Wednesday 21 March 2018

نظام تصنيف الوظائف للمهن التجارية والعمالية


نظام تصنيف الوظائف للمهن التجارية والمهن
وذكر ثلاثة معايير جديدة (ميكانيكي الهاتف، والكهربائية، والحيوانية) لتصنيف الوظائف في إطار نظام الأجور الاتحادية. وهناك قائمة أبجدية حسب الوظيفة فيما يتعلق بمعايير تصنيف الوظائف المنشورة، ومؤشر هيكلي للهيكل المهني لمعايير الدرجات المنشورة، وقائمة بعدد 61 وظيفة حسب معايير تصنيف الوظائف المنشورة مع الإشارة إلى تعاريف الكتيبات المصاحبة التي تغطيها حاليا المعايير المنشورة. (اي جي)
التوفر: مشرف الوثائق، مكتب الطباعة التابع للحكومة الأمريكية، واشنطن العاصمة، 20402.
إيريك ملاحظة: التيار الوطني الحر الملحق 512-1.
في المكتبة.
طلب هذا البند لعرضه في غرف قراءة المكتبة باستخدام بطاقة المكتبة الخاصة بك. لمزيد من المعلومات عن كيفية طلب العناصر، شاهد هذا الفيديو القصير عبر الإنترنت.
طلب نسخة.
تحتاج إلى فلاش بلاير 8+ وتم تمكين جافا سكريبت لعرض هذا الفيديو المضمن.
تحتاج إلى فلاش بلاير 8+ وتم تمكين جافا سكريبت لعرض هذا الفيديو المضمن.
تحتاج إلى فلاش بلاير 8+ وتم تمكين جافا سكريبت لعرض هذا الفيديو المضمن.

وسيط فوركس بولسكا.
كيف الخيارات الثنائية التجارة.
نظام تصنيف الوظائف للمهن التجارية والعمالية.
يرجى اختيار ما إذا كان التصنيف يريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدته في ملفك الشخصي أن هذه المكتبة هي المفضلة لديك. العثور على المكتبات التي تحمل هذا العنصر ربما تكون قد طلبت هذا العنصر بالفعل. يرجى تحديد الصفقات إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال. ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة ل. لم يكن لديك والحساب؟ لم يتم تمكين متصفح الويب الخاص بك الصفقات جافاسكريبت. بعض الميزات من ورلدكات لن يكون و. البحث عن عناصر المكتبة البحث عن القوائم البحث عن جهات الاتصال البحث عن مكتبة. إنشاء القوائم والببليوغرافيات والمراجعات: البحث ورلدكات العثور على العناصر في المكتبات بالقرب منك. البحث المتقدم البحث عن مكتبة. لقد وصلت قائمتك الحد الأقصى لعدد العناصر. يرجى إنشاء نظام قائمة جديد اسم جديد. نقل بعض العناصر إلى قائمة جديدة أو قائمة؛ أو حذف بعض العناصر. وقد تم الانتهاء من طلبك لإرسال هذا البند. وتستند اقتباسات على المعايير المرجعية. ومع ذلك، يمكن أن تختلف قواعد التنسيق بشكل كبير بين التطبيقات ومجالات الاهتمام للدراسة. يجب تطبيق المتطلبات أو التفضيلات المحددة للناشر الذي تم مراجعته أو الصفقات الصفية أو المؤسسة أو المؤسسة. حقل عنوان البريد الإلكتروني مطلوب. الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني للمستلم. عنوان النظام الذي قمت بإدخاله هو الدرجات ليس بتنسيق صحيح. يرجى والمتلقي عنوان البريد الإلكتروني إس. يمكنك إرسال هذا العنصر إلى ما يصل إلى خمسة مستلمين. حقل اسم الوظيفة مطلوب. من فضلك أدخل إسمك. حقل رسالة البريد الإلكتروني مطلوب. الرجاء إدخال الرسالة. يرجى محاولة لتتناسب مع 2 الكلمات الدرجات في النافذة، أو محاولة الإصدار الصوتي. هل من شأن المهن أن تقدم مراجعة لهذا البند؟ كنت بالفعل تصنيفا مؤخرا هذا البند. تم تسجيل تقييمك. معاينة هذا البند العمل هذا البند. وظائف تصنيف الوظائف في المهن والعمل الوظيفي المؤلف: لجنة الخدمة المدنية بالولايات المتحدة. نظام دليل الموظفين الاتحادي. الموضوعات سيفيل سيرفيس - الولايات المتحدة الأمريكية. وظائف الخدمة المدنية - الولايات المتحدة - التصنيف. عرض جميع المواضيع المزيد من هذه العناصر المشابهة. السماح لهذه المكتبة المفضلة أن ينظر إليها من قبل الآخرين حافظ على هذا النظام المفضل الخاص. العثور على نسخة في المكتبة العثور على المكتبات التي تحتفظ بهذا البند منشور حكومي، منشور حكومي وطني نوع الوثيقة: بداية ويثسوبليمنتس تصدر من قبل مكتب إدارة المهن، وتصنف: إضافة العمل وتبادل الأفكار مع القراء الآخرين. مواد مشابهة مواضيع ذات صلة: البيانات المرتبطة مزيد من المعلومات حول البيانات المرتبطة. تسجيل الدخول تسجيل ماي ورلدكات قوائمي قائمة الرغبات الخاصة بي تقييماتي ماي فور ماي المحفوظة عمليات البحث ورلدكات: سياسة الخصوصية الشروط والأحكام. تذكرني على هذا الكمبيوتر. إلغاء نسيت كلمة المرور؟ الخدمة المدنية - الولايات المتحدة. تسجيل الدخول التسجيل ماي ورلدكات قوائمي قائمتي المفضلة تقييماتي علاماتي وظيفتي المحفوظة.
2 الأفكار على & لدكو؛ نظام الدرجات الوظيفية للحرف والمهن العمل & رديقو؛
هذه القصيدة تصور الواقع الحقيقي للحياة، وهو مرارة وقاسية.
بل لأن النساء يذهبن إلى منزل رايت دون دافع اكتشاف شيء ما يظلن منفتحين عليه، وأنهن يجدن دليلا قيما، وربما الأهم من ذلك، أنهن يبنين سردا معقولا من تلك الأدلة.

إلغاء السلسلة المهنية.
في سبتمبر 2009، اقترح مكتب الولايات المتحدة لإدارة شؤون الموظفين (أوب) إلغاء 37 سلسلة مهنية مع ما يقرب من 25 أو أقل الموظفين الاتحاديين. وطلب من الوكالات تقديم تعليقات بشأن الإلغاءات المقترحة. بناء على التعليقات الواردة، نقوم بإلغاء المهن أدناه.
يجب إكمال إجراءات إعادة التصنيف مع 12 شهرا من تاريخ هذه الرسالة. سيتم إسقاط السلسلة / الوظيفة من جداول الأجور بحلول 1 فبراير 2018. يجب على الوكالات إعادة تصنيف المراكز المتأثرة إلى "01" سلسلة / رمز العمل لأسرة العمل المناسبة. ويمكن بناء الألقاب الرسمية وفقا لمقدمة نظام تصنيف الوظائف في نظام الأجور الاتحادي.
المهن الملغاة، والحرف، والعمل المهن.
2508-تركيب خط الاتصالات وإصلاحها.
3119-مكنسة وفرشاة صنع.
3736-صنع لوحة الدوائر.
3807-الهيكلية والزخرفية الحديد العمل.
3819-إيرفرام الرقصة المناسب.
4005-العنصر البصري العمل.
4360-منتجات المطاط صب.
4419-سيلك سكرين ماكينغ أند برينتينغ.
4446-بانك، إنغرافينغ.
4450-إنتاغليو يموت وتشطيب اللوحة.
4654 - صناعة قوالب الأحجار.
4716-إصلاح سيارة السكك الحديدية.
4806-إصلاح الأجهزة المكتبية.
4808-خدمات صيانة الحراسة.
4848-إصلاح الأجزاء الميكانيكية.
5035-تربية المواشي و المراوغة.
5235-اختبار المدى تتبع.
5341-بناء الفرن الصناعي وإصلاح.
5364-باب أنظمة ميكانيكي.
5365-الفسيولوجية المدرب ميكانيكي.
5384-غاسديناميك منشأة تركيب وإصلاح.

نظام تصنيف الوظائف للمهن التجارية والمهن
ولا تحاول المعايير وصف كل مهمة عمل لكل وظيفة في المهنة المشمولة. وتحدد المعايير وتصف تلك الخصائص الرئيسية للمهن التي تعتبر هامة للتمييز بين مستويات العمل المختلفة. وهي تحدد هذه الخصائص الرئيسية بطريقة توفر أساسا لتعيين مستوى الصف المناسب لجميع الوظائف في المهنة التي تنطبق عليها المعايير.
التحيزات دراسة الدرجات / الفئات من أجل التحيزات المتأصلة ضد الإناث والأقليات.

USLegal.
الحياة الشخصية والعائلية المسائل القانونية.
معلومات مجانية.
منتجات.
الحصول على المساعدة القانونية لأي حاجة قانونية من الناس في مجال الأعمال التجارية.
معلومات.
منتجات.
الأكثر شعبية.
للمحامين.
خدمة الزبائن.
تعريفات الصفحة الرئيسية معلومات عرض جميع تعريفات طرح أسئلة مقالات / أدلة المواضيع القانونية الخدمات جعل إرادتك الطلاق على الانترنت طرح سؤال إعداد الوثائق مراجعة الوثيقة تشكيل الأعمال تحكيم مطالبتك البحث المحامي عرض جميع المنتجات النماذج القانونية الأدلة القانونية شكل صياغة البحث عن محامي تحديد موقع المحامين طرح سؤال .
التعاريف القانونية القانونية الأمريكية F نظام الأجور الاتحادية.
قانون نظام الأجور الاتحادي والتعريف القانوني.
نظام الأجور الاتحادي هو & # 160؛ النظام الذي ينطبق على الموظفين الاتحاديين في المهن التجارية واليد العاملة. ويوفر النظام سياسات عامة وممارسات ومعايير لتقييم الوظائف من أجل تطبيق موحد من جانب جميع الإدارات والوكالات التنفيذية في مجال تحديد الأجور. يتم تثبيت الدفع كما هو تقريبا بما يتفق مع المصلحة العامة وفقا للأسعار السائدة.
هناك ثلاثة جداول معدلات الأجور:
1. درجة الأجور (وغ) & # 8211؛ تغطي الموظفين غير المشرفين.
2. زعيم الأجور (ول) & # 8211؛ يغطي الموظفين القائد.
3. مشرف الأجور (وس) & # 8211؛ ويغطي الموظفين الإشرافيين.
هناك 15 درجة في جداول الأجور في مجموعة العمل و ول و تسعة عشر درجة في جدول الأجور في وس. كل درجة لديها 5 خطوات. تماما مثل نظام غس، يمكن للموظفين التقدم إلى خطوة أعلى داخل الصف إذا كانت تلبي متطلبات الوقت والأداء. & # 160؛

No comments:

Post a Comment