Monday 5 March 2018

مجانا فوريكس التحليل الفني البرمجيات


الكلاسيكية والحجم الشخصي التحليل الفني.
أحدث الأخبار.
نشرت في 7 نوفمبر 2017.
التحليل الفني الكلاسيكي، الفوركس والعقود الآجلة.
شتيك المتطرفة لنظام التشغيل ويندوز.
شتيك المتطرفة هو منصة التحليل الفني الكلاسيكي. يمكنك إجراء تحليل تنيكال من سوق الفوركس في الوقت الحقيقي. الآن لدينا سيفرال منفصلة فوريكس يغذي. ويشمل النظام حوالي 100 المؤشرات الفنية ويدعم أنواع مختلفة من الرسوم البيانية - الخطية، النقاط، الحانات، الشموع، كاجي، رينكو، نقطة والشكل، ثلاثة خطوط كسر الرسوم البيانية، هيكين العشي. نظام مستقل عن السماسرة، يمكن لأي تاجر استخدامه لجعل التحليل الفني المهني.
تحليل حجم الملف، العقود الآجلة.
حجم الملف وتحليل البصمة مع زتيكبرو. وهو يدعم مختلف الرسوم البيانية ملف حجم: محاولة س اسأل، محاولة x طلب الملف الشخصي، دلتا، دلتا الملف الشخصي، حجم الملف، حجم النسبة المئوية، دلتا x حجم في المئة، الخلل. يقوم النظام تلقائيا برسم مستويات الدعم / المقاومة بأحجام كبيرة. هناك إطارات زمنية مختلفة في الرسوم البيانية، يمكنك إنشاء ملفات تعريف حجم للالتاريخ المحدد واستخدام عدة ملامح في نفس المخطط. الميزة الرئيسية هي ملامح ديناميكية يمكنك استخدامها لتحليل وحدات التخزين في ديناميكية يدويا أو تلقائيا.
إنشاء برنامج قوي من أحلامك! نحن نريد أن نجعل من أفضل البرامج. أرسل لنا اقتراحكم ورغبات وسوف نقوم بتحديث البرنامج وجعله أفضل بالنسبة لك! اتصل بنا الآن.
نحن نعمل على تطوير التحليل الفني ورسم البرمجيات منذ عام 2001. العديد من الشركات المهنية في جميع أنحاء العالم استخدام برامجنا. لدينا نظام العمل 24/7. اتصل بنا لمعرفة المزيد.

فوريكس التحليل الفني البرمجيات الحرة
التحليل الفني - البرمجيات الحرة.
فريوار التحليل الفني التنزيلات والبرامج المالية الأخرى للفوز 95 98 مي زب فيستا وين 7.
100 $ استثمرت بنسبة 7٪ الفائدة مائة.
سوف تصبح سنوات 100،000 $ في أي وقت.
وسوف تكون بلا شك تماما.
إذا كنت تلتقط الكلب ستارفينغ وجعله بروزيروس.
وقال انه لن يغضب لك.
هذا هو الفرق الرئيسي بين الكلب ورجل.
حديث حديث جونيور.
برنامج للمساعدة في تحديد القيم الصحيحة للسندات والعقود الآجلة والخيارات وأوامر بناء على المدخلات التي تعطي لمعدلات الفائدة والتكاليف الخ (173KB)
نظام استرجاع الاقتباسات. فقط اكتب في الرموز للأسهم أو المؤشرات وأنه يسحب يقتبس من مصادر الإنترنت المختلفة. من المحتمل أن تكون هناك اقتباسات مؤجلة لمدة 15 دقيقة ولكن لست متأكدا. حتى تتبع محفظتك. سوف تريد أن تخبر أحفادك كيف كانت غنية قبل تحطم السوق. (68KB)
مكتب والعملة آلة حاسبة مع العديد من الوظائف. يحسب اليورو وكذلك أسعار العملات القابلة للتغيير. الضرائب، الخصم، بين قوسين وأكثر من ذلك. وظيفة فريدة من نوعها - بالمقارنة مع الآلات الحاسبة الأخرى - هو مسجل الكلي متكامل. مع ذلك يمكنك إنشاء الصيغ الخاصة بك. الإنجليزية والألمانية. (180KB)
عرض أسعار الاستثمار الحالية وبيانات الأداء (أو عدم وجود). تنظيم استثماراتك في محافظ متعددة. تتبع أسعار ألف الأوراق المالية من ياهو. الوصول إلى أحدث الأخبار، ونقلت، والرسوم البيانية على الشركات. طباعة الملفات الخاصة بك والمحافظات. يتطلب متصفح إيفيل إمبير لسبب لا يمكن تفسيره. (2.8MB)
كولتيك هو قابل للتنفيذ الصغيرة التي تعرض معلومات عن الأسهم المفضلة لديك. ببساطة بدء شريط واختيار خيار القائمة انقر بزر الماوس الأيمن "إضافة / إزالة الرموز. 'لتخصيصه مع الأسهم الخاصة بك. يمكنك أيضا استخدام قائمة النقر بزر الماوس الأيمن لتغيير العديد من خيارات تيك الأخرى. النقر على أي من رموز التمرير سوف يأخذك إلى صفحة اقتباس مفصلة لهذا الرمز. (75KB)
ستوكاناليزر يقدم التحليل الفني الذكي والكلاسيكي، تحليل الرسم البياني الشمعدان، وشراء وبيع إشارات، وإدارة المحافظ، ونقلت الوقت الحقيقي غير محدود والرسوم البيانية (1.3MB)
سوف فشارتس سي استيراد أسعار الأسهم وعرض الأسعار والرسوم البيانية حجم. يمكن للمستثمرين رسم التقدم المحرز في حيازاتهم باستخدام مدير محفظة بسيطة. يمكن للمتداولين استخدام المخططات البيانية أوهلك، المخططات الشمعدانية والخطية مع إما و تراكب سما، ماسد، رسي و مومنتوم المخططات. (3.9MB)
الأسهم كوت برو.
الأسهم الاقتباس الموالية يمكن تحميل جميع الأسهم نهاية اليوم من يقتبس من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والألمانية وكندا وأستراليا أسواق الأسهم ونقلت التاريخية من الأسهم الأمريكية والكندية. يتم حفظ البيانات ونقلت إلى ملفات أسي. يمكن للمستخدمين تعيين تنسيق ملف أسي. هذه البيانات يقتبس يمكن استخدامها كمصادر بيانات لجميع الأسهم التحليل الفني البرمجيات من أجل إجراء التحليل الفني وتحليل الشمعدان الرسم البياني. (890KB)
يحسب المعلمات المختلفة لمساعدتك على تحديد ربحية التجارة. (275KB)
باستمرار بتحديث أسعار الأسهم الخاصة بك بالنسبة لك. (150KB)
هذا البرنامج فائدة بسرعة استرداد ما يصل إلى 10 عاما من أسعار الأسهم وأسعار الأسهم اليومية، نهاية اليوم مجانا من ياهو (662KB)
كوتيكات تيكر يحصل تلقائيا يقتبس الأسهم الحية من الإنترنت، وتتبع لهم على سطح المكتب ويندوز الخاص بك، أو مضخات لهم مباشرة في ميكروسوفت إكسيل. عليك أن تكون قادرا على متابعة الأسهم الخاصة بك كل يوم دون تحديث باستمرار المتصفح الخاص بك، ودون تحميل صفحات الرسومات في كل مرة. (450KB)
الأسهم تنتشر حاسبة.
الأسهم انتشار حاسبة بسرعة بحساب صافي الربح من عملية شراء وبيع معينة على أساس سعر الشراء، وعدد من الأسهم، وبيع الأسعار والعمولات. (601KB)
ستوك سكرينر ليت.
الأسهم سكرينر لايت هو البرنامج الذي المسح، المدون، وشاشة الأسهم التي تلبي مجموعة محددة مسبقا من القاعدة (ق). فإنه يمكن أيضا مؤامرة، طباعة الرسم البياني، عرض المؤشرات الفنية وأيضا مختلف شكل الرسم البياني (الخط، الشمعدان وغيرها). القاعدة (ق) التي يتم استخدامها يمكن أن تكون إما من التحليل الفني (تا) الخلفية، شمعدان نمط أو كليهما. الأسهم سكرينر لايت مجاني. القيد الوحيد الذي يوجد هو عدد من المرشحات بناء في. يتوفر فقط 16 مرشحات متوفرة. وتشمل هذه المرشحات الانتقال المتوسط ​​عبر، ماسد شراء إشارة، مؤشر القوة النسبية ومؤشر حجم أيضا. تحتاج إلى توفير بيانات الأسهم الخاصة بك على الرغم من. (7.8MB)
يمكنك استخدام تاكستوك لتتبع الأسهم الأمريكية والدولية والصناديق المشتركة، والحصول على الوقت الحقيقي (عندما يكون ذلك ممكنا) ونقلت والأسعار التاريخية، وعرض ومقارنة الرسوم البيانية الأسهم، والحصول على معلومات الشركة، وقراءة الأخبار التجارية. (872KB)
تجارة الفوركس.
فوركس تريد وتيليتيز أداة سوقية صغيرة ومفيدة لحساب قيم النقطة المحورية، تقلب يومين والتقدير المتوسط ​​للمتوسطات. (166KB)
أوبتيونسوراكل هو أداة لتحليل خيارات الأسهم الأسهم. بل هو أداة قوية تسمح اختبار استراتيجيات الخيارات المختلفة باستخدام خيارات الوقت الحقيقي ومعلومات سوق الأوراق المالية. توفر الأداة واجهة سهلة لبناء موقف الأسهم / خيارات، ومن ثم اختباره باستخدام الرسوم البيانية وأدوات التحليل التحليلي. الاعلان مدعوم. (635KB)
فوركس ستراتيغي بيلدر.
الفوركس استراتيجية باني هو نظام كامل لخلق واختبار استراتيجيات التداول لسوق الصرف الأجنبي - الفوركس. (2.6MB)
تراديلوجر هو مسجل تجاري متكامل ونظام إدارة أموال منحنى رأس المال، مع القدرة المدمجة على تصفية جميع الصفقات الخاصة بك من خلال مجموعة متنوعة من المتغيرات مما يتيح لك معرفة كيف يعمل منحنى الأسهم الخاصة بك على مختلف الأسواق والاستراتيجيات، وما إلى ذلك. (5.6MB)
يصبح التصور السوق ممكنا عندما يكون هناك كل المعلومات المطلوبة على شاشة الكمبيوتر واحد: الرسوم البيانية والمؤشرات والمؤشرات، والارتباطات بينهما والاتجاهات من التغييرات التي تظهر في الطريقة الفردية الأكثر ملاءمة. (46MB)
برنامج التحليل الفني.
الأسهم، والخيار، وسوق الأوراق المالية أداة التحليل الفني بما في ذلك تقنيات الذكاء الاصطناعي. يتم تضمين الاختيار التنافسي، ومعلمات قابلة للضبط بشكل حيوي، واستراتيجيات الخيارات، والتجارب الطويلة والقصيرة المتناسبة مع طريقة لتتناسب معها، والمؤشرات العكسية، وجداول البيانات المحاسبية القابلة للتصدير، وتقنيات إدارة الأموال، والتداول اليومي والتاريخي، والإحصاءات، وغيرها من الميزات. (203MB)
مجانا الأسهم تولبار.
بسهولة بحث أسعار الأسهم الحرة. البحث عن أبحاث الأسهم مع محرك البحث المتخصصة لدينا، والمدعوم من جوجل التعاونية. عرض أعلى الأسهم أوتك (أعلى حجم، الأكثر اكتسابا) الحق من شريط الأدوات الخاص بك. موجهة نحو الأسهم قرش. (1.5MB)
فسمونيتور هو أداة جديدة أخرى والتي تم تصميمها لمراقبة العملات الأجنبية ونقلت وتنبيهات القضايا عندما يتم مطابقة شرط الزناد الاقتباس. (45KB)
ياهو للأوراق المالية.
يسمح لك بتحميل وعرض بيانات الأسهم ياهو في أشكال مختلفة. (225KB)
بل هو برنامج لتحليل سوق الأوراق المالية. هناك مستشارون تجاريون وأنظمة تداول الأسهم المدرجة في البرنامج. (11.7MB)
بيغي ماركيت سكواك.
أصبع سوق صرير هو نظام إنذار سهلة الاستخدام للكشف عن الاتجاهات في الأسهم المالية والأسهم الاقتباسات على أساس التحليل الفني.
مجانا البرمجيات سوق الأسهم. الحصول على أسعار الأسهم الحية من سكريبس بس. إنشاء محفظة مخصصة. بداية فورية. لا تسجيل الدخول مطلوب. (1MB)
في الوقت الحقيقي مشتقات آلة حاسبة المعمم دعم أكثر من 86 نماذج نظرية من المكتبات مفتوحة المصدر. يتم إنشاء مصفوفات الأسعار مع الضربات المتكررة و / أو أشهر. نظام مكافحة الإضراب يمكن أن تنتج تقريبا أي ضربة. يمكن لمحرك تاريخ معمم حساب مسافات إعادة حدوث أي صناعة تنتهي صلاحيتها في المستقبل. (4.8MB)
إذا دعت الحاجة إلى بعض التوجيهات فموير فكب و 642-973 الامتحانات ثم الحصول على أحدث JN0-360 تجميعها من قبل الخبراء المعتمدين لمساعدتك على اجتياز امتحان 000-979 في المحاولة الأولى من 642-982.
جميع صفحات حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 1997-2018 آلان ساويكي.
تحميل برامج التحليل الفني مجانية والبرامج المالية الأخرى لنظام التشغيل ويندوز 95 98 مي زب فيستا وين 7.

الفوركس برامج التحليل الفني.
عند اختيار حزمة برامج التحليل الفني، ضع في اعتبارك أين ومتى ستستخدمه، نوع تغذية البيانات التي تحتاجها، ونوع مؤشرات التحليل الفني التي ترغب في استخدامها. عادة ما يحتاج تجار العملات إلى برامج رسم العملات الأجنبية فقط ويتم توفيرها مجانا من خلال وسيط الفوركس المفضل لديهم.
قد يعجبك ايضا:
مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.
تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!
تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!

الرسم البياني بديهية & أمبير؛ برامج التداول.
مع نهاية بيانات اليوم طلب الإصدار التجريبي المجاني.
مع البيانات في الوقت الحقيقي والحظي.
عبر منصة في عام 2018.
ما هو برورالتيمي؟
برورالتيم هو برنامج الرسوم البيانية على الانترنت للتحليل الفني & أمب؛ تجارة.
برولتيمي الرسوم البيانية عالية الجودة، وأدوات تحليلية وبيانات السوق موثوقة وردت مباشرة من التبادلات جعلها أداة قوية لدعم القرار.
أعلى 10 أسباب لاختيار برورالتيمي.
كيفية الوصول إلى برورالتيمي؟
يمكنك إنشاء حساب مجاني للوصول إلى البرنامج مع نهاية البيانات اليوم أو طلب النسخة التجريبية المجانية مع البيانات في الوقت الحقيقي والحظية.
نهاية اليوم.
الإصدار في الوقت الحقيقي.
محاكمة مجانية مع أي التزام.
التكنولوجيا لتحسين التداول الخاص بك.
100+ المؤشرات الفنية والمؤشرات المخصصة، ينتشر وأكثر من ذلك بكثير.
الكمون المنخفض داتافيد مباشرة من التبادلات والبيانات التاريخية الموسعة.
اختبار وتحسين الاستراتيجيات قبل استخدامها في الأسواق الحقيقية.
تعلم بسرعة لاستخدام البرنامج مع أكثر من 50 أشرطة الفيديو مساعدة قصيرة مجمعة حسب الموضوع.
تخصيص فوريكس & أمب؛ الأسهم فرز، أعلى المحرك، شمعدان نمط الاعتراف.
الرسم التلقائي من خطوط الاتجاه الأفقي والمائل وأداة الكشف الاتجاه.
تحتاج إلى قبول الكوكيز لتسجيل الدخول إلى موقعنا على الانترنت.
يرجى تعديل إعدادات متصفح الويب لقبول ملفات تعريف الارتباط ل & كوت؛ بريوريالتيمي & كوت؛ نطاق.
لقد تم الاتصال بموقع الويب للجوال من جهاز الكمبيوتر (m. prorealtime). يقدم موقع الجوال تطبيقات الهاتف المتحرك المخصصة للشاشات الصغيرة.
ماذا تريد أن تفعل ؟
بدء النسخة الكاملة.
من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بدء تشغيل النسخة المحمولة.
من الهاتف الذكي الخاص بك.
بدء تشغيل النسخة المحمولة.
من هذا الكمبيوتر.
كيفية الوصول إلى برولتيمي موبايل؟
من هاتفك الذكي، افتح متصفح الويب المفضل لديك (على سبيل المثال: سفاري و كروم و فيريفوكس)
في شريط العناوين، أدخل m. prorealtime.
تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للعملاء ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الوسائل المالية لتحمل هذه المخاطر. لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية.
اتبع برورالتيمي للحصول على معلومات حصرية ومعاينات.

كيفية اختيار أفضل الفوركس تحليل البرمجيات.
من الإنصاف القول بأن الفوركس سوق جذابة، خاصة بالنسبة للمتداولين المبتدئين. يمكنك الذهاب قصيرة وطويلة، يمكنك استخدام هامش على صفقات التداول الخاصة بك وهناك الكثير من الأدوات التجارية المتاحة في متناول يدك. يتم تنفيذ معظم التداول على أساس يومي، والذي يعرف أيضا باسم التداول اليومي، وهذا هو المكان الذي يصبح التحليل للاتجاهات وأنماط حيوية.
هذه المقالة سوف توفر لك لمحة عامة عن بعض من أفضل برامج التحليل الفوركس المتاحة، وسوف تسليط الضوء على الخيارات للتجار من كل مستوى.
ميتاترادر ​​4 بواسطة ميتاكوتس.
عندما تبحث عن أفضل أداة لتحليل سوق الفوركس، لم يكن لديك للذهاب بعيدا. منصة MT4، وهي منصة تداول شعبية للغاية بين تجار الفوركس، توفر الأدوات اللازمة لتحليل السوق الجيد. في حين أن البعض سوف يكون على بينة من هذا المنبر، فإن الغالبية العظمى من التجار يعرفون ولديهم خبرة مع MT4، وانها منصة التداول التي يمكنك استخدامها مع أدميرال ماركيتس.
ميتاترادر ​​4 يأتي مسبقة مع الكثير من الأدوات الفعالة والمفيدة للتداول الناجح. وبطبيعة الحال، فإن العنصر الأكثر أهمية من MT4 هو مقدار مؤشرات الاتجاه المتاحة، ومؤشرات التذبذب ومؤشرات الحجم. يمكنك رسم أكثر من 50 مؤشرا مختلفا على الرسم البياني الخاص بك وليس هناك ما يمنعك من استخدام مخططات متعددة في نفس الوقت.
جزء حيوي آخر من هذا البرنامج تحليل الفوركس هو مقدار الأطر الزمنية المتاحة. وتستخدم هذه الأدوات من أجل رسم المخطط على مدى فترة محددة من الزمن، وعادة ما تستخدم الأطر الزمنية بالاشتراك مع الشموع اليابانية، حيث تظهر الشمعة يتراوح السعر خلال إطار زمني محدد.
ميتاترادر ​​4 يتيح لك رسم البيانات على مدى تسعة أطر زمنية، تتراوح من دقيقة واحدة إلى شهر واحد. وبهذه الطريقة، يمكنك اكتشاف أنماط قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل.
ميزة أخرى من قدرات تحليل MT4 هو عدد من الكائنات الرسومية المتاحة التي يمكنك رسم على الرسم البياني الخاص بك. وتتيح المنصة للمتداولين سهولة رسم مستويات الدعم والمقاومة وكذلك رسم الأشكال المختلفة التي يمكن أن تساعد في تحليل السوق.
من المؤكد أن ميتاترادر ​​تقدم للمستخدمين كمية كبيرة من أدوات تحليل الفوركس، ولكن هناك المزيد من العناصر المتاحة إذا كنت تتداول مع أدميرال ماركيتس على MT4. اقرأ أدناه لمعرفة ما هي هذه العناصر.
الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.
أدميرال ماركيتس يتيح لك تجربة MT4 التداول بطريقة جديدة تماما من خلال توفير كمية كبيرة من الأدوات الإضافية عبر MT4 الطبعة العليا المساعد. وبمجرد الانتهاء من تحميله وتثبيته على برنامج MT4 الحالي الخاص بك، سوف تحصل على الوصول إلى هذه الأدوات الإضافية.
بعض هذه الأدوات سوف تساعدك على تنفيذ الصفقات الخاصة بك بطريقة أفضل، مثل محطة صغيرة وهو تحديث رئيسي في التداول بنقرة واحدة العادية التي تقدمها ميتاكوتس. هناك أيضا أدوات إضافية يمكن أن توسع الفرص التحليلية الخاصة بك.
أدوات تحليل السوق الفوركس الرئيسية المتاحة مع MT4 العليا الطبعة هي السوق المشاعر التاجر ومصفوفة الارتباط.
ماركيت سينتيمنت ترادر ​​يتيح لك مراقبة المراكز مقابل مقابل المراكز القصيرة على أداة تداول معينة حتى تتمكن من معاينة معتقدات التجار ومعرفة ما إذا كانت هذه المواقف ستكون ضد أو لصالح الصفقات المحتملة الخاصة بك.
باستخدام هذه الأداة لتحليل السوق، يمكنك اكتساب معرفة إضافية حول زوج العملات أو الأصول الأخرى التي هي في ذروة الشراء أو ذروة البيع من قبل الغالبية العظمى من تجار التجزئة. ويعرف هذا المؤشر أيضا باسم بولز والدببة.
مصفوفة الارتباط هي واحدة من أكبر أدوات تحليل العملات الأجنبية، وخاصة بالنسبة للمتداولين المبتدئين لأنه يوضح كيف من المتوقع أن تنعكس التغيرات في سعر زوج من العملات في تغير سعر الأصول الأخرى. هذا ليس مؤشر بسيط ولكن مصفوفة كما أنه يسرد التغييرات على الأطر الزمنية المتاحة. ويتم ذلك لأن العلاقة قد تختلف اختلافا كبيرا تبعا للأدوات وأطرها الزمنية.
مثل هذه الأداة مفيدة بشكل خاص للتجار المبتدئين لأنها سوف تساعد في وضع الهامش الخاص بك إلى الأصول مع المستوى المطلوب من الارتباط.
هناك بالطبع ميزات أكثر فائدة من ميتاتريدر 4 الطبعة العليا، ولكن ليس كل منها يرتبط بتحليل السوق. على الرغم من أن MT4 تحظى بشعبية كبيرة، وأدميرال ماركيتس يجعلها أكثر فائدة مما هو عليه مع معظم الوسطاء الآخرين، وهناك أيضا أدوات إضافية يمكنك استخدامها من أجل التنبؤ بشكل أفضل سلوك السوق.
TradingView.
لسوء الحظ، لا تتوفر ميتاترادر ​​4 والنسخة المحدثة من ميتاتريدر 5 حاليا كتطبيقات ويب. في حين يمكنك التجارة من سطح المكتب أو تطبيقات الهاتف المتحرك الخاص بك، لا يمكنك التجارة دون تثبيت البرنامج. إذا كنت مهتما بالتحليل وليس في التداول نفسه، فستظل بحاجة إلى تثبيت ميتاتريدر 4 للاستفادة من مجموعة غنية من أدوات تحليل الفوركس.
ترادينغفيو هو تطبيق المتصفح مع الرسم البياني قوية، لذلك يمكنك عموما تجربة مجموعة كبيرة من الأدوات التحليلية دون الحاجة إلى تثبيت التطبيق كله. ومع ذلك، لا يمكنك التداول من ترادينغفيو لذلك فمن الأفضل استخدامها كأداة تحليلية بالتزامن مع منصة التداول مثل MT4.
الرسم البياني في الوقت الحقيقي.
عندما كنت تتداول على MT4 يتم توفير لكم مع البيانات في الوقت الحقيقي، ولكن يمكن أن يكون من الصعب العثور على البيانات الحية يغذي في الفوركس برامج التحليل التي هي مجانية. ترادينغفيو لوازم واحدة من أفضل الأعلاف بأسعار، والتي سوف يتم تحديث الرسوم البيانية الخاصة بك بانتظام. ومن الممكن أيضا الاشتراك للحصول على عضوية قسط حتى تغذية البيانات الخاصة بك في أسرع وقت ممكن على جميع الصكوك التجارية.
الرسم البياني والمؤشرات.
ترادينغفيو كما يسمح لك بالوصول إلى كمية هائلة من المؤشرات حتى تتمكن من إجراء تحليل أكثر تفصيلا بكثير. يمكنك أيضا تحديد نوع المخططات المطلوب عرضها، بدءا من مخطط خطي منتظم إلى الشموع اليابانية. كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من الأدوات المفيدة مثل مستويات تصحيح فيبوناتشي. ترادينغفيو يمكن أن توفر لك مع بعض الأدوات التحليلية جيدة وقوية، ولكن كما ذكر أنها ليست منصة التداول وأفضل استخدام كأداة إضافية.
ما يجعل هذا التطبيق واحدة من أفضل أدوات تحليل السوق الفوركس هو سرعته. يمكنك بسهولة تطبيق المؤشرات، وتخصيص الرسوم البيانية الخاصة بك، واختيار أدوات جديدة بسرعة وكفاءة.
مجتمع كبير وحيوي.
فضلا عن الاستفادة من تحسين التحليل، يمكنك أيضا رؤية الآلاف من التجار أداء توقعاتهم مع مساعدة من ترادينغفيو تحليل الفوركس البرمجيات والتعلم من استراتيجياتهم. وبهذه الطريقة يمكنك البدء في الاعتماد على أفكار التداول كرودسورس بدلا من التركيز فقط على تطوير الخاصة بك.
أدوات أخرى.
هناك بدائل أخرى لكل من ميتاتريدر 4 و ترادينغفيو متاحة للمتداولين، ومع ذلك فإن معظم هذه الأدوات محددة جدا ومحددة من حيث نطاقها، أو ببساطة أدنى من حيث جودتها. كما المبتدئ أو تاجر العادية سوف يكون أفضل بكثير باستخدام الأدوات الموضحة في هذه المقالة.
عند البحث عن أدوات جديدة لتحليل الفوركس، قد يكون من المفيد النظر في المستشارين الخبراء المخصصة التي كنت قادرا على العثور على شبكة الإنترنت أو في متجر ميتاتريدر. فمن المستحسن أن ننظر في الواقع للمؤشرات المخصصة وأدوات مفيدة للتحليل، بدلا من الروبوتات التداول. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على تعلم وفهم كيفية جعل التحليل بشكل أفضل.
استنتاج.
فمن المهم للحفاظ على التداول الخاص بك بسيطة ومريحة ولها درجة ضرورية من التخليص في الرسم البياني الخاص بك. هناك الكثير من أدوات تحليل سوق الفوركس المتاحة للتجار مجانا أو مقابل رسوم، ولكن يجب عليك التركيز فقط على الأدوات التي يمكن اعتبارها إضافة قيمة لاستراتيجية التداول الخاصة بك.
ومن المهم أيضا أن يكون لديك إما معظم الأدوات التحليلية الخاصة بك أو أيا منها على الإطلاق وضعت في منصة التداول الخاصة بك. عادة إذا كان لديك لتحقيق التوازن بين عدد قليل من الأدوات التحليلية وأيضا إجراء تحليل على منصة التداول الخاصة بك، قد ببساطة تضيع في كمية هائلة من البيانات.
هذا هو السبب في أنك يجب أن لا تستخدم حقا أكثر من اثنين من الأدوات لتحليل الفوركس الخاص بك.
بيئة مثالية لاختبار قرارات التداول هو مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment