Saturday 24 March 2018

فكس التداول استعراض نظام للمحترفين


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!
بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.
أنظمة التداول الحرة.
هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.
مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.
مربحة.
مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.
ما أقدمه.
جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.
بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.
فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.
مؤلف الموقع.
مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.
اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.
أونلين فوريكس تف نيوس.
دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.
مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

فكس ترادينغ برو سيستيم ريفيو
بويرفلو هو نظام التداول الآلي الآلي بالكامل، ويمكن استخدامها مع كل وسيط دعم منصة التداول ميتا التاجر. ويستند منطقها الخوارزمية على القوانين المادية العالمية وتتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تلقائيا. وهذا يجعل النظام قوي جدا، ويحافظ على المخاطر عند أدنى مستويات ممكنة ويزيد من الأرباح المحتملة في نفس الوقت.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر والزخم. البرنامج يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية والأساسية على أطر زمنية متعددة ويوفر لك إشارات تجارية دقيقة. بنيت في الميزات مثل المال التكيف، أخذ الربح وإدارة وقف الخسارة يفسر لماذا بروفكس هي واحدة من البرامج الأكثر شعبية بين التجار العملة.
سنوات في الأعمال.
لدينا أعلى الميزات.
وسيط مستقل.
لدينا أنظمة التداول الفوركس وأدوات مجانية يمكن استخدامها مع كل وسيط الذي يدعم التداول مع منصة ميتا التاجر شعبية جدا. حاليا يتم دعم منصة من قبل أكثر من 98٪ من جميع الوسطاء.
تحديثات مجانية.
فريقنا يعمل باستمرار على مزيد من التحسينات والميزات لدينا مجموعة من أنظمة تداول العملات. كما عملائنا، سوف تتلقى التحديثات بناء وأساس منتظم وخالية تماما من التهمة.
نحن هنا من أجلك.
النجاح أو الفشل يعتمد على عقلية الخاص بك، والأدوات الصحيحة وجود شخص حول من هو مهتم حقا في نجاحك. نحن هنا من أجلك وتقديم الدعم من خلال البريد الإلكتروني، المنتدى، الدردشة والاتصالات عن بعد.
سياسة استرداد غير مشروطة.
يصبح عميلنا هو عملية خالية من المخاطر. ذلك لأن طلبك هو مدعوم من قبل لدينا غير المشروط "لا أسئلة" سياسة رد. إذا لم تكن 100٪ سعيدة معها، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف يصدر كامل المبلغ.
السيارات التكيف.
التقلب، الاتجاهات، السعر العمل. هذه الظروف وغيرها من السوق تتغير باستمرار. تقوم أنظمتنا بمراقبة ظروف التداول والتكيف تلقائيا، مما يؤدي إلى نتائج تجارية أكثر اتساقا.
سهل الاستخدام.
لدينا جميع أنظمة التداول الفوركس تأتي بديهية واجهة المستخدم ووثائق مفصلة. وهذا يضمن يمكنك البدء في استخدامها بكفاءة من البداية دون الحاجة إلى قضاء ساعات دراسة الإعدادات.
ما يقوله عملائنا.
مؤشرات الفوركس الحرة.
فكسولز 4.0.
فكس نبض 4.0 يوفر لك الوقت الحقيقي أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية في لغتك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك لتصفية لهم ويفسر البيانات بالنسبة لك. هذا يعني، سوف تعرف على الفور إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات. في نهاية المطاف هذا يؤدي إلى قرارات تجارية أسرع وأفضل وأكثر ربحية عندما يحسب أكثر من غيرها. تحميل نسختك الآن، فهو حر ودائما سيكون.
فوركس إنزيدر.
الفوركس من الداخل هو التطبيق ميتا التاجر ما يسمح لك أن ترى مواقف التداول من التجار العملة الأخرى. انها تسمح لك بقعة الاختلالات النظام، المبالغة في ذروة البيع / ظروف ذروة الشراء والضغط على التحركات قبل حدوثها. محاولة لنفسك. ونحن على يقين من أنك سوف الحب "الحافة الإضافية" الفوركس من الداخل يوفر لك. تماما مثل فكس نبض 4.0، الفوركس من الداخل هو 100٪ مجانا، وسوف يكون دائما.
البقاء على اتصال معنا.
كمشترك سيكون لديك الوصول إلى الحصرية أدوات مجانية والأخبار عن لدينا المتطورة دائما أنظمة تجارة الفوركس.
للانضمام إلى قائمتنا، بسيطة أدخل اسمك وأفضل البريد الإلكتروني على الجانب الأيمن وانقر على زر 'الاشتراك'.

فكسرو مراجعة قم بزيارة الموقع.
تحذير: وقد شهد فبا أدلة تشير إلى أن غير العملاء يتم دفعها لمغادرة التعليقات الإيجابية وهمية ل فكسرو.
إخطار فبا فكسرو من هذا الوضع في ديسمبر من عام 2018 وطلب الاتصال مع الرئيس التنفيذي لإنهاء قضايا فكسرو مع استعراض وهمية والتأكد من أن القضية لن تكرر. في البداية، كانت هناك ردود من فكسرو، ولكن تلك انتهت في يناير 2017. وجاءت رسالة أخرى في أبريل 2017. أجاب فبا، لم فكسرو لا. لم يتم إرسال الرسالة التالية من فكسرو حتى ديسمبر 2018. فكسرو كان قد ذكرت أن فبا أراد أن يسمع من الرئيس التنفيذي. آخر رسالة أرسلها فبا كانت في 5 يناير 2018. انتظر ممثل فكسرو حتى أكتوبر 2018 للرد. ورفضت الشركة الآن مواصلة التعاون ما لم يوقع الاتحاد اتفاق عدم الإفصاح ويرفض السماح ل فبا بتبادل البريد الإلكتروني مع الرئيس التنفيذي.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة fxpro. co. uk/.
فكسرو هو وسيط الفوركس. فكسرو تقدم منصة ميتاترادر ​​4، كترادر ​​منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فكسرو أكثر من 70 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فكسرو على منتدانا.
فكسرو بروفيل بروفيدد بي فكسرو، ديك 27، 2018.
فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة، وتقدم العقود مقابل الفروقات على الفوركس والعقود الآجلة والمؤشرات والأسهم والمعادن الفورية والطاقات، وخدمة العملاء في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
ما الذي يجب على المتداول أن يخسره إذا كان التجار الآخرون يشكون من وسيطهم ؟؟
واحد منهم هو فكس برو التي كنت قد استخدمت على مدى السنوات ال 3 الماضية.
لقد رأيت & أمب؛ شهدت كل الحيل.
لذلك كنت لا أرى ذلك حتى تذهب فعلا إلى إعدادات منصة لتمكينه.
وبالنظر إلى عدم القدرة على سحب الأموال كانت قضية كبيرة، أود أن & # 039؛ رأى عملاء آخرين يشكون & أمب؛ الذعر حول هذا الموضوع على المنتديات.
قلت لهم إنهم كانوا يكذبون بوضوح لي & أمب؛ حصلت على أموالي في اليوم التالي.
هم صانع السوق & أمب؛ فهي ليست مرتبطة بأي تبادل خارجي.
المشكلة هي أن معظم التجار لا يقرأون عقود من وسطاء.
سوف تجد أنه يوجد في الأسود & أمب؛ أبيض حيث أنها تتأكد أساسا من عدم كونه وسيط حقيقي & أمب؛ كيف تنوي أن ريب يو قبالة.
هو كل عملية احتيال كبيرة المهنية.
تم بناء الروبوت في الامتثال الكامل مع أي المواصفات التي تقدمها فكسرو و / أو سبوتوار، والتي هي مقدمي منصة كترادر ​​/ كالغو.
رمز الروبوت بلدي، باستثناء أوامر فتح الاستراتيجية، هو متاح للمراجعة أيضا.
ملاحظة: سأقوم بتغذية مرتدة إذا كانت تتحسن كما هو متوقع.
خلال الليلة السابقة للاستفتاء التركي، وسعوا من انتشار الدولار / تري من 12 وحدة، إلى 20، 50،80، 150، 200 وأخيرا 350 وحدة (.) مما تسبب في حركة وهمية حتى 4 ساعات قبل إغلاق السوق !!
أنا عميل على أكثر من تين الوسطاء الآخرين والحد الأقصى تعويض بين شراء وبيع الأسعار كان 25 تصل إلى 115 وحدة في نفس الوقت لنفس الزوج.
الشيء نفسه يحدث مع العديد من الصكوك. وعندما تتلقى رسائل حول هذا، فإنها تحظر حساباتك.
كنت قد تركت حتى استعراض خمس نجوم.
1) خوادمهم (ربما عمدا) حصلت أبطأ وأبطأ خلال الأوقات الحرجة للتداول (مثل الأخبار أو قرب إغلاق السوق)، مما تسبب في انزلاق كبير مع ريكوتس رقيق، مما يؤدي الصفقات إلى كارثة.
2) أنها تستخدم استراتيجية توسيع انتشار شريرة جدا (ما وراء أي منطق)، إلحاق الحركات وهمية على أدوات تجارية محددة في أوقات معينة (يمكنني تقديم أدلة تحليلية جدا). ومن الأمثلة على ذلك: أنها توسع أسعار بيع وشراء الغاز الطبيعي، من 7 وحدات، والتي هي بالفعل انتشار عالية نسبيا - إلى 10،20 أو حتى 30 (!)، كل ليلة، مما يجعلها ترتفع وأسفل بنحو 0 ، 40٪، مع أي وسيط آخر يفعل الشيء نفسه!
3) هم يقللون من الرافعة المالية أو حتى يعرقلون حسابات العملاء الذين يجدون مربحة عذرات سخيفة مثل التداول الليلي، وإساءة استخدام نب.
4) عندما تلاحظ أن عميل واحد يفهم كل ما سبق، فإنها تمنع حساباته وتوقف عن الاستجابة لرسائل البريد الإلكتروني.
من عميل الذي كان يوما ما يثق بهذه الشركة!
سحب سريع للغاية، الحقيقي حماية التوازن السلبي والعديد من الأدوات المعروضة.
انهم دائما اطلاعكم على كل تغيير واحد.
لدي خبرة جيدة فقط مع فكسرو، وأوصت عمياء!
يمكنني استخدام كترادر ​​والعثور عليه أن يكون ممتازا. ليس لدي سوى تعليقات إيجابية للمنصة. حرفيا لم يكن مشكلة. شكوكي حول الناس يشكون من الانزلاق والخادم شنق أوبس الخ هو أنها لم يكن لديك اتصال إنترنت سريع أو سريع بما فيه الكفاية. ربما هو أيضا مشكلة ميتاتريدر. لا أعرف. ما يمكنني قوله هو فكسرو المملكة المتحدة و كترادر ​​قد نفذت دون عيب بالنسبة لي لسنوات الآن.
في احسن الاحوال. بسرعة. التواصل الجيد والموظفين مفيدة.
ممتاز. أوقات الاستجابة سريعة. دردشة حية مفيدة إذا كان هناك مشكلة. كان لي تأخير واحد في وديعة تظهر في حسابي التداول، ولكن هذا كان فقط 20 دقيقة مقارنة مع 5 دقائق المعتادة. راجعت في الدردشة الحية وقالوا انه كان تأخير طفيف بسبب ارتفاع المعالجة المعتادة واعتذر. ليس هناك أى مشكلة. 90٪ من الوقت كانت مثالية.
ممتاز. الودائع عادة ما تكون في مكان وجاهزة للتداول في غضون 5 دقائق، مع استثناء الغريب في أوقات عالية الحجم. الانسحابات تحدث نفس اليوم بالنسبة لي على الجانب فكسرو، وأظهرت في غضون 3 أيام. عموما، أتوقع 3 أيام للمعالجة. 5 أيام كحد أقصى. فكسرو بيرفوميد كما هو متوقع.
في الفترة الأولى من التداول، حصلت على توقف بلدي ضرب في كثير من الأحيان، وأحيانا مع 1 نقطة، وخلق الشكوك بالنسبة لي. بدلا من إلقاء اللوم على وسيط مثل العديد يبدو أن تفعل. لقد تعلمت نفسي قليلا. اتضح أن توقفاتي تم تعيينها في المناطق التي السوق كله هو & # 039؛ الصيد & # 039؛ قبل منعطف في الاتجاه المعاكس. خطأ أماتور. بعد تعديل استراتيجية التداول الخاصة بي لهذا، لم يكن لدي مشكلة. مرة أخرى، أسمع الناس يشكون من السماسرة لهذا السبب، وفي بعض الحالات قد يكون صحيحا، ولكن I & # 039؛ ر الرهان معظم الوقت هو مجرد الخبرة والخطأ تاجر لإلقاء اللوم.
ممتاز. أنا التمسك الأزواج الرئيسية، ولكن أوكاسيونلي دابل في الذهب و أزواج الصليب. النطاق هو أكثر من كافية بالنسبة لي.
تقويم اقتصادي جيد مع المرشحات. تحديثات السوق مع تعليق الحية جيدة على الحركات من فكسرو سكوك. الوصول إلى أوتوشاريست والتجارة المركزية للإعدادات التجارية.
هذه المنطقة تفتقر قليلا مقارنة بالسماسرة الآخرين. ومع ذلك، فإن جميع المعلومات التجار الجدد تحتاج يمكن الوصول إليها على الانترنت مجانا. لذلك لا أرى هذا سلبيا حقا. وسيكون ذلك ازدواجا غير مألوف. إذا لم تكن تعرف كل هذه العناصر بالفعل، مثل كيفية إجراء التحليل الفني المناسب، فمن المحتمل ألا تفتح حسابا حقيقيا.
عموما، لا أستطيع & # 039؛ ر خطأ فكسرو المملكة المتحدة. أعطيت 4 نجوم لأن إعطاء 5 يتطلب شيئا فوق التوقعات. ما أتوقعه هو ترانسبيرانسي، تروسورثينس، خدمة العملاء جيدة، منصة مستقرة، تنفيذ سريع، وخالية من المتاعب التداول. حصلت بالضبط هذا، وبالتالي 4 نجوم جيدا كيرت.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فكس التداول برو مراجعة النظام.
حقائق المنتج.
من أين أشتري.
يتم توزيع فكس التداول نظام برو من خلال موقعهم، وأنه من السهل أن نلقي نظرة على عبر هذا ويبلينك: فكسترادينغبروسيستم. لا يتم توزيع المنتج من خلال أي تجار التجزئة إضافية، حتى لو كنت قد تجد مواقع أخرى التي تصل مباشرة إلى موقع معالج الدفع. وقد قلت ذلك، انها دائما أفضل للنقر على المصدر لمعرفة السعر الأكثر ما يصل إلى التاريخ. إذا كنت ترغب في شراء دون استخدام الارتباط التشعبي التابعة التي يمكن القيام به عن طريق هذا الرابط: فكسترادينغبروسيستم /.
وصف الناشر & # 8217؛ s.
نظام تداول الفوركس هو النظام الذي يجعل سوق الفوركس سهلة التداول. فإنه يعلمك الاستراتيجيات والنظم التي يستخدمها التجار المهنية بالضبط. لا يوجد نظام آخر حتى يقترب من ما لهذا واحد لهذا العرض. لا يوجد نظام آخر يحاول فعلا فهم السوق. لا يوجد نظام آخر لديه المرونة لمواكبة تقلبات سوق الفوركس.
نظرة عامة على برامج التداول & # 8211؛ هنا سوف تتعلم مباشرة عن قوة ومرونة برنامج التداول الخاص بك الحرة وأنه وظائف قوية 's! فري فوريكس ترادينغ سوفتوار & # 8211؛ يمكنك الحصول على خطوة بخطوة الفيديو تظهر لك بالضبط أين تجد أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية مجانا! جار التخطيط & # 038؛ تطبيقات التداول & # 8211؛ تعرف على البرامج التي تساعدك في رسم وتداول وحفظ كل شيء منظم. نماذج المخطط المخصص & # 8211؛ لقد قمنا بإدراج قوالب الرسم البياني لبدء سريعة لتحصل على وتشغيلها بسرعة وسهولة. بداية سريعة التعليمي & # 8211؛ الحصول على وتشغيلها في أسرع قدر ممكن من الوقت دون أي من المضاعفات! مؤشرات مخصصة & # 8211؛ هذه المؤشرات الخاصة هي نفس تلك التي نستخدمها في الأمثلة التجارية الحية لدينا. اكتشاف أكبر أخطاء تجار الفوركس وكيفية عدم ارتكاب نفس الأخطاء بنفسك. بدء إجراء الصفقات البسيطة. تخصيص الرسوم البيانية الخاصة بك تداول الفوركس لأقصى قدر من الفعالية ما يعرفه المهنيون عن ارتباط الفوركس وكيف يمكن أن تتضاعف أرباحك. كيفية تحويل الربح باستخدام سلخ فروة الرأس، التداول اليوم وتقنيات التداول الموقف.
تعليق المستخدم ومناقشته.
هذا هو جزء من الاستعراض الذي يقوم مستخدمي المنتج بإبلاغنا جميعا عن تجاربهم الخاصة & # 8211؛ إيجابي وسالب & # 8211؛ مع منتجاتها. لن تحصل على أي آراء وهمية هنا & # 8211؛ نحن نقبل تعليقات من الجميع ونريد قراءة الأحكام البناءة فيما يتعلق بالمنتج.

سوينغ التاجر برو نظام.
سوينغ ترادر ​​برو & # 8211؛ دليل نظام الفوركس التي وضعتها دوغ السعر. استراتيجية سوينغترادربرو لديها تنبيه الصوت ومربع لاقول لكم أي زوج لديه فرصة تجارية.
نمط التداول - نظام طويل الأجل يعتمد على الانحدار الخطي.
أزواج العملات الأجنبية - 27 زوجا من العملات.
وسيط - سوينغ التاجر برو العمل مع أي وسيط MT4.
الحد الأدنى للإيداع الموصى به - 100 دولار أمريكي.
السعر - السعر لمدة 5 أيام نسخة تجريبية $ 7 ثم دفعة واحدة إضافية من 497 $.
سياسة رد - 60 أيام ضمان استعادة الاموال (من خلال كليكبيتر دفع المعالج)
سوينغ التاجر برو إحصائيات ميفسبوك:
ريال (أوسد)، سينرجي فكس، تيشنيكال، مانوال، 1: 200، ميتاترادر ​​4.
سوينغ ترادر ​​برو سيغنالس & # 8211؛ على الرسم البياني الخاص بك MT4 سوف نرى الأسهم حيث التجارة: نقطة الدخول، سي (وقف الخسارة، ومستوى) تب (أخذ الربح)، وتوقف زائدة.
سوينغ التاجر برو تاريخ الصفقات:
(مأخوذة من ميفسبوك)
راجعنا سوينغترادر ​​برو بيان ميفسبوك و لاحظوا الأشياء الغريبة: إذا كان نظام مانوال، لماذا بعض الصفقات لديها & # 8220؛ خلال & # 8221؛ = o ثانية. كيف يمكن للتاجر فتح وإغلاق النظام بسرعة؟ انظر الدليل:
آخر شيء غريب & # 8211؛ إذا كان النظام اليدوي، كيف يمكن للتاجر التداول 24H / يوم. انظر لقطة الشاشة:
سوينغ التاجر برو لقطات:
& # 8220؛ & # 8230؛ أدوات إضافية غير معروضة في هذه الصور لمساعدتك في دخول الصفقات. يتضمن هذا إنذار لإعلامك بأية فرص تجارية & # 8230؛ & # 8221؛
ويستند نظام التداول سوينغترادربرو على الانحدار الخطي والعمل السعر.
مؤلف يعمل على تحسين & # 8220؛ أنظمة سوينغترادربرو & # 8221 ؛. حتى بعد شراء هذا النظام سوف يتم إرسال جميع التحديثات من برو سوينغ التاجر مجانا.
يرجى إضافة تعليق / مراجعة حول سوينغ التاجر برو، إذا كان لديك أي خبرة مع هذا النظام التجاري!

No comments:

Post a Comment