Sunday 4 March 2018

سعر صرف العملات الأجنبية التاريخي


فهم تحويل العملات الأجنبية.


من قبل أنطونيو سوسا.


تحويل العملات الأجنبية، ما هو؟


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للاحتفاظ بموقع العملة الفورية بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة بين البنوك بين عشية وضحاها المرتبطة به، ولأن الفوركس يتم تداولها في أزواج، كل التجارة لا تنطوي فقط على عملتين مختلفتين ولكن أيضا اثنين من أسعار الفائدة المختلفة. ومع ذلك، خلافا لما يعتقد العديد من التجار، لفات النقد الأجنبي لا تستند على أسعار البنك المركزي. بدلا من ذلك، يتم إنشاء لفائف العملات الأجنبية باستخدام النقاط الآجلة التي تستند في معظمها على أسعار الفائدة بين عشية وضحاها التي البنوك اقتراض الأموال غير المضمونة من البنوك الأخرى. بعد كل شيء، يعمل سوق الصرف الأجنبي دون وصفة طبية. السوق والحرف الفورية تحتاج إلى تسوية وتداولها كل يوم. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أعلى من سعر الفائدة للعملة التي قمت ببيعها، سوف تكسب لفة إيجابية. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تدفع التمديد.


حاليا، معظم لفائف العملات الأجنبية منخفضة وبعضها حتى سلبية، لماذا؟


وفي العامين الماضيين، اتخذت البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم عددا من التدابير لزيادة السيولة وتحقيق الاستقرار في الأسواق المالية. ومن بين الإجراءات التي اتخذها المصرفيون المركزيون انخفاضا كبيرا في معدلات الإقراض بين عشية وضحاها وحقن رأس المال الرئيسية في النظام المصرفي. في نهاية المطاف، بعد استعادة بعض الثقة بالنظام المالي، نجح المصرفيون المركزيون في خفض أسعار الفائدة بين البنوك. وبعبارة أخرى، أصبح من الأرخص للبنوك أن تقرض المال فيما بينها. ومع ذلك، فإن ذلك يعني أيضا أن الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للحصول على مركز العملة بين عشية وضحاها ستكون أقل بكثير. في هذه الحالة، قد يحدث أن كل من بيع وشراء العملات هو سلبي لأن البنوك وغيرها من اللاعبين في سوق الصرف الأجنبي تتقاضى فرصا صغيرة على الفائدة المدفوعة أو المكتسبة.


كيف تعمل الصفقات التجارية؟


التجار الذين يتطلعون إلى & لدكو؛ كسب حمل & رديقو؛ سوف يشتري عملة ذات عائد مرتفع بينما يبيع في نفس الوقت عملة ذات عائد منخفض. لذلك، على افتراض أن سعر الصرف لا يزال ثابتا، مستثمر قادر على كسب الفرق في الفائدة بين العملتين. التجارة الخارجية تحمل التجارة لديها سجل حافل ناجح يعود أكثر من 25 عاما. ومع ذلك، فإن التحول الأخير في الأسواق المالية العالمية نحو انخفاض أسعار الفائدة وزيادة النفور من المخاطرة يجعل من الصعب إجراء صفقات حمل ناجحة.


متى يتم حجز التمديد؟


5 مساء في نيويورك يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. وتعتبر أي من المراكز المفتوحة في الساعة 5 مساء حادة بين عشية وضحاها، وتخضع للتداول. لا يتم فتح الموقع في الساعة 5:01 مساء للتداول حتى اليوم التالي، في حين أن الموقع الذي تم فتحه في الساعة 4:59 مساء يخضع للتداول في الساعة 5 مساء. يظهر رصيد أو خصم لكل موقف مفتوح في الساعة 5 مساء بشكل عام على حسابك في غضون ساعة، ويتم تطبيقه مباشرة على رصيد حسابك.


كيف تمثل البنوك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات؟


أغلقت معظم البنوك في جميع أنحاء العالم يومي السبت والأحد، لذلك لا يوجد تمرير في هذه الأيام، ولكن معظم البنوك لا تزال تطبق الفائدة لهذين اليومين. لحساب ذلك، كتب سوق الفوركس 3 أيام من التمديد يوم الأربعاء، مما يجعل نموذجي يوم الأربعاء ثلاثة أضعاف المبلغ يوم الثلاثاء. لا يوجد التمديد في أيام العطل، ولكن أيام إضافية بقيمة التمديد عادة ما يحدث 2 أيام عمل قبل عطلة. عادة، يحدث عطلة التمديد إذا كان أي من العملات في الزوج لديه عطلة رئيسية. لذلك، في يوم الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي هو يوم 4 يوليو، عندما يتم إغلاق البنوك الأمريكية ويتم إضافة يوم إضافي من التمديد في الساعة 5 مساء يوم 1 يوليو لجميع أزواج الدولار الأمريكي.


يمكنك عرض كيفية حساب الترحيل للعطلات باستخدام صفحة تقويم الترحيل.


لماذا يجب أن تستثمر في العملات، حتى مع انخفاض أسعار الفائدة؟


على الرغم من أن جعل الصفقات تحمل أقل جاذبية على مدى الأشهر القليلة الماضية، فإن سوق العملات لا تزال واحدة من أفضل الأماكن للاستثمار. بعد كل شيء، فإن سوق الفوركس لا يزال السوق المالي الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم يومي أكثر من 3 تريليون دولار أمريكي، وفقا للبنك الدولي للتسويات. وهذا هو أكثر من ثلاثة أضعاف إجمالي حجم التداول اليومي للأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة. وعلاوة على ذلك، مع عدم التعامل مع مكتب وسيط الفوركس، يتم تنفيذ كل التجارة مرة أخرى إلى الوراء مع واحدة من البنوك الرائدة في العالم التي تتنافس لتوفير الوسيط الخاص بك مع أفضل عرض الأسعار وأسعار الطلب. ويمكن لهذه المنافسة بين المصارف أن تقلل من إمكانية التلاعب بالسوق من قبل مقدمي الأسعار.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


معدل التمديد (الفوركس)


تعريف "معدل الدوران (الفوركس)"


ومعدل الدوران، فيما يتعلق بفوركس، هو العائد الصافي على الفائدة على مركز العملة الذي يحتفظ به المتداول. ويحول معدل الترحيل أسعار الفائدة الصافية للعملة، التي تعطى كنسبة مئوية، إلى عائد نقدي للوظيفة. وبما أن المتداول هو عملة واحدة طويلة وقصيرة أخرى، فإن الأثر الصافي لكلا من أسعار الفائدة يجب أن يحسب.


في النقد الاجنبى، التمديد يعني أن يتم تمديد الموقف في نهاية يوم التداول دون تسوية. بالنسبة للتجار، يتم تداول معظم المراكز على أساس يومي حتى يتم إغلاقها أو تسويتها. معظم هذه القوائم سوف يحدث في سوق توم نيكس. بمعنى أنها ستستقر غدا وتمتد إلى اليوم التالي.


هبوط سعر الفائدة (الفوركس) "


على سبيل المثال، المستثمر لديه طويلة 100،000 يورو / دولار أمريكي بمعدل 1.3000. سعر الفائدة اليورو هو 2٪، أو بمعدل يومي 0.0054٪، والدولار هو 3٪ أو بمعدل يومي 0.0081٪.


الفائدة على اليورو هي (100،000 * 0.0054٪) 5.40 ور؛ تكاليف الدولار (130،000 * 0.0081٪) 10.53 دولار أمريكي. تحويل اليورو إلى الدولار الأمريكي، 5.40 * 1.3000 = 7.02 دولار أمريكي. صافي المبلغ بالدولار الأمريكي هو 7.02 - 10.53 = - 3.51، مقسوما على 100،000 موقف. على المدى الطويل ور / أوسد موقف، وتكاليف التمديد 0.00003562، أو 0.3562 نقطة.


في حين أن قسط سعر الفائدة اليومي أو التكلفة الصغيرة، والمستثمرين والتجار الذين يتطلعون إلى عقد منصب لفترة طويلة من الزمن يجب أن تأخذ في الاعتبار الفرق سعر الفائدة. فمن الممكن أن تتمكن على مدى فترة من الزمن من شراء العملة X وبيعها بسعر أقل ولا تزال تكسب المال، بافتراض أن العملة التي تملكها كانت تحقق معدل أعلى من العملة التي كانت قصيرة.


أسعار تمرير الفوركس.


عرض أسعارنا الحالية أدناه.


معدلات الترحيل المبينة أدناه هي معدلات إرشادية وتخضع للتغيير بناء على تقلبات السوق.


يتم تعريف سعر تداول الفوركس على أنه الفائدة المضافة أو خصمها للاحتفاظ بموقف زوج العملات المفتوحة بين عشية وضحاها. وتحسب هذه المعدلات على أنها الفرق بين سعر الفائدة بين عشية وضحاها لعملتين أن تاجر الفوركس هو عقد ما إذا كان طويلا (شراء زوج العملات) أو قصيرة (بيع زوج العملات). إن معرفة معدل الترحيل أو المبادلة يمكن أن يكون مهما لحساب الأرباح والخسائر لأي مراكز محتفظ بها بين عشية وضحاها. تثقيف نفسك لمعرفة أي سعر يتم فرضه والعملة الأساسية التي يستخدمها سعر الفائدة. قد تتغير معدلات التمديد / المبادلة بشكل متكرر، لذا يرجى مراجعة هذه الصفحة في كثير من الأحيان عند النظر في الاحتفاظ بعدة مراكز زوج العملات بين عشية وضحاها. يمكن أن يؤدي شغل المراكز بين عشية وضحاها إلى تسجيل أرصدة دائنة أو فوائد في الحساب وأثناء فترة التمديد؛ يتم إضافة الفائدة تلقائيا.


المنصات.


البدء.


الدعم.


&نسخ؛ 2018 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.


مفسا إس / 48817 فكس مالطا المحدودة تمتلك فئة خدمة استثمارية 3 ترخيص وتنظمها سلطة مالطا للخدمات المالية (مفسا) من نوتابيل رود، أتارد، BKR3000 في مالطا.


* الموافقة على تقديم الخدمات عبر الحدود في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية بموجب حقوق جواز السفر الأوروبية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


تمرير السعر التاريخي (الفوركس).


بيتر مولز،


نيكولاس تيري.


تمديد لعقد مستقبلي للنقد الأجنبي الآجل حيث يتم التجديد بالمعدل الذي كان سائدا في الأصل.


الوصول إلى المحتوى الكامل على مرجع أكسفورد يتطلب الاشتراك أو الشراء. يمكن للمستخدمين العامين البحث في الموقع وعرض الملخصات والكلمات الرئيسية لكل كتاب والفصل دون اشتراك.


يرجى الاشتراك أو الدخول إلى الوصول إلى محتوى النص الكامل.


إذا كنت قد اشتريت عنوان طباعة يحتوي على رمز دخول مميز، فالرجاء الاطلاع على الرمز المميز للحصول على معلومات حول كيفية تسجيل الشفرة.


للأسئلة حول الوصول أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها، يرجى مراجعة أسئلة وأجوبة، وإذا كنت لا يمكن العثور على الجواب هناك، يرجى الاتصال بنا.


سعر تداول العملات الأجنبية.


في النقد الاجنبى، التمديد يعني أن يتم تمديد الموقف في نهاية يوم التداول دون تسوية.


تخضع معدالت التمديد التالية للتغيير بناء على تقلبات السوق.


يتم تعريف معدل تداول العملات الأجنبية على أنه الفائدة المضافة أو التي يتم خصمها للاحتفاظ بمركز زوج العملات المفتوحة بين عشية وضحاها. وتحسب هذه المعدلات على أنها الفرق بين سعر الفائدة بين عشية وضحاها لعملتين أن تاجر الفوركس هو عقد ما إذا كان طويلا (شراء زوج العملات) أو قصيرة (بيع زوج العملات).


متى تحسب معدلات المبادلة؟


يتم احتساب معدلات مبادلة لدينا كل يوم في 4.59pm نيويورك تايمز / 11.59pm MT4 وقت منصة (غمت + 2). أما الصفقات التي تم فتحها قبل الساعة 4.59 مساء والتي كانت مفتوحة في الماضي، فستخضع لمعدلات المبادلة. يتم مضاعفة معدلات المبادلة ثلاث مرات يوم الأربعاء في 4.59 مساء لحساب عطلة نهاية الأسبوع. يرجى ملاحظة أن هذا هو الهيكل القياسي للمقايضات - ومع ذلك، في الأسابيع التي تكون فيها العطلات، قد يتم تعديل هيكل معدل المبادلة لاحتساب العطلة.


سياسة ملفات تعريف الارتباط: يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات اقرأ سياسة الكوكيز "الكشف عن ملفات تعريف الارتباط". قبول.


تراديفيو المحدودة هي وسيط / تاجر مسجل بالكامل بموجب لوائح سلطة النقد في جزيرة كايمان (سيما)


تراديفيو المحدودة تقع في جراند كايمان، KY1-1108؛


94 سولاريس أفينو. جناح 1348 كامانا باي، جزر كايمان.


هاتف: +1 345 945 6271.


هناك خطر الخسارة في تداول العملات الأجنبية وهي ليست مناسبة للجميع. يتم تعويضنا عن خدماتنا من خلال انتشار العطاءات. حقوق الطبع والنشر © 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment