Sunday 4 March 2018

فرانك بول الفوركس


فوريسمينتور (بيتر بين) مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فورسمينتور (بيتر باين) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


معظم ما يفعلونه هو إعادة صياغة. بيتر باين خصوصا تبقي الانتقال من النظام إلى النظام دائما قائلا أن أحدث نظام انه دفع هو الأفضل.


كما أنك لا تحصل على الحفاظ على الدورة الخاصة بك ويبقى على الخادم الخاص بهم. ماذا يحدث إذا ذهبوا التمثال؟ لقد فقدت كل شيء. سيء سيء سيء!


لقد اشتريت دورات أخرى من فوريسمنتور بما في ذلك بالطبع نمط الفوركس المتكررة من فيك و كلفن ثورنلي الاتجاه أنظمة التداول. باعت، وكذلك جميع دورات فورسمنتور على الانترنت كما "مدى الحياة" الوصول / view. If أنا تسجيل الدخول إلى حسابي السابقة الدورات المذكورة هي هناك بالنسبة لي لاستعراض / الذهاب.


ومع ذلك فقد اختفى بالطبع التاجر البديل فيب من حسابي جنبا إلى جنب مع 199 $ دفعت ل it. So إذا لم يكن بالطبع جديدا لماذا ليس بالطبع محدثة جديدة متاحة لي أو غيرها من الأعضاء السابقين غير راضين ذكر كامل المبلغ لدورة من الواضح أن في هذا الشكل لمجرد العمل. أنا آسف فرانك ولكن أعتقد أنك إهانة لدينا المخابرات. يجب إعادة تجميعها بالطبع بالطبع السابق، غادر الأعضاء السابقين عالية وجافة وبيعها it. You سيكون احترامي عند الاعتراف خطأ الخاص بك والبدء في استرداد الناس الذين اشتروا فيب سوينغ التاجر بحسن نية وتركوا مع أي شيء.


ما وجدته مطمئنة هو النمط الرئيسي (فيك التجارة) المستخدمة في الدورة وقد استخدمت من قبل فيك + الطلاب لسنوات ويستمر في العمل بشكل فعال. أنها لا تحتاج إلى التغيير والتبديل كل بضعة أشهر لجعله work. I يمكن بقعة ذلك ميل قبالة واستخدامه جنبا إلى جنب مع إدارة الأموال، والتحيز الاتجاه الخ تدرس من قبل Vic. This بالنسبة لي هو جيد كما يحصل أنا لا تبدو في أي مكان آخر لأنظمة عجب. 5 نجوم هي لفيك وما سبق.


أرى فرانك ثم أنتجت له نظم فكس مختبر بالطبع، وأعتقد أن نظام جديد كل شهر. لقد حصلت على الكثير من النظم على الرف بلدي ربما يجب أن تبدأ بيعها!


أرى فرانك قد أنتج الآن فوركس أخبار نظام التداول اندلاع. لذلك سؤالي هو لماذا الكثير من النظم؟ لماذا لا مرة واحدة اختبار نظام موثوق بها مع التحديثات اليومية مثل فيك وقد أنتجت. أنا آسف فرانك ولكن من السهل جدا للحفاظ على إنتاج نظام بعد نظام للبيع، أصعب بكثير من التداول في الواقع. وهذا هو رأيي الشخصي الذي أعتقد أنني يحق له أن يكون عميلا من فورسمنتور.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فرانك بول & # 8211؛ أرباح الفوركس مع ماسد.


فرانك بول & # 8211؛ أرباح الفوركس مع ماسد.


أنت فقط تدفع: $ 13.969999999999999.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..


وصف.


تعلم تداول الفوركس هو حول تطبيق أدوات ثبت وبسيطة، مؤشر ماكد لا مثيل لها في تنوعها، والموثوقية، والقدرة التنبؤية لتداول الفوركس. هذا هو السبب في ماسد هو واحد من أدواتي المفضلة في عالم تداول العملات الأجنبية.


عند تحليلها مع المكونات الأساسية الأخرى لنظام التداول الخاص بي - الدعم / المقاومة، خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة، والمحاور - يوفر ماسد لمتداول الفوركس نظرة هائلة على ديناميات سوق الفوركس.


لمساعدتك في تحقيق إتقان على مستوى الخبراء لهذا المؤشر القوي، وقد وضعت فوريسمنتور دورة فيديو شاملة تركز على وجه التحديد على ماسد وتطبيقاتها الأساسية والمتقدمة إلى عالم تداول العملات الأجنبية.


مصممة على كل من بناء وتوسيع المفاهيم في دورة الدراسة بيتي، "أرباح الفوركس مع ماسد" سوف نداء الى جميع مستويات الخبرة من المبتدئين إلى المخضرم الموسم.


& # 8220؛ أرباح الفوركس مع ماسد & # 8221؛ تم تطوير الدورة واستضافتها عضو فوريسمنتور منذ فترة طويلة ومساهم مراجعة آم فرانك بول ،. وقد قام فرانك بعمل ماهر في البحث عن ماسد من كل زاوية يمكن تخيلها. أن يكون لكم عن دهشتها تماما من عمق المعرفة فرانك لديه على هذا الموضوع. تعلم التجارة لم يكن الفوركس أكثر متعة.


فرانك يمزج دون كل من النظرية كل تاجر يجب أن يعرف، مع استراتيجيات التداول العملية يمكنك استخدامها على الفور بغض النظر عن أسلوب التداول الشخصي الخاص بك.


ببساطة، عندما تنتهي مع بالطبع سوف تعرف أكثر عن واحد من التحليل الفني & # 8217؛ أقوى المؤشرات أفضل من 98٪ من المنافسة التجارية الخاصة بك.


حول فرانك بول.


بدأ فرانك بول حياته المهنية في الفوركس في عام 2004. في عام 2007، التحق بفريق فوريسمنتور، مؤلفا عددا من مواردنا الأكثر شعبية ودائمة على الانترنت و دفد بما في ذلك فكسم تريند التاجر، تعلم الفوركس الآن !، المسار السريع إلى الفوركس، أرباح الفوركس مع ماسد، فكس سيستمزلاب شهريا، وأكثر من ذلك. فلسفة فرانك الأساسية لنجاح التداول في الفوركس هي التجارة فقط في اتجاه سوق متجه قوي، شراء في أو بالقرب من قمم التصحيحية أو قيعان لارتفاع أداء المكافأة / المخاطر.


قبل حياته المهنية في صناعة الفوركس، قضى فرانك ما مجموعه 16 عاما في عدد من أدوار التسويق والعمليات في المقام الأول في الاستشارات الإدارية والتجارة عبر الإنترنت. فرانك حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كولومبيا البريطانية، وكذلك على درجة البكالوريوس في الآداب. وهو يعيش مع زوجته واثنين من الأطفال الصغار في فانكوفر، كندا. وتشمل التسلية المفضلة ركوب الدراجات الجبلية والتزلج والسباحة والأدب والسينما والموسيقى.


شهادات لفرانك.


"أولا وقبل كل شيء، أريد أن أشكركم على ما كنت قد علمتني حتى الآن. لقد كنت تتابع لكم بحماس لعدة أشهر الآن، وأنا معجب جدا مع علمك والمهنية. "- روث M.


"مرحبا فرانك، أنا فقط وانا حقا شكرا لك الطريقة التي الناس تساعدنا مدهش. ليس لدي أي كلمات لأشكركم. أفضل شيء أحب عنك والتدريس الخاص بك هو مجرد تبسيط كل شيء. يمكنك جعل كل شيء بسيط جدا و تطهير هذا هو أفضل نوعية أحب. "-حفيز A.


"صباح الخير يا سيدي وسنة جديدة سعيدة. فقط أن أقول شكرا جزيلا لفيديو يوم السبت، فإنه يجعل التداول بسيطة وجهد. سوف يستمر الله ليبارك لكم مع المزيد من الحكمة وأنا سعيد جدا مع الطريقة التي تتحرك الشموع إلى الأمام في شرح كيف تتكشف الأسعار. انها تعليم جدا وانها امتياز لمعرفة لكم. آم تخطط لبدء التداول بلدي مرة أخرى هذا العام ولكن أنا فقط لا يمكن التوقف عن مواكبة أشرطة الفيديو الأسبوعية اور، لا يوجد شيء مثل ذلك. شكرا مرة أخرى. "-Toyin G.


"جير فرانك: شكرا جزيلا لجميع رسائل البريد الإلكتروني الرائعة والبرامج التي عرضت على مدى السنوات القليلة الماضية على الفوركس منتور. أستمع إلى أشرطة الفيديو الأسبوعية الخاصة بك وأجد أنها * أفضل * أي شخص في السوق يجعل. يمكنك وصف كل نظام بشكل واضح جدا وبالتفصيل. فمن المستحيل عدم تعلم الكثير من الدروس الخاصة بك. أنا لا أمانع أن بعض منهم 20 دقيقة أو أكثر - كنت تقدم الكثير في تلك المحاضرة القصيرة وأنه من السهل جدا أن نفهم. يمكنك دائما تقديم توجيهات رائعة وأنظمة سهلة الاستخدام. شكرا لكم على مساعدتكم - يرجى الحفاظ على أشرطة الفيديو القادمة! "-Marina.


آخر تغريدات من فرانك.


أحدث فيديو التدريب الحرة من فرانك.


فرانك بول كامل قائمة المنتجات.


بدأ فرانك بول حياته المهنية في الفوركس في عام 2004. في عام 2007، التحق بفريق فوريسمنتور، مؤلفا عددا من مصادر التدريب الأكثر شعبية ودائمة على الإنترنت و دفد بما في ذلك فكسم تريند التاجر، تريند لاين إتقان، تعلم الفوركس الآن !، المسار السريع إلى الفوركس، أرباح الفوركس مع ماسد، فكس سيستمزلاب شهريا، وأكثر من ذلك. فلسفة فرانك الأساسية لنجاح التداول في الفوركس هي التجارة فقط في اتجاه سوق متجه قوي، شراء في أو بالقرب من قمم التصحيحية أو قيعان لارتفاع أداء المكافأة / المخاطر.


قبل حياته المهنية في صناعة الفوركس، قضى فرانك ما مجموعه 16 عاما في عدد من أدوار التسويق والعمليات في المقام الأول في الاستشارات الإدارية والتجارة عبر الإنترنت. فرانك حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كولومبيا البريطانية، وكذلك على درجة البكالوريوس في الآداب. وهو يعيش مع زوجته واثنين من الأطفال الصغار في فانكوفر، كندا. وتشمل التسلية المفضلة ركوب الدراجات الجبلية والتزلج والسباحة والأدب والسينما والموسيقى.


تريندلاين إتقان نادي التاجر التعليم التداول ترندلين الجارية مع أمثلة التطبيق في الوقت الحقيقي والموارد التي تركز على تحديد الفرص المعروضة في كل من ملفات الفيديو وملفات بدف. أكثر من "


تريندلين إتقان بالطبع فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. أكثر من "


تريندترادر ​​زائد يتكون من دورة التأسيسية ومجموعة شاملة من الموارد على الانترنت والخدمات في الوقت الحقيقي مصممة لمساعدتك على تطبيق طريقة التداول الاتجاه فريدة من نوعها للعمل سوق الفوركس اليومي. أكثر من "


تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة داخله. أكثر من "


المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. أكثر من "


أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من أدوات أقوى وعلى نطاق واسع من تحليل تشنيكال! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. أكثر من "


فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. أكثر من "


ورقوو]؛ رؤية غيرها من الدورات الفوركس شعبية والخدمات من فرانك بول.


تريندترادر ​​زائد هو مجموعة شاملة من الموارد على الانترنت والخدمات في الوقت الحقيقي مصممة لمساعدتك على تطبيق طريقة التداول الاتجاه فريدة من نوعها للعمل اليومي سوق الفوركس. أكثر من "


تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة. أكثر من "


فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. أكثر من "


تريندلين نادي التاجر التعليم التداول ترندلين الجارية مع أمثلة التطبيق في الوقت الحقيقي والموارد التي تركز على تحديد الفرص المعروضة في كل من ملفات الفيديو وملفات بدف. أكثر »


تريندلين إتقان بالطبع فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. أكثر »


فكس نيوس اندلاع التداول يظهر لك كيفية تحديد، تصفية الأحداث التي يحتمل أن تتحرك السوق الأخبار. تعلم كيفية إدارة الصفقات من خلال إلى نتيجة عالية مكافأة / المخاطر. أكثر من "


المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. أكثر من "


برنامج فوركس ماستر بلبرينت هو برنامج تدريبي شامل صمم ليعلمك كيف تتحرك أسواق الفوركس وكيفية تداولها بشكل مربح. أكثر من "


أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من الأدوات الأكثر استخداما على نطاق واسع من التحليل الفني! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. أكثر من "


"أرباح الفوركس مع ماسد"


دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد موثوق به لتداول العملات الأجنبية.


تعلم تداول الفوركس هو حول تطبيق أدوات ثبت وبسيطة، مؤشر ماكد لا مثيل لها في تنوعها، والموثوقية، والقدرة التنبؤية لتداول الفوركس. هذا هو السبب في ماسد هو واحد من أدواتي المفضلة في عالم تداول العملات الأجنبية.


عند تحليلها مع المكونات الأساسية الأخرى لنظام التداول الخاص بي - الدعم / المقاومة، خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة، والمحاور - يوفر ماسد لمتداول الفوركس نظرة هائلة على ديناميات سوق الفوركس.


لمساعدتك في تحقيق إتقان على مستوى الخبراء لهذا المؤشر القوي، وقد وضعت فوريسمنتور دورة فيديو شاملة تركز على وجه التحديد على ماسد وتطبيقاتها الأساسية والمتقدمة إلى عالم تداول العملات الأجنبية.


مصممة على كل من بناء وتوسيع المفاهيم في دورة الدراسة بيتي، "أرباح الفوركس مع ماسد" سوف نداء الى جميع مستويات الخبرة من المبتدئين إلى المخضرم الموسم.


تم تطوير دورة "فوركس بروفيتس ويث ماسد" واستضافتها عضو فوريسمنتور منذ فترة طويلة ومساهم مراجعة آم فرانك بول ،. وقد قام فرانك بعمل ماهر في البحث عن ماسد من كل زاوية يمكن تخيلها. أن يكون لكم عن دهشتها تماما من عمق المعرفة فرانك لديه على هذا الموضوع. تعلم التجارة لم يكن الفوركس أكثر متعة.


فرانك يمزج دون كل من النظرية كل تاجر يجب أن يعرف، مع استراتيجيات التداول العملية يمكنك استخدامها على الفور بغض النظر عن أسلوب التداول الشخصي الخاص بك.


ببساطة، عند الانتهاء من الدورة سوف تعرف أكثر عن واحد من التحليل الفني "أقوى المؤشرات أفضل من 98٪ من المنافسة التجارية الخاصة بك.


سوف تحصل في هذه العشرات بالطبع شاملة على عشرات الأمثلة الفردية على كل إطار زمني من الأسبوعية إلى 5 دقائق الرسوم البيانية:


كيفية تحديد عمليات الانتقال ماسد كإشارات الإعداد انعكاس كيفية التمييز بين إشارات صالحة و "فكيوت" كيفية استخدام عمليات الانتقال ماسد لتحديد الاجهزة الاتجاه المعاكس وتداول حلها كيفية استخدام إشارات الاختلاف على كل من ماسد ومدرجها البياني إلى بقعة الاجهزة العكسية المحتملة كيفية تحديد متى ولماذا إشارات الاختلاف في بعض الأحيان لا تنتج انعكاسات صحيحة كيفية استخدام مفهوم دورة الاتجاه ماسد لمراقبة المواقف المفتوحة كيفية العمل مع إشارات التعادل ماسد لتأكيد الاتجاه استمرار الإعداد كيفية استخدام عمليات الانتقال ماسد لتأكيد الرسم البياني أنماط عكس كيف لاستخدام ماسد كعنصر أساسي في تحليل الإطار الزمني المتعدد.


إذا كان كل هذا لا يكفي، وشملت فرانك أيضا ثلاثة بنود إضافية مكافأة لتوسيع إتقانك من ماسد أبعد من ذلك. تحقق من ذلك:


ماكد بالطبع مكافأة # 1.


نظام الدخول الماكد-بارابوليك.


مرة واحدة كنت قد علمت على تقييم دقيق للاتجاه ترندابل باستخدام ماسد وغيرها من المؤشرات على الأطر الزمنية متعددة، فإن الخطوة التالية هي أن يكون نظام إشارة الدخول موثوقة وسهلة الاستخدام نسبيا الذي يحصل لك في التجارة مع توقيت الدقة ومحدودية المخاطر . في هذه الوحدة المصغرة، يوضح فرانك كيف يمكن لإعداد لوحة ماسد من لوحتين بالاقتران مع مؤشر بارابوليك سار والمحاور اليومية على الأطر الزمنية المنخفضة المستوى أن يوفر لك إعدادات تجارية ذات نسب عالية للمكافأة / المخاطر - يوم!


ماكد دورة مكافأة # 2.


استخدام أوفيرلايس مؤشر على ماسد.


في هذه الوحدة المصغرة، يمرنا فرانك بأمثلة مختلفة عن الكيفية التي يمكن بها فرض مؤشرات قياسية أخرى (مثل المتوسطات المتحركة الأسية 50- و 100- و 200- فترة زمنية تيما و بولينجر باند و زيغ-زاغ) على ماسد لتعزيز الاتجاه الاتجاهات التالية وتوليد إشارات الدخول والخروج بديلة. وباستخدام كل من منصة إيت إيت فينانس و أكوتشارتس الشهيرة، فإن هذه الوحدة تغطي كلا من تطبيق "التراكيب" الميكانيكية و كيفية تفسير الإشارات الناتجة.


ماكد بالطبع مكافأة # 3.


أسبوعي ماسد "مخطط الأسبوع"


أضاف فرانك ستة أشهر من الرسم البياني لأمثلة تداول الأسبوع ليظهر بشكل واضح واحد أو أكثر من المبادئ الهامة لتداول ماسد كما هو موضح في الدورة. سيتم توفير هذا المورد فقط للمشترين من الدورة، ومما لا شك فيه تعزيز وتسليط الضوء على التمكن من التداول التقني مع ماسد. يتم توفير ما مجموعه 26 أمثلة التجارة المؤرشفة، ولكل منها عرض متعدد الطبقات، من أعلى إلى أسفل مما أدى إلى بسهولة أكثر من 200 الرسوم البيانية الفردية في المجموع.


اتقان فن التحليل الفني هو المهارة الأساسية في تعلم تجارة الفوركس. تماما مثل نجار أو لحام لحام، نحن بحاجة إلى إتقان عدد من الأدوات الهامة قبل أن نكون مؤهلين لإنجاز هذه المهمة: كيفية تطبيقها، وكيفية تشغيلها بأمان، وكيفية استخدامها مع العناصر الأخرى في الأدوات لدينا .


الذين سيستفيدون من هذه الدورة.


أولئك الذين هم الجدد في التداول التقني و / أو النقد الأجنبي، وترغب في وضع الأساس للنجاح في المستقبل مع مؤشر ماكد قوية أولئك الذين قاموا بمراجعة مكتبة عضو فوريسمنتور والمعلومات الأرشيفية على ماسد والبحث عن مورد واحد حقا "تسحب كل ذلك معا "أولئك الذين يشعرون أنهم بحاجة إلى خلاصة عملية من 'كيفية' استراتيجيات وإشارات للتداول مع ماسد أولئك الذين لديهم صعوبة في قراءة إشارات متضاربة أو متناقضة في بعض الأحيان - ما إذا قراءات ماسد على الأطر الزمنية متعددة أو عند قراءة جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات - وتريد أن 'الحصول على مدى سنام'


إذا كنت تبحث عن دليل أشمل وعملي لمؤشر تداول العملات الأجنبية المفضل لدي، وأنا أوصي بحرارة هذا بالطبع. انها تنتمي بالتأكيد في مكتبة التداول الخاصة بك. مراجعة ذلك في كثير من الأحيان، وسوف 'توربو تهمة' التداول الخاص بك!


جيد التداول لك،


مؤسس شركة فوريسمنتور.


طلب "أرباح الفوركس مع ماسد"


دي في دي روم.


اللعب على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة في أي وقت.


3 ساعات من تعليمات الفيديو.


حدد "لا الشحن"


لراحتك نحن نقبل:


أمريكا الشمالية العملاء: يرجى الاتصال الرقم المجاني: 1-800-516-0234.


العملاء الدوليين: يرجى الاتصال: + 1-604-953-0234.


الأرباح مع ماكد محتوى الدورة.


مقدمة لماذا ماسد؟ شكل الدورة التدريبية نظرة عامة على المحتوى مبادئ التداول الرئيسية الحاشية - التسميات.


ما هو كروس ماكد؟ (مثال 1 & نداش؛ صاعد) ما هو كروس الماكد؟ (مثال 2 وندش]؛ هبوطي) ثلاثة أنواع من كروس الماكد و [لسكو]؛ ضعيف و [رسقوو]؛ & & لوت؛ قوية & [رسقوو]؛ كروسوفرز التطبيق رقم 1: توقع ما عمليات الانتقال ماسد كروس مع غوبي و لسكو؛ ربطة و [رسقوو]؛ تطبيق رقم 2: التحقق من أنماط عكس المخطط 123 أسفل مع كروس الماكد تطبيق # 3: التحقق من أنماط شمعة عكس ماسد كروس مع شمعة عكس (مطرقة) التطبيق # 4: تأكيد الدعم الاستراتيجي / المقاومة كروس ماكد يؤكد دعم قناة الاتجاه / المقاومة التطبيق رقم 5: التحقق من فواصل خط الاتجاه على السعر ماسد كروس مع تحليل تتد وندش]؛ أوسد / كاد تطبيق رقم 6: تأكيد استكمال توقعات الأسعار السابقة مثال تأكيد كروس الماكد التطبيق رقم 7: دعم القراءات على مؤشرات أخرى دعم كروس كروس أوفر تطبيق رقم 8: رسم خطوط الاتجاه على ماسد ماسد خط الاتجاه كسر دعم الاتجاه كسر السعر وحدة خلاصة / الاستنتاجات.


الوحدة الثالثة.


ما هو & لوت؛ تراجع الاتجاه المعاكس و [رسقوو]؛؟ ما الذي يفعله ماكد في عملية التراجع ما يبدو أن التراجع في الاتجاه المعاكس يشبه التقنية رقم 1: التراجع عن الإكتشافات باستخدام تحليل زمني متعدد. مثال على الرسم البياني اليومي و 180 م جنبا إلى جنب التقنية رقم 2: الإكتشاف الإيجابي مع تحليل المتوسط ​​المتحرك الإكتشافات التراجعية مع إعدادات الماكد مثال باستخدام لوحتي ماسد لكتشاف الانخفاضات تداول قرار التراجع تراجع التداولات مع عمليات كسر ماكد المستمرة تراجعات التداول مع فواصل خط الاتجاه التي تم التحقق منها تراجعات التداول مع تقاطع إما في نفس الإطار الزمني التراجع في التداول مع التقاء إشارة مستوى منخفض خلاصة الوحدة / الاستنتاجات.


ما هو الاختلاف؟ الخطوة 1: البحث عن & لسو؛ نقاط التأرجح & [رسقوو]؛ على ماسد و / أو الرسم البياني الخطوة 2: رسم خطوط الاتجاه على ماسد الصعود والقمم على ماسد الخطوة 3: رسم خطوط الاتجاه على السعر ربط نقاط التأرجح على ماسد والسعر إلى الاختلافات إشارة مائل مقابل ذروة إلى ذروة الاختلاف ما هو الاختلاف الإيجابي ؟ الانحراف الإيجابي المعياري الاختلاف الإيجابي المقلوب ما هو الاختلاف السلبي؟ الاختلاف السلبي القياسي الاختلاف السلبي المقلوب لماذا لا يحدث اختلاف في بعض الأحيان إستراتيجيات الدخول التي يمكن استخدامها مع الاختلاف إستراتيجية الدخول # 1: أول إغلاق أعلى / أقل من نقطة التأرجح الثانية إستراتيجية الدخول # 2: وجه الرسم البياني إلى الجانب الآخر من مدخل خط الماء استراتيجية رقم 3: كسر الاتجاه في إطار زمني أقل استراتيجية الدخول # 4: نقل متوسط ​​كروس على إطار زمني أقل استراتيجية الدخول # 5: التقاء الإشارة على إطار زمني أقل & نداش؛ الجزء (أ) (الرسم البياني 60 م) استراتيجية الدخول # 5 (تابع): الجزء ب - مخطط 15M وحدة خلاصة / الاستنتاجات.


ماسد تريند سيكل & نداش؛ مقدمة مقدمة وندش]؛ إعداد مخطط العينة الحدث # 1: ماسد يعبر خط الزناد مثال الرسم البياني الحدث # 2: يصل ماسد زاوية & أمب؛ فصل مخطط الرسم البياني مثال رقم 3: ماسد يعبر مخطط مخطط المياه إلى أسفل إلى مخطط 180m للعثور على تراجع الحدث # 4: ماسد مسح الرسم البياني مثال الرسم البياني الحدث رقم 5: أشكال الرسم البياني الاختلاف إلى ماسد مخطط مثال الحدث رقم 6: أكثر من ذلك في الاتجاه المعاكس الرسم البياني مثال الوحدة النمطية ريكاب / ريسولتس.


ما هو تحييد ماسد؟ ما يبدو معادلة ماكد & نداش؛ أسفل التحرك على السعر (الجزء 1) ما يبدو التعادل ماكد وندش]؛ دون التحرك على السعر (الجزء 2) ماكد تحييد بعد تحرك لأسفل ما يبدو تحييد ماكد وندش]؛ أوب التحرك على السعر (الجزء 1) ما يبدو التعادل ماكد & ندش]؛ (2) معادلة ماكد بعد حركة صعودية اتجاه الاتجاه مقابل انعكاسات استمرار / أنماط انعكاس استخدام تحليل خط الاتجاه مع أنماط أبك أبك مع كسر الاتجاه باستخدام مؤشرات أخرى مع مؤشرات رسي ومؤشر سمي مع تحييد ماكد باستخدام تحليل الاتجاه ( إماس) مع تحييد تحليل الاتجاه العالي المستوى (إيماس) نموذج الساق 1 / الساق 2 قراءة الساق 1 / الساق 2 نموذج مع ماكد وحدة خلاصة / الاستنتاجات.


الوحدة السابعة.


معيار 123 نمط القاع 123 القاع نمط 123 القياسية أعلى نمط قذرة 123 أعلى نمط الاستخدامات الأساسية من ماسد مع 123 قمم / قيعان 123 القياسية أعلى: تحديد # 1 موقف مع عمليات الانتقال ماسد معيار 123 أعلى: تحديد # 2 موقف مع ماسد كروسوفرز معيار 123 أعلى : تحديد موقف 3 # مع معالجات ماسد كروسوفرز خيارات استراتيجية التداول: ستاندارد 123 توب الحفر إلى فروة الرأس العمل على 123 مواضع & نداش؛ 3hr الرسم البياني 123 القاع: تحديد # 3 موقف مع موجات الرسم البياني قذرة 123 القاع: تحديد موقف 3 # مع الاختلاف ماسد وحدة خلاصة / الاستنتاجات.


الوحدة الثامنة.


أعلى إلى أسفل مثال # 1 & نداش؛ أوسد / تشف المؤشرات المستخدمة الرسم البياني الأسبوعي الرسم البياني اليومي الرسم البياني 240m 120m المخطط 60m المخطط 15m تشارت 5m تشارت ما بعد البيع: 228 نقطة، 11.4 مكافأة / نسبة المخاطر.


ورقوو]؛ يمكن للمشتركين الوصول إلى الدورة هنا.


فرانك بول كامل قائمة المنتجات.


بدأ فرانك بول حياته المهنية في الفوركس في عام 2004. في عام 2007، التحق بفريق فوريسمنتور، مؤلفا عددا من مصادر التدريب الأكثر شعبية ودائمة على الإنترنت و دفد بما في ذلك فكسم تريند التاجر، تريند لاين إتقان، تعلم الفوركس الآن !، المسار السريع إلى الفوركس، أرباح الفوركس مع ماسد، فكس سيستمزلاب شهريا، وأكثر من ذلك. فلسفة فرانك الأساسية لنجاح التداول في الفوركس هي التجارة فقط في اتجاه سوق متجه قوي، شراء في أو بالقرب من قمم التصحيحية أو قيعان لارتفاع أداء المكافأة / المخاطر.


قبل حياته المهنية في صناعة الفوركس، قضى فرانك ما مجموعه 16 عاما في عدد من أدوار التسويق والعمليات في المقام الأول في الاستشارات الإدارية والتجارة عبر الإنترنت. فرانك حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كولومبيا البريطانية، وكذلك على درجة البكالوريوس في الآداب. وهو يعيش مع زوجته واثنين من الأطفال الصغار في فانكوفر، كندا. وتشمل التسلية المفضلة ركوب الدراجات الجبلية والتزلج والسباحة والأدب والسينما والموسيقى.


تريندلاين إتقان نادي التاجر التعليم التداول ترندلين الجارية مع أمثلة التطبيق في الوقت الحقيقي والموارد التي تركز على تحديد الفرص المعروضة في كل من ملفات الفيديو وملفات بدف. أكثر من "


تريندلين إتقان بالطبع فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. أكثر من "


تريندترادر ​​زائد يتكون من دورة التأسيسية ومجموعة شاملة من الموارد على الانترنت والخدمات في الوقت الحقيقي مصممة لمساعدتك على تطبيق طريقة التداول الاتجاه فريدة من نوعها للعمل سوق الفوركس اليومي. أكثر من "


تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة داخله. أكثر من "


المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. أكثر من "


أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من أدوات أقوى وعلى نطاق واسع من تحليل تشنيكال! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. أكثر من "


فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. أكثر من "


الخيارات الثنائية العمل استراتيجية السعر.


هناك بول 1 المستخدمين تصفح هذا الموضوع. اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني: هل لديك حساب بالفعل؟ لا، قم بإنشاء حساب الآن. نعم، كلمة المرور الخاصة بي هي: تسجيل الدخول أو قم بالتسجيل كلوز بانيل. المنتدى التعليمات التقويم تطبيقات عامة اجعل كافة الأقسام مقروءة خيارات سريعة مشاهدة طاقم الإدارة المتواجدون الآن شكو ماكو؟ إذا كان لديك حساب معنا، يرجى استخدام لوحة تسجيل الدخول أدناه للوصول إلى حسابك. المنتدى بلاخهات المجانية مجانا غير محدود تحميل المنطقة هبات [جيت] فسم تريند التاجر فوركسمينتور بول بول. النتائج 1 إلى 8 من 8. فكسم تريند التاجر فوركسمينتور فرانك بول. الموضوع فرانك عرض نسخة للطباعة فرانك إلى هذا الموضوع. بول الملف الشخصي مشاهدة المشاركات رسالة خاصة. فسم تريند الفوركس فوريسمنتور من قبل فرانك بول بول سمع كل تعبير تجاري الشهير - "الاتجاه هو صديقك". ولكن غالبا ما يكون من غير العملي للتجار أن يكون بول مسح بول طويلة من أزواج العملات للعثور على المرشحين القابلة للتداول. التجار باول أداة منهجية يمكنهم استخدامها لتحديد بسرعة أزواج تتجه. على مدى العامين الماضيين، لدينا معلم كبير فرانك بول قد اختبرت بقوة وتحليل الآلاف من الأطر الزمنية الصريحة المختلفة، والتحليلات، بول تركيبات مؤشر إلى الكمال منهجية التداول التي أزواج التبصر الفوركس من تحليل تدفق السوق مع راحة الزخم استجابة متعددة الأطر الزمنية مؤشر، مما يؤدي إلى نظام التداول التي هي بسيطة وفعالة وفوركس. فرانك بول هو واحد من أطول المدربين الأكثر شعبية والأكثر شعبية في فوريسمنتور. انضم إلى فريق فوريسمنتور إنفرانك لديه الفوركس الآلاف من التجار الفوركس مع موارده التعليمية والخدمات. وهي تشمل فكس سيستمزلاب الشهري، فيبوناتشي سوينغ التاجر، المسار السريع إلى الفوركس، أرباح الفوركس مع ماسد، أرباح الفوركس مع كوت و الفوركس ماستر مخطط. وقد ساهم أيضا على أساس أسبوعي منتظم إلى فوريسمنتور ديلي آم مراجعة منذ أبريل، كما قدم فرانك ندوات حية والندوات التداول. عندما لا يساعد الفوركس التجار الآخرين الفوركس مهاراتهم في التعامل مع سوق الفوركس العالمي، فرانك يتمتع قضاء الوقت مع عائلته، ركوب الدراجات الجبلية، جبال الألب والتزلج عبر البلاد، بول البيانو الكلاسيكي، والاستماع إلى طن من الموسيقى العظيمة. حصل فرانك على درجة الماجستير في إدارة الأعمال ودرجة البكالوريوس من جامعة كولومبيا البريطانية، كندا. فسم تريند ترادر ​​فوريكسمينتور من قبل فرانك بول المعلقة. جيتوالكر مشاهدة الملف الشخصي فيو فورم بوستس رسالة خاصة. فسم تريند التاجر فوركسمينتور بي فرانك بول شكرا. فسم تريند ترادر ​​فوركسمينتور بي فرانك بول أود أن تعلم التداول! فسم تريند التاجر فوركسمينتور فرانك بول الشكر كثيرا. فسم تريند التاجر فوركسمينتور بواسطة فرانك بول شكرا! فسم تريند ترادر ​​فوركسمينتور بي فرانك بول شكرا لك بهكس. الفوركس معلومات المستخدمين استعراض هذا الموضوع يوجد حاليا 1 مستخدمين تصفح هذا الموضوع. المواضيع المتشابهة [جيت] فوريكسمينتور - أنماط عكسية عالية الاحتمال للتداول الفوركس من قبل كريس لوري بواسطة بلاكهاتكس في المنتدى هبات. الإشارات المرجعية ديغ فرانك. إنجليش (أوس) الاتصال بنا الأرشيف الأعلى فرانك نوع الكلمة كلمة الحد الأدنى الفوركس.


3 أفكار على & لدكو؛ فرانك بول الفوركس & رديقو؛


في كثير من الأحيان النزاعات داخل الفرق ليست الفريق نفسه، هو العمل اللازم والدعم من فريق آخر في إدارة مختلفة داخل المنظمة.


كما يوفر كتد التشاور الفردي اختياري، وورش العمل في المواضيع المتعلقة بتطوير تا، والنشرات الإخبارية، ودليل مصدر الأفكار التدريس.


وقالت إنها يمكن أن يشعر الدم تتحرك من خلال سفنها في محاولة للحفاظ على جسدها دافئة كما أسنانها مبعثرة وجسدها يرتجف.

No comments:

Post a Comment