Friday 9 March 2018

كبار وسطاء الفوركس مع بام


مام، بم، حسابات لم.


في عالم تداول العملات الأجنبية هناك عدد من الخيارات للاختيار من بينها. أحد هذه الخيارات هو فتح حساب مدار مع وسيط فوركس. وإذا لم يكن هناك في الواقع هناك عدد قليل من النظم المختلفة لإدارة الأموال المتاحة، فإن القرار سيكون بسيطا. ولن يستغرق الأمر سوى بضع كلمات لشرح ما ينطوي عليه فتح حساب مدار.


لا شيء من أي وقت مضى بسيطة كما يمكن أن يكون، وخاصة في عالم اليوم الحديث. وإدارة حسابات الفوركس ليست مختلفة. بم، لم، و مام قد تبدو مشابهة ولكن هناك بعض الاختلافات الهامة سيكون من المفيد أن نفهم، إذا كنت ترغب في اتخاذ خيار مستنير.


مام و بم حسابات تعطي مديري الصناديق الفرصة لإدارة حسابات متعددة من واحد واحد، دون الحاجة إلى صندوق الاستثمار. حسابات الفوركس المدارة هي تلك التي يمتلك فيها حساب مستقل بشكل منفصل من قبل مستثمر واحد في شركة وساطة. ومع ذلك، تتم إدارة الحساب من قبل تاجر محترف أو صانع نقود يقوم بإجراء الصفقات على صاحب الحساب & # 8217. يحتفظ صاحب الحساب بالسيطرة الكاملة، ولكنه يسمح بتداول مدير المال فقط.


ثلاثة أنظمة مختلفة والطريقة التي تؤديها.


عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية هناك وسطاء مع مام، بم، و لم. يبدو مربكا بعض الشيء، لذلك دعونا ننظر إلى الاختلافات.


لم & # 8211؛ وحدة إدارة تخصيص الوحدة.


في هذا النوع من نظام التداول، يسمح للمتداول بتخصيص كميات تجارية مختلفة لحسابات المستثمرين الأفراد. التاجر لديه المرونة للاستفادة من الروافع المختلفة لأنواع مختلفة من المستثمرين.


مام & # 8211؛ مدير حسابات متعددة.


هذا النوع من الحساب هو مزيج من لم و بم، ويعطي مرونة أكبر للتاجر الذي يدير حسابات المستثمرين.


توب بروكسرز الفوركس.


توب بروكسرز الفوركس.


بم & # 8211؛ وحدة إدارة تخصيص النسبة المئوية.


مع هذا النوع من النظام، يتم توزيع المكاسب والخسائر والرسوم على أساس نسبة مئوية متساوية. تحصل جميع الحسابات على عائد النسبة المئوية نفسها، بغض النظر عن حجم الحسابات. المستثمرون هم في الواقع جزء من تجمع، يتضمن حسابات منفصلة أو حسابات فرعية. يتم تداول هذه من قبل مدير المال أو التاجر الذي أعطيت سلطة محدودة من مركز المحامي. ولدى المدير حساب رئيسي واحد يساوي فيه رأس المال مجموع أرصدة الحسابات الفرعية.


أي نوع من الحساب الذي تختاره سيكون هناك حق الوصول للقراءة مباشرة إلى الحساب المدار في كل الأوقات. هذا إما أن يكون من خلال عارض تقرير على الانترنت، أو عن طريق الوصول المباشر إلى منصة التداول. رصيد الحساب، فضلا عن الأرباح والحرف المفتوحة والمغلقة سوف تكون واضحة تماما. ومع ذلك، إذا أراد المتداول وضع الصفقات الخاصة به باستخدام أي نوع من الحسابات فإنه ليس من الممكن. ما لم يتم إلغاء التوكيل المحدود.


ما هي نقطة الحساب المدار؟


مع حساب المدارة تحصل على أقصى قدر من السلامة، والسيطرة، والشفافية. ولكن كيف يعمل؟ يختار المستثمر وسيط ذو سمعة طيبة ويفتح حساب تداول. تضاف الأموال إلى هذا الحساب وفقط أنها يمكن أن تلمس المال. ومع ذلك، يتم إضافة المال إلى بركة التي يتم تداولها بعد ذلك مهنيا من قبل مدير المال من ذوي الخبرة أو تاجر. الشيء الجيد حول هذه الأنواع من الحسابات هو أن المستثمر يمكن أن نرى بالضبط ما يجري في جميع الأوقات، واختيار لإلغاء التوكيل إذا كانوا غير راضين عن الطريقة التي يتم تداول أموالهم. لا يوجد قفل في الفترة والمستثمر يمكن أن تختار عندما يريدون.


وبالنظر إليها من وجهة نظر مدير المال، فإنها يمكن أن التجارة جميع حسابات المستثمرين كما لو كان حساب واحد كبير، وذلك باستخدام لم، بم، أو مام البرمجيات والتكنولوجيا. يتم التعامل مع كل شيء من قبل وسيط مع مام، بم، أو لم، وأنها تجربة سلسة للمستثمرين.


طريقة سهلة وآمنة للمشاركة في عالم الفوركس.


مع حساب الفوركس المدارة التي تقدمها وسيط مع بام، مام، أو لم، يمكن للمستثمر الحفاظ على اصبعهم على النبض في جميع الأوقات. انها لن تتطلب سنوات من الوقت، والمال، والمحاكمة والخطأ من أجل الوصول إلى نقطة حيث يمكن تحقيق الأرباح بشكل مستقل من تلقاء نفسها. توجيه التداول الشخصي الخاص بك يمكن أن يكون عمل يستهلك الكثير من الوقت، حيث أن حركة السوق تحتاج إلى مراقبة 24 ساعة في اليوم. جنبا إلى جنب تأتي الحسابات المدارة ويتم حل هذه المشكلة، والمستثمرين الذين لا يريدون للتجارة من تلقاء نفسها لديها المساعدة اللازمة.


من الواضح أننا يجب أن نذكر لا توجد ضمانات في عالم الفوركس. ومثلما هو الحال بالنسبة لأشكال الاستثمار الأخرى، يمكن أن ترتفع قيمة العملات وكذلك إلى أسفل. استخدام السماسرة مع بم، مام، أو لم يسمح لك للحد من المخاطر.


أنواع وسطاء الفوركس الأخرى حسب الحسابات والمنصات أو معالجة الصفقات.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


بم وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


فكسوبين، وهو أسيك و فكا التي تنظمها الفوركس وسيط كفد أعلن عن إطلاق حسابات بم كريبتو. اقرأ أكثر.


أطلقت شركة "ويلتريد"، وهي وسيط فوريكس مقره سيشيل، خدمة استثمارية جديدة - وحدة إدارة التخصيص (بم)، والتي تسمح للمتداولين باستثمار أموالهم في المديرين الناجحين. اقرأ أكثر.


هوتفوريكس، أو هف ماركيتس لت، وسيط الفوركس العاملة من موريشيوس، تقدم الآن لعملائها للحصول على بعض التداول المؤسسي الصف بفضل برنامج الاستثمار تيتانز أطلقت حديثا. اقرأ أكثر.


واحدة من خصوصيات وسطاء الفوركس النشطة حقا هو أننا لا يمكن ببساطة فهم كل ما يفعلونه & نداش؛ وربما هذا هو السبب عندما استعرضنا إنجازات روبأوفوريكس المسجلة في نيوزيلندا لعام 2018 فاتنا مشروع كبير: روبأوكوبيفس. اقرأ أكثر.


وكلما اقتربنا من الاحتفالات الشتوية، فإن المنظمين الأمريكيين الأكثر نشاطا يحصلون على قواعد جديدة لقطاع الفوركس مع أحدث سلسلة من هذه القادمة من الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مام / بم.


(وحدة إدارة الحساب المتعدد / نسبة تخصيص الموارد)


تم تصميم بام مام سوفتوار متعدد الحسابات مدير خصيصا لمديري الأموال التي تستخدم منصة ميتاتريدر 4.


ونحن نعتقد أنها مثالية للتجار التي تدير حسابات متعددة باستخدام المستشارين الخبراء (إياس). مام يوسع وظائف منصة ميتاتريدر 4 من خلال تمكين مدير المال للتجارة وإدارة حسابات متعددة من واجهة MT4 واحدة.


يمكن تداول جميع الحسابات المدارة من تطبيق محطة عميل MT4 واحد. وقد تم تصميم مام مع الحفاظ على أقصى قدر من الموثوقية وسرعة التنفيذ في الاعتبار. وباختصار، مام دمجها في خادم MT4.


كل معالجة مركزية ومرتكزة على الخادم، والذي يسمح للدمج سريع وموثوق بها. مئات من الحسابات يمكن تداولها مع ضغطة واحدة وعمليا أي تأخير في المخصصات.


بعض المزايا والميزات:


أوامر الكتلة التجارية من حساب رئيسي واحد باستخدام محطة العميل MT4 عدد غير محدود من حسابات العملاء 3 طرق التخصيص - الكمية والنسبة المئوية والتوزيعات النسبية للعملاء أقل من 0.01 وحدة (1000 وحدة عملة) إدارة حسابات رئيسية متعددة لديها استراتيجيات مختلفة كل أمر عادي أنواع مقبولة: السوق، وقف، حد جميع أنواع النظام الفريد المقبولة: وقف زائدة، إغلاق من قبل وإغلاق جميع يسمح مستشار الخبراء (إي) التداول بسهولة إدارة تقارير العملاء الشهرية والربع سنوية وسنوية من خلال اللجان متي ماناجر مراقب والأداء في الوقت الحقيقي.


التقدم بطلب للحصول على مام / بم:


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


بم وسطاء الفوركس.


بم (وحدة إدارة التخصيص النسبية أو في بعض الأحيان نسبة تخصيص الأموال إدارة) هو امتداد وسيط الفوركس شعبية تسمح للتجار لإدارة العملاء الآخرين & # 39؛ مال. مديري المال تداول حسابات الفوركس للمستثمرين عبر بم. وحدة تبسط وتضمن العلاقات بين المستثمرين والتجار (مديري الأموال) والوسيط. هنا يمكنك العثور على قائمة وسطاء الفوركس التي تقدم بم لعملائها. إذا كنت تبحث لإدارة رأس مال شخص ما في الفوركس أو ترغب في استثمار أموالك تحت إدارة تاجر المهرة ثم وسيط بم الفوركس هو أن ما تحتاجه حقا. بالإضافة إلى ذلك، يتم سرد وسطاء دعم لم (وحدة إدارة تخصيص الوحدة) و مام (إدارة الحساب المتعدد) هنا أيضا. سوف تجد 120 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 أفاترادر.


أسيك، 143 340 907 البنك المركزي الأيرلندي، C53877 رابطة العقود الآجلة المالية (اليابان)، 1574 فسب (جنوب أفريقيا)، 45984 عيسى (إسرائيل)، 1.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.


سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.


ميتاترادر ​​4.


أسيك، 412871 فكا (أوك)، 579202.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.


انظر إلى القائمة أدناه إذا كنت لا تزال بحاجة إلى سبب للحصول على وسيط بم تمكين لتداول العملات الخاصة بك:


لست متأكدا من أنك سوف تكون قادرة على التجارة مربحة نفسك. كنت ترغب في الاستثمار في الفوركس ولكن لا تزال تحتفظ ببعض السيطرة على حيث يذهب الاستثمار الخاص بك عن طريق اختيار تاجر إدارة. ليس لديك ما يكفي من الوقت لتداول نفسك. كنت ترغب في تعلم بعض استراتيجية التداول مربحة من خلال تحليل سجلات الصفقات التي تم تنفيذها من قبل التجار بم.


مام / بم وسطاء الفوركس.


مام تداول الفوركس - ما هو داخل؟


"مام" لتقف على مدير متعدد الحسابات.


مام هي ميزة عرضت داخل منصة التداول. تسمح هذه الميزة للمديرين، على سبيل المثال. وتجار الفوركس ذوي الخبرة، والتجارة نيابة عن عملائها على حسابات متعددة.


يستفيد وسطاء الفوركس من تقديم خيارات مام للعملاء، لأن مدير واحد يجمع العديد من العملاء من حوله، وكذلك يحتفظ النشاط على حسابات العملاء، وبالتالي الأرباح المستمرة للوسيط.


لمديري المال.


مام، بم و لم الحسابات.


لا يتداول جميع مستثمري الفوركس أنفسهم؛ بعض يفضل توظيف مدير المال. يتداول مديري الأموال نيابة عن عملائهم من خلال أنواع مختلفة من الحسابات المدارة: مام، بم و لم.


الفرق بين مام، بم أو لم يكمن في كيفية الربح & أمب؛ يتم تقسيم الخسارة بين حسابات المستثمرين الفرعية التي تشكل الحساب المدار بالكامل (الحساب الرئيسي)، الذي يسيطر عليه مدير المال.


إذا كنا نبحث عن خصائص أي حساب معين، ونحن نتحدث عن أساليب التخصيص. يشير مصطلح "التخصيص" إلى كيفية تقسيم الحساب الكلي من قبل المدير؛ يمكن تحديدها بالنسب المئوية أو بالقرعة أو بالاتفاقات السابقة الأخرى.


مام لتقف على مدير متعدد الحسابات، وهو البرنامج الذي يتضمن المخططات المسبقة وأدوات التحليل لمساعدة المديرين مع أساليب التخصيص أو السماح لهم التجارة كل حساب مع ظروف مختلفة باستخدام منصة واحدة فقط.


تستخدم الحسابات المدارة البرمجيات التي تعمل عادة مع MT4، MT5، كورينكس، محطة التداول وغيرها من منصات ويبترادينغ، وبعضهم حتى يكون اتصالا إلى حلول تكنولوجية أفضل لضمان وظيفة كاملة.


بم تعني وحدة إدارة التخصيص، حيث يتم تطوير التداول كما هو الحال في الحساب الفردي ولكن يتم تقسيم الفوائد وفقا لنسبة إجمالي الأموال التي تمثلها كل حساب. فمثلا:


ويبلغ مجموع الصناديق المدارة 10،000 دولار أمريكي مقسمة على النحو التالي:


الحساب أ: 2000 دولار أمريكي = 20٪ من الحساب.


الحساب ب: 5000 دولار أمريكي = 50٪ من الحساب.


الحساب C: 3000 أوسد = 30٪ من الحساب.


ودعنا نفترض أن المدير يفتح موقعا يعطي 500 دولار من الأرباح الصافية:


سيحصل الحساب أ على 100 دولار أمريكي من الأرباح أو 20٪ من 500 دولار أمريكي.


سيحصل الحساب "ب" على 250 دولارا أمريكيا من الأرباح أو 50٪ من تلك التي تبلغ 500 دولار أمريكي.


سيحصل الحساب ج على 150 دولارا أمريكيا من الأرباح أو 30٪ من 500 دولار أمريكي.


كما سيتقاضى مديرو الأموال رسوم أداء خدماتهم (20-30٪ في المتوسط)، وسيتم خصم هذه الرسوم من الأرباح المكتسبة.


وينطبق المنطق نفسه على الخسائر ومبلغ الهامش المأخوذ من كل حساب لفتح كل موقف.


مع وحدة الإدارة المخصصة لوت الحسابات الفرعية قد عينت عدد ثابت من الكثير ليتم تداولها في كل مرة يفتح مدير موقف، يتم تحديد كمية الكثير عندما يتم مناقشة العقد والشروط. فمثلا:


ويبلغ مجموع الأموال المدارة 10 ألف دولار أمريكي، وهي مقسمة على النحو التالي:


حساب A: 2K أوسد مع 3 الكثير ليتم تداولها في كل مرة.


حساب B: 1K أوسد مع 2 الكثير ليتم تداولها في كل مرة.


حساب C: 1K أوسد مع 1 لوت ليتم تداولها في كل مرة.


الحساب D: 4K أوسد مع 0.5 الكثير ليتم تداولها في كل مرة.


حساب E: 2K أوسد مع 4 الكثير ليتم تداولها في كل مرة.


لنفترض أن المدير يشتري ور / أوسد الذي عند إغلاقه يعطي 100 دولار أمريكي من الربح لكل لوت، سيتم تقسيم الأرباح على النحو التالي:


يحصل الحساب أ على 300 دولار أمريكي من الأرباح. 3 لوتس x 100 = 300 أوسد.


الحساب B يحصل على 200 دولار أمريكي من الأرباح. 2lots x 100 = 200 أوسد.


الحساب C يحصل على 100 دولار أمريكي من الأرباح. 1lot x 100 = 100 أوسد.


الحساب D يحصل على 50 دولار أمريكي من الأرباح. 0.5 لتر × 100 = 50 دولار أمريكي.


يحصل الحساب E على 400 دولار أمريكي من الأرباح. 4 لوتس x 100 = 400 أوسد.


وباستخدام طريقة التخصيص هذه، فإن الأرباح، وكذلك المخاطر، لا تتناسب مع مجموع الأموال، وبالنسبة لكل حساب فرعي يقرر المالك مدى رغبته في المخاطرة بغض النظر عن النسبة المئوية للاستثمار.


أنا newbees. however، إن لم يكن مخطئا هو إغوفكس لا تعطي هذا النظام مام للمستثمر مثلنا لاستخدامها it. only كان تاجر سيرتيفيت تسمح لاستخدام النظام مثل V God. So لم يكن عرض كما هو موضح أعلاه.


هل لي أن أسأل لماذا لم يتم إدراج إيغوفكس في القائمة أعلاه؟


BrokerGuru.


إيك الأسواق لا تقدم حسابات بم، حسابات مام فقط --- برنامج الشركاء اسمحوا لي أن أعرف في وقت سابق اليوم.


BrokerGuru.


اقتراح جيد! شكرا لك، سنعمل على ذلك.


بعض السماسرة تسمح فقط مديري الأموال / التجار تشغيل صندوق بم / مام / لم مع ترخيص. يمكنك إضافة هذا إلى الأعمدة - التي تتطلب وسطاء مديري الأموال / التجار الحصول على ترخيص للتجارة حسابات بم / مام / لم؟

No comments:

Post a Comment