهم أعمق لكيفية عمل التبادلات و "المجهرية السوق" يمكن أن تساعد بشكل كبير على ربحية استراتيجيات التجزئة. على الرغم من كونه تومي الثقيلة، فإنه يستحق التقاط.


وبمجرد استيعاب المفاهيم الأساسية، من الضروري البدء في وضع استراتيجية تجارية. ويعرف هذا عادة باسم مكون نموذج ألفا لنظام التداول. استراتيجيات واضحة للعثور على هذه الأيام، ولكن القيمة الحقيقية تأتي في تحديد المعلمات التداول الخاصة بك عن طريق البحث واسعة النطاق و باكتستينغ. وتناقش الكتب التالية أنواعا معينة من أنظمة التداول والتنفيذ وكيفية تنفيذها:


4) التداول حسابي من قبل إرنست تشان - هذا هو الكتاب الثاني من قبل الدكتور تشان. في الكتاب الأول انه استحى الزخم، يعني ارتداد وبعض استراتيجيات عالية التردد. يناقش هذا الكتاب هذه الاستراتيجيات بعمق ويقدم تفاصيل مهمة للتنفيذ، وإن كان ذلك مع تعقيدات رياضية أكثر مما كان عليه في الأول (مثل مرشحات كالمان، ستاتيوناريتي / كوينغغراتيون، كادف وغيرها). الاستراتيجيات، مرة أخرى، والاستخدام المكثف ل ماتلاب ولكن يمكن تعديلها بسهولة رمز ل C ++، بيثون / الباندا أو R لأولئك الذين لديهم خبرة البرمجة. كما يوفر التحديثات على أحدث سلوك السوق، كما كتب أول كتاب بضع سنوات إلى الوراء. 5) التداول والتبادلات من قبل لاري هاريس - يركز هذا الكتاب على المجهرية السوق، والتي أشعر شخصيا هي منطقة أساسية للتعرف عليها، حتى في المراحل الأولى من التداول الكمي. السوق المجهرية هو "العلم" لكيفية تفاعل المشاركين في السوق والديناميات التي تحدث في كتاب النظام. ويرتبط ارتباطا وثيقا بكيفية عمل التبادلات وما يحدث فعلا عند وضع التجارة. هذا الكتاب هو أقل عن استراتيجيات التداول على هذا النحو، ولكن أكثر عن الأشياء لتكون على بينة من عند تصميم أنظمة التنفيذ. العديد من المهنيين في مجال التمويل الكم يعتبر هذا ككتاب ممتاز وأنا أيضا أوصي به للغاية.


في هذه المرحلة، كمتاجر التجزئة، سوف تكون في مكان جيد للبدء في البحث عن المكونات الأخرى لنظام التداول مثل آلية التنفيذ (وعلاقتها العميقة مع تكاليف المعاملات)، فضلا عن المخاطر وإدارة المحافظ. وسوف أضع الكتب لهذه المواضيع في مقالات لاحقة.


مجرد بدء مع التداول الكمي؟


3 أسباب الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني كوانتستارت:


1. دروس التداول الكمي.


سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10-البريد الإلكتروني معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!


2. جميع أحدث المحتوى.


كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.


ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.

No comments:

Post a Comment